Tuesday 6 March 2018

الخيار الخيار ثنائي الخيار


مقدمة إلى خيارات سبوت.
في البداية استخدمت في أوروبا كطريقة أخرى لتداول خيارات العملات، وقد اكتسبت خيارات تداول خيارات الدفع (سبوت) القبول في أسواق أخرى أيضا. ويمكن للمستثمرين الذين يتعلمون الاستثمار أن يفكروا في استخدامها، لأنها توفر طريقة أخرى لتوليد الربح وانخفاض المخاطر. إذا كنت تولد فوائد الربح - وربما على الأرجح - قراءة لمعرفة المزيد عن رؤية خيارات سبوت.
تسمح خيارات سبوت للمستثمر بتعيين الشروط التي يجب تلبيتها لتلقي العوائد المرجوة. يتضمن إعداد هذا النوع من الخيارات ثلاث خطوات:
ويحدد المستثمر سيناريو التداول الذي يحظى بأفضل التوقعات، بما في ذلك المبادلة بين المخاطر والمكافأة، وفقا لتحليله. ويحدد الوسيط احتمال الوفاء بالشروط ويقترح علاوة مناسبة. سعر الخيار أو القسط الذي يقتبسه الوسيط سيعتمد على احتمال حدوث السيناريو. يمكن للمستثمر أن يوافق على دفع القسط ثم شراء الخيار أو إيقافه. عادة، يمثل سعر الخيار أو العلاوة نسبة مئوية من تلك العوائد.
وغالبا ما يطلق على هذا النوع من الترتيب "خيار ثنائي" من قبل العديد من الوسطاء خارج الولايات المتحدة، لأن نوعين فقط من العوائد ممكن للمستثمر:
عندما تحدث الشروط التي يحددها الطرفان، يقوم المستثمر بجمع مبلغ العوائد المتفق عليه. في حالة عدم حدوث الشروط، يفقد المستثمر القسط الكامل المدفوع للوسيط.
خيارات سبوت هي وضع الفانيليا وخيارات الاتصال التي يتم تعيين القيمة من خلال السيناريو الشرطي، وليس فقط السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.
المزايا والعيوب.
مثل معظم تقنيات الاستثمار، هناك مزايا عند استخدام خيارات سبوت:
في حين أن مختلفة قليلا من الخيارات العادية، سبوت خيارات سهلة للتجارة. مع خيار عادي قد لا تكون قادرة على إغلاق الموقف، حيث لا أحد على استعداد لاتخاذ الجانب الآخر. مع خيارات سبوت، وهذا هو أبدا مشكلة، لأن هناك أبدا حاجة لإغلاق الموقف - بل هو التجارة من جانب واحد. خيارات سبوت تعطيك الفرصة لخلق سيناريوهات مختلفة تسمح باختيار بالضبط ما تعتقد أنه سيحدث في السوق. في الواقع، والمستثمرين الذين يستخدمون خيارات سبوت تحديد خصائص التجارة. مع خيارات سبوت، ويقتصر خطر الهبوط على قسط المدفوعة. يحدد السيناريو الخيار المكافأة، لذلك هو معروف قبل دخول التجارة. قبل الالتزام بالتجارة، أنت تعرف التبادل بين المخاطر والمكافأة.
خيارات سبوت أيضا عيوبها:
مرة واحدة كنت قد اشتريت خيار سبوت، فإنه لا يمكن تداولها لإغلاق الموقف. إذا تغيرت الظروف، لا يمكنك تغيير عقلك وبيع الخيار. يحدد وسيطك القسط الذي ستدفعه بناء على العوامل التي تحددها، بما في ذلك الضمان الأساسي وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. يمكنك فقط قبول أو رفض دفع قسط. من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية المحددة وسعر الإضراب للسيناريو الذي تقترحه. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب تحقيق هدفك للتجارة. لحسن الحظ، وأنواع مختلفة من الخيارات سبوت تساعد على التخفيف من هذا العيب.
