Sunday 11 March 2018

الذهب تداول الفوركس


طريقتان لتداول الذهب.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يواصل الذهب تعزيزه بعد تراجعه بمقدار 375 دولارا. يوفر السعر الآن طريقتين للتجارة باستخدام نمط مثلث متماثل.


ومن المعروف أن الأسواق تتحرك بسرعة لديها فترات من التوحيد بعد اختتام خطوة قوية. هكذا هو الحال مع الذهب (شاو / أوسد) ينظر أدناه بعد حاد $ 375.81 الانخفاض. هذه الفترات قد تأتي في أشكال كثيرة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن واحدة من أنماط الأكثر تميزا من التوحيد هو مثلث متماثل. تحدث هذه الأنماط البيانية عندما ينظر إلى المستويات الحالية من الدعم والمقاومة المتقاربة على الرسم البياني لدينا. مع هذا في الاعتبار سوف نقوم بمزيد من دراسة سعر الذهب، وتحديد طريقتين للتداول مثلثات متناظرة.


تعلم الفوركس وندش]؛ الذهب المثلث اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


طريقة التنوب من تداول مثلث متماثل هو انتظار السعر للكسر من المستويات الحالية للدعم والمقاومة. هذا يمكن أن يكون مفيدا لتجار الذهب أن لا يكون لديك رأي واضح من اتجاه السوق في المستقبل. يمكن للمتداولين تداول اختراق إما في ديريسيتون عن طريق إنشاء أمر أوكو. يمكن للتداول أن يخطط لبيع كسر الدعم وتداول الزوج إلى مستويات جديدة تحت. $ 1. 338.06. في الوقت نفسه يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء كسر السعر فوق المقاومة عند اختراق أعلى مستوى جديد فوق 1423.71 دولار. في حالة أن السعر يتحرك مرة أخرى داخل المثلث أوامر وقف يمكن وضعها على كل من الإدخالات في مركز نمط المثلث، للحد من التعرض للمخاطر في حالة حدوث اختراق كاذبة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية اندلاع الذهب.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الطريقة الثانية لتداول مثلث هي استراتيجية بسيطة تهدف إلى التجارة بين المستويات المحددة من الدعم والمقاومة التي تشكل نمط الرسم البياني لدينا. مرة أخرى باستخدام مثالنا على الذهب، وهذه المرة في الصورة على الرسم البياني 4 ساعات، يمكننا أن نرى السعر يقترب من الحدود العليا من مثلثنا الذي هو حاليا العمل كخط من المقاومة overhe3ad. ويمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة داخل المثلث النظر في وضع مدخلات لبيع الذهب عند هذه النقطة. وبالمثل إذا انخفض السعر لدعم التجار يمكن تكرار العملية وتعيين إدخالات لشراء. بعد تعيين أوامر الدخول، يجب وضع المحطات خارج أي من الدعم أو المقاومة. في حالة كسر السعر من هذه المستويات المحددة مسبقا يجب على المتداولين الخروج من أي من المراكز القائمة والبدء في البحث عن فرص جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية الذهب ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبغض النظر عن أين ينتهي عمل السعر على الذهب، فإن تحديد مثلث متماثل يمكن أن يسمح للمتداولين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. تذكر أن مفتاح تداول المثلثات هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة أولا. ثم، يمكن للتجار تعيين المخاطر وإدارة المواقف حتى يختتم النمط.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


جعل وسطاء أفضل.


الحائز على جائزة البرمجيات والخدمات الحائز على جائزة للوسطاء باستخدام ميتاترادر.


قد ساعدت بعض أسرع وسطاء العالم نموا وأكثرها شهرة لتصبح أكثر ربحية وتعمل بشكل أكثر فعالية.


اجني المزيد من المال.


تقليل المخاطر.


تمييز.


كيف يمكن لل غولد-i مساعدة الوساطة في النمو؟


نحن نفهم كيف يعمل وسطاء الفوركس ومزودي السيولة. ونحن نفهم تعقيدات توفير السيولة والتوزيع، ومتطلبات إدارة المخاطر المختلفة لنماذج الأعمال المختلفة وأهمية التكامل موثوق M4 / MT5 مع كرم، والبرمجيات التقارير، وأدوات ذكاء الأعمال ونظم المحاسبة. ونحن نعلم أيضا تعقيدات ميتاتريدر - منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في العالم - وكيفية مساعدة العملاء على إنشاء وإدارة ذلك بفعالية.


