Thursday 1 March 2018

تجارة العمل السعر - نظام تداول العملات الأجنبية تنزيل


أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حركة السعر و ماكرو.


السعر العمل هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يركز فقط على الأسعار السابقة التي تداولت في السوق هذه المقالة تحتوي على طريقة بسيطة ومعقدة للتجار الجدد للبدء في تعلم حركة السعر ويمكن تعزيز هذه الدراسة في جلسات حية على ديليفكس التي ويشرح المحللون والمدربون العمل السعري في ظروف السوق الحقيقية.


واحدة من العبارات المفضلة لاستخدامها في ندوات عبر الإنترنت هي كما يلي:


& لسو؛ السعر العمل هو مؤشر المفضل، لأنه هو الوحيد الذي لن يقول لي كذبة. & [رسقوو]؛


وهذا صحيح. وإن كان ربما قليلا & [رسقوو]؛ مبهمة و [رسقوو]؛ للتجار الجدد، أو حتى التجار من ذوي الخبرة التي لم تجد بعد العثور على دراسة حركة السعر. وتستلزم دراسة حركة السعر قراءة األسعار السابقة، لبناء نهج أو خطة للمستقبل.


بالتأكيد، فإن معظم التجار الذين ينتهي بهم المطاف & لسكو؛ مما يجعلها و [رسقوو]؛ كما التاجر سوف تجد هذه الدراسة المحددة للتحليل الفني في نهاية المطاف. ولكن ذلك عادة ما يكون بعد عدة خيبات أمل ومحاولات فاشلة في بناء الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات التي زيج عندما السوق في الواقع & لسو؛ زاغس. & [رسقوو]؛ لذلك، أرجو أن تسمحوا لي بالتفاصيل عن بياني السابق.


لن يكمن الفعل السعرية بالنسبة لنا، كما التجار، لأنه لا يدعي أن يقول لنا ما سيحدث؛ بل يخبرنا ما حدث.


هناك هوة من الانفصال بين هذين المكانين.


كالتاجر، لن تعرف حقا ما سيحدث في المستقبل. أي مؤشر أو مؤشر على ما قد يحدث في المستقبل هو مجرد احتمال. وحتى ذلك الحين، يمكن أن يكون احتمال بعيد في أفضل الأحوال لأن هذا المؤشر الذي تستخدمه - حسنا، انها حقا مجرد وسيلة نزوة للنظر في العمل السعر السابق.


لذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية - تلك المفاهيم مملة نفس المخاطر والتجارة وإدارة المال هي من أهمية قصوى للتاجر.


ولكن بعد ذلك - يمكن للتجار التركيز على الحصول على الاحتمالات على جانبهم قدر الإمكان من خلال التحليل، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يتألق فيه تحرك السعر حقا.


لأنه، مرة أخرى - وهذا هو & لسو؛ نظيفة و [رسقوو]؛ طريقة النظر إلى الأسعار السابقة، من دون تشويش الصيغة الرياضية التي قد تكون تحجب ما حدث في الماضي القريب.


وفيما يلي أربع طرق بسيطة يمكن للتجار أن يصبحوا أفضل في القراءة، ورد الفعل، وتحليل حركة السعر.


التقى هود 1 - السعر التمهيدي العمل.


إذا كنت قد انتقلت إلى ديليفس على مدى العامين الماضيين، فقد تكون قد واجهت مقالة سابقة حول إجراء السعر. نتحدث عن هذا لوت بسبب كل الأسباب المذكورة أعلاه، وبكل بساطة - أنه يعمل. لا يعمل في إخبارنا بالمستقبل، ولكنه يعمل في السماح لنا أن نرى الماضي بأكبر قدر من الكفاءة والأمانة.


الطريقة 2: غرا دي تريندس من خلال التركيز على التأرجح.


واحدة من الركائز الأولى من مراكز التحليل الفني على أن قول القديم من & لسو؛ الاتجاه هو صديقك. و [رسقوو]؛


والسبب في ذلك يعود مباشرة إلى واحدة من تلك الأشياء الأولى جدا التي تطرقنا إليها في بداية هذه المقالة: المستقبل في الحقيقة لا يمكن التنبؤ بها.


ولكن الاتجاهات تجري لأسباب، أليس كذلك؟ ربما كان إعلان ك، أو أزمة الديون - مهما كان السبب، والاتجاهات موجودة تماما مثل تيار المحيط موجود.


ومثل السباحين في المحيط، غالبا ما يتم تقديم أفضل التجار من خلال الذهاب مع تدفق.


لأنه، إذا نظرنا إلى التداول كما تشاؤم ما نستطيع، ونحن نفترض أن أي تجارة الفردية هي أقرب إلى التقليب عملة واحدة، ثم لدينا فرصة 50/50 من السعر تتحرك صعودا أو هبوطا، أليس كذلك؟


حسنا، إذا استمر هذا التحيز، وكذلك - إذا كنا نتداول في اتجاه هذا التحيز، فإنه من المنطقي أن نتمكن من البدء في تحريك فرصنا أو احتمالات النجاح أفضل قليلا من انقسام 50/50.


ربما انها صغيرة، ربما صغيرة مثل 51/49 في صالحنا، أو 52/48 - ولكن المنطق هو نفسه.


وإذا استمر ما حدث، فقد أقف فرصة أفضل من النجاح في النجاح.


إذا أضفنا في إدارة الأموال القوية، حسنا - الآن لدينا استراتيجية بأكملها!