أنواع سبوت أو الخيارات الثنائية.
خيارات سبوت تأتي في العديد من الأصناف، مما يتيح للمستثمرين المرونة لتلبية احتياجاتهم. في ما يلي بعض الأنواع الأكثر شيوعا:
عند شراء خيار لمسة واحدة، والتجار تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية والهدف سعر محدد أنهم يعتقدون أن الأمن الأساسي سوف يحقق لتلقي تعويضات. نوع آخر من الخيار سبوت هو "أعلى / أسفل"، حيث كنت تعتقد أن الأمن الكامن سينتهي صعودا أو هبوطا على سعر التسوية اليوم السابق. إذا اخترت بشكل صحيح، يتم دفع لك. إذا كنت مخطئا، تفقد قسط الخاص بك.
على سبيل المثال، لنفترض أنك بصفتك متداولا في سوق الفوركس، فإنك تصعد على زوج العملات ور / أوسد خلال الأسبوعين المقبلين. في هذه الحالة، يجب عليك شراء سبوت لمسة واحدة تنتهي في غضون أسبوعين.
عند شراء هذا النوع من الخيارات، تقوم بتعيين مبلغ الربح الذي سوف تقوم به إذا - وفقط إذا - الأمن الأساسي لا تصل إلى نقطة السعر المحدد قبل وقت معين. وبعيدا عن السعر هو من نقطة السعر، وأقل احتمال دفع تعويضات، لأن هناك احتمال أكبر أن الأمن الأساسي لن تلمس سعر الإضراب.
في هذه الحالة، كمتداول فوركس تعتقد أن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيبقى ثابتا للأسبوع القادم. شراء سبوت لا اللمس التي تنتهي في أسبوع واحد سيكون الطريق للذهاب.
مع خيار مزدوج لمسة واحدة، يمكنك اختيار اثنين من نقاط السعر وتعيين الربح الذي سيجعل إذا ضرب أحد. عادة، يتم استخدام خيارات مزدوجة لمسة واحدة عندما يتوقع التجار ظروف السوق شديدة التقلب ولكن لا يعرفون ما الاتجاه الذي ستتخذه السوق. وفي هذه الحالة، تتشابه الخيارات المزدوجة بلمسة واحدة مع الخيارات طويلة المدى أو الخنق.
خيارات مزدوجة لا اللمس هي عكس خيارات مزدوجة لمسة واحدة. يمكنك شرائها عندما تتوقع سوقا ذات نطاق محدد مع تقلب منخفض نسبيا. بشكل عام، يكون هذا النوع من الخيارات مربحا خلال فترات التوحيد التي عادة ما تتبع تحركات السوق الهامة.
غالبا ما يجمع التجار بين أنواع الخيارات المختلفة لبناء استراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بهم. من خلال ربط أنواع الخيارات المختلفة، يتمكن التجار من التقليل من المخاطر التي يتعرضون لها. يستخدم بعض التجار خيارات سبوت للتحوط من محافظهم.
يمكن للمستثمرين الأفراد شراء سبوت أو الخيارات الثنائية من خلال معظم منصات تداول العملات الأجنبية والخيارات. معظم الوسطاء لديهم اسم خاص بهم لنوع خيارات سبوت التي تقدمها. والبعض الآخر خارج الولايات المتحدة ندعو لهم الخيارات الثنائية.
مع سبوت أو الخيارات الثنائية، يمكن للمستثمرين تعيين سعر الخاصة بهم وتاريخ انتهاء الصلاحية، مما يتيح لهم السيطرة الكاملة على الصفقة. ويستند القسط الذي يقتبسه الوسيط إلى احتمال تحقيق السيناريو. عندما يتلقى المتداول الخيار أقساط قسط، وقال انه / انها يمكن تقييم التبادل المخاطر مكافأة وتقرر ما إذا كان لاستكمال التجارة. إذا كان المستثمر يكتب خيارا ولا يحب الاقتباس قسط، ليس هناك أي التزام لشراء الخيار. ومع ذلك، بمجرد شراء خيار سبوت، المستثمر عالق معها.