سواء كنت تبحث عن جسر MT4 أو بوابة MT5 أو مام متعدد الأصول أو بم أو أدوات إدارة المخاطر أو شريك تكنولوجيا لمساعدتك على تشغيل بيئة ميتاتريدر الخاصة بك 24 × 7، يمكن أن تساعد غولد-i. لدينا مجموعة واسعة من MT4 الرائدة في السوق و MT5 المكونات الإضافية لتمكين وسطاء في جميع أنحاء العالم لكسب المزيد من المال، وخفض التكاليف، والحد من المخاطر والتمييز من المنافسين.


تركيزنا المستمر على ابتكار المنتجات جنبا إلى جنب مع معرفتنا المتعمقة في سوق الفوركس بالتجزئة تمكن الوسطاء في جميع أنحاء العالم من الحصول على برنامج ميتاترادر ​​الأكثر تقدما وموثوقية لمساعدة شركات الوساطة في النمو.


الباحث عن المنتج.


للمساعدة في تضييق نطاق البحث عن منتج، ما عليك سوى الإجابة عن ثلاثة أسئلة أدناه:


ما النموذج الذي تستخدمه؟


هل لديك مديري الأموال؟


هل تريد تقديم السيولة؟


جسر MT4.


الحائز على جائزة فائقة الكمون منتج التوجيه الذكي المنخفض سريع ومرن وموثوق بها الوصول إلى أكثر من 70 مقدمي السيولة المثبتة مباشرة على خادم ميتاتريدر اقرأ المزيد.


MT4 / MT5 بعد التكامل التجاري 2 الطريقة في الوقت الحقيقي MT4 / MT5 تزامن دمج ميتاترادر ​​مع المكتب الخلفي، كرم وحلول الدفع يسمح التكامل مع حلول إدارة المخاطر اقرأ المزيد.


مام برو ل MT4.


أداة متقدمة لتخصيص ما بعد التجارة لسماسرة MT4 ومديري الأموال تعيين حسابات فرعية متعددة إلى حساب رئيسي واحد جذب أنواع مختلفة من العملاء وتقديم المزيد من المرونة ل إبس يعمل على خادم MT4 الحالي - لا توجد أجهزة منفصلة مطلوبة اقرأ المزيد.


الحافة البصرية.


إدارة المخاطر متعددة الأصول والبرمجيات ذكاء الأعمال متكاملة تماما مع منصة التداول ميتاترادر ​​وغيرها من منصات التداول إدارة المخاطر من خلال رؤية التعرض في الوقت الحقيقي / اتخاذ قرارات أكثر كتابا كتابا / B الكتاب عرض لوحات مخصصة للحصول على لمحة ما يصل إلى لحظة من عمليات التداول الخاصة بك اقرأ المزيد.


منصة إدارة السيولة متعددة الأصول وحدات تجميع السيولة السيولة الواردة وتقديم السيولة الخاصة بك إلى العملاء متعددة طرق التوجيه والتجميع السيولة مزود الملحد، والاستفادة من وصلات مع أكثر من 70 ليرة لبنانية اقرأ المزيد.


الخدمات المدارة.


دعم تكنولوجيا الاستعانة بمصادر خارجية لتشغيل ميتاتريدر على نحو فعال الاستفادة من الخبرات MT4 / MT5 التكنولوجيا لدينا مستويات الدعم المختلفة لميزانيات مختلفة دعم 24X7 اقرأ المزيد.


وسيط 360.


العملاء مثيرة للإعجاب أونبواردينغ، تحليلات وأداة إدارة علاقات العملاء يعمل مع كبار مقدمي الدفع العالمي تجزئة العملاء وأدوات التسويق الآلي سحابة المستندة إلى حل اقرأ المزيد.


يمكن تشغيلها بشكل مستقل من خادم تقرير ميتاكوتس يسمح تصدير قاعدة البيانات من ميتاترادر ​​يمكن استخدامها مع غيرها من المكونات الإضافية لتوفير المزيد من المرونة يعمل مع ملقمات MT4 متعددة اقرأ المزيد.


الهامش المتصل.


يدير المكالمات الهامش ووقف النواتج تلقائيا رسائل البريد الإلكتروني للعملاء لتقديم المشورة لهم تنبيهات العملاء إذا كان قد تم إجراء شاشات الحركات النقدية اقرأ المزيد.


ريج إعداد التقارير.


- الأدوات الآلية للامتثال لأنظمة الإبلاغ - متوافقة مع جميع نظم الإبلاغ الرئيسية - متكاملة تماما مع MT4 - فعالة من حيث التكلفة اقرأ المزيد.


السعر الخادم.


التقاط الأسعار MT4 يرسل إلى العملاء أداة مثالية لتسجيل الأسعار بسيطة الترباس على جسر الذهب ط اقرأ المزيد.


سواب لويدر.


