Sunday 18 March 2018

استراتيجية بينبار مربحة


كيفية تحديد جودة إعداد شريط دبوس.


لا يتم إنشاء جميع أشرطة دبوس المساواة. واحدة من الجوانب الأكثر تحديا في تعلم حركة التجارة السعر هو وضع مجموعة من المعايير التي يمكن تقييم الاجهزة شريط دبوس.


نحن نعلم جميعا القضبان دبوس أرين & # 8217؛ ر من الصعب أن تأتي من قبل. في الواقع، يمكنني أن أضمن إلى حد كبير أنني يمكن أن بقعة اثنين على الأقل من القضبان دبوس في أي وقت من الأوقات على أي زوج من العملات. ما هو شائع جدا هو إعداد شريط دبوس الجودة التي 's يستحق المخاطرة.


فكيف يمكننا تحديد نوعية شريط دبوس؟


I & # 8217؛ لقد كتب سابقا عن استراتيجية التداول شريط دبوس وكذلك التقاء العمل السعر. لذلك لهذا الدرس نحن & # 8217؛ الذهاب إلى التركيز فقط على أين وكيف يشكل شريط دبوس فيما يتعلق بمستوى رئيسي.


من أجل التركيز فقط على تشكيل شريط دبوس، ونحن & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى افتراض بعض الأشياء هي دائما صحيحة لهذا الدرس.


شريط دبوس شكلت على أي من 4 ساعة أو الإطار الزمني اليومي شريط دبوس شكلت في اتجاه الاتجاه خطر لمكافأة نسبة مواتية.


الآن بعد أن تم غط ذلك، دعنا نسجل!


ما الذي يجعل شريط دبوس حتى فعالة؟


قبل أن ندخل في وضع مثالي من شريط دبوس، ونحن بحاجة أولا إلى فهم ما يجعل شريط دبوس فعالة جدا في المقام الأول. ولتحقيق ذلك، نحتاج إلى العودة إلى الأساسيات والتحدث عن العرض والطلب وكيفية ارتباطه بسوق الفوركس.


العرض هو ببساطة المبلغ المتاح بسعر معين، في حين أن الطلب هو المبلغ المطلوب بسعر معين. كما الزيادات في الأسعار حتى أيضا العرض كما التجار أكثر استعدادا لبيع مواقعهم. على الجانب الآخر، حيث أن السعر يؤدي إلى انخفاض الطلب حيث يرغب التجار في شراء المزيد بأسعار أقل.


لقد أدرجت منحنيات العرض والطلب المعروفة أدناه لتوضيح هذه العلاقة.


لاحظ كيف في منحنى العرض أدناه، يزداد عدد الوحدات للبيع مع زيادة الأسعار. لوضع هذا في شروط التداول & # 8211؛ وكلما ارتفعت الأسعار، والتجار أكثر استعدادا لبيع مواقعهم.


منحنى الطلب، من ناحية أخرى، هو العكس تماما. كما يزيد السعر عدد الوحدات المطلوبة المطلوب. وذلك لأن التجار أقل استعدادا للشراء في سوق أكثر تكلفة.


فلماذا هذا مهم عندما يتعلق الأمر بنوعية شريط دبوس؟ أن نقدر تماما الأهمية التي نحتاجها لتحقيق أن شريط دبوس هو فقط جيدة مثل المستوى الذي يشكل.


العرض والطلب مفاهيم مهمة لأنها تحدد أساسا مستويات الدعم والمقاومة التي نراها على الخرائط لدينا. انها حرفيا شريان الحياة من تداول الفوركس حركة السعر. وبدون هذه المستويات الرئيسية، فإن القضبان الدبوسية لن تكون فعالة لاستراتيجية التداول السعرية التي هي.


دعنا ننظر إلى الرسم البياني الأسبوعي ل نزدوسد كمثال.


لاحظ كيف يبقى السوق داخل هذه القناة (بالنسبة للجزء الأكبر). مع اقتراب السعر من مستوى أدنى، يتداول المتداولون ويبدأون بالمطالبة بمزيد مما يدفع السوق إلى الارتفاع. على العكس من ذلك، مع اقتراب السعر من المستوى العلوي، يبدأ التجار في بيع موقفهم، مما يزيد من المعروض في السوق مما يدفع السوق إلى الانخفاض.


يمكننا استخدام هذه المستويات لتشكيل أفكار من أين السوق قد تتحول. انها & # 8217؛ s ثم تصل إلى شريط السعر دبوس العمل لتأكيد صحة المستوى. في الواقع، أرى بعض القضبان دبوس على الرسم البياني الأسبوعي أعلاه الذي أكد أن العرض: منحنى الطلب من المرجح أن يتحول.


والآن بعد أن قمنا بدمج مفاهيم العرض والطلب وتطرقنا أيضا إلى موضوع استخدام شريط الدبوس كتأكيد، دعنا نناقش أهمية القرب من القضبان إلى مستوى.


هل تم اختبار المستوى؟


تماما كما يستخدم مهندس الهيكلي معدات اختبار التوتر لتحديد قوة جسر، ونحن نستخدم قضبان دبوس لاختبار قوة مستوى رئيسي. هذا هو عندما وضع شريط دبوس نسبة إلى مستوى رئيسي مهم.


هناك نوعان رئيسيان من أشرطة دبوس عندما يتعلق الأمر لاختبار مستوى رئيسي.


