Tuesday 6 March 2018

الخيار مكافأة التجارة


100٪ مكافأة لتداول خيارات الفوركس.


لبدء تداول خيارات الفوركس تحتاج إلى تحميل وتثبيت منصة ميتاتريدر 4.


ثم تحميل وتثبيت برامج إضافية - فوريكسوبتيونس ل MT4. راجع إرشادات التثبيت.


سيتم احتساب مكافأة 100٪ لكل إيداع. ستظهر مبلغ المكافأة المودعة في حساب التداول الخاص بالعميل في عمود "الائتمان".


من أجل الحصول على المكافأة يجب أن يكون العميل حساب حيث يتم تداول الفوركس خيارات فقط (وليس الفوركس). كل ربع سنة تقويمية، بعد حساب حجم التداول، سيتم تحويل مبلغ المكافأة إلى حساب تداول العميل جزئيا كهدية!


يمكن لجميع عملاء الشركة، سواء الجدد أو الحاليين، أن يشاركوا في هذا العرض الترويجي.


* لمزيد من المعلومات حول شروط المكافأة يرجى الاتصال بممثلي الشركة عبر البريد الإلكتروني الدعم @ ألفوريكس أو عن طريق نموذج ردود الفعل.


يتداول الفوركس ضيق من 0.5 نقطة الفوركس خيارات من 1 $ 24 ساعة التداول ستب وسيط لا ريكوت إيداع الحد الأدنى $ 20 (الجزئي الكثير) إيداع مختلف الحسابات (أي عمولة) - بواسطة فيزا، ماستركارد، ويب ماني أو حوالة مصرفية الحسابات باليورو والدولار الأمريكي والروبل الروسي الرافعة المالية من 1:25 إلى 1: 500 قبول التداول السلخ فروة الرأس تقبل أي نوع من مستشار الخبراء 2٪ الاستحقاق سنويا على حسابات مجانية (للحسابات النشطة فقط) ميتاتريد 4 التداول بلاتفروم حسابات بم (مجانا) منصة متنقلة مجانية ل وينموبيل، اي فون، آي باد، آي بود، الروبوت.


HA9 6DE ويمبلي.


الهاتف. +44 (0) 20 744 25726.


تنويه المخاطر: التداول مع الرافعة المالية هو نشاط عالي المخاطر. يحتمل أن تتجاوز الخسائر الخاص بك إيداعك الأولي. قبل البدء في التداول، يجب أن تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات وتكون على بينة من مستوى خبرتك في التداول.


لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية.


لا إيداع ثنائي خيارات المكافآت هي الأموال المقدمة رأس المال المتداول إلى التجار الخيارات الثنائية الجديدة دون التزام مسبق من التاجر لإيداع الأموال في حساب التداول الحية. وبعبارة أخرى، لا تتطلب مكافأة الخيارات الثنائية بدون إيداع إيداع نقدي سابق من قبل المتداول في حساب تداول وسطاء الخيارات الثنائية قبل تطبيقه.


هذا الشكل من المكافأة يتناقض تماما مع المكافآت العادية المقدمة للتجار الجدد، والتي عادة ما تتطلب إيداع نقدي في حساب التداول.


لماذا يقدم الوسطاء مكافآت لا إيداع؟


هيكل السوق ديناميكية جدا. الخيارات الثنائية هي أدوات مالية جديدة نسبيا. وقد تم فقط في جميع أنحاء قطاع تجارة التجزئة لمدة 9 سنوات. بالمقارنة مع الفوركس (20 عاما) والأسهم (أكثر من 100 سنة) والخيارات / العقود الآجلة (أكثر من قرن)، يمكننا أن نرى أن الخيارات الثنائية هي جديدة بحيث لا يزال هناك الكثير عن السوق والمشاركين أن لا يزال يكشف. واحدة من هذه القضايا الموضعية في سوق الخيارات الثنائية هو أن من المكافآت. المكافآت التقليدية لها الخصائص التالية:


يتطلب إيداع مسبق. يجب أن تستخدم للتداول. تأتي مع متطلبات حجم. لا تأخذ في الاعتبار مستوى المهارة أو تجربة التاجر.