ملء جدول بيانات مع قيم المبادلة بين عشية وضحاها تلقائيا بتحميل القيم المبادلة بين عشية وضحاها في MT4 يوفر الوقت ويقلل من عبء العمل يقلل من المخاطر التشغيلية اقرأ المزيد.


مدقق كوت.


يمنع العملاء من التداول على الأسعار غير المعتادة يخطر تلقائيا الوسيط من أسعار لا معنى لها يقلل من المخاطر من B الحجز تعطيل التداول عندما لم يتم تلقي تحديثات على الأسعار اقرأ المزيد.


يب الربح حصة.


إعداد تقاسم الأرباح التلقائي مع إبس أو وكلاء تقاسم الأرباح في الوقت الحقيقي مثالية للاستخدام مع وكلاء / إبس يمكن إنشاء مع أي عدد من مجموعات العملاء أو العملاء الفردية اقرأ المزيد.


استضافة خادم i-غولد.


خوادم استضافة في مراكز البيانات الرائدة في هذه الصناعة البنية التحتية المخططة والمدارة بالكامل سوبر الكمون المنخفض خيار التعافي من الكوارث اقرأ المزيد.


بوابة MT5.


منتج التوجيه الذكي المنخفض جدا كمون ل MT5 الوصول إلى أكثر من 70 مقدمي السيولة المثبتة مباشرة على خادم MT5 الخاص بك منتجات تكميلية في التنمية لمساعدة وسطاء MT5 تعمل بشكل أكثر فعالية وربحية اقرأ المزيد.


مام برو ل MT5.


أداة متقدمة لتخصيص ما بعد التجارة لسماسرة MT5 ومديري الأموال تعيين حسابات فرعية متعددة إلى حساب رئيسي واحد جذب أنواع مختلفة من العملاء وتقديم المزيد من المرونة ل إبس يعمل على خادم MT5 الحالي - لا توجد أجهزة منفصلة مطلوبة اقرأ المزيد.


تشفير التبديل.


الوصول إلى أبرز التشفير التبادلات و لس تجميع الأسعار التجارة المادية و كفد كريبتوكيرنسيز إنشاء منتجات التشفير الاصطناعية بيع الخاص بك التشفير السيولة اقرأ المزيد.


أحدث الأخبار.


توم هيجينز المحادثات كريبتو - الجزء 2.


فقط 4 أشهر مرت منذ توم آخر مفاجأة ولكن الكثير قد حدث في هذا الفضاء مثيرة! قراءة آراء توم حول ما يحتاجه الوسطاء ليكونوا على بينة من أجل تقديم التداول التشفير.


الذهب-ط توجها أفضل مزود الحل كريبتوكيرنسي.


وقد تم تسمية الذهب I أفضل مزود الحل كريبتوكيرنسي في جوائز ماجنتس المالية 2017، صوت ل 2،000 من كبار المسؤولين التنفيذيين في العالم في هذه الصناعة.


الذهب ط إطلاق كريبتو التبديل.


أطلقت شركة غولد-i مفتاح التشفير لتوفير الوسطاء باستخدام ميتاترادر ​​مع إمكانية الوصول إلى أبرز شركات التشفير العالمية ومزودي السيولة لكل من التسعير والتداول.


غولد-i شورتليستد تو تو بريتيش سمال بوسينيس أواردز.


وقد تم اختيار غولد-i لقائمة مختصرة لمصدر السنة وجائزة مجتمع الأعمال لهذا العام في جوائز الأعمال الصغيرة البريطانية المرموقة.


موثوق بها من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم.


وقد قدمت الذهب ط خدمة هائلة. منتجاتها توفر الاستقرار والموثوقية. الأهم من ذلك، الذهب i يوفر الدعم التقني باللغة الصينية، وهو أمر حيوي لشركتنا.


مدير تكنولوجيا المعلومات، الخدمة المؤسسية، وسيط فكسبتغ، مكتب آسيا.


لقد كان دائما أعجب من محفظة المنتجات المتطورة من أي وقت مضى الذهب. الذهب-- ط تبرز في هذا السوق لنزاهتهم، الاستجابة و عالية من فريقهم.


الرئيس التنفيذي، كف المقاصة.


وتتوافق منتجات إدارة المخاطر مع متطلباتنا الدقيقة وتعطينا الرقابة والتحكم اإلضافي لمساعدتنا على تنفيذ إستراتيجية إدارة المخاطر.


رئيس التداول، فينزا.


نحن نستخدم الخدمات التي يديرها الذهب i بالتزامن مع التكنولوجيا الخاصة بنا باعتبارها وسيلة فعالة من حيث التكلفة من وجود MT4 فعالة جدا وموثوق بها تقدم لعملائنا.