الارتداد الفوري من المستوى الرئيسي الذيل يبرز من خلال المستوى الرئيسي.


أجد أن الكثير من التجار يعتقدون أن الارتداد الفوري من المستوى المثالي. ومع ذلك، في تجربتي، أفضل أشرطة دبوس للتجارة هي تلك التي يبرز ذيل شريط دبوس من خلال مستوى رئيسي. هذا لا يعني أن الارتداد الفوري سيئ، ولكنه يخلق بعض التحديات التي سأطرحها في لحظة.


قبل أن نذهب بعيدا جدا، دعونا نلقي نظرة على كلا المثالين. يظهر المثال الأول شريط دبوس الذي ارتد على الفور من مستوى رئيسي. والآخر يظهر شريط دبوس حيث الذيل هو جاحظ من خلال المستوى.


دبوس بار رد فعل على الفور إلى مستوى الدعم الرئيسي.


شريط دبوس صاعد إلى اليمين هو شكلت بشكل جيد وقعت على مستوى رئيسي. ومع ذلك، فإن السوق لم يختبر المنطقة بأكملها. حقيقة أن السوق قد ردت بشكل حاد لهذا المستوى يدل على أن الطلب قوي فوق المستوى، ولكن ماذا عن أقل من ذلك؟


هذا مهم لأن نتذكر أنه على الرغم من أننا غالبا ما نسمي هذه المستويات، فهي في الواقع مناطق أو مناطق. ماذا لو كان مستوى الدعم الحقيقي في هذا المثال أقل بمقدار 20 نقطة؟ الآن لدينا شريط دبوس صاعد الذي يبدو رائعا، ولكنه لا يختبر في الواقع مستوى المفتاح.


دبوس بار جاحظ من خلال مفتاح دعم مستوى.


على غرار المثال أعلاه، شريط دبوس صاعد إلى اليمين هو تشكيل جيد فقط، وهذه المرة، فقد اختبرت بالكامل منطقة الدعم بأكملها. مع ذيل شريط دبوس جاحظ من خلال مستوى، يمكننا أن نرى بسهولة أن الطلب قوي في جميع أنحاء هذا المجال.


هذا النوع من شريط دبوس يخبرنا أن هناك & # 8217؛ ق الطلب الكبير فوق وتحت المستوى. ويظهر المتداولون موافقتهم على الأسعار الحالية من خلال الحفاظ على السوق فوق مستوى الدعم الرئيسي.


أحد الأسباب التي تجعل هذه المستويات تحتاج إلى التفكير كمجالات بدلا من السعر المحدد هو أنها فازت دائما أن تكون هي نفسها لكل تاجر. قد يقوم أحد المتداولين برسم مستوى عند الإغلاق اليومي بينما قد يرسم آخر المستوى عند الفتيل من الشمعة اليومية.


هناك في الواقع طريقة مناسبة لرسم المستوى، الذي أنا & # 8217 سوف تحصل على في درس لاحق. الآن ندرك فقط أن وضع المستويين في الرسوم التوضيحية أعلاه فاز & # 8217؛ ر تبدو نفسها للجميع، حتى لو كنت & # 8217؛ إعادة النظر في نفس الإعداد. وذلك لأنك قد ترسم مستوي عند 85.45 في حين أن التاجر التالي له نفس المستوى المرسوم عند 85.55. إنها طريقة مختلفة لعرض المنطقة نفسها على المخطط.


ومع ذلك، فإن مدى اختبار شريط دبوس مستوى مهم للغاية. لا يعني أن المثال الأول أعلاه ليس إعدادا صالحا، لأنه هو. ولكن في تجربتي أكثر ذيل شريط دبوس يبرز من خلال مستوى أفضل. ويخبرني أن المستوى قد تم اختباره بدقة وأنه يستحق المزيد من الدراسة.


وقف الخسارة ميزة.


شريط دبوس بارزة أيضا لديه اليد العليا عندما يتعلق الأمر وقف الخسارة التنسيب. وذلك لأن عندما ذيل شريط دبوس يبرز من خلال مستوى، يصبح من الأسهل بكثير ل & # 8220؛ إخفاء & # 8221؛ لدينا وقف الخسارة إلى ما بعد المستوى. وبهذه الطريقة السوق لديها للعمل بجد لإبطال الإعداد، مما يتيح لنا فرصة أفضل لتحقيق الربح.


وفيما يلي مثالان:


وقف الخسارة رقم 1.


في هذا المثال، لدينا شريط دبوس الذي ارتد على الفور من مستوى رئيسي. تقول استراتيجية شريط دبوس أن نضع وقف الخسارة وراء ذيل شريط دبوس، كما ترون في الصورة إلى اليمين.


التحدي الذي نواجهه مع هذا الإعداد شريط دبوس معين هو أنه من خلال وضع وقف الخسارة هنا نحن مجرد بضع نقاط بعيدا عن مستوى المفتاح. يبقى وقف الخسارة لدينا عرضة للخطر إذا كان السوق إعادة اختبار المستوى، والذي يحدث في كثير من الأحيان.


وقف الخسارة رقم 2.


هنا لدينا شريط دبوس حيث الذيل وقد جاحظ من خلال المستوى. بعد نفس وضع وقف الخسارة، لدينا الآن مسافة أكبر بكثير بين المستوى الرئيسي ووقف الخسارة لدينا.