يمكن للمتداولين قراءة المؤشرات وقياسها باستخدام إجراء السعر فقط. نتوسع في هذا الموضوع في مقدمة إلى العمل السعر؛ ولكن يمكننا ببساطة ننظر إلى الرسم البياني للإشارة إلى هذا الاتجاه.


وغالبا ما يتم تسليط الضوء على الاتجاهات حتى ارتفاع أعلى مستوياته، وانخفاض أدنى.


وفي الوقت نفسه، فإن الاتجاه الهبوطي سيشهد هبوطا أدنى، وأدنى مستوياته.


وهذا، في حد ذاته، قوي جدا. ولكن السؤال الكبير الذي تحتاجه لطرح نفسك هو ما إذا كان يكفي لمجرد ببساطة & لسكو؛ شراء و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أعلى، أو إلى & لوت؛ بيع و [رسقوو]؛ عندما كانت الأسعار تتحرك أقل؟


الجواب هو نهائي & لسو؛ لا. & [رسقوو]؛ والسبب هو، مرة أخرى، ونحن نريد أن نحاول الحصول على أفضل فرص ممكنة للنجاح في السوق نظرا للمعلومات المتاحة لنا، ولكي نتمكن من الانتقال إلى الطريقة التالية.


الأسلوب 3: استخدام السعر العمل لتسليط الضوء على الدعم والمقاومة الثمينة.


الجانب الثاني الأساسي من التحليل الفني هو الدعم والمقاومة، وهذه رسالة أخرى أن دراسة الأسعار يمكن أن تجلب لنا.


السعر يتأرجح يمكن تحديد الدعم والمقاومة في السوق.


القراءة & لوت؛ يتأرجح & [رسقوو]؛ في السوق هو وسيلة سهلة للبدء في القيام بذلك. ويمكن ببساطة أن يصنف البديل كنقطة انعطاف في السوق. لقد ناقشنا هذا الموضوع في مقالة "تقلبات حركة السعر"، وقد أضفنا توضيحا أدناه لتسليط الضوء على هذه النقطة.


إن التأرجح في السوق هو النقطة التي يفوق فيها الطلب المعروض (في حالة دعم وضعية التأرجح)، أو أن العرض قد تجاوز الطلب (خلق مقاومة عالية قبل أن تتحرك الأسعار).


يمكن للمتداولين استخدام هذه الارتفاعات المرتفعة بشكل متدرج، وارتفاع مستويات التأرجح لتحديد اتجاه صاعد. كل من هذه الارتفاعات العالية التي تقدم نقطة دعم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراءها في الاتجاه الصاعد & لسو؛ باهظ الثمن. & [رسقوو]؛


وتحدد مستويات التأرجح المرتفعة الدعم في اتجاه صاعد.


كما أنها يمكن أن تستخدم تدريجيا أدنى مستوياتها المنخفضة، وأدنى مستوياتها لتسمية الاتجاه الهبوطي. و، بطبيعة الحال، كل من هذه أقل & لسو؛ سوينغ-هايس و [رسقوو]؛ تصبح مستويات المقاومة التي يمكن للمتداولين استخدامها.


انخفاض مستويات التأرجح المنخفضة يحدد المقاومة في الاتجاه الهبوطي.


يمكننا حتى حبل في بعض الدراسات الدعم والمقاومة إضافية في محاولة للعثور على مستويات مهمة حقا. على سبيل المثال، يمكن أن تكون المستويات النفسية وسيلة رائعة للإشارة إلى التقلبات التي قد تكون لها أهمية أكبر في السوق. فيبوناتشي يمكن أن يكون إضافة رائعة أخرى ل برايس أكتيون للإشارة إلى المستويات التي قد يراقبها التجار الآخرون.


بعد أن يتمكن المتداولون من التعرف على تقلبات الدعم والتأثيرات المقاومة، يمكن للمتداولين عندئذ البدء في البحث عن شراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة منخفضة، عند الدعم أو بالقرب منه؛ في حين يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى البيع بشكل مكثف عندما تكون الأسعار عند المقاومة أو بالقرب منها. الذي يجلب لنا الدخول الدقيق للتجارة و هيليب؛


الطريقة 4: استخدام التشكيلات السعر السعر إلى تريج جير في المواقف.


بعد أن تم تحديد هذا الاتجاه، وبعد أن وجد التجار الدعم والمقاومة عبر التقلبات المعروضة في السوق، يمكن للمتداولين البدء في البحث عن تشكيلات لتحديد متى، وكيفية الدخول في المواقف.


هناك عدد قليل جدا من هذه هناك، ونحن تحدثنا عن العديد من هذه التشكيلات على مدى السنوات القليلة الماضية. في الآونة الأخيرة، أبرزنا خمسة من أنماط انعكاس الهبوطي الأكثر شيوعا في هذه المقالة، ترادينغ بيرش ريفيرالس.


نمط الهبوط الهابط قبل تحرك هائل أقل.


و، المفضلة للتجار العمل السعر، شريط دبوس يمكن أن توفر بعض فرص دخول ممتازة.


وأنا أعلم أنه عندما كنت أتعلم العمل السعر، وكثير من ذلك، على الأقل في البداية، شعرت مقصور على فئة معينة جدا. لذلك، في جهدنا المستمر لتوفير أفضل تعليم ممكن للتجار لدينا، ونحن نقدم العديد من ندوات على أساس السعر العمل على أساس كل أسبوع واحد.