رئيس إدارة المنتجات، إتكس كابيتال.


فالعملات الخفية تحدث ثورة في الأسواق المالية وما إذا كنت تعتقد أنها مستقبلا أم لا - تقف أفاتريد في خط المواجهة أمام الوسطاء عندما يتعلق الأمر بتيسير التداول فيها. بفضل شراكتنا مع غولد-i، يمكننا الوصول إلى عدد من تبادل التشفير وتقديم العملاء القدرة على تداول مجموعة من كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين، ليتسوان، إثريوم، تموج و داش - مع العديد من الإضافات الجديدة لمتابعة مثل مورينو & أمب؛ NEO.


اتصل بنا اليوم على +44 (0) 1483 668940 أو البريد الإلكتروني المبيعات @ الذهب-ط.


زيارة صفحة الاتصال بنا إذا كنت ترغب في الحصول على اتصال مع مكاتبنا في الصين أو تركيا.


روابط مفيدة.


ابقى على تواصل.


10 طريق مدور.


ساري، بحث، بارك.


نشرتنا الإخبارية.


نرسل النشرة الشهرية لإبقاء لكم حتى الآن على كل من الأشياء المثيرة للاهتمام التي نقوم به. إذا كنت ترغب في الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على جميع أحدث الأخبار ثم ببساطة انقر على الرابط أدناه للتسجيل. نحن نعد بعدم بيع البيانات الخاصة بك إلى أي طرف ثالث الشركة.


ما هي أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الذهبية؟


استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة.


الأكثر نجاحا تجار الفوركس الذهب لديها استراتيجية أنها مثالية مع مرور الوقت. قبل تداول الذهب في سوق الفوركس يجب أن يكون لديك استراتيجية في الاعتبار لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر. وهنا بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها أثناء التداول في الذهب. فهي جيدة لكل من المبتدئين والمستثمرين الخبراء على حد سواء، وتوفر أساسا صلبا لوضع استراتيجية التداول الفعالة التي تناسب احتياجات الاستثمار الخاصة بك.


1. استراتيجية متوازنة بسيطة.


وتنظر هذه الاستراتيجية في مؤشرات معينة لتوفير أساس قوي لنقاط الدخول والخروج. إستراتيجية متوازنة بسيطة إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) مؤشر القوة النسبية رسي (مؤشر القوة النسبية) ومؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور لتحديد أفضل استراتيجيات تداول الفوركس.


المؤشرات التقنية: 5 إما، 10 إما، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، شمعدان الرسم البياني.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع قمة المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أسابيع و خطوط ستوكاستيك لكنها ترتفع عن 80.00 بينما قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 50 تشير إلى أن الأصل ليس في حالة التشبع الشرائي.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك لخمسة أيام تحت خطين إما و ستوشاستيك لمدة 10 سنوات ولكنه ينخفض ​​فوق 20.00 بينما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية أقل من 50 مما يشير إلى أن الأصل ليس في حالة ذروة البيع.


2. يوم استراتيجية سحب الاستراتيجية.


استراتيجية تراجع يوم التداول هي استراتيجية تداول الفوركس كبيرة للتجار اليوم. يفتح التداول ويغلق في نفس اليوم. فإنه يستخدم 15 دقيقة، 30 دقيقة، أو ساعة هيكين العشي الرسوم البيانية للتداول. مخططات هيكين العشي مشابهة لخطط الشمعدان التي هي مفيدة لتحديد الاتجاهات قصيرة الأجل للغاية. توفر استراتيجية تراجع التجارة يوم إشارات الدخول والخروج، ويعني الاتجاهات الرئيسية.


المؤشرات التقنية: 10 إما، 30 إما، يوم واحد أو 30 دقيقة هيكين أشي كاندلستيك تشارت.


استراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع فترة المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات فوق 30 فترة مع وجود فجوة كبيرة بين الفترتين.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 سنوات تحت ال 30 فترة مع وجود فجوة كبيرة بين الفترتين.


3. استراتيجية يوم التجارة إما.


استراتيجية يوم التداول إما هي أيضا استراتيجية تداول الفوركس كبيرة للتجار اليوم. يستخدم التداول الرسوم البيانية شمعدان بسيطة لتحديد استراتيجية التداول. إن مؤشرات المتوسط ​​المتحرك متخلفة عن المؤشرات التي تكون مفيدة بشكل خاص عندما يتجه السوق خلال التقلبات الكبيرة في الأسعار.


المؤشرات التقنية: 5 إما، 12 إما، رسي، رسم بياني شمعدان ليوم واحد.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع فترة المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات فوق 12 فترة مع مؤشر القوة النسبية أدنى من 50.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تتدهور المتوسط ​​المتحرك لفترة 5 سنوات تحت ال 12 فترة مع مؤشر القوة النسبية فوق 50.