مع هذا الإعداد هناك & # 8217؛ ق فرصة أقل لضرب وقف الخسارة لدينا يجب على السوق إعادة اختبار المستوى الرئيسي. وهذا يعطي السوق مساحة أكبر للتنفس ويسمح لنا بالبقاء في التجارة لفترة أطول.


سوق الفوركس هو كل شيء عن السعر والوقت. كل مخطط له محور Y ومحور X. ويمثل المحور Y بالسعر بينما يمثل المحور X الوقت. مزيج من الاثنين هو ما يعطينا القدرة على التجارة حركة السعر.


لماذا هذا مهم فيما يتعلق بتحديد نوعية شريط دبوس؟


لأنه إذا كان السوق قد وضعت في ما يكفي من السعر أو الوقت (ربما على حد سواء) بين شريط دبوس عكس وآخر أرجوحة عالية أو منخفضة، ونوعية شريط دبوس مشكوك فيه.


وفيما يلي مثال على شريط دبوس الهابطة فشل. مواصلة القراءة لمعرفة لماذا حدث هذا.


لاحظ كيف في هذا المثال، مرة واحدة في السوق كسر المستوى الرئيسي الذي أمضى خمسة أيام السفر أقل. هذا أعطانا انخفاض البديل كما هو موضح أعلاه. من هنا هو & # 8217؛ s منطقية تماما للبحث عن انعكاس شريط دبوس من المستوى، وهو الخط الأحمر في الرسم البياني أعلاه.


ومع ذلك، بدلا من أخذ خمسة أيام أخرى أو أكثر للعودة إلى هذا المستوى، أعاد السوق اختباره في أقل من 48 ساعة. وقد أخبرنا تحرك السعر أن هناك طلبا كبيرا تحت هذا المستوى الرئيسي. لذلك عندما شريط دبوس الهابط شكلت كما هو مذكور أعلاه، وضعت نوعية شريط دبوس موضع تساؤل.


كما يمكننا أن نرى من المثال، فشل الإعداد شريط دبوس. وكان الزخم الصعودي من اليوم السابق أكثر من اللازم بالنسبة للدببة للتعامل معها. في جوهره، لم يكن هناك وقت كاف بين منخفض التأرجح وإعادة اختبار المستوى.


إن إعادة الاختبار الأكثر ملاءمة لدخول قصير قد تبدو كالتالي:


لاحظ كم المساحة والوقت الذي يجب أن نعمل فيه في هذا المثال. إذا كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد شكل هذا الإجراء السعر بدلا من السابق، فإنه قد جعلت الإعداد شريط دبوس الهابط أكثر ملاءمة بكثير.


هذا النوع من التكوين يظهر لنا أنه في حين أن هناك طلب تحت هذا المستوى، فإنه من المرجح أن تفوق العرض نظرا شريط دبوس الهابطة التي شكلت.


تصبح تاجر الفوركس مربحة هو كل شيء عن تعلم القراءة العرض والطلب. وبعبارة أخرى بعد التدفق الطبيعي للسوق. في المثال الأول كان السوق لا يزال يتدفق المنبع، وذلك عن طريق الذهاب قصيرة كنا محاربة تدفق السوق.


ويبين المثال الثاني أن الطلب تحت هذا المستوى مستقر في أحسن الأحوال. ثم يصبح شريط الدبوس الهبوطي إشارة لدينا للانضمام إلى الاتجاه الدب كما العرض يبدأ يفوق الطلب مرة أخرى.


على الرغم من أن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تدخل في تحديد نوعية شريط دبوس، وأنا أتمنى أن هذا الدرس قد تسلط بعض الضوء على اثنين من العوامل I & # 8217؛ وجدت أن تكون مهمة. تذكر فقط أن هناك & # 8217؛ لا & # 8220؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8221؛ عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس. هذا ينطبق على كل شيء من العثور على استراتيجية التداول الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك للموضوعات التي نوقشت في هذا الدرس.


سيكون هناك دائما بحاجة إلى أن يكون بعض السلطة التقديرية تطبيقها مما يعني علاج كل دبوس شريط الإعداد منفصلة عن الماضي. ولذلك فمن الأفضل لتحليل كل إعداد استنادا إلى مزاياها بدلا من افتراض قاعدة ذهبية واحدة لجميع الاجهزة. وبعبارة أخرى، هذه هي الأشياء التي أبحث عنها في إعداد شريط دبوس، لكنه لا يعني أنني فازت & # 8217؛ ر التجارة الإعداد كبيرة حقا إذا كان يتعارض مع واحد من العوامل أنا & # 8217؛ هنا هو موضح هنا .


كما هو الحال دائما، والتجارة آمنة!


شكرا لدرسك!


حسنا، لا أستطيع أن أقول أنني تعلمت شيئا جديدا من المحاضرة. ولكن .. ولكن كيف سيكون من حق القول باللغة الإنجليزية & # 8230؛ لقد وجدت الحقائق في عرض جديد، في شكل مفهومة جدا. كما تعلمون، شيء من هذا القبيل: & # 8220؛ اللعنة، هذه الصيغة في عرض تقديمي ستكون في رأسي إلى الأبد، كما جدول الضرب! & # 8221؛ :))


Pazhalusta. أتمنى أن يكون ذلك صحيحا كما يبدو أن هناك العديد من الطرق المختلفة لقول & # 8220؛ أنت & # 8217؛ مرحبا بكم & # 8221؛ بالروسية. 🙂


هذا & # 8217؛ s مجاملة كبيرة. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس وجدت أنه من المفيد.


