Monday 5 March 2018

المجلة الدولية للخيارات والاستراتيجية الحقيقية


نظرية الخيارات الحقيقية في الإدارة الاستراتيجية.
لينوس تريجورجيس،
قسم المحاسبة والمالية، كلية الإدارة والأعمال، كلية كينغز لندن، جامعة قبرص، نيقوسيا، قبرص البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.
جيفري J. ريور.
مراسلات مع: جيفري ج. ريور، كلية ليدز للأعمال، جامعة كولورادو، بولدر، كو، الولايات المتحدة الأمريكية البريد الإلكتروني: jeffrey. reuer@colorado. edu.
فيرست بابليشيد: 15 نوفيمبر 2018 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1002 / smj.2593 عرض / حفظ الاقتباس مقتبس من (كروسريف): 4 أرتيكلس البحث عن التحديثات.
ملخص البحث: توفر هذه المادة مراجعة نظرية الخيارات الحقيقية (روت) في البحوث الإدارة الاستراتيجية. نستعرض أساسيات روت ونقدم تصنيفا لهذا البحث. من خلال تجميع ونقد البحوث حول الخيارات الحقيقية، نحدد عددا من التحديات الهامة فضلا عن فرص روت إذا كان لتعزيز تأثيرها على الإدارة الاستراتيجية واحتمال أن تتطور إلى ركيزة نظرية في هذا المجال. ندرس كيف يمكن ل روت أن تبلغ التوترات الرئيسية التي يواجهها المديرون بين الالتزام مقابل المرونة وكذلك بين المنافسة مقابل التعاون، ونبين كيف يمكن أن تعالج بشكل فريد القضايا الأساسية في الاستراتيجية. نختتم بالاقتراحات حول الاتجاهات البحثية المستقبلية التي يمكن أن تعزز وتوحيد النهج الرئيسية حتى الآن متميزة لبحوث الخيارات الحقيقية.
ملخص إداري: نظرية الخيارات الحقيقية (روت) تطبق نماذج الاستدلال والتقييم التي صممت أصلا للأوراق المالية في مجال قرارات الاستثمار في الشركات (على سبيل المثال، المشاريع المشتركة، والاستثمار الأجنبي المباشر، والبحث والتطوير، وما إلى ذلك) ) واتخاذ القرارات الاستراتيجية في ظل عدم اليقين. تقدم هذه المقالة توليفة من هذه الهيئة من البحوث في الإدارة الاستراتيجية والتخصصات ذات الصلة. نقترح كيف يمكن ل روت معالجة القضايا الأساسية للاستراتيجية، بما في ذلك مواجهة مآزق المديرين بين الالتزام مقابل المرونة وكذلك بين المنافسة مقابل التعاون. نناقش كيف يمكن أن تكمل ثلاثة نهج متميزة لتحليل الخيارات الحقيقية بعضها البعض، ونحن نحدد بعض التحديات والفرص الرئيسية ل روت لتصبح ركنا نظريا في الاستراتيجية. كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Ltd.
معلومات المادة.
تنسيق متاح.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Ltd.
خيارات حقيقية؛ القضايا الأساسية في الاستراتيجية؛ اتخاذ القرارات الاستراتيجية؛ عدم اليقين. نظرية الشركة.
تاريخ النشر.
الإصدار على الإنترنت: 15 كانون الأول / ديسمبر 2018 نسخة من السجل على الإنترنت: 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2018 قبول المخطوطة على الإنترنت: 7 تشرين الأول / أكتوبر 2018 مخطوطة منقحة: 14 آذار / مارس 2018 مخطوطة مقبولة: 14 آذار / مارس 2018 مخطوطة وردت: 30 نيسان / أبريل 2017.
المحتوى ذو الصلة.
مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.
نقلا عن الأدب.
عدد المرات التي استشهد بها: 4.
1 شيللي ماكدوغال، مواجهة المأزق في التمويل: إدارة المخاطر من خلال الاستثمارات المنظمة دوليا في مجال تنمية المد والجزر، المجلة الدولية للطاقة البحرية، 2017، 18، 78 كروسريف 2 جونغمو J. تشوي، مينغ جو، ماساكي كوتابي، لينوس تريغورجيس، زياوتيان T. تشانغ، المرونة كقيمة ثابتة سائق: الأدلة من الاستعانة بمصادر خارجية في الخارج، مجلة الاستراتيجية العالمية، 2017 وايلي مكتبة على الانترنت 3 يي بن شياو، شياو فو، تاي H. أوم، جيا يان، النمذجة اختيار قدرة المطار مع خيارات حقيقية، الجزء B: المنهجية، 2017، 100، 93 كروسريف 4 هان تي سميت، لينوس تريجورجيس، نبف الاستراتيجي: خيارات حقيقية والألعاب الاستراتيجية تحت هياكل المعلومات المختلفة، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 2017 وايلي مكتبة على الانترنت.
كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2017 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات حقيقية في الإدارة والاستراتيجية التنظيمية: استعراض صنع القرار والآثار المترتبة على الأداء.
طارق دريوشي،
ديفيد ج. بينيت.
كلية الدراسات العليا الدولية للأعمال، جامعة جنوب أستراليا، أديليد SA5001، أستراليا البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.
أول نشر: 12 ماي 2018 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1111 / j.1468-2370.2018.00304.x عرض / حفظ الاقتباس مقتبس من (كروسريف): 16 أرتيكلس البحث عن التحديثات.
شكر وتقدير: ويرجع الفضل في ذلك إلى نويل أوسوليفان وآلان ماكفرسون، المحرر المساعد والمحرر، واثنين من المراجعين المجهولين لتعليقاتهم الثاقبة والاقتراحات حول الإصدارات السابقة من هذا العمل.
وتسهم هذه الورقة في النقاش حول دور نظرية الخيارات الحقيقية في استراتيجية الأعمال واتخاذ القرارات التنظيمية. ويحلل وينتقد آثار صنع القرار والأداء من الخيارات الحقيقية ضمن نظريات إدارة الشركة (متعددة الجنسيات)، ويستعرض ويصنف الجوانب التنظيمية والاستراتيجية والتشغيلية لإدارة الخيارات الحقيقية في إعدادات الأعمال الكبيرة. كما يعرض آراء العلماء والممارسين بشأن دمج وصحة الخيارات الحقيقية في الاستراتيجية والإدارة الدولية والعمليات التجارية 1. وينصب التركيز بصفة خاصة على خصائص صنع القرار والأداء لمنطق الخيارات الحقيقية فيما يتعلق بالاستثمارات الاستراتيجية، وأنماط الحكم، وإدارة العمليات المتعددة الجنسيات. ويتم فحص هذه الصفات من المنظورين االستراتيجيين والتشغيليين لعملية صنع القرار في المنظمات، باإلضافة إلى نظرة عامة على األدلة التجريبية على اتخاذ القرارات والخيارات الحقيقية.
معلومات المادة.
تنسيق متاح.
&نسخ؛ 2018 المؤلفون. المجلة الدولية للإدارة مراجعات ونسخ؛ 2018 الأكاديمية البريطانية للإدارة و بلاكويل للنشر المحدودة
تاريخ النشر.
العدد على الإنترنت: 16 يناير 2018 نسخة من السجل على الإنترنت: 12 مايو 2018.
المحتوى ذو الصلة.
مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.
نقلا عن الأدب.
عدد المرات التي استشهد بها: 16.
1 ناتاريكا ريتيبانت، عبد الرشيد، سوابق من خيارات الاستثمار الأجنبي المباشر من قبل الشركات العامة التايلاندية، مراجعة بحوث الإدارة، 2018، 39، 3، 310 كروسريف 2 سلفادور كروز رامبود، آنا مار & إاكوت؛ S & أكوت؛ نشيز P & إيكوت؛ ريز، تقييم الخيار للتخلي عن مشروع الاستثمار من قبل نموذج التسعير الخيارات الحدين، التقدم في علوم القرار، 2018، 2018، 1 كروسريف 3 يون هي بارك، بالاسوبرامانيام راميش، لان تساو، العاطفة في تكنولوجيا المعلومات الاستثمار اتخاذ القرار مع وجهة نظر حقيقية منظور: تداخل الإدراك والندم، جورنال أوف ماناجيمنت إنفورماتيون سيستمز، 2018، 33، 3، 652 كروسريف 4 فيليب بروميلي، ديفاكي راو، يو تشانغ، هل R & أمب؛ D مخاطرة ؟