تسمح خيارات سبوت للمستثمرين بتأسيس مركز لرأسمال أقل من اللازم من أجل خلق وضع نقدي نموذجي في السوق. يمكن للمستثمرين استخدام سبوت أو الخيارات الثنائية للمضاربة على تحركات السوق في المستقبل قبل الأحداث الرئيسية، وتوفير وسيلة أخرى للتحوط محفظتها أو التكهن على النتيجة.

ما هي الخيارات الثنائية؟ 29 سبتمبر، 2018.
الخيارات الثنائية، والمعروفة أيضا باسم الخيارات الرقمية، كل أو لا شيء خيارات أو خيارات العودة الثابتة (فروز) كانت متاحة في جميع أنحاء الأسواق العالمية لسنوات عديدة. في عام 2008، قدمت الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية لمحفظة التجار من الأدوات المالية. في عام 2018، كانت تعتبر رسميا أدوات مالية من قبل سيسيك، أوروبا، والتي من شأنها تنظيم وتوفير التراخيص للوساطة المتوافقة.
الخيار الثنائي هو في جوهره لا شيء أكثر من التنبؤ الذي الطريقة سعر الأسهم والسلع والمؤشر أو العملة سوف تتحرك من قبل وقت انتهاء معين. مع الخيارات الثنائية، تاجر أبدا بشراء أو امتلاك الأصول - انه التنبؤ فقط الاتجاه الذي الأصول سوف تذهب. هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، صعودا أو هبوطا، وسعر الأصول لا يهم.
على سبيل المثال، إذا كان سعر الذهب حاليا 1500، فهل سيرتفع أو ينخفض ​​بحلول الساعة 5:00 مساء اليوم؟ وفيما يتعلق بالتاجر، كل ما يهم هو إذا كان توقعه صحيحا أو غير صحيح. الخيارات الثنائية هي أبسط طريقة للتداول في السوق.

خيار خيار الخيار الثاني
الخيارات الثنائية، والمعروفة أيضا باسم الخيارات الرقمية، كل أو لا شيء خيارات أو خيارات العودة الثابتة (فروز) كانت متاحة في جميع أنحاء الأسواق العالمية لسنوات عديدة. في عام 2008، قدمت الولايات المتحدة تداول الخيارات الثنائية لمحفظة التجار من الأدوات المالية. في عام 2018، اعتبروا رسميا الأدوات المالية من قبل اللجنة القبرصية والتبادل قبرص (سيسيك) التي من شأنها تنظيم وتوفير التراخيص للوساطة المتوافقة.
الخيار الثنائي هو في جوهره لا شيء أكثر من التنبؤ الذي الطريقة سعر الأسهم والسلع والمؤشر أو العملة سوف تتحرك من قبل وقت انتهاء معين. مع الخيارات الثنائية، تاجر أبدا بشراء أو امتلاك الأصول - انه التنبؤ فقط الاتجاه الذي الأصول سوف تذهب. هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، صعودا أو هبوطا، وسعر الأصول لا يهم. على سبيل المثال، إذا كان سعر الذهب حاليا 1500، فهل سيرتفع أو ينخفض ​​بحلول الساعة 5:00 مساء اليوم؟ وفيما يتعلق بالتاجر، كل ما يهم هو إذا كان توقعه صحيحا أو غير صحيح. الخيارات الثنائية هي أبسط طريقة للتداول في السوق.
319 شارع 28 أوكتومفريو، الطابق 8.
منصة التداول الجديدة.
منصة التداول الجديدة.
أدخل عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول أدناه وملء فحص الأمان.
