Wednesday 21 March 2018

المشتقات السويسرية أوتك نظام التداول


التداول في المشتقات خارج البورصة - لائحة سويسرية جديدة للمؤسسات المالية وغير المالية.


في 13 ديسمبر 2018، قدم المجلس الاتحادي أول مشروع قانون للتشاور من أجل قانون جديد للبنية التحتية للسوق المالية (ودكو؛ ما قبل مشروع فميا & لدكو؛) التي تنفذ كلا من التزامات مجموعة العشرين وتوصيات مجلس الاستقرار المالي على تداول المشتقات خارج البورصة (أوتك). ويهدف القانون الجديد أيضا إلى ضمان الوصول إلى الأسواق الأوروبية من خلال تنفيذ لائحة مماثلة لتلك التي في الاتحاد الأوروبي.


ويقترح مشروع ما قبل المشروع إطارا قانونيا جديدا للمعاملات المشتقة، ولا يفرض بصفة خاصة التزامات المقاصة والإبلاغ والتخفيف من المخاطر فضلا عن الالتزامات التجارية لا على المؤسسات المالية الخاضعة للتنظيم فحسب بل أيضا على جميع الكيانات المالية وغير المالية الأخرى التي تدخل في عقود المشتقات. في حين أن مستوى معين من التنسيق مع تنظيم البنية التحتية للسوق الأوروبية (ودكو؛ إمير والدقوو]؛ المقصود، قبل مشروع فميا ينحرف عن إمير على جوانب مهمة.


ومن المتوقع أن يدخل نظام إدارة المعلومات المالية الجديد حيز النفاذ في النصف الأول من عام 2018.


من هو في اشتعلت تحت فميا؟


يفرض مشروع ما قبل المشروع فمييا التزامات معينة على جميع الكيانات القانونية المقيمة في سويسرا (بما في ذلك فروعها الأجنبية) التي تدخل في عقود المشتقات (أي الطرف المقابل) إلى عقود مشتقة (& لوت؛ بارتيرز & لدكو؛).


ويمكن للمشاركين في السوق الصغيرة أن يستفيدوا من إعفاءات معينة بموجب مشروع ما قبل المشروع، إذا كانوا مؤهلين كطرف مالي صغير أو كطرف مقابل غير مالي صغير (انظر أدناه)


ماذا تتطلب فميا؟


تخضع الأطراف المقابلة للالتزامات الأربعة التالية (الموضحة بمزيد من التفصيل أدناه):


يجب إزالة المعاملة من خلال الطرف المقابل المركزي (& لدكو؛ كب & لدكو؛)


لا ينطبق، إذا كان طرف واحد على الأقل مشاركا صغيرا في السوق ينطبق فقط على العقود الموحدة يعتبر المقاصة من قبل كب كبري معترف به معادلا تعفى المعاملات بين شركات المجموعة.


لابد من الإبلاغ عن الاستنتاج والتعديل وإنهاء المعاملة إلى مستودع تجاري.


ولا بد من اتخاذ تدابير لتخفيف المخاطر.


لا ينطبق، في حالة تطبيق التزام المقاصة.


يجب أن تكون قيمة العقد المستحق مرتبطا بالسوق على أساس يومي.


ويعفى المشاركون في السوق الصغيرة.


ويتعين على الطرفين تبادل الضمانات الكافية.


يعفى المشاركون في السوق غير المالية الصغيرة من المعامالت فيما بين شركات المجموعة.


يجب تداول المشتقات على منصة معترف بها.


لن تصبح فعالة قبل عدم وجود مثل هذا الالتزام بموجب لوائح الاتحاد الأوروبي.


من الذي يؤهل كمشارك صغير في السوق؟


يقسم مشروع ما قبل المشروع فيميا الأطراف المناظرة إلى فئتين: الأطراف المالية المالية والأطراف المقابلة غير المالية. ويؤدي التمييز دورا فيما يتعلق بتعريف مشارك صغير في السوق لكل من هاتين الفئتين بشكل مختلف. ويعفى المشاركون في السوق الصغيرة من التزامات معينة بموجب قانون إدارة الشؤون المالية.