4. الانتقال السريع إما كروس أوفر.


استراتيجية التحول السريع إما سريعة هي استراتيجية تداول الفوركس أخرى للتجار اليوم. ويستند التداول على المتوسط ​​المتحرك المتحرك بسرعة لتحديد الوقت الفعلي لشراء وبيع زوج العملات الذهبية. أما المؤشرات الاقتصادية الدولية فهي مؤشرات متأخرة تساعد على تحديد الاتجاه الجديد لأسعار الذهب. توفر هذه الاستراتيجية نتائج جيدة عندما يتجه السوق (صعودا أو هبوطا) مع تقلبات كبيرة في الأسعار. ومع ذلك، فإنه قد يعطي إشارة خاطئة إذا كان السعر لا تواجه تقلبات كبيرة.


المؤشرات التقنية: 10 إما، 25 إما، 50 إما، 1 ساعة الشمعدان الرسم البياني.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 25 و 50 فترة.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات تحت المتوسط ​​المتحرك ل 25 فترة و 50 فترة إما.


5. بسيط متحرك متوسط ​​كروس.


بسيطة المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس هو مناسبة لأي إطار زمني. التداول يستخدم مفهوم مماثل لاستراتيجية متوازنة بسيطة المذكورة أعلاه شراء باستخدام مؤشرات مختلفة. الرسم البياني من السهل اقامة ولا يتطلب تحليل معقدة.


المؤشرات التقنية: 7 سما، 14 سما، 21 سما، أي مخطط شمعدان فترة.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما يرتفع سما لفترة 7 أيام فوق 14-سمن و 21 فترة سما.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​سما لفترة 7 سنوات دون المتوسط ​​المتحرك 14-و 21 فترة إما.


6. ستوكاستيك عالية منخفضة الاستراتيجية.


مؤشر ستوكاستيك المرتفع منخفض يستخدم المؤشرات العشوائية لتحديد نقاط الدخول والخروج لشراء وبيع العملة الذهبية. وهو يشير إلى نقاط استراتيجية دقيقة تماما لكسب عوائد كبيرة.


المؤشرات التقنية: مؤشر ستوكاستيك.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​خط ستوكاستيك دون 20 إلى 10، ثم يرتفع فوق 20.


استراتيجية قصيرة: بيع زوج العملات الذهب عندما يرتفع خط ستوكاستيك فوق 80 يصل إلى 90 ثم ينخفض ​​فوق 80.


7. رسي عالية منخفضة الاستراتيجية.


مؤشر القوة النسبية عالية استراتيجية منخفضة هي استراتيجية كبيرة التي تعطي ميزة للمستثمرين في تجارة الفوركس الذهب. وهي مناسبة لأي جلسة تداول وتشير إلى أن أسعار الذهب على وشك أن تتغير في الاتجاه.


المؤشرات التقنية: مؤشر القوة النسبية، الرسم البياني الشمعدان في أي وقت.


استراتيجية طويلة: شراء زوج العملات الذهب عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أقل من 30 تصل إلى مستويات مستقرة ثم يرتفع مرة أخرى إلى 30.


استراتيجية قصيرة: بيع زوج العملات الذهب عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70 لا يزال مستقرا ثم ينخفض ​​مرة أخرى إلى 30.


كيفية تداول الذهب على الانترنت.


سعر الذهب باستمرار على هذه الخطوة. الاستفادة من التغيرات السعرية اليومية في الذهب مع حساب التداول عبر الإنترنت. يقدم بعض الوسطاء مكافآت تصل إلى 30٪ على أول إيداع (تطبق الشروط والأحكام). فتح حساب تداول الذهب هنا.


سوف منصة التداول وسيط توفر لك أيضا مع العديد من أدوات الرسم البياني والقدرة على تداول السلع الأخرى والعملات بالإضافة إلى الذهب كفد & # 8217؛ ق. قد ترغب أيضا في بدء التداول باستخدام حساب تجريبي قبل محاولة المخاطرة بأي من أموالك. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول مع المال الظاهري على منصة التجريبي أولا.


تجارة الذهب.


في أسواق اليوم من الممكن تحقيق أرباح من السلع التجارية، مثل الذهب دون الحاجة إلى امتلاك المعادن جسديا. ويستند تداول الذهب عبر عقود الفروقات على فتح أمر مؤقت لشراء أو بيع كمية محددة من الذهب. يتم تحديد الربح أو الخسارة بتغير سعر المعدن الذهبى خلال مدة العقد.