أفعل ندوات عبر الإنترنت على ديليفكس ه الأسبوع. خلال هذا البرنامج التعليمي على الويب، وسوف ننظر في مختلف الأسواق لإظهار كيف يمكن للتجار دمج هذا النوع من المعرفة في بيئة ديناميكية، وكذلك - كيفية وضع استراتيجية مع وحوله.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


حركة الاسعار.


من مكتب جون تمبليتون (دورة الخالق من سعر العمل التجارة)


عزيزي زميل التاجر،


أنا لا أحسد أي تاجر جديد الذي هو مجرد بداية للتجارة في سوق الفوركس. ويتعرض هؤلاء الفقراء للقصف على الاطلاق مع وسيلة للتحايل تلو الآخر.


يبدو تقريبا مثل التداول أصبح أكثر بكثير عن أجراس وصفارات من التداول الفعلي.


نحن نعيش في الوقت الذي لدينا التجار الذين يسمحون أساسا الروبوتات تفعل التداول بالنسبة لهم. أنا الوحيد الذي يعتقد هذا مجنون تماما.


نحن نعيش في الوقت الذي تبحث فيه شريحة كبيرة من الجمهور التجاري عن المؤشرات التي من شأنها أن تضع السهام (في † '† † †) على الرسوم البيانية الخاصة بهم حتى يعرفون متى يجب شراء أو بيع.


نحن نعيش في الوقت الذي ينفق التجار مئات، وربما حتى الآلاف من الدولارات شهريا على المفترض أحدث وأكبر، معظم الدولة من الفن منصات الرسم البياني.


رباه. عندما أصبح التداول عن الذين لديهم معظم اللعب. يفوز.


أعظم أداة أن التاجر لديه هو دماغهم.


والخبر السار هو أنك لا تضطر لدفع ثمن ذلك. انها صفقة تعبئتها. يمكنك استخدامه إيفيرداي. شحن مجاني . كلما كان لديك مشكلة في حياتك أو لديك لجعل نوع من القرار، عقلك يخبرك ما يجب القيام به.


التداول في الحقيقة ليس مختلفا عن الحياة. كل يوم، يتم تقديمك مع بيانات جديدة، وعليك أن تقرر لنفسك ما أنت ذاهب إلى القيام به؟ أنا ذاهب لشراء، بيع، البقاء خارج السوق، الخ.


سؤالي هو لماذا يهرب الناس من هذا؟ وهناك الكثير من التجار خائفون حتى الموت من اتخاذ هذا النوع من القرارات لأنفسهم.


لا تصدقني؟ حسنا. دعونا نلقي نظرة على بعض الأدلة.


روبوتات تجارة الفوركس - هل يمكن أن يكون هناك طريقة أكثر كسرا للتداول في سوق الفوركس. كنت تتحدث عن السيناريو الذي سوف التجارة تلقائيا بالنسبة لك والحصول على الدخول والخروج من السوق دون أي نوع من التفاعل البشري. كنت تعيش وتموت من قبل ما قطعة من البرنامج هو الذهاب الى القيام به.


فبدلا من أن يتحمل المتداول مسؤولية شخصية عن تجارته الخاصة، يفضل كثيرا أن يسمح لكائن غير متحرر بتقرير مصيره المالي.


هذا هو مثال لما أصبح التداول. يبدو وكأنه لا أحد يريد أن يتخلف عن عجلة القيادة في السيارة، واتخاذ قرار. بدلا من ذلك نريد شخص ما أو أي شيء آخر للقيام بذلك نيابة عنا.


من الواضح أن الناس يفضلون أن يحتضن المارجريتا على الشاطئ في حين أن الروبوت التداول يجعلها المال. ولكن تخمين ما. التداول هو وظيفة. إذا كنت ترغب في كسب المال تداول العملات الأجنبية، ثم أنت ذاهب إلى أن تفعل ذلك.


لا يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية عملك إلى مؤشر.


انها ليست مجرد روبوتات التداول التي جعلت متوسط ​​المتداول أكثر مما كانت عليه. وينبغي أن تأخذ المؤشرات الكثير من اللوم أيضا.


قد تعتقد "جون، ولكن لا يزال يتعين علي اتخاذ القرارات سواء لشراء أو بيع".


إلى ذلك أقول: "هل أنت واحد حقا اتخاذ القرار؟"


إذا كنت قصيرة في السوق لأن ستوشاستيك الخاص بك وأقول لك السوق هو ذروة الشراء، هل أنت واحد حقا جعل هذا القرار.


هل تفهم حقا لماذا السوق هو ذروة الشراء ؟؟ هل تفهم كيف يمكن أن يكون ذروة الشراء. هل حقا فهم السبب الأساسي لماذا كنت تقصير السوق.


هل هو فقط لأن هذا المؤشر هو أقول لك؟ ما رأيك؟؟ هل تعرف أيضا أن هذا المؤشر متخلف؟


أنت تعرف ما الشيء الأكثر إثارة للدهشة حول مؤشرات مثل ستوشاستيكش، ماسد، مؤشر القوة النسبية، (القائمة تطول و على)؟ لم يكن لديك للنظر في سعر السوق لتداوله. يمكنك تداولها أساسا كما لو كنت، في الواقع، روبوت.


يمكنك أن تقول "أنا سوف التجارة فقط عندما تكون الأسواق في ذروة شراء أو بيع ذروة في ستوستيكش" أو "أنا سوف التجارة فقط عندما تظهر ماسد تباين الأسعار".


إذا كان هذا هو الحال، لماذا لا يمكن للطفل التجارة في السوق (بالإضافة إلى حقيقة واضحة أنهم صغار جدا لفتح حساب). على محمل الجد، كل ما عليك القيام به هو الجلوس هناك وانتظر مؤشرهم لمنحهم الضوء الأخضر للتجارة. انها ليست مثل لديهم للجلوس هناك وتفسير أي شيء.