تعتبر الكيانات القانونية التالية أطرافا مالية مادية: (1) البنوك، وتجار الأوراق المالية، وشركات التأمين وإعادة التأمين، والشركات الأم لمجموعة مالية أو مجموعة تأمين؛ '2' الكيانات التي ينظمها قانون النظم الاستثمارية الجماعية الاتحادية (بما في ذلك، في جملة أمور، مديري الصناديق ومديري الأصول في خطط الاستثمار الجماعي)؛ و (3) صناديق المعاشات التقاعدية والمؤسسات الاستثمارية وفقا للقانون الاتحادي بشأن التقاعد المهني.


إن الطرف املالي املالي يعتبر طرفا ماليا صغيرا إذا دخل في عقود مشتقات مالية خارجة لغرض وحيد هو التحوط من املخاطر الناجتة عن معامالت الرهن العقاري التي أبرمت مباشرة مع عمالئه، شريطة أن يكون متوسط ​​املتوسط املتجدد ملثل هذا املقابل (انظر أدناه).


وتعتبر جميع الكيانات القانونية الأخرى أطرافا غير مالية (مثل المنشآت الصناعية والتجارية وشركات الخدمات).


يعتبر الطرف المقابل غير المالي طرفا صغيرا غير مالي، إذا كانت عقود المشتقات خارج البورصة غير المسددة لها مركز إمجالي متجدد دون عتبة محددة) انظر أدناه (. ال يتم تضمين معامالت المشتقات ألغراض الحد من المخاطر) التحوط (في حساب تلك المراكز إذا كانت مرتبطة مباشرة بنشاط األعمال أو بالسيولة أو اإلدارة المالية للطرف المقابل ذي الصلة أو المجموعة.


وسيحدد المجلس الاتحادي مستوى العتبات وأساليب الحساب ذات الصلة في أحد مراسيمه لكل فئة مشتقة على حدة. ال يعتبر الحد األدنى مستوفيا إذا لم يتم الوصول إلى المستوى ذي الصلة خالل فترة 30 يوما، شريطة عدم استخالص هذا المستوى خالل األشهر السابقة. يتم تجميع مواقف كيانات المجموعة الموحدة بالكامل. وتعتبر هذه العتبة قد تجاوزت إذا كان المتوسط ​​الإجمالي للمتوسط ​​المتداول أعلى من العتبة خلال 30 يوما متتالية. وفي حالة تجاوز العتبة، يصبح الطرف المقابل خاضعا للالتزام ذي الصلة فيما يتعلق بجميع العقود المشتقة من أي فئة.


ويبقى أن نرى ما إذا كان المجلس الاتحادي يحدد العتبات ذات الصلة على مستوى الاتحاد الأوروبي، الذي يبلغ 1 مليار يورو للائتمان ومشتقات الأسهم، و 3 مليارات يورو لأسعار الفائدة والصرف الأجنبي ومشتقات السلع. وطالما لا يوجد لدينا يقين في هذا الصدد، يجوز للأطراف المقابلة إجراء تقييمات أولية على أساس عتبات الاتحاد الأوروبي، نظرا لأنه من غير المرجح أن تكون العتبات بالنسبة لسويسرا أعلى من تلك المطبقة بموجب لائحة الاتحاد الأوروبي.


ما هي الالتزامات التي يجب الوفاء بها من قبل من؟


ويفرض مشروع ما قبل مشروع قانون إدارة المعلومات المالية الالتزامات الأربعة التالية على الأطراف المقابلة:


وستحدد الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية فينما (فينما & كوت؛) أنواع المشتقات الخاضعة لالتزامات المقاصة (على درجة معينة من التقييس وسيولة مطلوبة). ویجب أن یتم تطھیر عقود المشتقات ھذه من خلال لجنة مشكلات السلع المعتمدة أو المعترف بھا من قبل فينما. على النقيض من إمير، ينطبق التزام المقاصة أيضا على العقود المشتقة المتداولة عبر البورصة.