أنا مروحة كبيرة من تداول حركة السعر، بالفعل انتهيت من كل ما تبذلونه من الدروس التجارية والمقالات، انها مساهمة رائعة بالنسبة لهم الذين يريدون حقا أن نتعلم شيئا عن التحليل الفني الفوركس، يرجى المضي قدما، نحن معك.


شكرا جزيلا على المجاملة والدعم. أنا & # 8217؛ m سعيد لك & # 8217؛ إعادة العثور على الدروس والمقالات مفيدة.


مرحبا. مقال جميل. لقد ذكرتم أن الوقت الفضائي المبين الذي يشير إلى انخفاض الطلب تحت مستوى رئيسي سيؤدي إلى رفض شريط الدبوس نفس المستوى الرئيسي إشارة عكسية. إذا نظرتم إلى أول رفض شريط دبوس بعد كسر المستوى الأول مرة (على أقصى اليسار من الرسم البياني الماضي أعلاه) كان هناك القليل جدا من الوقت / الفضاء (شريط هبوطي قوي قبل شريط دبوس). في الواقع، هذا يبدو تماما (معكوسة) مثل الرسم البياني قبل آخر واحد (حيث ذكرت شريط صاعد قوي قبل شريط دبوس، القليل جدا من الوقت / الفضاء)، ومع ذلك لم يكن العكس. كيف تفسر انعكاس شريط دبوس على أقصى اليسار الذي يبدو أن القليل من الوقت / الفضاء الذي كان انعكاس وبار دبوس على أقصى اليمين مع نفس الوقت / الفضاء القليل الذي لم يكن انعكاس؟ اعتقدت أن المزيد من الوقت / المسافة بين نقاط رفض (أو أكثر) يمكن أن يؤدي (وبالتالي يمكن أن يكون الثيران / الدببة لديهم الوقت ل & # 8220؛ تراكم & # 8221؛ أو & # 8220؛ أعتقد أنه & # 8221؛ قبل اختراق ) الرفض المقبل لاختراق المستوى. اعتذاري لتقديم هذا الأمر، ولكن هو مجرد حيرة لي، ولكن هو موضوع مثير جدا للاهتمام لمناقشة.


مرحبا روبرت، لا حاجة للاعتذار، أنا & # 8217؛ م دائما من أجل مناقشة صحية.


I & # 8217؛ m لست متأكدا تماما من شريط دبوس لك & # 8217؛ إعادة الإشارة إلى، ولكن إذا كان هو & # 8217؛ s دبوس دبوس صاعد على 3/20 هناك & # 8217؛ s عامل رئيسي في اللعب هنا، وهذا هو كان الزوج في اتجاه صعودي لبعض الوقت. وبالتالي فإن أي إعداد صعودي سيكون أكثر مواتاة من واحد هبوطي.


وعلاوة على ذلك (كما ذكرت في المقال) وجود مساحة محدودة أو معدومة قبل إعادة اختبار مستوى لا يعني أن الإعداد فاز & # 8217؛ ر العمل. انها & # 8217؛ ق شيء فقط أنا & # 8217؛ جئت نقدر عند تقييم الإعداد التجاري، وخاصة إذا كان هذا الإعداد التجاري هو ضد الاتجاه الرئيسي.


إذا كان هناك شيء واحد التي عملت في كل مرة حياتنا كما التجار سيكون أقل كثيرا المجهدة. 😉


دروسك جيدة جدا بالنسبة لي!


أنا & # 8217؛ م سعيد لك & # 8217؛ إعادة العثور عليها مفيدة. 🙂


جاستن، u يعني أن & # 8230؛ .. نوعية شريط دبوس الهابط شكلت في زوج نزد / أوسد كان كاذبا لأنه يظهر شريط السابق أن هناك المزيد من الطلب & # 8230؛. وكان شريط دبوس الهابط أيضا ضد الاتجاه الصاعد.


أنا على حق أو كانت هناك عوامل أخرى تؤدي أيضا إلى هذا الإعداد الخاطئ & # 8230؛


ولكن إذا حدث ذلك ثم كيف نعرف عن نهاية الاتجاه & # 8230؛ .. في هتات الوقت ما العوامل نحن هاف لاستنتاج & # 8230؛


هو & # 8217؛ s مسألة المكان والزمان. لم يكن هناك مساحة كبيرة بين كسر مستوى الدعم الرئيسي وشريط دبوس التي شكلت. وكان ذلك مؤشرا على أن هناك طلبا كبيرا دون المستوى. انظر آخر صورتين في الدرس.


[& # 8230؛] حكم من قبل التاجر. على سبيل المثال هناك بعض الخصائص التي يمكن أن تساعد في تحديد نوعية إعداد شريط دبوس. في حين أن هذا المستوى من السلطة التقديرية قد يبدو شيئا سيئا، ما يثير الاهتمام هو أنه في كثير من الأحيان [& # 8230؛]


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


دبوس بار الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سكالبينغ الفوركس بين بار هي نمط انعكاس واحد لشمعدان السعر الذي يأخذ لك معلومات عن المستويات حيث يتم اختبار السعر ورفضه.


في وقت لاحق، يتم إنشاء النظام لتحديد القضبان دبوس على مستويات الدعم والمقاومة، وذلك للكشف عن الاتجاهات الصعودية والهبوط على التوالي.