إيقاف دفع للدولة من منصات الفن.


إذا كان هناك عمل يشعر وكأنه أكبر من سوق الفوركس، انها سوق منصة الفوركس. على محمل الجد، كم من هذه "الثورية" منصات الرسم البياني يخرج كل يوم واحد.


أرى دائما إعلانا لهم على شبكة الإنترنت أو على تجاري أثناء مشاهدة شبكة الأخبار المالية. أنا دائما أقول لنفسي "عندما أصبح التداول معقدة جدا"؟


يتحدثون دائما عن جميع الأدوات الرائعة التي تقدمها، والآلاف من مؤشرات مختلفة، وجميع أحدث الساحرة التكنولوجية. لن يكون الأمر سيئا إذا لم تكن مكلفة جدا. أنا مندهش من التكاليف أن بعض التجار تدفع فقط لامتياز استخدام هذا "الدولة من الفن" البرمجيات. ما هو الخطأ في "منصة مياتريدر الحرة القديمة مملة؟"


لكنه يؤكد فقط الموقف الذي الكثير من التجار في الوقت الحاضر لديها نحو السوق. انهم يريدون المزيد. أكثر من. أكثر من . انهم يريدون أن تكون قادرة على اللعب حولها مع الآلاف من المؤشرات. بالتأكيد، أنها لن يكون لديك ما يكفي من الوقت لمحاولة الخروج منها، ولكن من الجميل أنها متوفرة. هيا. لقد طفح الكيل.


أنا لا أقصد أن ينزل بشدة على الناس الذين يفرطون الرسوم البيانية الخاصة بهم مع المؤشرات. الحقيقة يقال، كنت أفعل ذلك عندما بدأت التداول لأول مرة. هنا لقطة من ما هي الرسوم البيانية المستخدمة لتبدو وكأنها عندما كنت مبتدئا جديدة الوجه.


ولكن في نهاية المطاف أدركت أنني لم أكن أعرف ما يفعله أي من له جمبو مومبو فعليا. كنت فقط مبرمجة مسبقا في التفكير أنني قد للتداول مع المؤشرات.


في كل مكان تذهب على الانترنت، سواء كان ذلك، منتديات الفوركس شعبية حقا أو غرف الدردشة، كل ما تراه هو الناس في محاولة لخلط نظام التداول الميكانيكية باستخدام المؤشرات. ظننت أن علي أن أفعل الشيء نفسه.


هذه العقلية الميكانيكية أن التجار لديها هو غير صحي فقط. يعود الأمر إلى وجهة نظري السابقة بأن التجار لا يريدون أن يفكروا في قراراتهم عندما يتعلق الأمر بالتداول. كانوا يفضلون أن يجلسوا ويقولون "حسنا، مؤشراتي تقول شراء، لذلك سأشتري".


هذا هو بالضبط السبب في بيع الكثير من أنظمة الصندوق الأسود، ولماذا الكثير من الناس أبدا كسب المال منها.


متى أصبح التفسير كلمة قذرة؟


أنت تعرف أننا نعيش في الوقت الذي 5٪ فقط من التداول العام هو كسب المال في سوق الفوركس. لماذا تعتقد ذلك؟


هل تعتقد أنه لأن التجار الناجحين أكثر ذكاء أو لديهم تعليم أفضل من غير ناجحة؟ وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. هناك الكثير من التجار الناجحين الذين لم يتخرجوا حتى من المدرسة الثانوية. الاستخبارات، أو عدم وجود، لا علاقة لها به.


هل تعتقد أنه لأن التجار الناجحين يمكن أن تحمل جميع برامج التداول مكلفة للتجارة مع؟ هل حقا. أعتقد أنك تتذكر وجهة نظري حول الناس إضاعة أموالهم على منصات الرسم البياني لا داعي لها.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون لأن التجار الناجحين يعرفون "الكأس المقدسة"؟ حسنا. أنا أكره أن تكون أسطورة المغفل، ولكن ليس هناك شيء مثل الكأس المقدسة. على الأقل، وليس بالطريقة التي تعتقد أنها تفعل ذلك. ليس هناك صيغة سحرية من شأنها أن تطلق سرا مليون دولار للتداول.


تجار الفوركس الناجحين يفهمون أن السوق ليست ميكانيكية، ولا ينبغي التعامل معها على هذا النحو. فهم يفهمون أنه من أجل أن تكون ناجحة لديك لتحليل وتفسير السوق.


في مكان ما على طول الطريق، كلمات مثل تحليل وتفسير، وذاتية أصبحت الكلمات القذرة في التداول.


لم يرغب التجار في التفكير. كانوا يريدون فقط أن يقال لهم ما يجب القيام به. ولكن هذا ليس ما هو التداول!


أي أديوت يمكن إنشاء نظام تجارة الفوركس.


لا تصدقني ؟؟ مجرد الذهاب إلى واحدة من العديد من المنتديات الفوركس شعبية التي هي على شبكة الانترنت.


سترى حرفيا الآلاف من المواضيع المنتدى مع التجار خلق أنظمة التداول النقد الأجنبي الخاصة بهم. أعضاء آخرون من المنتدى الذهاب إلى موضوع ثم البدء في التداول هذا النظام معين.