سنرسل إليك رسالة إلكترونية تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور.

الخيارات الثنائية بقعة.
كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.
BinaryOptionsSpot.
مرحبا بكم في الخيارات الثنائية بقعة.
سل مشفرة و سيتيلوك المحمية الموقع!
وتكرس بيناريوبتيونسسبوت لتحقيق رأي محايد، على وسطاء الخيارات الثنائية، احتيال / الخدمات القانونية والاستراتيجيات والمعلومات العامة المتعلقة صناعة التداول! لدينا معايير أمنية عالية جدا ويتم حماية هذا الموقع من قبل سيتيلوك وشهادة سل من كومودو! مسح اليومية وصلات المضمونة ضمان أن أي برامج ضارة أو أي نوع من التعليمات البرمجية الخبيثة يمكن أن يضر بك هنا!
تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
في العالم المالي الخيارات الثنائية هو نوع من الخيار الذي يحتوي على اثنين فقط من النتائج المحتملة. في الأساس يجب على المتداول اختيار ما إذا كان الأصل المستهدف سيكون فوق (كال) أو أقل (بوت) سعر سعر الإضراب الحالي، بعد انتهاء مدة معينة. على سبيل المثال إذا كان التاجر يضع 100 $ على نداء الأصول ور / أوسد من سعر الإضراب 1.0750 لمدة 1 ساعة انتهاء إذا كان السعر فوق هذا السعر بغض النظر عن مدى حتى 1.0751، وقال انه / انها سوف تستفيد من 75٪ إلى 85 ٪ اعتمادا على معدلات عوائد الوسيط.
يوميا الغش صادق التعليقات!
على هذا الموقع يمكنك أن تجد، وجهة نظرنا صادقة تقريبا كل خدمة الخيارات الثنائية الجديدة أو إطلاق سمسار. تأكد من الاشتراك في بلوق لدينا، وسوف تبقى تحديثها يوميا لكل عملية احتيال واحدة هناك. نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل وضع الحيل المطورين وأصحاب المشاريع السوق عاطلين عن العمل. نضع في اعتبارنا أن تحويل 250 $ إلى 5000 $ بين عشية وضحاها من المستحيل! تأكد من الابتعاد عن اقتراحات جيدة جدا.
خدمات الخيارات الثنائية الموثوق بها!
توصية لأعلى إشارة مربحة وحلول تجارة السيارات. يتم اختبار كل خدمة تجد على هذا الموقع وموثوق بها! لاحظ أن نعطي الرأي والقرار النهائي للتوقيع مع أي خدمة لك!
في قسم الاستراتيجية لدينا يمكنك أن تجد بعض استراتيجيات موثوقة للغاية ومتسقة. يتم اختبار كل واحد منهم لسنوات عديدة مع كل من الفوركس وخيارات تداول الأدوات المالية الثنائية. بالطبع تأكد من أنك مرة أخرى اختبار لهم على الرسوم البيانية، والقيام ببعض التداول التجريبي من أجل السيطرة عليها قبل التحول إلى حساب المال الحقيقي الخاص بك.

الخيار ثنائي بقعة.
ثنائي الخيار الاستثمار - نصائح على الانترنت والخدع.
العثور على الأكثر موثوقية على الانترنت وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت أصبحت واحدة من أصعب الأشياء للقيام به. كما أن هناك العديد من السماسرة هناك، وكيفية اختيار أفضل وسيط هو كيف نحن ذاهبون لمساعدتك هنا.
أفضل 3 وسطاء.
الودائع منخفضة.
وسطاء الولايات المتحدة.
نظرة عامة على تداول الخيارات الثنائية.
دسكريبتيون: تداول الخيارات الثنائية يشهد ارتفاعات جديدة لأنه أمر مثير جدا وهناك خياران فقط يتم اختيارهما من. أولا وقبل كل شيء بدء التداول، ومعرفة التفاصيل، لزيادة الأرباح.