وقد تبين أن استخدام المكافآت التقليدية من قبل التجار الجدد، على الرغم من حسن نية، لا تنتج دائما الآثار المرجوة للتجار والسماسرة. الأكثر قول هو حقيقة أن التجار الجدد ليست ماهرة جدا، وتميل إلى استخدام العلاوات بشكل غير مسؤول، ولا أعرف كيفية تطبيق تقنيات إدارة المخاطر المناسبة عند استخدام المكافآت لضبط الصفقات.


لهذا السبب قرر بعض الوسطاء تغيير نمط المكافآت. بدلا من مطالبة هؤلاء التجار الجدد بالالتزام بالأموال التي من المرجح أن يخسروها (وهو الوضع الذي يثنيهم عن المزيد من التداول ويؤدي إلى خسارة الإيرادات للسماسرة)، قرر هؤلاء الوسطاء إعطاء التجار الجدد فرصة لاختبار السوق في ظل أموال حقيقية الشروط من خلال توفير لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية.


معظم هذه لا ثنائي خيارات المكافآت الخيارات ليست كبيرة، ولسبب وجيه. وذلك لأن جوهر توفير هذه العلاوات يختلف كثيرا عن مكافآت الإيداع التقليدية. فيما يلي أسباب تقديم مكافأة بدون إيداع:


تمكين المتداول الجديد للعبور بسلاسة من حساب تجريبي (الذي لا يكاد يضع التاجر تحت أي ضغط يرتبط مع تداول المال الحقيقي) إلى ظروف التداول المال الحقيقي. التداول على العرض فقط لا يعكس بشكل كاف الضغوط النفسية التي تأتي مع وضع المال الحقيقي في خطر في السوق. التاجر الذي ينتقل من حساب تجريبي مباشرة إلى حساب المال الحقيقي الكبير لن يكون قادرا على التعامل مع الانتقال المفاجئ. المكافآت لا إيداع صغيرة، وبقيت عمدا من قبل الوسطاء. مع معظم المكافآت لا إيداع بلغت ذروتها في 100 $، والتاجر يضطر إلى تعيين الصفقات بعناية واستخدام أدنى معايير المخاطر الممكنة للحفاظ على رأس المال. وبالتالي، فإن المكافآت بدون إيداع هي درس في إدارة المخاطر. يتم توفير المكافآت التقليدية كنسبة مئوية من إيداع الحساب الجديد للتاجر وتأتي مع متطلبات حجم ضخمة. لا توجد مكافآت إيداع لا تأتي مع مثل هذه المتطلبات الضخمة منذ مبالغها صغيرة ومغطاة. ولذلك فهي بديل أفضل لاستخدام مكافآت الإيداع التقليدية.


قائمة لا الوديعة الخيارات الثنائية وسطاء 2017:


نحن الآن في الربع 1 من عام 2017 وكثير منكم قراءة هذه القطعة من المؤكد أن يطلب معلومات عن السماسرة التي تقدم لا إيداع ثنائي خيارات المكافآت. لدينا قائمة لك أدناه. كنت في الحرية لاختيار أي من الوسطاء في هذه القائمة التي من شأنها تلبية احتياجاتك في هذا الصدد.


هيروس المملكة المتحدة هو الفوركس والخيارات الثنائية الوساطة البيت الذي يقدم بين العديد من المكافآت، لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية بقيمة 10 $ أو 10 £، اعتمادا على عملة حسابك. كل ما عليك القيام به هو ملء نموذج فتح الحساب على موقع هيروس المملكة المتحدة وسيتم توفير لك مع مكافأة. هناك شروط على الرغم من. أولا، يتم توفير مكافأة الخيارات الثنائية لا إيداع فقط في أوقات معينة من السنة (أعلن عادة). ثانيا، تحتاج إلى إنشاء حجم التداول الذي يعادل 20 أضعاف المكافأة (أي 200 $ أو 200 £) لتكون قادرة على سحبه. بدلا من ذلك، يمكنك جعل وديعة أبعد من الطريق فقط 20 $ حتى تتمكن من سحب المكافأة.