ماذا يحدث عادة؟ انها لا تعمل بشكل جيد للغاية. لماذا تعتقد ذلك؟


حسنا. بالنسبة للمبتدئين، وربما هو مؤشر على نظام التداول القائم. وبعبارة أخرى، هو نظام يمكن أن تستخدم المتوسطات المتحركة الانتقال، على سبيل المثال.


لا يترك حقا مجالا كبيرا للتفسير إذا كان كل ما تقومون به هو شراء وبيع عندما اثنين من خطوط المتوسط ​​المتحرك عبر بعضها البعض.


والمشكلة الأخرى هي حقيقة أنك دائما من المفترض أن تكون التداول عندما تتقاطع خطوط بعضها البعض. دعني أقول لك شيئا. لا يوجد شيء مثل دائما في التداول.


وأخيرا، أنت لا تفصل نفسك عن التجار الآخرين.


اسمحوا لي ان اصرح لكم على هذا النحو:


إذا كان هناك نظام تداول الفوركس الميكانيكية التي يمكنك تحقيق عوائد لا تصدق، والحصول على نسبة الفوز عالية من الصفقات، وانخفاض السحب، وتكون قادرة على القيام بذلك دون الحاجة إلى تحليل السوق، ثم لماذا في العالم هو فقط 5٪ من تداول الجمهور كسب المال.


لا تعتقد إذا كان التداول الميكانيكية حقا بهذه البساطة، سيكون هناك المزيد من الناس كسب المال ؟؟ بعد كل شيء، ونحن جميعا أن يكون مجرد تداول نفس النظام الميكانيكي الجميع آخر هو. سيكون لدينا جميعا نفس الإدخالات، ومخارج، وما إلى ذلك لأن المعلمات أن تكون كلها هي نفسها.


السعر العمل هو أعظم المعادل.


هذا هو ما يفصل بين الأولاد من الرجال، عندما يتعلق الأمر بالتحليل الفني. تبا. هو التحليل الفني.


عندما لا تستخدم المؤشرات، فإنك تفهم فعليا سبب التعامل معك. أنت لا تأخذ التجارة لأن ستوكاستيكش ذروة البيع أو ذروة الشراء. أنت واحد اتخاذ القرار، وأفضل للجميع فهم ذلك، وكنت قادرا على شرح ذلك.


لا يوجد حوله. إذا كنت ترغب في التجارة في الأسواق، وأنت تسير لدينا لفهم ما كنت تبحث في. لا ترتكب خطأ بهذا الشأن. قراءة الرسم البياني هي مهارة. انها ليست بعض "الكأس المقدسة" تداول العملات الأجنبية الروبوت يمكنك إيقاف تشغيله.


منذ أول يوم من فتح سوق الأسهم، كان هناك متداولون في الطابق الذين كانوا يحللون حركة سعر السهم حيث كان صعودا وهبوطا.


أصبح الناس مثل جيسي ليفرمور غنية في بداية القرن العشرين فقط كونها قادرة على متابعة حركة السعر من قبل ليستينينغ إلى الاتجاه الذي كان يتحرك فيه.


وكان قادرا على اكتشاف مناطق الدعم والمقاومة الطبيعية في السعر فقط من خلال الاهتمام. هذا شخص لم يكن لديه التقدم التكنولوجي الذي لدينا اليوم. ما عذرنا.


يجب ألا يكون لدينا أي أعذار. لا شيء على الإطلاق. لقد أصبح التجار يعتمدون على التكنولوجيا. بدلا من أخذ الوقت لمعرفة كيفية تحليل الأسواق بشكل صحيح، لدينا التجار الذين يريدون كل هذه الأدوات، وأجراس، وصفارات للقيام تحليل بالنسبة لهم.


ما هو "السعر العمل" أخبرني؟


حسنا، باختصار. كل شيء (على الأقل من الجانب التحليل الفني).


أنت تعرف كيف يقرأ الناس كتابا؟ أو كيف تقرأ هذا الآن؟ حسنا. هذا نوع من كيف يعمل هذا.


يمكنك البدء من يسار المخطط والبدء في القراءة إلى اليمين، تماما كما كنت تقرأ كتابا.


نعم فعلا. وأنا أعلم أن هناك مؤشرات التي سوف اقول لكم أين الدعم وخطوط المقاومة هي. نعم فعلا. أعرف أن هناك مؤشرات سوف اقول لكم حيث مستويات الاختراق. نعم فعلا. وأنا أعلم أن هناك مؤشرات تتنبأ بأين يتجه السعر.


اقتراحي هو اختبار هذه المؤشرات لنفسك. أنا متأكد من أنك سوف تكون طغت تماما مع كيف ونينتيتيف معظمهم.


مرة أخرى، إذا كان ذلك بسيط لكسب المال عن طريق الصفع على اثنين من هذه المؤشرات "السحرية"، ثم لا أحد سوف يكافح لكسب المال.


عليك أن ترى ذلك مع عينيك. يجب أن تكون قادرا على بقعة منطقة الدعم والمقاومة فقط عن طريق النظر ببساطة إلى الرسم البياني. لا توجد الصيغ المعنية. انها كل شيء عن فهم ما تراه.


هدفي هو أن تحصل على رؤية السوق من خلال عينيك الخاصة. لم تتم تصفيته من خلال مؤشر ستوكاستيك أو ماسد أو رسي أو أي مؤشر متخلف آخر، يفترض أن لديه نظرة ثاقبة في السوق.


مع دورة "السعر العمل التجارة" سوف تظهر لك:


السعر العمل هو عالمي.