في الأساس، ينطبق التزام المقاصة إذا كان كلا الطرفين في عقد المشتقات من الأطراف المقابلة. وفي المعاملات العابرة للحدود، يعتبر الطرف الأجنبي في عقد المشتقات أيضا الطرف المقابل، إذا كان خاضعا لالتزام المقاصة، فهل سيكون مقره في سويسرا.


ولا ينطبق التزام المقاصة إذا كان طرف واحد على الأقل في عقد المشتقات إما طرفا صغيرا ماليا أو صغيرا غير مالي. وعالوة على ذلك، يعتبر التزام المقاصة مستوفيا إذا تم تنفيذ عملية التصفية من قبل لجنة مشكلات السلع الخاضعة للوائح األجنبية التي تم االعتراف بها من قبل فينما. وأخيرا، فإن المعامالت فيما بين شركات المجموعة معفاة من التزام المقاصة إذا كان الطرفان المقابلان يخضعان، في جملة أمور، لنفس التوحيد الكامل.


ويجوز للأطراف المقابلة إما الوصول إلى حزب الشعب الكمبودي إذا كانوا أعضاء مقاصة مباشرة أو إذا تم منحهم حق الوصول غير المباشر إلى حزب الشعب الكمبودي من خلال أعضاء المقاصة المباشرة.


يجب على الأطراف المقابلة و كبس أن تبلغ عن تفاصيل عقد المشتقات عند إبرام العقد أو تعديله أو إنهائه إلى مستودع تجاري معتمد أو معترف به من قبل فينما. يتم جمع المعلومات من قبل مستودع التجارة ونشرها في شكل مجهول.


وينطبق الالتزام بالإبلاغ على جميع الأطراف المقابلة وكذلك على برامج مراقبة الحاويات. إن المعامالت بين شركات المجموعة ليست معفاة من التزام التقارير. يجب أن تحدد التقارير على الأقل: أطراف العقد (بدلا من إمير وليس المستفيد) وكذلك الخصائص الرئيسية للعقد، مثل نوعه، وتاريخ الاستحقاق، والقيمة الاسمية، والسعر، وتاريخ التسوية والعملة . يجوز تفويض التقارير لطرف ثالث.


قد يطلب من طرف أجنبي أجنبي له (نظير بنك سويسري على وجه الخصوص) طرفا سويسريا خاضعا لنظام الإبلاغ الأجنبي أن يقدم تقريرا عن معاملة إلى مستودع للتجارة الخارجية. وفي حین یسمح بتقدیم مثل ھذا التقاریر من الناحیة الخارجیة، لا یجب الإبلاغ عن أي بیانات شخصیة إلی مستودع التجارة الخارجیة دون موافقة الشخص المعني.


وينطبق التزام التخفيف من المخاطر إذا لم يكن يتعين على عقود المشتقات أن تلغى من قبل لجنة مشكلات السلع (انظر التزامات المقاصة أعلاه & لدكو؛ مثلا إذا كان أحد الأطراف طرفا صغيرا ماليا أو صغيرا غير مالي أو في معاملات بين شركات المجموعة).


والتزام التخفيف من المخاطر هو ثلاثة أضعاف:


تخفيف المخاطر التشغيلية. ويتعين على كل طرف مقابل التأكد من وجود إجراءات وترتيبات مناسبة لقياس ورصد وتخفيف المخاطر التشغيلية ومخاطر ائتمان الطرف المقابل، بما في ذلك على وجه الخصوص) 1 (تأكيد شروط عقد المشتقات ذات الصلة في الوقت المناسب؛ و (2) عمليات ملائمة للتوفيق بين المحافظ، وإدارة المخاطر المرتبطة بها، ورصد قيمة العقود القائمة، وتحديد النزاعات بين الأطراف في وقت مبكر وحلها. تقييم العقود القائمة. ويتعين على كل طرف مقابل، باستثناء طرف مالي صغير أو صغير غير مالي، أن يحدد القيمة اليومية للعقود القائمة على أساس السوق. وحيثما تمنع ظروف السوق وضع العلامات على السوق، يجب استخدام نماذج تقييم كافية ومعترف بها في الصناعة. تبادل الضمانات. ويتعين على كل طرف مقابل، باستثناء طرف صغير غير مالي، تبادل الضمانات (الهوامش) المناسبة مع الطرف المقابل الآخر. المعامالت بين شركات المجموعة معفاة، شريطة استيفاء بعض المتطلبات، من بين أمور أخرى: يجب أن ال يكون هناك أي عبء) سواء كان قانونيا أو واقعيا (على التحويل الفوري لرأس المال أو سداد االلتزامات من قبل الشركات التابعة ذات الصلة & نداش؛ وهو شرط قد يكون من الصعب الوفاء به عمليا.


ينص مشروع ما قبل المسودة فميا على التزام بتتبع جميع المشتقات التي يجب أن يتم مسحها من قبل لجنة مشكلات السلع (أي كل معاملة خاضعة لالتزام المقاصة & لدكو؛ انظر أعلاه) عبر نظام أساسي معتمد أو معترف به من قبل فينما. غير أن الالتزام بالتداول على منصة ما لن يصبح نافذا قبل أن ينفذ هذا الالتزام بموجب اللائحة المعمول بها في الاتحاد الأوروبي (ميفيد إي / ميفير).


ويمكن أن يعاقب على انتهاك أي من الالتزامات الأربعة المبينة أعلاه بغرامة تصل إلى 000 500 فرنك سويسري (في حالة النية) وما يصل إلى 000 250 فرنك سويسري (في حالة الإهمال). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تخضع الأطراف المناظرة الخاضعة للتنظيم (أي معظم الأطراف المالية المالية) للتنفيذ من قبل فينما في حالة انتهاك الالتزامات المفروضة عليها من قبل وزارة المالية الاتحادية.


وكما هو مبين أعلاه، فإن بعض الالتزامات التي يفرضها مشروع ما قبل إعداد مشروع إدارة معلومات الإدارة المالية على الأطراف المقابلة لا يتعين أن يفي بها المشاركون في السوق الصغيرة. وعلى وجه اخلصوص، فإن الطرف املقابل غير املالي الوحيد لديه التزام إلزام التقارير والتزام بتخفيف اخملاطر التشغيلية.


وبما أن العتبات ذات الصلة لا يزال يتعين على المجلس الاتحادي تحديدها، فقد لا تتمكن مختلف الشركات (ولا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم) من تقييم ما إذا كانت تستطيع الاستفادة من الإعفاءات.


ومع ذلك، على أساس العتبات المعمول بها بموجب لائحة الاتحاد الأوروبي (انظر أعلاه) يمكن إجراء تقييم تقريبي على الأقل. وكما هو مذكور، يمكن اقتطاع عقود المشتقات المستخدمة ألغراض التحوط التي ترتبط مباشرة بالنشاط التجاري أو السيولة أو اإلدارة المالية للطرف المقابل المعني أو المجموعة.


ومن أجل الوفاء بالالتزام بتخفيف المخاطر التشغيلية، يجب على الطرف المقابل أن يكون على الأقل تنفيذ الإجراءات الداخلية ذات الصلة على جدول أعماله. وعلاوة على ذلك، ينبغي لكل كيان سويسري يستخدم عقود المشتقات أن يسأل نفسه على وجه الخصوص:


هل سأعتبر طرفا صغيرا غير مالي أو صغير غير مالي إذا تم تطبيق عتبات مشابهة لعتبات الاتحاد الأوروبي؟ هل لدي نظام قائم لتقييم ما إذا كان قد تم التوصل إلى عتبة معينة على أساس يومي؟ هل لدي اإلجراءات املطلوبة لقياس ومراقبة وتخفيف املخاطر التشغيلية وخماطر ائتمان الطرف اآلخر؟ هل يمكن تقديم ضمانات بموجب عقود مشتقاتي؟ هل لدي ضمانات كافية متاحة؟ هل سأدخل في معاملات المشتقات داخل المجموعة؟