كل ذلك خلال عام 2017، أنيوبتيون يعطي تجارها الجديد 50 $ لا إيداع ثنائي خيارات المكافأة. للمطالبة بهذه المكافأة، يجب عليك الاشتراك للحصول على حساب أنيوبتيون جديد من خلال أي من وكلاء التابعة لها أذن تقديم رابط المكافأة. تطبق الشروط والأحكام ويتم إبلاغها إلى التجار الجدد من خلال مديري الحسابات.


أيركس هو آخر وساطة الخيارات الثنائية الجديدة أخذ العالم من قبل العاصفة. تقدم أيركس مكافأة لا إيداع بقيمة 30 دولارا للتجار الجدد. لكي يتمكن من تحويل المكافأة إلى الأموال القابلة للانسحاب، يجب على المتداول إما أن يولد حجم تداول يعادل 30 ضعف المكافأة (أي 900 دولار من الصفقات)، أو يحاول زيادة $ 30 إلى $ 200 من خلال التداول. وبمجرد تحقيق هذا المعلم، يمكن سحب المكافأة أو استخدامها لمزيد من التداول. لتلقي المكافأة 30 $، لديك للاشتراك في ذلك على صفحة عرض مخصص. وعلاوة على ذلك، هناك عدد مختار من البلدان التي يمكنها الوصول إلى هذه الصفحة، وبالتالي فإن المكافأة ليست في الواقع متاحة لجميع التجار.


يعمل ماركيتسورلد مع العديد من الشركاء التابعين لتقديم 50 $ لا إيداع مكافأة. ويطلب من التجار توليد 30 ضعف مبلغ المكافأة في العمولات قبل أن يتمكنوا من السحب من حساباتهم. وتقدم المكافأة في شكل استرداد النقود. لذلك التاجر في الواقع لديها لجعل وديعة على الصفقات الأولى تصل إلى 50 $، ولكن سوف تحصل على مكافأة لا إيداع كما استرداد النقود إذا كانت الصفقات الأولى تنتهي في خسائر تصل إلى 50 $.


لا يمكن الحصول على مكافأة الخيارات الثنائية لا إيداع بقيمة 50 $ من أوبتيونرالي عن طريق الاشتراك مع شبكة من الشركاء التابعين. ببساطة الاشتراك للحصول على حساب جديد هناك والحصول على 50 $ لا إيداع مكافأة الفضل إلى حساب التداول في غضون يوم تداول واحد.


هذا الوسيط يقدم على الأرجح أعلى لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية كما في عام 2017. يمكن للتجار الحصول على 200 $ لا إيداع مكافأة مجاملة من الشركاء التابعة لها.


روبأوبتيون يعطي من 30 $ لا إيداع مكافأة. يحصل المتداولون على المكافأة عند الاشتراك في حساب تداول من شريك تابع. هناك متطلبات حجم لهذه المكافأة. يقوم مديرو الحسابات عادة بتمرير المعلومات عند الطلب إلى التجار.


$ 100 لا إيداع مكافأة في 777Binary!


كيفية حساب حجم الاحتياجات الخاصة بك لا إيداع مكافأة.


جميع العلاوات، إيداع و لا إيداع المكافآت على حد سواء، تأتي مع متطلبات حجم. ومع ذلك، فإن متطلبات حجم المكافآت لا إيداع ليست هائلة مثل تلك المكافآت الودائع منذ المبالغ المقدمة على سبيل المكافأة صغيرة. وهذا لا يجعل من الأسهل تحقيقها. كمتداول جديد مع معرفة محدودة من تعقيدات سوق الخيارات الثنائية، تحتاج إلى معرفة بالضبط ما هو مطلوب منك من حيث تشكل متطلبات حجم التي من شأنها تحويل مبلغ المكافأة إلى المال يمكنك سحب.


