Saturday 24 March 2018

استراتيجيات الخيارات التفوق


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.
1. كوفيرد كال.
وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)
2. متزوج وضع.
في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)
3. بول دعوة انتشار.
في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)
4. الدب وضع انتشار.
الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)
أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"
الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:
تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.
5. طوق واقية.
يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)
6. طويل سترادل.
وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)
7. طويل سترانغل.
في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)
8. الفراشة انتشار.
وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)
9. الحديد كوندور.
وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)
10. فراشة الحديد.
استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)

تتفوق استراتيجيات الخيارات
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
جديد 2018 الإصدارات التجارية الخيار الشهري قريبا.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلب المنخفض والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

تتفوق استراتيجيات الخيارات
استراتيجيات التداول يوم الرسم البياني رينكو.
خيارات الرسم البياني الربح للتغيرات السعر قبل انتهاء الصلاحية.
ورقة العمل هذه لخيارات التداول لدينا جدول هو إضافة إلى السعر إلى الرسوم البيانية الربح انتهاء الصلاحية، حيث أنها سوف تعطي أيضا انحناء الربح لتاريخ الخيارات التجارة، جنبا إلى جنب مع أي تاريخ آخر قبل انتهاء الصلاحية. هذا مفيد جدا، بالنظر إلى أن معظم الخيارات واحدة لا تعقد لانتهاء، وخصوصا عندما تكون الصفقات خيار طويل.
خيارات التسعير جدول البيانات للقيم النظرية والإغريق.
سوف ورقة عمل غريكسشين لجداول البيانات تداول الخيارات لدينا إعطاء المكالمات ويضع سلسلة السعر للقيمة النظرية واليونان، مصنوعة من مدخلات المستخدم لدينا لسعر الكامنة، وتقلب، وأيام لانتهاء الصلاحية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مكالمات ويضع قسم الربح للقيام سيناريوهات واتيف والتعديلات الموقف.
خيارات الأسهم التجارة موقف مقارنة جدول البيانات.
وسيتخذ جدول بيانات مقارنة خيارات الأسهم موضعين مختلفين ويعطي مكافأة المخاطرة لكل منهما على نفس الرسم البياني للأرباح. ورقة العمل هذه مفيدة بشكل خاص للقيام نمذجة واتيف لأنواع مختلفة من خيارات المواقع أو أسعار الدخول.
الخيار موقف جدول البيانات للرسم البياني الأرباح الحالية.
أوبتبوس [أوبتيون بوسيتيون] تداول ورقة العمل يظهر كيف يتم استخدامه لإدخال الصفقات والمواقف الخيار للحصول على كل من الرسم البياني يظهر الربح عند انتهاء الصلاحية، فضلا عن الربح الحالي في أي تاريخ معين، استنادا إلى التغيير في القيمة النظرية للموقف.
الأسهم الخيار موقف جدول البيانات الربح.
خيارات تداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل ستكوبت التي يمكن رسم الربحية موقف الخيار الأسهم عند انتهاء الصلاحية، جنبا إلى جنب مع أيضا رسم موقع تجارة الأسهم فقط للمقارنة.
خيارات السعر واليونانيين تغيير في فترة 30 يوما.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش ورقة العمل غريكسشغ وكيف تتغير القيمة النظرية والخيار غريكس على مدى فترة 30 يوما، بما في ذلك الاختلافات التي تحدث من التغييرات في الأساسية و / أو تقلب.
خيارات تداول التسعير الفورمولا المدخلات والمخرجات.
خيارات التداول جدول البيانات الفيديو الذي يناقش المدخلات ورقة العمل غريكس والمخرجات، وخاصة فيما يتعلق المدخلات تقلب وعدد ما للاستخدام. وهناك مزيد من النقاش حول الطرق التي يمكن بها استخدام ورقة العمل هذه للتوقعات وقرارات التداول.
خيارات التداول جدول البيانات تنزيل.
رابط التحميل ل ميكروسوفت إكسيل خيارات تداول ملف جدول البيانات.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها قد وصفها في المحتوى على هذا الموقع. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر.