تعرف على كيفية تحديد إعدادات التجارة المربحة مع هذه الإستراتيجية أدناه.


مؤشرات ميتاتريدر 4: PivotWeekly. ex4 (الإعداد الافتراضي)، DynRS_C. ex4 (تعديل الإدخال المتغير؛ إيبيريود = 5: تعديل عرض اللون؛ # 0 = 2، # 1 = 2، # 2 = 2)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: لندن، نيويورك، طوكيو.


أزواج العملات: أي زوج.


الشروع في أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


إذا شكل نمط شمعدان شريط الدبوس الصاعد حول مستوى الدعم (الخط الأحمر للمؤشر المخصص بيفوت ويكلي المسمى 2 في الشكل 1.0)، فإنه يدل على معنويات السوق الصعودي، حيث يوصى بإدخال شراء. إذا كان خط مائي مليء بالمؤشر المخصص DynRS_C. ex4 على الرسم البياني للسعر كما هو مبين في الشكل 1.0، فإنه يشير إلى ضغوط الأسعار التصاعدية، ومن ثم يوصى بوضع أمر شراء (أوامر) الشراء عند هذه النقطة.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 1 نقطة تحت الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا تم تطبيق القواعد أو الشروط التالية:


مشاهدة لتكوين حركة انعكاس السعر الصعودي (يرجى الرجوع إلى أنماط عملنا عكس السعر على موقعنا على الانترنت) حول مستويات المقاومة التي شكلتها مؤشر مخصص بيفوت ويكلي كمحفز للخروج ممكن أو أخذ الربح. إذا كانت الإشارة المليئة بالعلامة الصاعدة من المؤشر الديناميكي DynRS_C. ex4 تتحول إلى اللون الأصفر كما هو مبين في الشكل 1.0، فإن ذلك يعد عاملا للخروج أو أخذ الربح دون تأخير.


الشروع في أمر بيع إذا كان الرسم البياني التالي لنماذج المؤشرات له الأسبقية:


إذا شكل نموذج شمعدان شريط هابط حول مستوى المقاومة (الخط الأزرق للمؤشر المخصص بيفوت ويكلي المسمى 2 في الشكل 1.1)، فإنه يدل على معنويات السوق الهبوطي، حيث ينصح هذا الأمر دخول بيع. إذا كان هناك خط أحمر ممتلئ من المؤشر المخصص DynRS_C. ex4 على الرسم البياني للسعر كما هو مبين في الشكل 1.1، فإنه يشير إلى ضغوط الأسعار الهبوطية، وبالتالي وضع أمر بيع هو الطريق الصحيح للذهاب.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


راقب نمط حركة السعر الهبوطي (يرجى الرجوع إلى أنماط حركة السعر العكسية على موقعنا) حول مستويات الدعم التي شكلها مؤشر بيفوت ويكلي المخصص كمحفز للخروج أو الربح المحتمل. إذا كان المؤشر المخصص باللون الأحمر من المؤشر الديناميكي DynRS_C. ex4، أثناء الإشارة الهابطة، يتحول إلى اللون الأصفر كما هو موضح في الشكل 1.1، فإنه يعد عاملا للخروج أو الربح مباشرة.


حول مؤشرات التداول.


القضبان دبوس تقدم التجار أدلة على إجراءات السعر وعلى هذا النحو هم نمط الشموع الفردية التي عادة ما تعترف بها أجسامهم الصغيرة والفتيل طويلة.


أما مؤشر DynRS_C. ex4 فهو مؤشر اتجاه يكشف تغير السعر.


عندما يرسم خط المؤشر باللون الأحمر فإنه يدل على إشارة هبوطية، في حين أن أكوا تصور معنويات السوق الصاعدة.


الخط الأصفر المليء يكشف عندما يكون الاتجاه نحو تغيير، وبالتالي لماذا نحن الخروج في مثل هذه المستويات.


PivotWeekly. ex4 هو أداة مخصصة التي ترسم مستويات المحور (المقاومة والدعم) الأسبوعي على الرسم البياني النشاط، وبالتالي تقدم لنا أدلة على مستويات تصحيح فيبوناتشي الهامة.


الوظائف ذات الصلة.


التمساح إترند استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


أفضل استراتيجية تداول الفوركس أدكس.


التمساح استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 10: (بين بار ترادينغ ستراتيغي)


مشاركة مانجي مادانغ منذ 1942 يوما.


استراتيجية دبوس بار التجارة مع هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية كبيرة للتداول سوينغ وسوف اقول لكم لماذا.


إذا كنت مجرد الذهاب أكثر من الرسوم البيانية ومجرد إلقاء نظرة على قضبان دبوس، سترى كيف مربحة هذا الفوركس الرسم البياني نمط شمعدان يمكن أن يكون.


ترى، شريط دبوس، هي واحدة من أكثر احتمالا عالية أنماط شمعدان انعكاس وإذا كنت تستطيع تحديد شريط دبوس على الرسم البياني الخاص بك الفوركس وثانيا معرفة أين ومكان على الرسم البياني أنه يحدث، يمكنك جعل تجارة سوينغ كبيرة .


تعتمد استراتيجية بار بار للتجارة على تشكيل شريط دبوس.