، مجلة الإدارة الاستراتيجية، 2018 وايلي أونلين ليبراري 5 جيركي سافولينن، : استعراض الأدب، سياسة الموارد، 2018، 50، 49 كروسريف 6 جونيان قوه، زدن & # x11b؛ k زم & # x161؛ كال، تقييم شركة الإنترنت الصينية في إطار نهج الخيار الحقيقي، وجهات نظر في سسين كروسرف 7 ساشا كروس، تينا C. أمبوس، فيليكس إيغرز، بيت سيسينجر، المسافة والتصورات للمخاطر في قرارات التدويل، مجلة أبحاث الأعمال، 2018، 68، 7، 1501 كروسريف 8 سانغشيول سونغ، منى ماخيجا، سونغ مين كيم، قرارات الاستثمار الدولية في ظل عدم اليقين: مساهمات نظرية الخيارات الحقيقية والاتجاهات المستقبلية، مجلة الإدارة & أمب؛ المنظمة، 2018، 21، 06، 786 كروسرف 9 أندريا R & أواكوت؛ زسا، الخيار الحقيقي كعلاقة محتملة بين صنع القرار المالي والاستراتيجي، بروسيديا الاقتصاد والمالية، 2018، 32، 316 كروسريف 10 أصغر أفشار جاهانشاهي، خالد نواصر، نادية إيزي، مارجان إتمادي، دور الخيارات الحقيقية التفكير في تحقيق ميزة تنافسية مستدامة للشركات الصغيرة والمتوسطة، الأعمال العالمية والتميز التنظيمي، 2018، 35، 1، 35 مكتبة ويلي أونلين 11 جون تشيلد، ليندا هي هسيه، وضع القرار والمعلومات والمرفق شبكة في تدويل الشركات الصغيرة والمتوسطة: تحليل تكوينية والطوارئ، مجلة الأعمال العالمية، 2017، 49، 4، 598 كروسريف 12 سيموس شاري، قسطنطين س. كاتسيكايس، جورج بالابانيس، ماثيو J. روبسون ، استراتيجيات التسويق الناشئة والأداء: آثار عدم اليقين في السوق ونظم التغذية المرتدة الاستراتيجية، مجلة الإدارة البريطانية، 2017، 25، 2، 145 مكتبة ويلي أون لاين 13 الدكتور سوغمار ​​ماريابنادار والأستاذ جين مالي، الاستدامة: العنصر المفقود في إدارة الأداء ، مجلة آسيا والمحيط الهادئ لإدارة الأعمال، 2017، 6، 3، 190 كروسريف 14 جين مالي، روبن كرامر، تأثير عدم اليقين العالمي على تقييم الأداء عبر الحدود، استعراض الموظفين، 2017، 43، 1، 19 كروسريف 15 موسومي بهاتشاريا، D. هارولد دوتي، توماس غارافان، السياق التنظيمي والآثار المترتبة على تباين الاستثمار في رأس المال البشري، تنمية الموارد البشرية الفصلية، 2017، 25، 1، 87 وايلي أونلين ليبراري 16 جون H. همفريس، دراغان لونكار، ميلوراد نوفيسيفيتش، فوستر روبرتس، التفريق موطئ قدم الهجمات من فينتس الاستراتيجية، قرار الإدارة، 2018، 51، 9، 1821 كروسريف.
كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2017 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات حقيقية في الإدارة والاستراتيجية التنظيمية: استعراض صنع القرار والآثار المترتبة على الأداء.
24 الصفحات نشرت: 18 يناير 2018.
طارق دريوشي.
لم يتم تقديم الانتماء إلى سكرن.
ديفيد بينيت.
لم يتم تقديم الانتماء إلى سرن.
تاريخ مكتوب: مارس 2018.
وتسهم هذه الورقة في النقاش حول دور نظرية الخيارات الحقيقية في استراتيجية الأعمال واتخاذ القرارات التنظيمية. ويحلل وينتقد آثار صنع القرار والأداء من الخيارات الحقيقية ضمن نظريات إدارة الشركة (متعددة الجنسيات)، ويستعرض ويصنف الجوانب التنظيمية والاستراتيجية والتشغيلية لإدارة الخيارات الحقيقية في إعدادات الأعمال الكبيرة. كما يعرض آراء العلماء والممارسين فيما يتعلق بإدماج وصحة الخيارات الحقيقية في الاستراتيجية والإدارة الدولية والعمليات التجارية. وينصب التركيز بصفة خاصة على خصائص صنع القرار والأداء لمنطق الخيارات الحقيقية فيما يتعلق بالاستثمارات الاستراتيجية، وأنماط الحكم، وإدارة العمليات المتعددة الجنسيات. ويتم فحص هذه الصفات من المنظورين االستراتيجيين والتشغيليين لعملية صنع القرار في المنظمات، باإلضافة إلى نظرة عامة على األدلة التجريبية على اتخاذ القرارات والخيارات الحقيقية.
طارق دريوشي (جهة الاتصال)
لم يتم تقديم الانتماء إلى سكرن.