خيارات التداول حاسبة إكسيل.
الخيارات هي مشتقات متطورة من مؤشرات الأسهم / الأسهم التي تشكل جزءا رئيسيا في أي تبادل. فهي توفر العديد من الطرق لحماية وتحوط المخاطر الخاصة بك ضد التقلبات والحركات غير المتوقعة في السوق.
بعض الاستراتيجيات مثل المكالمة المغطاة، ووضع الحماية، وانتشار المكالمة الثور، وما هي الطرق التي يمكنك كسب المال والحد من المخاطر. ولكن في أي تبادل هناك العديد من الخيارات المتاحة بأسعار مختلفة ومعدلات إضراب مختلفة. إذا كنت ترغب في تحليل العائد مقابل المخاطر لكل واحد منهم، يصبح مرهقا ومتعبا لحساب الحد الأقصى للربح / ماكس الخسارة لكل خيار / استراتيجية.
في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية إنشاء جدول إكسل الخاص بك لتحليل استراتيجيات الخيار.
خيارات التداول إكسل دعوة طويلة.
إذا ذهبت شراء خيار المكالمة، فإن الحد الأقصى للخسارة يكون مساويا للقسط. ولكن الحد الأقصى للربح الخاص بك سيكون غير محدود.
سعر التعادل سيكون مساويا ل سترايك برايس بالإضافة إلى بريميوم.
وإذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية & غ؛ سترايك السعر ثم،
الربح = السعر عند انتهاء الصلاحية-سترايك السعر قسط.
إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية & لوت؛ سترايك السعر ثم،
إنشاء بنية تشبه الجدول كما هو موضح في الصورة أدناه -
منذ دعوة قصيرة، وضع طويلة ووضع قصيرة متشابهة، فإنه سيكون من غير المجدية لتغطية ذلك أيضا، لذلك المضي قدما وتنفيذها لوحدك في جداول بيانات منفصلة.
خيارات التداول إكسيل كوفيرد كال.
مكالمة مغطاة هي عندما، يتم اختصار خيار الاتصال جنبا إلى جنب مع شراء ما يكفي من الأسهم لتغطية المكالمة. يجب استخدام مكالمة مغطاة عندما يكون لديك عرض محايد قصير الأجل على السهم. أي إذا كنت تعتقد أن سعر السهم لن ينحرف كثيرا عن سعر الإضراب. وبهذه الطريقة، سوف كسب المال على قسط.
سوف مكالمة مغطاة حمايتك من الزيادة السريعة في سعر السهم. مرة أخرى جعل طاولة مماثلة لتلك التي لمكالمة طويلة.
ويتحقق أقصى ربح عندما يصبح سعر السهم مساويا لسعر الإضراب في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
ماكس الربح = سترايك السعر - السعر الحالي + بريميوم.
ماكس الخسارة يحدث عندما يصبح سعر السهم صفر عند انتهاء الصلاحية.
ماكس الخسارة = سعر السهم الحالي - بريميوم.
سعر التعادل هو السعر الذي هو قسط أقل من سعر السهم الحالي.
سعر التعادل = سعر السهم الحالي - بريميوم.
إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية & غ؛ سعر الإضراب ثم.
الربح = سترايك السعر - السعر الحالي + بريميوم.
إلس إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية & لوت؛ سعر الإضراب ثم.
الربح = سعر السهم عند انتهاء الصلاحية - سعر السهم الحالي + بريميوم.
لذلك، لحساب الربح أدخل الصيغة التالية في الخلية C12 -
بدلا من ذلك، يمكنك أيضا استخدام الصيغة -
خيارات التداول إكسيل حماية وضع.
وضع الحماية ينطوي على الذهاب لفترة طويلة على الأسهم، وشراء خيار وضع لنفس الأسهم. يتم تنفيذ وضع الحماية عندما تكون صعودي على الأسهم، ولكن تريد حماية نفسك من الخسائر في حالة انخفاض سعر السهم.
الربح الأقصى غير محدود.
أقصى خسارة = سترايك السعر - سعر السهم الحالي - بريميوم.
سعر التعادل = السعر الحالي + قسط.
إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية & غ؛ سعر الإضراب ثم.
الربح = سعر السهم عند انتهاء الصلاحية - سعر السهم الحالي - بريميوم.
إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية & لوت؛ سعر الإضراب ثم.
الربح = سترايك السعر - سعر السهم الحالي - بريميوم.
أنشئ جدولا مماثلا في جدول بيانات آخر كما هو موضح أعلاه.
أدخل الصيغة التالية لحساب الربح -
بدلا من ذلك يمكنك أيضا استخدام وظيفة إف لهذا.
الآن المضي قدما وتنفيذ وضع المغطاة والدعوة وقائية لوحدك.
خيارات تداول اكسل الثور دعوة انتشار.