شريط دبوس هو نمط انعكاس حركة السعر وعندما تشكل، فإنه يدل بوضوح على أن السعر رفض من قبل السوق عند مستوى سعر معين أو نقطة.


شريط دبوس يختلف كثيرا عن غيرها من تشكيلات الرسم البياني شمعدان انعكاس لأنه هو شريط / شمعدان مع ذيل طويل أو الفتيل، وهي هيئة قصيرة جدا. الاسم نفسه (دبوس "شريط") يشير إلى استخدام مخطط شريطي ولكني أفضل باستخدام الرسوم البيانية الشمعدان ولكن يتيح الحفاظ على اسم دبوس "شريط" كما هو، حسنا؟


تحليل بار بين في التفاصيل.


هذا هو تحليل أكثر تفصيلا من شريط دبوس، إذا كنت لا تحب هذا، قد تخطي إلى أسفل للبحث عن قواعد دبوس استراتيجية بار للتجارة.


للحصول على تشكيل دبوس دبوس الهابطة:


ذيل طويل جدا يقول لك أن الثيران استولت ودفعت السعر طويلا جدا لتشكيل عالية، ولكن لم يتم الحفاظ على ارتفاع. وجاءت الدببة مع مثل هذه القوة العظيمة واستولت ودفعت السعر لأسفل على طول الطريق، محو بعيدا عن مكاسب الأسعار التي حققتها الثيران. انخفض السعر، جعل منخفضة ومن ثم إغلاق قليلا تحت سعر الافتتاح في الأحمر. فماذا يعني هذا؟ وهو ما يعني عندما ترى مثل هذا تشكيل شريط دبوس الهبوطي، يجب أن تكون في حالة تأهب جدا أن الدببة هي الآن على الأرجح الاستيلاء على السوق، وسوف تستمر في دفع السعر إلى أسفل.


للحصول على تشكيل دبوس دبوس صاعد:


تشكيل شريط دبوس صاعد هو عكس ذلك تماما من تشكيل شريط دبوس الهابط: ذيل طويل يقول لك أن في البداية، أخذت الدببة السيطرة على السوق ودفعت السعر على طول الطريق وصولا الى انخفاض ولكن لم يتم الحفاظ على هذا الانخفاض. بعد أن كان منخفضا، استولى الثيران مع مثل هذه القوة والقوة ودفعت السعر على طول الطريق، محو تماما جميع التحركات السعرية الهبوطية التي أدلى بها الدببة وجعل عالية وأخيرا إغلاق قليلا تحت مستوى عال في أخضر. مثيرة للاهتمام هاه؟ حتى تاجر سوينغ، ما يجب أن تحصل عليه من هذا؟ حسنا، فهذا يعني أنه عندما ترى مثل هذا الشمعدان تشكيل، يجب أن تكون في حالة تأهب الآن أن الثيران هي على الأرجح الاستيلاء على السوق وسوف تستمر في دفع السعر إلى أعلى.


أفضل المواقع لتجارة بار بين.


هذا هو أحد المعايير الهامة جدا إذا كنت تبحث للتجارة شريط دبوس: أنت فقط لا يمكن التجارة جميع القضبان دبوس ترى.


فإنه لا يجعل أي معنى على الإطلاق للتجارة جميع دبوس القضبان ترى بسبب سبب واحد بسيط جدا: موقع حيث شريط دبوس أشكال تؤثر عليك احتمال النجاح.


وبالتالي فإن أفضل الأماكن للتجارة الحانات دبوس هي التالية:


كيفية التجارة بين بار تشكيل.


تداول شريط دبوس هو حقا على التوالي إلى الأمام. في ما يلي القواعد:


الانتظار ومشاهدة شريط دبوس لتشكيل على المستويات أعلاه مثل مستويات فيبوناتشي الخ. لقد قمت المذكورة أعلاه. واعتمادا على ما إذا كان شريط دبوس صاعد أو هبوطي سيكون لديك لوضع وقف بيع أمر معلق 3-5 نقاط تحت أدنى من شريط دبوس الهبوطي ووضع أمر وقف شراء 3-5pips فوق ارتفاع شريط دبوس الصاعد . وضع وقف الخسائر الخاصة بك على الجانب الآخر من القضبان دبوس من نفس المسافات كما كنت وضعت أوامر المعلقة، وهذا هو، 3-5 نقاط فوق ارتفاع إذا كان أمر وقف بيعها و 3-5 نقاط أقل من انخفاض إذا كان لها شراء وقف النظام. لتحقيق أهداف الربح، استخدم سوينغ السابقة نقاط عالية / قمم أو تأرجح الوديان منخفضة / قيعان كما كنت تأخذ أهداف الربح. في حين يتحرك السعر بشكل إيجابي، لديك لقفل في الأرباح الخاصة بك باستخدام تقنية وقف زائدة حيث يمكنك التحرك والوقوف وراء انخفاض لاحق سوينغ نقاط عالية / قمم لأمر بيع وراء زيادة سوينغ نقاط منخفضة / الوديان / قيعان لشراء النظام.


وبهذه الطريقة، مهما حدث، لديك تأمين الأرباح لتلك التجارة وإذا كان السوق يتحرك ضدك، كنت قد لا تزال جعلت.


أفضل وقت الإطارات لتجارة بار بين.


وأعتقد أن الأطر الزمنية الأكبر هي أفضل الأطر الزمنية لتداول شريط الدبوس. لذلك يجب أن تبحث في أشرطة دبوس في 1hr، 4hr والأطر الزمنية اليومية.