وكما هو مذكور، من المتوقع أن يبدأ نفاذ اللائحة الجديدة خلال النصف الأول من عام 2018. وسيتعين على المجلس الاتحادي أن يحدد ما إذا كانت القواعد الجديدة ستنطبق أيضا على المعاملات المشتقة التي لا تزال معلقة وقت بدء نفاذ النظام الجديد القانون.


وسطاء الأخبار.


سويسكوت، وهو بنك سويسري يقدم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، يقوم بتوسيع عروضه مع نظام تداول المشتقات المالية السويسرية (دوتس السويسري). تم إنشاء هذه الخدمة الجديدة بالتعاون مع اثنين من الشركاء المعروفين - جولدمان ساكس و أوبس. حتى الآن، سوف تجد المستثمرين مجموعة واسعة من الأوامر والمنتجات الاستدانة على منصة سويسكوت التي يمكن تداولها مباشرة مع المصدرين وندش]؛ ومن المتوقع أن إجمالي عدد المنتجات أكثر من 20،000 بحلول نهاية العام.


بنك سويسكوت يطلق التعاملات في الأثير ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية ديك 18 2017 15:40:46 بنك سويسكوت يضم نتائج قياسية 09 أغسطس 2017 09:24:58 سويسكوت تطلق التداول بيتكوين غير المعتدل مع بيتستامب يوليو 14 2017 09:17:40 سويسكوتس الشبكة الاجتماعية نبض متاحة الآن على أجهزة دائرة الرقابة الداخلية يناير 17 2017 15:06:27 منصة الفوركس MT5 يضيف بنك سويسكوت كمزود السيولة أكتوبر 03 2018 10:24:53.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أبلغت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات وساطة الفوركس العالمية الكبرى، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتيكس إندكس الخاص بالوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


السوق المالية المشتقة.


وفي الأسواق المالية المشتقة، يجري تداول المنتجات (المشتقات) التي تستمد أسعارها من أشياء في الأسواق النقدية (مثل الأسهم والسندات والمؤشرات والعملات). ويخضع ما يسمى "الأصول الأساسية" لتغير أسعار السوق. وتتيح المشتقات المالية عدم ربط مخاطر أسعار السوق هذه بالأصول الأساسية وتداولها بشكل منفصل.


الأدوات المشتقة تمكن نقل المخاطر: يمكن للمستثمرين نقل المخاطر غير المرغوب فيها لمشاركين آخرين في السوق أكثر عرضة للمخاطر. إن الاستثمارات الفعلية صغيرة نسبيا عند قياسها مقابل المبالغ المعنية. مبالغ كبيرة يمكن التحكم بها مع القليل من رأس المال. وتقلبات الأسعار في نسبة رأس المال المستثمر أكبر بكثير من تقلبات الأسعار في الأصول الأساسية. وهذا ما يسمى "الرافعة المالية". إن التداول في أدوات المشتقات يقدم عوائد محتملة كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على إمكانية كبيرة للخسارة.


دوافع استخدام المشتقات.


مشتقات ذات ملامح متناظرة أو غير متناظرة للمخاطر.


في حالة المشتقات ذات خصائص المخاطر المتناظرة) المعامالت اآلجلة غير المشروطة (، يتفق الطرفان) المشتري والبائع (على أن يتم تسليم مبلغ معين من األصل األساسي بسعر محدد سلفا في تاريخ مستقبلي محدد سلفا. وتؤدي التغيرات في الأسعار في الأصل الأساسي إلى تحقيق الربح والخسارة في صورة المرآة للمشتري والبائع. تتضمن المشتقات ذات المخاطر المتناظرة العقود الآجلة واتفاقيات الأسعار الآجلة والمبادالت.