لذلك، دعونا استخدام مثال أنيوبتيون، الذي يوفر 50 $ كما لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية. لتكون قادرة على سحبه، يمكنك إنشاء حجم التجارة التي تعادل 20 أضعاف مبلغ المكافأة. وبعبارة أخرى، يجب إنشاء حجم تداول قدره 1000 دولار. ماذا يعني هذا؟


ويتكون حجم التجارة من أي أموال تستثمر في التجارة. حتى إذا كنت تستثمر $ 20 في التجارة، وحجم التجارة الخاصة بك هو 20 $. لا يتم احتساب العوائد في هذا الحجم. الخدعة لا تعرض للخطر المكافأة الخاصة بك عن طريق التداول المفرط أو باستخدام مبالغ الاستثمار التي هي كبيرة جدا للحساب للتعامل معها. وبعبارة أخرى، إذا كان أنيوبتيون يوفر خيار 1 $ كحد أدنى مبلغ الاستثمار، تحقق لمعرفة عدد من هذه الصفقات يمكنك أن تأخذ في وقت واحد من أجل البقاء ضمن التعرض للمخاطر ما يعادل بين 3٪ و 5٪ من الحساب بحجم. 3٪ من $ 50 هو $ 1.50. لذلك يمكنك من الناحية المثالية، والتجارة فقط الحد الأقصى من 2 المواقف بقيمة 1.50 $ في وقت واحد في أي وقت من الأوقات. وهذا يعطي حجم التجارة الإجمالية من 3 $.


على هذا المعدل، سوف تحتاج 350 الصفقات لتلبية الهدف الخاص بك (300 X 3 = 1،050). للبقاء مربحة دون تقليل المكافأة الخاصة بك، تحتاج إلى الفوز على الأقل 230 الصفقات من 350. وهناك العديد من الأصول المتداولة على منصة أنيوبتيون. يمكنك أن تأخذ مريح 10 الصفقات في يوم واحد، مع الحرص على تحليلها بشكل صحيح. هذا يعطيك ما يقرب من 30 يوما التداول، في نفس التردد التجاري ومبلغ الاستثمار، لتحقيق الهدف الخاص بك.


بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مبدأ تفاقم حيث كما تنمو الأرباح الخاصة بك، يمكنك زيادة حجم التجارة الخاصة بك. وهذا سوف تساعدك على تحقيق أهدافك في أسرع وقت. يرجى ملاحظة أن هذا هو مجرد تفسير افتراضي لكيفية توليد الأحجام التجارية المطلوبة دون تقليل المكافأة الخاصة بك لا إيداع، والذي هو بمثابة المصدر الوحيد لرأس المال الخاص بك. في الممارسة العملية، ليس من السهل كما صورت وكثير منكم قد لا تكون قادرة على القيام بذلك.


استخدامات لا إيداع ثنائي خيارات المكافآت.


يمكن للمتداولين استخدام المكافآت بدون إيداع بالطرق التالية:


أ) كشكل متقدم من محاكاة التداول ب) زيادة رأس المال التدريجي لأولئك الذين ليس لديهم أموال إضافية ج) إجراء دراسة عن الانضباط التجاري وإدارة المخاطر.


$ 100 لا إيداع مكافأة في 777Binary!


التداول المتقدم المحاكاة.


وهذا ينطوي على استخدام حساب لا إيداع لاختبار مياه التداول المباشر دون المخاطرة بأي أموال. هذا هو أفضل بكثير من أي نوع من التداول الحساب الافتراضي حيث الكثير من رأس المال الذي التاجر لن استدعاء في حساب حقيقي يتم تحميلها في حساب تجريبي، مما يتيح للمستخدمين شعور زائف من الأمن والاستعداد. من خلال تعلم كيفية استخدام الأموال الصغيرة ولكن الحقيقية في حساب حقيقي، والكثير من الخبرة القيمة من حيث إدارة المخاطر، والظروف التجارية والتحليل الفني / الأساسي سيتم انتقاؤها. في التداول، واكتساب الخبرة هو في بعض الأحيان أفضل عملة متاحة، وتمكين تاجر أفضل بكثير من أي كتاب، بالطبع أو ندوة سوف.


تقدير رأس المال التدريجي.


التاجر الذي يحترم قواعد إدارة الأموال ويستخدم مكافأة لا إيداع بحكمة على مدى فترة من الزمن يمكن أن تتحول صغيرة لا إيداع الخيارات الثنائية مكافأة إلى شيء أكثر من ذلك بكثير من قوة الفائدة المركبة. وهو يتطلب نهجا منخفض المخاطر للغاية لعملية التداول لتحقيق النجاح في هذا المشروع. لقد شرحنا قليلا عن كيفية عمل ذلك في الأقسام أعلاه. العديد من التجار يمكن أن تبدأ في الواقع التداول دون أي أموال خاصة بهم بهذه الطريقة.