يتم تنفيذ انتشار المكالمة الثورية عند شراء المكالمة بسعر إضراب أقل ويتم اختصار مكالمة أخرى مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم تنفيذها عندما كنت تشعر الصعودي حول الأسهم.
إنشاء بنية جدول مثل تلك الموجودة في الصورة أدناه.
تنفيذ الصيغ نفسها التي قمت بتنفيذها لنداء طويل و نداء قصيرة.
الآن، بالنسبة للجدول الثالث، حیث نحسب إجمالي الربح / الخسارة،
ماكس الربح = (سعر الإضراب للمكالمة القصيرة) - (سعر الإضراب للمكالمة الطويلة) - (قسط المكالمة الطويلة) + (قسط المكالمة القصيرة)
ماكس الخسارة = (قسط للمكالمة طويلة) - (قسط للمكالمة القصيرة)
(سعر المكالمة لفترة طويلة) + (قسط المكالمة الطويلة) - (قسط المكالمة القصيرة)
الربح الإجمالي = (ربح المكالمة الطويلة) + (ربح المكالمة القصيرة).
حتى مجرد إدخال الصيغة التالية في الخلية J12 -
إنشاء أوراق عمل مماثلة لثور وضع انتشار، الدب الدعوة انتشار والدب وضع انتشار.
خيارات التداول إكسيل سترادل.
A سترادل هو المكان الذي لديك موقف طويل على كل من خيار الاتصال وخيار وضع. يتم تنفيذ ذلك عندما تتوقع أن يتغير السهم بشكل كبير في المستقبل القريب، ولكن ليس متأكدا من أي اتجاه سوف يتأرجح. ويمكن تنفيذ ذلك قبل إعلان صحفي رئيسي من المرجح أن يكون له تأثير كبير على قيمة الأسهم.
إنشاء بنية تشبه الجدول كما هو موضح أدناه -
لاحظ أن هناك اثنين من أسعار الأسهم التعادل.
أولا، أدخل نفس الصيغ لنداء طويل وطويلة وضع كما فعلنا في الأقسام السابقة.
الحد الأقصى للربح هو اللانهاية / غير محدود.
ماكس الخسارة = قسط على دعوة + بريميوم على وضع.
حتى مجرد إدخال الصيغة = C6 + F6 إلى C13.
ونحن سوف كسر حتى لو.
سعر السهم = سعر الإضراب + قسط على المكالمة + بريميوم على وضع.
سعر السهم = سعر الإضراب - قسط على المكالمة - قسط على وضع.
وأخيرا، فإن الربح الإجمالي هو مجرد مجموع الربح على المكالمة + الربح على وضع.
خيارات التداول إكسيل طوق.
طوق هو استراتيجية الخيارات التي هي واقية في الطبيعة، والتي يتم تنفيذها بعد موقف طويل في الأسهم وقد ثبت أن تكون مربحة. يتم تنفيذه من خلال شراء خيار وضع، وكتابة خيار المكالمة، ويجري طويلة على الأسهم.
والمقصود به منع الخسائر المفرطة، ولكنه يقيد أيضا المكاسب المفرطة. طوق هو في الأساس مزيج من مكالمة مغطاة ووضع واقية.
فإنه يقلل من التكلفة بسبب قسط عن طريق كتابة خيار الاتصال من نفس / قسط مماثل.
مرة أخرى، يجب أن تبدو البيانات الخاصة بك مثل هذا -
أدخل الحد الأقصى للربح، والخسارة القصوى، والتعادل والربح الصيغ للمدى الطويل والمكالمة القصيرة كما هو مبين في الأقسام السابقة.
يتم تحقيق الحد الأقصى من الأرباح عندما يصل السعر إلى سعر الإضراب عن سعر المكالمة، وبهذه الطريقة، لا توجد خسارة بسبب كتابة خيار المكالمة، ونحن ندرك ربحا لأننا نحتفظ بالأسهم التي زادت قيمتها.
ماكس الخسارة يحدث عندما يذهب السهم إلى الصفر، ولكن يتم قطع خسائرنا قصيرة بسبب خيارنا وضعنا، لذلك ماكس الخسارة = سعر السهم الحالي - سترايك سعر الخيار وضع.
إذا كان سعر السهم لا يزال هو نفسه، ونحن لا كسب ولا تخسر، وبالتالي لدينا سعر التعادل يساوي سعر السهم الحالي نفسه.
لحساب الربح أدخل الصيغة التالية في الخلية C15 -
استنتاج.
الآن بعد أن قمت بإنشاء خيارات التداول الخاصة بك جداول البيانات إكسل لتحليل الخيارات، ليس فقط هو أسهل بالنسبة لك لتقييم استراتيجيات مختلفة، كنت قد اكتسبت أيضا فهم أعمق لأنواع مختلفة من الاستراتيجيات.
ألغوي هو المنتدى الوحيد في الهند التي لا تملك شراكة تجارية (تقاسم العمولة) مع أي وسيط / بائع. على الرغم من أن لدينا تعاون الصناعة في جميع أنحاء الهند. وهذا يجعلنا غير متحيز ويبقي البيانات الخاصة بك آمنة.

تتفوق استراتيجيات الخيارات
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
جديد 2018 الإصدارات التجارية الخيار الشهري قريبا.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلب المنخفض والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

No comments:

Post a Comment