مشتقات ذات ملامح متناظرة أو غير متناظرة للمخاطر.


إن المشتقات التي تحتوي على ملفات مخاطر غير متناظرة (المعاملات الآجلة المشروطة) مثل الخيارات والمنتجات المشابهة (مثل الأوامر والقبعات والأرضيات وما إلى ذلك) تمنح المشتري الحق، ولكن ليس واجب، في شراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأصول ضمن فترة محددة تعاقديا. وبالتالي فإن تعرض المشتري لخسارة الخسارة يقتصر على الأقساط المدفوعة في حين أن البائع نظريا لديه تعرض غير محدود للخسارة ومحدودية الربح المحتملة.


المشتقات المتداولة أو المشتقات خارج البورصة.


یتم تداول المشتقات إما في سوق الأوراق المالیة أو في سوق خارج البورصة (أوتك). لا یتم تنظیم المشتقات المتداولة في أوتك من حیث خصائصھا وأحکامھا التعاقدیة.


وتنقسم المشتقات المتداولة في البورصات إلى تلك المتداولة في بورصة آجلة (الخيارات الآجلة والعقود الآجلة) وتلك التي يتم تداولها في السوق الفورية مثل بورصة سيكس السويسرية. التداول في البورصة من الخيارات والعقود الآجلة على تبادل العقود الآجلة مثل يوريكس يتميز عقود موحدة (المنتجات) وإيداع هوامش لغرض سلاسة التداول.


الوسم: تداول المشتقات.


أعلنت شركة أيرون فوركس، وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات في قبرص، أنها أصبحت عضوا في بورصة يوركس، وهي واحدة من أكبر أسواق تداول المشتقات في جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.


سويسكوت، وهو بنك سويسري يقدم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، يقوم بتوسيع عروضه مع نظام تداول المشتقات المالية السويسرية (دوتس السويسري). تم إنشاء هذه الخدمة الجديدة بالتعاون مع اثنين من الشركاء المعروفين - جولدمان ساكس و أوبس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أوبس المنتجات رافعة على السويسري دوتس.


أقرب إلى السوق.


تقدم أوبس مجموعة كبيرة من منتجات الرافعة المالية على نظام دوتس السويسري وتمكن عملاء بنك سويسكوت من تداول المنتجات في ظروف جذابة. يمكن للمستثمرين الاستفادة من مزايا مختلفة. على منصة التداول السويسرية دوتس (شكل قصير للمشتقات السويسرية أوتك نظام التداول) سوف تجد أكثر من 25،000 أوبس أوامر، ميني العقود الآجلة وتوربو أوامر على الكون كبير من الأصول الأساسية. يتم دائما تسوية منتجات أوبس على نظام دوتس السويسري نقدا، وبالتالي لا يتم تسليم أي أصول أساسية.


التداول المستمر بين الساعة 8.00 صباحا والساعة 10.00 مساء.


يمكن للمستثمرين الاختيار حاليا من أكثر من 25،000 أوبس أوامر، ميني العقود الآجلة وتوربو أوامر. يمكن للمستثمرين تداول منتجات ال أوبس الرافعة المالية على أكثر من 200 من الأسهم القائمة على الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات. يمكن تداول جميع المنتجات 14 ساعة يوميا من الساعة 8.00 صباحا حتى 10.00 مساء. في أيام تداول الصرف. اعتمادا على العملة التجارية رسم 9 فرنك سويسري، يتم احتساب اليورو أو الدولار الواحد في التجارة. وأسعار العرض وأسعار ما يصل إلى ثلاث منازل عشرية تضمن انخفاض تكاليف المعاملات الإجمالية. بالإضافة إلى أوامر السوق، والحد، والحد من وقف، توقف زائدة وأوامر واحدة إلغاء أوامر أخرى (أوكو) وتتوفر أيضا.


يرجى الرجوع إلى ورقة الحقائق للحصول على نظرة عامة تفصيلية عن جميع العناصر المتاحة.


أسئلة مكررة.