في أفاتريد يمكنك التجارة الذهب على الانترنت، بسهولة وبدون عناء. حاول تداول الذهب مع وسيط منظم الرائدة والتمتع بالمزايا التالية:


تجارة الذهب مع فروق أسعار تنافسية جعل الصفقات أكبر مع رافعة تصل إلى 200: 1 اختر بين أفاتريداكت & أمب؛ منصات ميتاترادر ​​4 التجارة أيهما الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف تذهب - طويلة أو قصيرة التجارة في أي وقت مع شركائنا في التطبيق الفريد أفاتريدجو الحصول على 24/5 دعم العملاء الحية في لغتك.


الذهب تاريخ التداول.


منذ العصور ما قبل التاريخ كان الذهب واحدا من المعادن الأولى التي يتم استخراجها، وذلك أساسا بسبب الشكل الذي تم العثور عليه، ويجري شذرات أو قطع صغيرة في الجزء السفلي من النهر. وقد أصبح هذا الطلب مرتفعا جدا، حيث بدأ المصريون بالتعدين في عام 2000 قبل الميلاد. على مر التاريخ، اختارت العديد من الحضارات الذهب كشكل موثوق وعالمي من المال لتداول السلع.


المعيار الذهبي، النظام النقدي الذي تستخدمه العملة الاقتصادية مدعوم من احتياطيات الذهب في الدولة المصدرة. جاء إلى الوجود، وذلك بسبب الاعتراف بالذهب كعملة الفعلية. تم التخلي عنها من قبل المملكة المتحدة والإمبراطورية البريطانية كلها عندما بدأت الحرب العالمية الأولى. وتخلت معظم البلدان الأخرى أيضا خلال القرن العشرين.


كيفية تداول الذهب.


أشكال الذهب المختلفة المتاحة للتجار والمستثمرين:


المعدن المادي (السبائك أو القطع النقدية) - السبائك هو تجميع أو معظم المعادن الثمينة. يقاس في شكل شريط والوزن.


شهادات الذهب - هذه هي مشابهة جدا لأول الأوراق ورقة البنك. بدأت هذه الشهادات الذهبية في القرن السابع عشر بمثابة دليل على ملكية الذهب، وتمت الموافقة عليها مثل المدفوعات النقدية. اليوم لا تزال تصدر من قبل بعض البنوك، وتمثل كمية من السبائك الذهبية أو النقود لصاحبها.


العقود الآجلة للذهب - هي اتفاقية عقد لتسليم الذهب في المستقبل بسعر محدد. يستخدم المستثمرون ذلك لإدارة مخاطر الأسعار. وبما أن العقود الآجلة للذهب يتم تداولها في البورصات المركزية، فإن هذه الاتصالات توفر المزيد من الرفع والمرونة من تداول السلع نفسها.


صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على الذهب - مع فكرة استمرار الذهب في تقديم عوائد جيدة، تدار صناديق التداول المتداولة لصناديق الاستثمار المتداولة من قبل خبراء تجارة الذهب. يمكن أن تعطي لك فرصة أفضل لكسب المزيد، مما لو كنت تريد التجارة بها بنفسك. نضع في اعتبارنا سعر الذهب لا تزال سوف تستمر في التأثير على إتف.


تبادل المعلومات.


MT4 الرمز - غولد إكسهانج - نيمكس ساعات التداول - 23:00 - 21:59 الهامش: 0.50 الزيادة: 0.01 الحد الأدنى لحجم التداول: 1 أونصة سبرياد $ 0.50.


لماذا تداول الذهب مع أفاتريد.


يمكنك الانضمام إلى أفاتريد اليوم بأقل من 100 دولار وبدء تداول الذهب والمعادن الثمينة الأخرى. كمكافأة ترحيب، نحن نقدم ما يصل إلى 10،000 $، اعتمادا على الإيداع الأولي الخاص بك. ونحن نفخر في كونها وسيط منظم وموثوق بها في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات ال 11 الماضية، وهنا لمساعدتك على طول الطريق.


سوف تحصل على الوصول إلى مجموعة من الأدوات التعليمية، مزايا التداول والفوائد التي هي حصرية للعملاء أفاتريد.


نحن نقدم مجموعة من المنصات مناسبة لجميع التجار المستوى بما في ذلك حلول التداول الآلي. ويضمن لك العثور على بيئة التداول التي تناسب أسلوب حياتك.


تجارة الذهب على الانترنت.


تداول الذهب مع أفاتريد من السهل أن نفهم، وخاصة إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة في سوق الفوركس. يتم قياس وحدات الذهب في تروي اونصة مقابل العملة - عادة الدولار - بطريقة مماثلة لزوج العملات الفوركس.