كنت تريد أن تعرف الشيء المفضل لدي عن التداول في السوق مثل هذا؟ ولا شك أن الأمر يتعلق بحقيقة أنه عالمي. ماذا أعني بذلك؟


حسنا. هل سبق لك أن رأيت أحد أنظمة تداول الفوركس الميكانيكية حيث يقول المطور أن شيئا من هذا القبيل يعمل فقط في ور / أوسد و 15 دقيقة فقط.


لا يسعني إلا أن أتساءل. لماذا ا.


أليس لك نوع من تقييد الأصفاد بنفسك إذا كنت تستطيع تداول زوج عملة واحد فقط على إطار زمني واحد فقط؟ يبدو نوعا من غريبة، أليس كذلك؟


لماذا يجب أن يكون هناك أي نوع من الحدود على ما يمكنك وما لا يمكن التجارة؟


وبما أنه ليس نظاما (على الأقل، بالمعنى التقليدي)، لا توجد حدود.


أنت فقط ملزمة بالقيود الخاصة بك.


هذا لا يعني أنك يجب أن تتداول كل زوج العملات، فقط لأنك تستطيع.


أنا متأكد من أنك ستجد أن بعض أزواج التداول هي أكثر ملاءمة لنمط التداول الشخصي الخاص بك (المحافظ أو العدوانية). ولكن من الجميل أن نعرف أن لديك خيار العثور على نفسك.


لذلك، ما هو بالضبط أنه الحصول على الخاص بك في "السعر العمل التجارة" بالطبع.


يمكنك الوصول إلى صفحة الأعضاء التي لديها الكثير من المحتوى وأكثر من 6 ساعات من الفيديو!


وأود أيضا التأكد من أنك تفهم المفاهيم التي يتم مناقشتها في الدورة. بينما أنا شرح وتعليم هذه المفاهيم هي مهمة، ليس هناك شيء أفضل من رؤيتهم في الوقت الحقيقي.


لذلك، ما فعلته خلال فترة 2 أسبوع، هو سجلت 19 الصفقات التي أخذتها، وأنا أشرح بالتفصيل لماذا أخذت تلك الصفقات.


أشرح منطقي وراء كل عملية تجارية، وإدخالاتي، ومخارجي، ووقف الخسائر، وما إلى ذلك.


انتهى بي الأمر بامتلاك 15 صفقة و 4 صفقات خاسرة، أي ما مجموعه 1245 نقطة.


كما قلت، أريد أن أتأكد من أن الجميع يفهم هذه المفاهيم، لذلك أخطط لإنشاء مقاطع فيديو جديدة / محتوى بناء على التعليقات التي أحصل عليها من موكلي.


حتى إذا كان هناك شيء يحتاج إلى تحديث، سيتم تحديث تكنولوجيا المعلومات.


حسنا، هذا يبدو عظيما ولكن كم هو هذا الذهاب إلى التكلفة لي.


قبل أن أذكر السعر، أريد فقط أن أقول أن هذا سيكون مجرد سعر تمهيدي.


فإن السعر زيادة، دون أي تحذير. عندما يفعل ذلك، فإنه لن يعود إلى الوراء مرة أخرى. لذا، من فضلك لا تسألني إذا كنت يمكن شرائه في "السعر القديم".


ولكن اعتبارا من الآن، وسوف تقدم بالطبع للاستثمار مرة واحدة من 197 $.


سيكون لديك 30 يوما لاختبار الدورة. إذا كنت غير راض عن المواد الدراسية ويمكن أن تثبت أن لديك على الأقل بذل جهد لاستخدام المفاهيم التي تدرس في الدورة، وسوف أعطيك كامل المبلغ.


أسئلة وأجوبة (FAQ)


س: هل يمكن استخدام المواد الدراسية لجعل الروبوت تداول العملات الأجنبية؟


ج: ليس لدي أي فكرة على الاطلاق! أنا لا أعرف أي شيء عن تجارة الروبوتات. ولكني أشك في ذلك. هذا ليس نظاما ميكانيكيا أنا أدرس، لذلك أتصور أنه سيكون من الصعب جعل المعلمات الدقيقة للروبوت للتداول. على الرغم من، أنا متأكد من أنك تعرف مسبقا كيف أشعر حول الروبوتات التداول :)


س: هل الدورة مناسبة للمبتدئين؟


a: تماما !! ومع ذلك، أنا لا تغطي أساسيات تداول العملات الأجنبية جدا، مثل ما هو نقطة، ما هو أمر الحد، وما إلى ذلك ولكن يمكنك أن تجد العديد من المواقع على الانترنت التي تغطي أساسيات التداول جدا.


س: هل سأصبح قذرة ستينكين Ђ ™ ريتش إذا اشتريت السعر العمل التجارة؟


ج: هناك على الإطلاق أي وسيلة يمكن أن أجيب على هذا السؤال. هل يسألني إذا كنت أبدأ عملي الخاص، سوف أكون غنيا؟ الجميع مختلف. لا أحد يتداول بنفس الطريقة بالضبط. لا أحد ينظر إلى السوق بنفس الطريقة. إذا كان هذا ما كنت تبحث عنه، ثم أشجعك بقوة على الذهاب إلى واحدة من العديد من منتديات الفوركس على الانترنت، وتحقق من جميع أنظمة التداول الميكانيكية أن الناس يتحدثون عن في المواضيع. سوف يكون لديك اختيارك من الآلاف للاختيار من بينها. وسوف يتم كل عمل لك. فقط لا تحصل على آمالك.