ما هو نظام دوتس السويسري؟


سويس دوتس تقف على المشتقات السويسرية أوتك (دون وصفة طبية) نظام التداول وأطلقت في مايو 2018 من قبل البنك السويسري على الانترنت سويسكوت بالتعاون مع أوبس و غولدمان ساكس. ويقدم المستثمرون حاليا أكثر من 30 ألف منتج على نظام دوتس السويسري، حيث تضمن قضايا المنتجات العادية وجود عروض جديدة في السوق (اعتبارا من 28 نوفمبر 2018). يمكنك معرفة المزيد عن سويس دوتس في swissquote. ch/swissdots.


لماذا تقدم أوبس منتجاتها على منصة سويسكوت جديدة؟ ماذا يقف أوبس للحصول على؟


سويسكوت تكشف النقاب عن قطاع منتجات جديدة لعملائك التجاريين النشطين. ونتوقع أن نحصل على حصة أكبر في السوق، حيث أن سويسكوت هي وسيط رائد في مجال المنتجات التي تعمل بالديون في سويسرا، وشركة أوبس هي الشركة الرائدة في تقديم المنتجات.


ما هي المنتجات التي يتم تقديمها؟


يتم تقديم منتجات الرافعة المالية و ميني-فوتشرز على هذه المنصة فقط.


ألا يقدم هذا العرض فرصة لتزويد عرض أوبس الحالي؟


لا. هذا عرض إضافي يكمل العرض الحالي. وفي نهاية شهر مايو من عام 2018، كان لدى أوبس أكثر من 7،000 من منتجات الرافعة المالية المدرجة في بورصة المنتجات المهيكسة سيكس. هذه هي عامة ومتاحة للمشاركين المهتمين في السوق. ويصنف بنك يو بي اس بانتظام ضمن أفضل 3 شركات في سويسرا، استنادا إلى حجم تداول منتجات الرافعة المالية (سيكس ستروتوريد برودوكتس إكسهانج).


هذا هو منصة التداول الجديدة. لماذا لا تقدمون هذا فقط عن طريق تبادل (سيكس المنتجات المهيكلة تبادل) في ظروف أكثر ملاءمة؟


هذه ليست منصة التداول الجديدة. سويس دوتس هو منتج إضافي تقدمها سويسكوت لعملاء التداول النشط. يعمل أوبس فقط كمزود منتج. سويسكوت هو المسؤول عن تحديد شروط العميل.


هل منتجات دوتس السويسرية متوفرة أيضا لعملاء أوبس؟


سويس دوتس هو عرض تقدمه سويسكوت لعملائها. يعمل أوبس فقط كمزود منتج.


هل سيتعرض عملاء شركة يو بي إس للعجز من قبل وزارة التجارة السويسرية السويسرية؟


لن يواجه عملاء أوبس أي قيود نتيجة العرض السويسري الإضافي دوتس. ويظل عرض منتجاتنا بالكامل مستداما متاحا دون تغيير عبر بورصة المنتجات الهيكلية الست.


الخط الساخن + 41-44-239 76 76 البريد الإلكتروني كينفست @ أوبس.


هام & أمب؛ معلومات تنظيمية. المنتجات والخدمات في هذا الموقع قد لا تكون متاحة للمقيمين في بعض الولايات القضائية. يرجى مراجعة القيود المتعلقة بالمنتج أو الخدمة المعنية للحصول على مزيد من المعلومات. يجب عليك الاتصال بالوسيط الخاص بك إذا كنت ترغب في التداول. &نسخ؛ حقوق الطبع والنشر من قبل أوبس أغ، 1998 - 2017. الرمز الرئيسي و أوبس هي من بين العلامات التجارية المسجلة وغير المسجلة من أوبس. قد تكون العلامات الأخرى علامات تجارية لمالكيها. كل الحقوق محفوظة. وافق عليها أوبس المحدودة، وهي شركة تابعة ل أوبس أغ. بيانات السوق المحددة التي تقدمها سولفيانز.

No comments:

Post a Comment