ما هي الخيارات الثنائية؟
كيفية التداول في الخيار ثنائي على الانترنت.
الخيار الثنائي ليس سوى طريقة أخرى للتجارة. ثنائي يعني خيارين. لذلك، يمكن أن تكون النتيجة اثنين فقط. إما أن تحصل عليه أو كنت لا. هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة. وهي معروفة على نحو معروف باسم فروز في البورصات الأمريكية. في الخيار الثنائي العائد الذي سيحصل عليه المستثمر هو شبه مؤكد. أي أصل مالي يمكن شراؤها حرفيا من خلال الخيار الثنائي. هذه الخيارات لها وقت محدد وبعد انتهاء صلاحيتها. الخيارات الثنائية تساعد المستثمرين على النقد في التقلبات في السوق.
كيفية التداول في الخيارات الثنائية؟
التداول في طريقة الخيار الثنائي يمكن أن يكون على أي أصول أو أي عملة. عملية تداول الخيارات الثنائية بسيطة. إذا التقطت شركة "X" التي يبلغ سعرها الحالي 20 دولارا أمريكيا. في تداول الخيارات الثنائية أود أن أقول هذا "X" سعر السوق شركة في النهاية سوف تتحرك إلى القول 30 $. إذا كان يتحرك إلى 30 دولارا، وأنا كسب، قد يكون 85٪ أو آخر أنا أوبلوسينغ. بعض الوسطاء قد يسددون نسبة هامشية من الاستثمار.
الآن، بعد اكتساب المعرفة الأساسية لكيفية تداول الخيارات الثنائية يعمل كمنتج مالي، سنقوم الآن استكشاف كيفية بدء تشغيل تداول الخيارات الثنائية.
ما هو مكافأة الخيار الثنائي؟
الآن، أصبح المكافأة مصطلح شائع؛ في سوق الخيارات الثنائية أيضا. عندما أصبح السوق تنافسية للغاية، والمزيد من اللاعبين في ذلك، وسطاء من أجل جذب التجار. جلبت بدأت مفهوم المكافأة. الآن، دعونا نرى بالتفصيل حول مكافأة الخيار الثنائي.
اختيار وسطاء / منصة للتجارة في الخيارات الثنائية.
لبدء أي تداول واحد يتطلب منصة أو وسيط. يجب على المرء أن يفعل الكثير أو البحث في اختيار وسيط أو منصة. لذا فإن النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار وسيط أو منصة هي كما يلي:
نسبة العائد، واختيار واحد الذي يدفع المزيد من التكنولوجيا، احترس من الأدوات الحديثة والتكنولوجيا المستخدمة. اتفاق بسيط وليس اتفاق معقدة مع المزيد من الصفحات. مجموعة واسعة من الأصول للاختيار من بينها.
نحن بحاجة للتسجيل معه ودفع الودائع. بينما كنت تدفع الودائع يحق لك التجارة.
كيفية التداول في الخيارات الثنائية؟
بعد اختيار منصة أو وسيط الآن يأتي الاختبار الحقيقي لتحديد أو اختيار الأصول للتجارة. هذا يمكن أن يكون أي سكريب، والسلع، والعملة، وحتى نقاط البورصة أو المؤشرات. الآن بعد أن اخترت مادة العرض، عليك أن تتوقع كيف سيتحرك في أي يوم معين. يمكن أن يكون حركة إلى الأمام أو الخلف. إذا كنت تتوقع الأصول المختارة للمضي قدما كما هو موضح قبل أن تضطر إلى اختيار 'دعوة' الخيار الثنائي لاختيار "وضع" خيار ثنائي للتجارة. إذا كان الأصل ينتهي كما توقعت أو المتوقعة من قبلك، كنت في نهاية المطاف كما الفائز آخر كنت خاسرا.
أنواع الخيارات الثنائية للتجارة.