س: إذا اشتريت هذه الدورة، هل لي فقدان الصفقات؟


ج: بالطبع أنت ذاهب إلى فقدان الصفقات. هذا، بعد كل شيء، يسمى التداول. هذا ما يفعله كل واحد منا. لا يسمى ™ مجانا المال. أنا لا care ر الرعاية من أنت. وأنت تسير لدينا الصفقات الخاسرة. 100٪ دقة في الأسواق لا يمكن، لن، ولن تكون موجودة من أي وقت مضى. إذا كنت تعرف شخص يمكن أن يكون الحق 100٪ الوقت على كل التجارة أنها تأخذ، واسمحوا لي أن أعرف عنها. أحب أن يجتمع أقوى شخص في العالم.


إذا كان هذا هو توقعاتك للتداول، يرجى إيقاف التداول الآن. أنا أضمن لك أنك لن تكون سعيدا. إما كنت قد رأيت الكثير جدا Ђњ شراء بلدي الروبوت التداول، وجعل 100،000 $ الإعلانات شهر واحد أو لديك ببساطة مجرد “pie في نوع السماء من عقلية. في كلتا الحالتين، it†™ ق غير واقعي تماما لا نتوقع فقدان الصفقات.


ما التهم هو النتيجة النهائية. إذا كانت أرباحك تأخذ خطوتين، وخطوة واحدة إلى الوراء، فأنت سنة ضوئية قبل أغلبية الجمهور التجاري.


س: هل الدورة معقدة للتعلم؟


ج: لا أعتقد ذلك. إذا كنت من المتسابقين في المؤشرات أو أن يكون لديك أنظمة ميكانيكية متداولة فقط، فقد يبدو الأمر محرجا في البداية، ولكن مع الممارسة، والتفكير قليلا خارج منطقة الجزاء، لا أرى أي سبب يجعلك تواجه صعوبة في تعلم الدورة مواد.


س: هل يمكن استخدام هذه المواد في أسواق أخرى إلى جانب الفوركس؟


a: تماما !! أنا شخصيا مجرد تاجر الفوركس، لأن thatЂЂ ™ ق ما أشعر بالراحة أكثر مع. ولكن تذكر أن هذه المنهجية عالمية. سواء كان ذلك الأسهم، و e مصغرة، و راسل، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، الخвЂ|. والعمل السعر لا يزال العمل السعر.


لقد حصلت على قرار لجعل. يمكنك أن تقرر الذهاب الانجراف من خلال نظام التداول الميكانيكية واحد تلو الآخر حتى تجد أن بعيد المنال “holy grail” أن كل واحد آخر يبحث عنه.


يمكنك البدء في اتخاذ التداول أكثر من ذلك بقليل على محمل الجد، ووضع نفسك وراء عجلة القيادة في السيارة. لم يعد سوف المؤشرات الخاصة بك، والروبوتات التجارية، أو مقدمي إشارة استدعاء الطلقات. سوف تفعلها.


وأنا أدرك تماما أن هذا هو مجرد استثمار مرة واحدة من 197 $ للحصول على سعر العمل التجارة بالطبع.


إذا أنا غير راض، ويمكن أن تثبت أنني قد حاولت من المواد في الدورة، يمكنني الحصول على كامل 100٪ برد، على مسار في غضون 30 يوما بعد عملية الشراء.


لا تأخير: السعر 197 $ لن تستمر طويلا. السعر سوف ترتفع.


بالطبع يمكن الوصول إليها مباشرة بعد الدفع. سوف تحصل على رسالة بالبريد الالكتروني المرسلة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بايبال مما يتيح لك معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. كل شيء الآلي. لا يهم إذا كان منتصف الليل.


ملاحظة حان الوقت الذي تتوقف عن البحث عن وسيلة للتحايل واحدة تلو الأخرى. وأخيرا معرفة ما يأخذ في الواقع للتجارة في سوق الفوركس.


P. P.S. أيضا، لا ننسى أن السعر التمهيدي من 197 $ سوف تكون متاحة فقط لفترة محدودة. السعر سوف ترتفع!


عن أي أسئلة، يرجى الاتصال بي في.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.


جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد السعر العمل التجارة وأي الموزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق.


برايس أكتيون تريد، © 2018. كل الحقوق محفوظة. هذا هو الملكية الفكرية لشركة جوفر إم شركة استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا.


دليل فوريكس ترادر ​​لإجراءات السعر.


حركة السعر و ماكرو.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، لقد نشرنا مقالات متعددة حول موضوع برايس أكتيون، وهي دراسة واحدة من المؤشرات الأكثر نقاء المتاحة للتجار: السعر.


مع معرفة العمل السعر، يمكن للتجار أداء مجموعة واسعة من وظائف التحليل الفني دون ضرورة أي مؤشرات. ولعل الأهم من ذلك، أن إجراءات الأسعار يمكن أن تساعد التجار في إدارة المخاطر؛ ما إذا كانت اإلدارة تقوم بوضع نسب جيدة للمخاطر والمكافآت على اإلعدادات المحتملة، أو إدارة المراكز بشكل فعال بعد فتح الصفقة.


هذه المقالة هي حجر الأساس لجميع الدراسات العمل السعر الذي نحن نشره حتى الآن؛ وتعليم التجار لتحليل واتجاهات الصف، وإدخال الحرف في 6 طرق مختلفة مع مختلف الاجهزة، وإدارة المخاطر مع النظر في الدعم و / أو المقاومة.


قبل أن ندخل في العناصر الفردية للعمل السعر، وهناك عدد قليل من النقاط الهامة لإنشاء.