تداول الانضباط & أمب؛ إدارة المخاطر.


انضباط التداول وإدارة المخاطر هي الأدوات التي تضمن أن خسائر التداول لا تعني نهاية مهنة المتداول. كل تاجر، مهما كانت جيدة، سيحافظ على الخسائر. الخسائر في سوق الخيارات الثنائية هي فريدة من نوعها. الخسائر محو كل رأس المال المستثمر. سوف تدفع الأرباح فقط 90٪ كحد أقصى من رأس المال المستثمر. لذلك، تحتاج تقريبا 2 انتصارات لكل خسارة لكسر حتى. ولذلك، نهجك في التداول من خلال تطبيق الانضباط والحد من تأثير الخسائر مهم جدا. للأسف، لا يتم تدريس هذا في العديد من المدارس التجارية والعديد من التجار يضطرون إلى تعلم هذه الدروس بطريقة صعبة جدا.


يمكنك استخدام مكافأة لا ثنائي إيداع الخيارات لممارسة واكتساب الخبرة في مجال الانضباط وإدارة المخاطر. وذلك لأن العلاوات صغيرة ومحدودة. ليس لديك وصول غير محدود إلى هذه العلاوات. لذلك يجب عليك استخدام ما لديك بعناية كما يمكنك، وهذا يرفعون على أكتاف المتداول، والمسؤولية في التداول وإدارة المكافأة الصغيرة التي تم تخصيصها.


مكافأة لا إيداع هو أداة مفيدة للتجار في سوق الخيارات الثنائية. يجب على التجار محاولة تحقيق أقصى قدر من الفوائد المتأصلة في هذه العلاوات.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ رسوم التداول - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصريا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.


مكافأة الخيارات الثنائية.


مكافأة الخيارات الثنائية.


مكافأة الخيارات الثنائية! في بداية الناقل التجاري العديد من الناس يسألون أنفسهم سؤالا Ђњ ما أحتاج خيارات الثنائية مكافأة؟


حسنا، التجار الأعزاء، كالمعتاد الجواب بسيط نوعا ما. تحتاج مكافأة الخيارات الثنائية من أجل التجارة بنجاح وكسب المال. وبالإضافة إلى ذلك Let†™ ق تخيل الوضع عندما كنت غير راض عن كمية من المال لديك على حسابك الحالي، وفي الوقت نفسه ليس هناك إمكانية بالنسبة لك لأعلى حتى مبلغ إضافي ثم يخرج أنه في الواقع قد تفقد إمكانية لكسب المزيد. في هذه الحالة العديد من السماسرة تشير إلى استخدام مكافأة الخيارات الثنائية، ولكن التجار للأسف أن تفعل ذلك عن غير قصد.


ثم ما الذي يمنعهم من الحصول على هذه الميزة الإضافية؟ في كثير من الحالات لا يرغب التجار في استخدام مكافأة الخيارات الثنائية بسبب التجربة السلبية مع وسطاء غير موثوق بهم. ولكن إذا كنت تثق الوسيط الخاص بك، ونرى أنه يعمل بسلاسة وسمعتها لا تشوبها شائبة ثم من الواضح أنه لا يوجد سبب للمخاوف التي لا مبرر لها.


وبالإضافة إلى ذلك في بعض الأحيان التجار مشبوهة حول مكافأة الخيارات الثنائية فقط لأنها لا تعتقد أن الوسيط يمكن أن تكون مهتمة في نجاحها. يحدث ذلك فقط لأن الكثير من الناس لا يعرفون أن السماسرة تريد أحجام التداول الخاصة بهم في النمو. ثاتЂ ™ s لماذا في هذه الحالة التاجر وسيط يمكن أن تخلق تحالف فعال جدا مساعدة بعضها البعض لزيادة أرباحها. حتى مجرد تخيل كم يمكنك كسب فقط باستخدام الحد الأدنى من المال وخيارات الخيارات الثنائية؟ الشيء الوحيد هو العثور على وسيط موثوق بها لتنفيذ حلمك عن كونها تصل وناجحة.