هناك العديد من الخيارات الثنائية الأخرى للتجارة. والفئات العريضة هي:
خيارات رقمية مثل الاتصال / وضع، أعلى / أسفل خيارات اللمس مثل لمسة واحدة / لا اللمس ثانية الخيار مثل في 60 ثانية \ خيارات الحدود مثل المدى / نفق.
هناك العديد من الخيارات التجارية الثنائية الأخرى المخصصة من قبل الوسطاء التي محددة لمنصاتهم.
لماذا بدأ وسطاء إعطاء مكافأة الخيار الثنائي؟
يتم منح مكافأة الخيارات الثنائية من قبل الوسيط، مما يساعد التجار لتعزيز حجم التجارة، وزيادة حجم التجارة اليومية للوسطاء. وكذلك مكافأة الخيارات الثنائية، ويعطى من قبل وسيط للتأثير. قرار أي تاجر المحتملين. بالإضافة إلى افتراض أن الشخص لديه مصلحة في التداول في الخيارات الثنائية، ولكن تم تأجيل للعثور على الوقت المناسب. عرض المكافأة خطوط جذابة، تغري له، ويجلب له على الفور التجارة. وعادة ما تقيد مكافأة الخيارات الثنائية إلى الحساب؛ عندما يودع الشخص إيداعه الأولي. هكذا سمح الوسطاء المتداولين بالانضمام إليهم. بعض الوسطاء بعد استراتيجيتهم للاحتفاظ التجار في هذه السوق التنافسية، بدأت تقدم مكافأة على الودائع الإضافية أيضا.
أنواع مكافأة الخيار الثنائي.
بسبب مبلغ مكافأة الخيارات الثنائية يختلف مع وسيط. وهذا هو حوالي 25-30٪ في المتوسط ​​والبعض يعطي ما يصل إلى 50٪ أيضا. عدد قليل من الوسطاء حتى تقدم 100٪ مكافأة الخيارات الثنائية. وبعض السماسرة تقدم مبلغ ثابت كمكافأة لمجموعة من الودائع، ويقول 50 $ أو 100 $ اعتمادا على مبلغ الودائع. ويقدم بعضها مكافأة إضافية. سوف يقرأ العرض كما يقول، 50٪ عرض المكافأة. إذا كان التاجر يودع 100 دولار، وقال انه سيكون له الحق في مكافأة 50 $. الوسطاء، الذين يقدمون مكافأة الخيارات الثنائية كرسوم إضافية، وعادة ما يحدد الحد الذي الودائع التي ليست مؤهلة للحصول على مكافأة. فلنضيف إلى ذلك مثالا واضحا. لنفترض أن العرض قد يقول 50٪ مكافأة إضافية أو 2000 دولار، أيهما أقل. وهذا يعني أن ودائعك التي تتجاوز 4000 دولار لا تستحق المكافأة النسبية.
وتعطى المكافآت الخيارات الثنائية خلال فترات متقلبة عالية أيضا. مكافأة لا تأتي مجانا ولا يمكن سحبها على الفور. ويتوقع الوسيط أن يقوم المتداول بكميات أكبر من التجارة بمساعدة المكافأة.
متى سحب مكافأة الخيار الثنائي؟
بالإضافة الى؛ ونحن نسمع مصطلح المكافأة التصور العام هو، ومبلغ إضافي أو يمكن سحبها، من لحظة أنه الفضل. ولكن مكافأة الخيارات الثنائية لا يمكن سحبها على الفور. لأنه يأتي مع الشروط والأحكام. وسطاء إصلاح حجم الصفقات. لسحب المكافأة فعلا. والتاجر، لديه لقراءة بعناية فائقة الشروط لكسب المال، وأيضا لتحقيق الربح من تلك المكافأة. بعض التجار إصلاح حجم التجارة وعدد المرات، ومكافأة لك لسحب. وسيكون البعض من حيث الأموال المتاحة في حسابك.