تبدأ في تجارة الذهب مع أفاتريد ويمكنك الحصول على مكافأة العميل الجديد تصل إلى 10،000 $.


تأثير تجارة الذهب واستراتيجية تجارة الذهب.


هناك عدة عوامل متميزة تلعب دورا في تحليل حركة سعر الذهب:


العرض والطلب - معظم الطلب العالمي يأتي من إنتاج المجوهرات والتصنيع (50٪)، وأغراض الاستثمار (40٪). إن زيادة الطلب مع انخفاض العرض يمكن أن يعني سعرا أعلى، على النقيض من ذلك فائض العرض، مع ضعف الطلب يمكن أن يدفع الأسعار إلى الانخفاض. مشاعر السوق - عدم اليقين السياسي و / أو عدم الاستقرار يسهم في عدم اليقين في النمو العالمي ويساعد في ارتفاع أسعار الذهب. تقلبات السوق - غالبا ما يستخدم الذهب كملاذ آمن عندما لا يمكن التنبؤ بالأسواق. تحركات العملة - الدولار الأمريكي مؤثر قوي. وعندما ينخفض ​​الدولار، تزداد أسعار السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم. الدولار الأمريكي والذهب لهما علاقة عكسية.


عموما إذا كنت تبحث إلى ساحة الاستثمار البديلة، أو التحوط & # 8211؛ وهو انخفاض خطر تحركات الأسعار في أي أصل، ثم الذهب قد يكون الأصل المناسب لك.


يرجى ملاحظة أن التداول في هذا السوق ينطوي على مخاطر مثل أي مخاطر أخرى.


إليك بعض النصائح لتداول الذهب:


يتم مقارنة الذهب بالين منذ أن يقع كل من الأصول ضمن فئة "أداة الملاذ الآمن"، فإنها تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. في كثير من الأحيان، يمكنك التحقق من شكا مجموعة التجارة الخاصة بك عن طريق مقارنة اثنين. التركيز على سلوك السعر ونضع في اعتبارنا أن السلع يمكن أن تتحرك أكثر من العملات. سعر صرف الذهب الأكثر شعبية هو سعر شاو إلى أوسد. شاو هو رمز محطة التداول للذهب.


هل أنت مستعد لبدء تداول الذهب اليوم؟ بدء التداول في سوق الذهب مع أفاتريد والحصول على مكافأة ترحيب تصل إلى 10،000 $.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


نظام حل الفوز (وسفكس)


الحصول على ميزة تنافسية على تداول الفوركس الخاص بك مع الفوز حل النظام!


تجار الفوركس مرحبا!


نظام الحل الرابحة a. k.a وسفكس.


نظام الحلول الرابحة a. k.a وسفكس هو نظام تداول العملات الأجنبية الذي وضعه فريق وس منذ عام 2006. لدينا سبعة أنظمة جديدة من شأنها أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية. منذ عام 2006، انضم الآلاف من التجار من جميع أنحاء العالم مع وس واستخدامها كأدوات التداول الرئيسية. قمنا بتطوير واختبار نظامنا من خلال كل من باكتستينغ و فوروردتستينغ.


وس أوتو تريدر.


نقطة الدخول: بوي أريا & أمب؛ بيع المنطقة.


نقطة الاستهداف: الهدف 1، الغاية 2، الهدف 3.


وقف الخسارة نقطة.


تريند محلل: بولش أو بيريش.


التجارة تلقائيا إذا تمكين.


إدارة أموال السيارات.


يعمل مع أي عملات، المعادن، كفدس، الخ.


يعمل مع أحدث ميتاتريدر 4.


وس بيفوت ترادر.


نقطة الدخول: بوي أريا & أمب؛ بيع المنطقة.


نقطة الاستهداف: الهدف 1، الغاية 2، الهدف 3.


وقف الخسارة نقطة.


عكس نقطة التنبؤ.


الإفراط في التنبؤ نقطة.


الاتجاه: بولش أو بيريش.


التجارة تلقائيا إذا تمكين.


إدارة أموال السيارات.


يعمل مع أي عملات، المعادن، كفدس، الخ.


يعمل مع أحدث ميتاتريدر 4.


الفوركس الذهب التاجر.


فتح شراء فقط عندما يبدأ الاتجاه في الارتفاع.


إدارة أموال السيارات.


السيارات الهدف الربح.


يعمل مع الذهب فقط.


يعمل مع 4 أرقام و 5 أرقام وسيط.


يعمل مع أحدث ميتاتريدر 4.


وس الذهب التاجر.


فتح شراء عندما يبدأ الاتجاه في الارتفاع.