إذا كنت تتداول في 1hr، لا تركز فقط على المخططات 1hr، تحقق في المخططات 4hr وكذلك لأنك سوف تلاحظ أحيانا أنك قد لا ترى شريط دبوس في الرسم البياني 1hr ولكن في الرسم البياني 4hr، دبوس بار قد تكون تشكيل والتي لن ترى لأنك لذلك يركز على النظر في الرسوم البيانية ساعة واحدة فقط.


ما أقوله هو تعلم كيفية استخدام تحليل مخطط زمني متعدد. هذه مهارة تداول أساسية يجب أن يعرفها جميع تجار الفوركس.


لذلك هناك كان لديك، واستراتيجية التداول شريط دبوس. معرفة ما اذا كان يمكنك استخدامه اليوم!


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس مع بينبار والدعم / المقاومة.


كيف يعمل الفوركس سلخ فروة الرأس مع بينبارس؟ هنا & # 8217؛ s بسيطة، ولكنها فعالة جدا استراتيجية التداول منخفضة المخاطر مع قضبان دبوس ومستويات الدعم / المقاومة الرئيسية.


المؤشرات: سوبورتريسيستانسليفلز، بينبار.


الإطار الزمني المفضل (ق): 5 دقائق الرسم البياني.


جلسات التداول: لندن ونيويورك.


أفضل أزواج العملات: أي.


مثال: أود / نزد 5 دقائق الرسم البياني.


كما هو مبين في الرسم البياني أود / نزد أعلاه، حدد مؤشر بينبار خاص شريط دبوس صاعد بالقرب من خط الدعم الرئيسي. الذهاب طويلا الآن ووضع وقف الخسارة 2-3 نقاط تحت خط الدعم الرئيسي. ربح أخذ ثابت: الخروج من تجارة شراء لا يقل عن 1: 2 خطر إلى مكافأة أو أعلى. بدلا من ذلك، أغلق تداول الشراء بالقرب من مستوى المقاومة الرئيسي الأول.


يظهر شريط دبوس البولندية (السهم الأخضر) بالقرب من خط الدعم الرئيسي (سوبورترسيستانستليفلز مؤشر)


وقف الخسارة: ضع 2-3 نقاط تحت خط الدعم الرئيسي.


السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 12 نقطة لجعل 24). بدلا من ذلك، قم بتركيب الاتجاه الصعودي حتى يصل السعر إلى مستوى المقاومة الرئيسي الأول.


يظهر شريط الدب الهابط (السهم الأحمر) بالقرب من خط المقاومة الرئيسي (سوبورترسيستانستليفلز المؤشر)


== & GT. طلب بيع مفتوح.


وقف الخسارة: ضع 2-3 نقاط فوق خط المقاومة الرئيسي.


السعر الهدف: الخروج من تجارة البيع في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 10 نقطة لجعل 20). بدلا من ذلك، قم بتركيب الاتجاه الهبوطي حتى يصل السعر إلى مستوى الدعم الرئيسي الأول.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


نمط شريط دبوس (عكس أو استمرار)


نمط شريط دبوس يتكون من شريط سعر واحد، وعادة شريط السعر شمعدان، وهو ما يمثل انعكاس حاد ورفض السعر. ويعرف انعكاس شريط دبوس كما يطلق عليه أحيانا، من ذيل طويل، ويشار إلى الذيل أيضا باسم "الظل" أو "الفتيل". المنطقة بين فتح وإغلاق شريط دبوس يسمى "الجسم الحقيقي"، والقضبان دبوس عموما الهيئات الحقيقية الصغيرة بالمقارنة مع ذيول طويلة بهم.


ذيل شريط دبوس يظهر مساحة السعر الذي تم رفضه، والنتيجة هي أن السعر سوف تستمر في التحرك عكس اتجاه نقاط الذيل. وهكذا، فإن إشارة شريط الدب الهابط هي التي لديها ذيل العلوي الطويل، مما يدل على رفض ارتفاع الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سوف ينخفض ​​في المدى القريب. إشارة إشارة الدبوس الصاعدة لديها ذيل منخفض طويل، مما يدل على رفض انخفاض الأسعار مع ما يترتب على ذلك من أن السعر سيرتفع في المدى القريب.


كيفية التجارة مع دبوس القضبان.


عند تداول أشرطة دبوس، هناك عدد قليل من خيارات الإدخال المختلفة للتجار. الأول، وربما الأكثر شعبية، ويدخل التجارة شريط دبوس "في السوق". وهذا يعني ببساطة إدخال التجارة في سعر السوق الحالي.


ملاحظة: يجب إغلاق نمط شريط دبوس قبل دخول السوق على أساس ذلك. حتى يتم إغلاق شريط كنمط شريط دبوس، انها ليست حقا شريط دبوس حتى الان.


خيار دخول آخر لإشارة التداول شريط دبوس، ويدخل على تعقب 50٪ من شريط دبوس. وبعبارة أخرى، سوف تنتظر السعر لتتبع إلى حوالي منتصف الطريق من مجموعة شريط دبوس كامل من عالية إلى منخفضة، أو "مستوى 50٪"، حيث كنت قد وضعت بالفعل أمر دخول الحد.


يمكن للتاجر أيضا إدخال إشارة شريط دبوس باستخدام إدخال "على وقف"، وضعت فقط تحت مستوى منخفض أو أعلى ارتفاع شريط دبوس.