مكافأة الخيارات الثنائية هي هدية القياسية التي يتم توفيرها من قبل وسيط قمت بالتسجيل فيها. تماما مثل العديد من المواقع الأخرى اليوم نقدم بعض الهدايا لمشتركيها، المنصات الثنائية جذب المزيد والمزيد من العملاء مع كل يوم في اليوم التالي. كهدية ليس من المفترض أن تدفع المكافأة. على الرغم من أن هناك بعض الشروط الخاصة التي تحتاج إلى الرجوع إلى †"أو الشروط والقواعد التي تحتاج إلى طاعة للحصول على مكافأة الخيارات الثنائية الخاصة بك. لا تقلق، هذه الشروط هي تماما ومنتظمة. تحتاج فقط أن تكون مسجلة في وسيط الخيارات الثنائية محددة. التسجيل سهل. سوف تكون هناك حاجة لملء المعلومات الشخصية الخاصة بك البيانات، وكذلك لتوفير لكم بيانات الحساب المصرفي. الشيء الثاني أمر لا بد منه، لأنه يوفر لك الفرصة لاسترداد بسرعة حسابك، بحيث يمكنك ببساطة جعل الصفقات الثنائية. بمجرد أن يكون لديك حساب رسمي، سوف تكون قادرة على استخدام المكافأة الخاصة بك. يرجى أن يكون على علم أنه سيكون لديك لقراءة جميع المعلومات حول كل مكافأة معينة، لذلك سوف تعرف كيفية تطبيقه في وقت لاحق. أيضا، نعلم أن مكافأة الخيارات الثنائية يمكن أن يسمى أيضا عرض خاص أو صفقة ترويجية، وفي كثير من الأحيان يتم تقديم كهدايا وإعادة الشحن من الحساب.


هناك العديد من الخيارات الثنائية المكافآت سترى وتلبية على طول طريقك إلى تجربة التداول الثنائية المتقدمة. اليوم، سنحاول أن نوضح لك العروض الخاصة الأكثر شيوعا. انظر المزيد أدناه:


إيداع مكافأة الخيارات الثنائية †"هذه المكافأة تعتمد على الودائع التي تقوم بها ويتم التوقيع دائما كنسبة مئوية من الاستثمار الذي سوف تفعله. يمكن أن تكون علاوة الخيارات الثنائية من هذا النوع إما لإيداعك الأساسي، أو لكل وديعة تالية. على سبيل المثال، تخيل أنك تودع 1000 دولار أمريكي ومكافأة الإيداع 50٪. في نهاية المطاف، سيكون لديك في حسابك لا 1000، ولكن 1500 دولار أمريكي.


لا إيداع ثنائي خيارات مكافأة †"على عكس مكافأة الخيارات الثنائية السابقة، هذه الصفقة لا تتطلب منك لجعل أي ودائع، حتى تتمكن من الحصول عليه. على العكس من ذلك "أنه يوفر لك فرصة لتلقي مبلغ من المال مثل ذلك دون القيام بأي شيء. يتم توفير هذه المكافأة الخيارات الثنائية دائما لأحدث العملاء للصفحة وبمجرد الحصول على أي إيداع الخاص بك مكافأة الخيارات الثنائية، لن تكون قدمت مع هذه على هذه الصفحة وسيط معين.


إحالة برنامج صديق هو أيضا نوع من مكافأة الخيارات الثنائية. هذه الصفقة الخاصة تتطلب منك استدعاء صديق أو زميل تعرفه، الذي حريص دائما في تداول الخيارات الثنائية. عند القيام بذلك، من المفترض أن صديق يشير إلى إحالته أو لها. بعض الوسطاء يكافئ كل من التجار †"المشار إليها والإحالة. في معظم الحالات، فإنك كإحالة سوف تحصل على مكافأة الخيارات الثنائية التي سوف تعتمد على أول إيداع صديقك على الصفحة.


بعض ضد مكافأة، وقراءة الكثير عن ذلك، ولكن لماذا؟


بونوس & # 8211؛ انها وسيط المال الخاص بك، ويجب أن التفاف في بعض الأحيان، وأحيانا يتم طرحه من دخلك.