وينصح التجار أن يكون حذرا لمتابعة الشروط والتعليمات. علاوة على ذلك قد ينتهي بهم الأمر إلى فقدان الاستثمار الأصلي.
ما هي الخيارات الثنائية للتجارة؟
التجارة الخيار الثنائي هو خيار التداول لأولئك الذين مواكبة جميع الفرص الممكنة للسوق وعلى استعداد لتحمل المخاطر. ومع ذلك، هناك خيارات لإدارة السلامة والمخاطر متاحة لجميع التجار، ولكن الخيارات الثنائية تعمل على مبدأ كل شيء أو لا شيء. هذا يجذب الكثير من التجار لهذا الشكل من التجارة. فهي سريعة وتحافظ على الخسارة تقتصر على كمية الاستثمارات التي قام بها التجار.
كيف تعمل الخيارات الثنائية؟
بل هو وسيلة سهلة وبسيطة لنرى كيف تعمل الخيارات الثنائية. تتضمن التجارة في الخيارات الثنائية إجراء مكالمة أو وضع خيارات بسعر صرف ثابت محدد سلفا. مخاطر التجار هنا تقتصر على المبلغ المستثمر، ونتيجة لذلك يكسب ربحا أو لا شيء على الإطلاق، في وقت لاحق الخسارة التي يتحملها هو أن الاستثمار الذي قام به.
وبالتالي، تاجر متفائل على أمل زيادة الأسعار سوف تختار، لخيار الاتصال في معدل متفق عليه والوقت. وبمجرد وصول السوق إلى نقطة الزيادة، من المرجح أن يحصل على حصته من الربح وهو السعر المتفق عليه، مضروبا في عدد الخيارات التي تم شراؤها.
نصائح للحفاظ على سلامتك في التداول مع الخيارات الثنائية.
يجب عليك في جميع الأوقات التأكد من أنك على بينة من حركة السوق. لا تثق أعمى! الحصول على مساعدة من أدوات التحليل المتاحة لفهم السوق. بل هو ممارسة رائعة لاختبار تفهمك في حساب وهمية قبل أن تقفز في التجارة من أجل المال الحقيقي. وبالتالي، تنويع محفظتك للتأكد من أنك قد غطت المخاطر الخاصة بك، ووضع سقف النسبة المئوية في حال كان هناك حاجة للتحقق من كمية الاستثمارات التي تقوم بها. ومع ذلك، هذه هي مجرد نصائح. سيكون لديك للتحقق ونرى ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
آخر مشاركة عرض الكل.
15 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية نوفيمبر 9، 2017 الخيارات الثنائية كوسيلة حياة أكتوبر 29، 2017 الخيارات الثنائية وسطاء من الحد الأدنى للتجارة أكتوبر 25، 2017 لعب آمنة ومضمونة مع استراتيجية وضع واقية 18 أكتوبر 2017.
الاقسام.
نصائح الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أدوات الخيارات الثنائية.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الإحصاء.
69٪ من الصفقات سوف تستمر في التداول إلى ما بعد أول إيداع.
25٪ من التجار الخاسرة سوف تصبح مربحة في 3-5 أشهر.
50٪ من التجار خيار ثنائي ناجحة وكسب المال بانتظام.
معدل الربح يصل إلى 85٪ في ساعة واحدة.
74٪ من التجار هم من الذكور 26٪ من الإناث.
تقديم شكوى.
مجرد تقديم التفاصيل الخاصة بك • لا التزام • الحصول على مشورة الخبراء.
بيناريوبتيونسبوت فريق إنشاء هذا الموقع لإعطاء آمنة لجميع التجار، إذا كنت ضحية وسطاء احتيال تأكد من أنك في مكان آمن. إذا كان لديك أي أسئلة أو قضايا لا & # 8217؛ ر تترددوا في الاتصال بنا.

No comments:

Post a Comment