لا يوجد عنوان متاح.
ديفيد بينيت.
لم يتم تقديم الانتماء إلى سرن.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
تمويل الشركات: التقييم، الميزانية الرأسمالية وسياسة الاستثمار المجلة الإلكترونية.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
وايلي بلاكويل: المجلة الدولية للإدارة التعليقات.
الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
المنظمات والأسواق: السياسات والعمليات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
خيارات حقيقية في الإدارة والاستراتيجية التنظيمية: استعراض صنع القرار والآثار المترتبة على الأداء.
هذه هي ورقة وايلي بلاكويل النشر. رسوم وايلي بلاكويل النشر $ 38.00.
إذا كنت ترغب في شراء الحق في عمل نسخ من هذه الورقة لتوزيعها على الآخرين، يرجى تحديد الكمية.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo5 في 0.094 ثانية.

المجلة الدولية للخيارات والاستراتيجيات الحقيقية
(تم التحديث في 28 ديسمبر 2017)
J-ستيج الصفحة الرئيسية / المجلة الدولية لل ريال. / جورنال هوم.
تقييم هونغ كونغ ريت على أساس المخاطر الحساسة طريقة قياس القيمة.
25 ديسمبر 2018 | المجلد 4 الصفحات 1-33.
لان بان، تيتسويا ميساوا، يوشيو مياهارا.
25 ديسمبر 2018 | المجلد 4 الصفحات Cover00_1-EdBrd00_1.
والاستثمار، وخيارات القدرات وخيارات الاستعانة بمصادر خارجية في ظل عدم اليقين.
17 يوليو 2018 | المجلد 1 الصفحات 17-27.
ماكوتو غوتو، ريوتا تاكاشيما.
التوقيت الأمثل لإعلان عن الاندماج والاستحواذ.
10 ديسمبر 2017 | المجلد 2 الصفحات 1-12.
جينغ-هوى دونغ، يوشيو إيهارا.
نموذج للسلوك الشراء تحت عدم اليقين السعر: A ريال أوبتيونس أبروتش.

خيارات حقيقية في الإدارة والاستراتيجية التنظيمية: استعراض صنع القرار والآثار المترتبة على الأداء.
المجلة الدولية لمراجعات الإدارة، المجلد 14، رقم 1.
نشر بتاريخ: 6 حزيران (يونيو) 2018.
ديفيد بينيت.
جامعة تشالمرز للتكنولوجيا - قسم إدارة التكنولوجيا والاقتصاد؛ جامعة أستون.
تاريخ مكتوب: 2018.
وتسهم هذه الورقة في النقاش حول دور نظرية الخيارات الحقيقية في استراتيجية الأعمال واتخاذ القرارات التنظيمية. ويحلل وينتقد آثار صنع القرار والأداء من الخيارات الحقيقية ضمن نظريات إدارة الشركة (متعددة الجنسيات)، استعراض وتصنيف الجوانب التنظيمية والاستراتيجية والتشغيلية لإدارة الخيارات الحقيقية في إعدادات الأعمال الكبيرة. كما يعرض آراء العلماء والممارسين فيما يتعلق بإدماج وصحة الخيارات الحقيقية في الاستراتيجية والإدارة الدولية والعمليات التجارية. وينصب التركيز بصفة خاصة على صنع القرار وخصائص الأداء لمنطق الخيارات الحقيقية فيما يتعلق بالاستثمارات الاستراتيجية، وأساليب الإدارة، وإدارة العمليات المتعددة الجنسيات. ويتم فحص هذه الصفات من منظور استراتيجي وعملي لعملية صنع القرار في المنظمات، مع نظرة عامة على الأدلة التجريبية على اتخاذ القرارات والخيارات الحقيقية.
الكلمات الرئيسية: الخيارات الحقيقية، والإدارة، والاستراتيجية التنظيمية، والأداء.
ديفيد بينيت (جهة الاتصال)
جامعة تشالمرز للتكنولوجيا - قسم إدارة التكنولوجيا والاقتصاد (البريد الإلكتروني)
فيرا ساندبيرجس ألي 8.
+44 (0) 7850 579414 (الهاتف)
جامعة أستون (البريد الإلكتروني)
برمنغهام، B4 7ET.
+44 (0) 7850 579414 (الهاتف)
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
المسؤولية الاجتماعية للشركات (سسر) إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
صنع القرار والسلوك التنظيمي والأداء إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo1 في 0.125 ثانية.

No comments:

Post a Comment