لماذا، وأنا أسأل دائما مكافأة، فإنه يسمح لك لجعل الرهانات كبيرة. أقل خطر من فقدان وأنا دائما التفاف عليه بسرعة. واتضح أن أحصل على الربح من التداول حتى المزيد من المال وسيط وتقع في جيبي. للتداول مع المكافأة يمكنك دائما استخدام استراتيجية تداول جيدة لمدة 2-3، ثم سوف تكون مضمونة في الأسود.


هل يمكنك مشاركة الاستراتيجيات السرية؟


ما هو السر؟ أو يمكنك استخدام الإشارات، أو التداول بنفسك. والأفضل من ذلك، التداول الاجتماعي، إذا لم يكن هناك وقت لدراسة السوق، أو كنت لا دائما على الانترنت. الاشتراك في واحدة من التجار وانه يحصل على المال بالنسبة لك، ولدي مكافأة 3 مرات أن يستدير. انها الرجال بسيطة.


حسنا، شكرا لك، وسيط، وأين وقعت عليه؟


نظرة، والكثير من الخيارات، لقد تم التداول مع موافق ودون مشاكل، واختيار وسيط هو عملك.


شكرا مرة أخرى، إخوانه.


مرحبا هل سيكون لديك مانع من السماح لي أن أعرف أي الخيارات الثنائية مكافأة لك & # 8217؛ إعادة استخدام؟ يمكنك أن توصي جيدة مزود الخيارات الثنائية بسعر صادقة؟ هتاف، وأنا أقدر ذلك!


مرحبا، وأعتقد أنني لاحظت قمت بزيارة بلدي ويبلوغ وهكذا جئت للعودة صالح؟. أنا & # 8217؛ م تحاول أن تجد قضايا لتعزيز موقع الويب الخاص بي حول مكافأة الخيارات الثنائية! أعتقد أن موافق على الاستفادة من عدد قليل من المفاهيم الخاصة بك!


فيلاس أي وسيط شرعي في الولايات المتحدة؟ الخيارات الثنائية نيس يوتيوب.


نيو إيدج فوريكس ترادينغ.


العصر الجديد ألعاب التداول.


هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


التحليل الفني للتجارة.


مرحبا بكم في بينومو.


"أنا لم أحاول أبدا.


لا أستطيع أن أقول أن IlЂ ™ م تاجر من ذوي الخبرة. أنا لم تكن أبدا برو و I†™ لم تحاول أبدا أن أدعي أنني كنت واحدا. ولكن أخذ الاستفادة من خدمة إشارة جعلني أشعر مثل تاجر المهنية! وبطبيعة الحال، لا أحد يستطيع أن يضمن 75-95٪ النجاح ولكن بطريقة أو بأخرى مجموعة توري يحقق هذه النتائج! Ђ Ђ impress impress impress impress impress impress impress impress impress and and and and and and and and and and and........................ لقد حاولت الكثير من خدمات الإشارة ولكن هذا الوحيد هو الذي جعلني أشعر أنني يمكن أن تجعل المال في الواقع في الخيارات الثنائية.


الجديد! لا إيداع مكافأة - أكبر مما يقدمه وسطاء آخرين!


$ 500 مكافأة على حساب حقيقي - يسمح لك لمحاولة أكثر من ذلك. لا إيداع، الربح قابل للانسحاب. أفضل صفقة لأولئك الذين يسعون جاهدين للحصول على أفضل. تعلم الفوركس الحقيقي!


$ 500 لمدة 7 أيام من التداول الحقيقي.


خيار كبير للمبتدئين.


لا إيداع الإيداع.


كيفية الحصول على مكافأة.


تحقق من حسابك.


فتح مكافأة ترحيب 500 $ حساب.


تقدم بطلب للحصول على المكافأة.


سيتم احتساب المكافأة وفقا للشروط.


لاحظ أن مكافأة 500 $ هو مكافأة ترحيب من جراند كابيتال، لا يشترط بدء الودائع لبدء التداول الحقيقي. لا يمكن نقل جميع أرباح 5 أيام تداول إلى الملكية إلا بعد إيداع الحساب.


الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.


وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.

No comments:

Post a Comment