في ما يلي مثال لما قد تبدو عليه خيارات إدخال شريط دبوس مختلف:


بار، إشارات المرور، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ترندينغ، ماركيت.


التداول مع هذا الاتجاه يمكن القول إن أفضل طريقة لتداول أي سوق. يمكن لإشارة دخول شريط دبوس، في سوق تتجه، أن تقدم دخولا كبيرا جدا الاحتمالات وخطر جيد لمكافأة السيناريو.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إشارة شريط الدبوس الصاعد التي شكلت في سياق سوق تتجه. هذا النوع من شريط دبوس يظهر رفض انخفاض الأسعار (لاحظ الذيل السفلي الطويل)، لذلك يطلق عليه "شريط دبوس الصاعد" لأن ضمنا الرفض المنعكس في شريط دبوس هو أن الثيران سوف تستأنف دفع السعر العالي ...


التداول دبوس القضبان ضد الاتجاه، من مستويات المخطط الرئيسي.


عند تداول عداد قضيب دبوس إلى، أو ضد الاتجاه السائد، فمن المقبول على نطاق واسع أن التاجر يجب أن تفعل ذلك من مستوى المخطط الرئيسي من الدعم أو المقاومة. يضيف المستوى الرئيسي "وزن" إضافي لنمط شريط دبوس، تماما كما يفعل مع الاتجاه المعاكس أنماط شريط داخل. في أي وقت ترى نقطة في السوق حيث بدأ السعر خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو مستوى رئيسي لمشاهدة انعكاسات بار دبوس.


ويمكن أيضا أن يتم تداول القضبان دبوس مع تركيبة أخرى أنماط العمل السعر. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى داخل السرد دبوس نمط التحرير والسرد. هذا هو النمط الذي شريط داخل هو أيضا نمط شريط دبوس. هذه الإشارات داخل شريط دبوس تعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه كما نرى أدناه ...


النمط في الرسم البياني أدناه يمكن اعتبار "العكس" من داخل دبوس الشريط، انها داخل شريط داخل إشارة شريط دبوس. من الشائع نسبيا رؤية شكل شريط داخلي داخل نطاق نمط شريط دبوس. في كثير من الأحيان، فإن حركة اختراق كبيرة تتبع شريط داخل شكلت ضمن مجموعة شريط دبوس، لهذا السبب، شريط دبوس + داخل الإعداد السرد شريط هو قوي جدا نمط تداول حركة السعر، كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه ...


ليس من غير المألوف أن نرى العودة إلى الوراء أو "مزدوجة أنماط دبوس دبوس" من على المستويات الرئيسية في السوق. يتم تداول هذه الأنماط تماما مثل شريط دبوس عادي، إلا أنها توفر للتاجر مع أكثر من ذلك بقليل 'تأكيد' لأنها تعكس رفضين متتاليين من مستوى ...


كمتداول بداية، فإنه من الأسهل أن تتعلم كيفية تداول القضبان دبوس في خط مع الاتجاه الرسم البياني اليومي المهيمن، أو "في خط مع الاتجاه". مكافحة دبوس دبوس القضبان هي أصعب قليلا، واتخاذ المزيد من الوقت والخبرة لتصبح بارعة في. دبوس القضبان تظهر أساسا انعكاس في السوق، لذلك فهي أداة جيدة جدا للتنبؤ على المدى القريب، وأحيانا على المدى الطويل، اتجاه الأسعار. وكثيرا ما تكون علامات قمم أو قيعان كبيرة (نقاط التحول) في السوق. ليس كل قضيب دبوس ستكون واحدة تستحق التداول. أفضلها تحدث في اتجاهات قوية بعد تعقب لدعم أو مقاومة داخل هذا الاتجاه، أو من مستوى المخطط الرئيسي للدعم أو المقاومة. كمبتدئ، والحفاظ على عينيك مقشر لالرسم البياني اليومي القضبان دبوس الإطار الزمني وكذلك 4 ساعات الرسم البياني الإطار الزمني القضبان دبوس، كما يبدو أن تكون الأكثر دقة ومربحة. يشير ذيول أطول على شريط دبوس إلى انعكاس أكثر أهمية ورفض السعر. وهكذا، تميل قضبان دبوس طويل الذيل إلى أن تكون أعلى قليلا الاحتمال من أقصر الذيل مكافحة أجزاء. وتميل قضبان دبوس الذيل الطويل أيضا إلى رؤية تتبع السعر بالقرب من مستوى 50٪ من قضيب الدبوس في كثير من الأحيان أكثر من الدبابيس الأقصر الذيل، وهذا يعني أنها عادة أفضل المرشحين للدخول ريتريس 50٪ نوقشت سابقا. ستظهر القضبان دبوس في أي سوق. تأكد من ممارسة تحديد وتداولها على حساب تجريبي قبل تداولها مع المال الحقيقي. الممارسة تجعل من الكمال.


آمل أن تستمتع هذا دبوس نمط شريط تعليمي. لمزيد من المعلومات حول القضبان دبوس التداول وأنماط حركة السعر الأخرى، انقر هنا.


استراتيجيات العمل السعر.


دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.


دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.


فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)


داخل بار استراتيجية التداول.


كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.


دبوس شريط استراتيجية التداول.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

No comments:

Post a Comment