فتح بيع عندما يبدأ الاتجاه في الانخفاض.


إدارة أموال السيارات.


السيارات الهدف الربح.


يعمل مع الذهب فقط.


يعمل مع 4 أرقام و 5 أرقام وسيط.


يعمل مع أحدث ميتاتريدر 4.


وس التاجر المزدوج.


التحوط شراء وبيع زائد المتوسط.


فتح شراء وبيع تلقائيا.


إدارة أموال السيارات.


السيارات الهدف الربح.


اختبار أكثر من 1 سنة على غبوسد.


يعمل مع 4 أرقام و 5 أرقام وسيط.


يعمل مع أحدث ميتاتريدر 4.


وس عكس التاجر.


عكس خوارزمية نمط.


فتح شراء عندما يبدأ الاتجاه في الارتفاع.


فتح بيع عندما يبدأ الاتجاه في الانخفاض.


إدارة أموال السيارات.


السيارات الهدف الربح.


يعمل مع العملات الرئيسية.


يعمل مع 4 أرقام و 5 أرقام وسيط.


يعمل مع أحدث ميتاتريدر 4.


وس الاتجاه الاتجاه.


اتبع الاتجاه، اتبع المال.


فتح شراء عندما يكون الاتجاه آخذ في الارتفاع.


فتح بيع عندما يكون الاتجاه في الانخفاض.


إدارة أموال السيارات.


السيارات الهدف الربح.


اختبار على العملات الرئيسية.


يعمل مع 4 أرقام و 5 أرقام وسيط.


يعمل مع أحدث ميتاتريدر 4.


تحميل الكل 7 في 1 الآن!


ما يقوله عملائنا.


يوهان، جنوب أفريقيا.


"شكرا لك وسفكس للسماح لي أن يكون اختبار بيتا الخاص بك، وأنا إيداع 4500 $، والآن ربح 1400 $ أو 31٪! لطيفة جدا إي ... لا شك على الإطلاق !! "


برام، دكي جاكرتا.


"لقد انضممت اختبار بيتا منذ أغسطس 2018، وكان إيداع الأولي 1700 $، والربح بلدي اليوم هو 600 $ أو 35٪! شكرا وسفكس! راجع للشغل لقد اشتريت للتو إي لحساب آخر .. "


أجوس، باندونج.


سيريل، فرنسا.


ألف، إيريك، كريستنسن، سبين.


رونالد، نيو جيرسي.


دونالد، كوستاريكا.


روبي، جاكرتا.


متميزة.


1 الحساب الحقيقي، حساب تجريبي غير محدود.


وس أوتو تريدر وس بيفوت ترادر ​​فوريكس غولد ترادر ​​وس غولد ترادر ​​وس دوبل ترادر ​​وس ريفيرز ترادر ​​وس تريند ترادر ​​مدى الحياة الإصدار وثائق كاملة البريد الإلكتروني الدعم الفني اطلب الآن.


اتصل بنا.


لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات.


فري فوريكس سيغنال.


تتمتع لدينا إشارة الفوركس، التحديث في الوقت الحقيقي! 100٪ مجانا!


فري فوريكس سيغنال نزدوسد، 29-ديك-2017.


مرحبا وس المتداول، هنا لدينا نزدوسد الفوركس إشارة لجمعة، 29 ديسمبر 2017 عند شراء نزدوسد / 0.70914 الحصول على الربح عند 0.71030 / 0.71205 / 0.71380 خسارة على مستوى عند 0.70681 فتح بيع / شورت نزدوسد عند 0.70681 اتخاذ [& هيليب؛]


فري فوريكس سيغنال غولد، 29-ديك-2017.


مرحبا وس التاجر، هنا لدينا الذهب الفوركس إشارة لجمعة، 29 ديسمبر 2017 عند شراء الذهب / الذهب طويلة في 1294.19 تحقيق الربح عند 1296.45 / 1299.85 / 1303.25 خسارة على مستوى 1289.66 فتح بيع / شورت غولد في 1289.66 اتخاذ [& هيليب؛]


فري فوريكس سيغنال أوسجبي، 29-ديك-2017.


هيلو وس ترادر، هنا أوسدجبي فوريكس سيغنال فور فري، 29 ديسمبر 2017 عند الشراء / أوسدجبي عند 113.103 تحقيق الربح عند 113.244 / 113.455 / 113.667 خسارة على المستوى عند 112.821بيع بيع / شورت أوسجبي عند 112.821 اتخاذ [& هيليب؛]


طلب المفتاح السري.


إذا كنت بالفعل عضوا، يمكنك طلب المفتاح السري في أي وقت. تأكد من تسجيل رقم حسابك مع وسفس.

No comments:

Post a Comment