المجال الأول من التحليل الذي يرغب التجار في كثير من الأحيان التركيز عليه هو تشخيص الاتجاه (أو عدم وجوده)، لمعرفة أين يمكن أن توجد أي تحيزات يمكن إدراكها أو كيف يلعب المشاعر في ذلك الوقت.


في العمل السعر مقدمة نظرنا في كيف يمكن للمتداولين لاحظ ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته في أزواج العملات للدلالة على الاتجاهات الصاعدة؛ أو أدنى مستوياته، وأدنى مستوياته لتؤهل للاتجاهات الهابطة. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها J. ستانلي.


بعد أن تم تحليل هذا الاتجاه، والتاجر العمل السعر لديه فكرة عن المشاعر على الرسم البياني، والاتجاه في زوج العملات وندش]؛ من الوقت للبحث عن الصفقات.


هناك عدد قليل جدا من الطرق المختلفة للقيام بذلك، وقد نشرنا عددا قليلا جدا من الموارد حول هذا الموضوع.


في برايس أكتيون بين بارس، فحصنا واحدة من أكثر شموع الشموع شعبية المتاحة، والتي سوف المتداولين عادة استدعاء و & لسو؛ دبوس بار. & [رسقوو]؛ يتم تمييز شريط دبوس من قبل الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. سوف تظهر الصورة أدناه شريط دبوس بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها J. ستانلي.


اتخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك في كيفية التجارة الحانات دبوس وهمية، كما نظرنا في كيفية التجار يمكن أن الشموع التجارية التي تظهر الفتات طويلة التي لا & رسكو؛ ر تماما & لسو؛ عصا خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد تحليل الاتجاهات بشكل كبير في تحديد المخاطر الأولية (توقف وحدود). سوف تظهر الصورة التالية كيف تاجر قد ترغب في لعب & لسو؛ دبوس دبوس وهمية. & [رسقوو]؛


التي أنشأتها J. ستانلي.


فترات من الازدحام أو توحيد يمكن أيضا أن تستخدم من قبل التجار باستخدام حركة السعر. في التداول مزدوج المسامير، نظرنا إلى & لسكو؛ أسفل مزدوج و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أعلى مزدوج & [رسقوو]؛ تشكيل التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء الأسواق. لقد نظرنا إلى طريقتين مختلفتين للعب مزدوج المسامير، وكلاهما نحن و رسكو؛ لقد أوضح في المخططات 2 التالية.


نظرنا إلى اختراق مزدوج سبايك في الحالات التي يتوقع فيها المتداولون أن الدعم (أو المقاومة) الذي قد يضعف السعر مرتين قد تتعطل بقوة. يتم رسم اختراق مزدوج سبايك أدناه:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبالنسبة للحالات التي يتوقع فيها المتداولون استمرار الدعم أو المقاومة، يمكن أن يكون الخبو مزدوج الارتفاع أكثر استيعابا:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وفيما يتعلق بموضوع الازدحام، كان هناك إعداد آخر شائع جدا ناقشناه مثلث تريانجل برايس أكتيون تريانجلز.


في حين أن هناك أنواع مختلفة من المثلثات، فإن معظم التجار يبحثون عن تداول هذه الفترات من خلال توقع الاختراق. أسفل & لوت؛ المثلث التنازلي، & [رسقوو]؛ حيث يحترم السعر مستوى الدعم الأفقي في حين يقدم خط الاتجاه المنحدر أسفل أسفل. Related is the ascending triangle that is highlighted with an upward sloping trend-line. In both instances, traders are often looking to play breakouts of the horizontal support or resistance level (this horizontal line is support for descending triangles, and resistance for ascending triangles).


Created by J. Stanley.


If no horizontal support or resistance exists, traders may be looking at a ‘symmetrical triangle,’ which adds an element of complication since there are no horizontal levels with which to look to play breakouts. The following illustration shows a symmetrical triangle setup, along with how a trader may look to trade it:


Created by J. Stanley.


And for periods in which the market is ranging the article How to Analyze and Trade Ranges with Price Action went over the topic in detail.


Created by J. Stanley.


In Price Action Swings we identified ‘swing-highs’ and ‘swing-lows’ with which traders could use to identify comfortable areas of setting stops or limits.


Created by J. Stanley.


And of course, in an up-trend:


Created by J. Stanley.


We took this a step further in the article How to Identify Positive Risk-Reward Ratios with Price Action , so that traders can analyze the relevant swings to decide whether or not the potential trade (given its management parameters) would be warranted.


Created by J. Stanley.


And of course, once we are in the trade, managing profits is a topic of key consideration. We looked at exactly that in Trading Trends by Trailing Stops with Price Swings . The following picture will illustrate this concept further:


Created by J. Stanley.


--- Written by James B. Stanley.


You can follow James on Twitter @JStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Forex Trading Strategy.


Nick’s Forex Price Action Strategy.


Welcome to the latest edition of my Forex trading strategy. My Forex trading strategy is based entirely on price action, no indicators, no confusing techniques, just pure price.


I have been developing, tweaking, and improving my price action strategy since 2005. This trading strategy is ten years in the making; it has survived major changes in market conditions, high volatility periods, low volatility periods and everything else the Forex market has thrown at it.


And that is the beauty of trading a price action strategy…


& # 8230؛ Indicator based strategies are locked to the market conditions they were created for. Price action is fluid, it easily adapts to changing conditions, to different pairs, to different time frames and even to different traders. Most importantly, price action allows you to keep your trading simple .


Keeping Your Trading Simple.


The key principle of my Forex trading strategy is to keep trading simple. I am against over complicating trading. Because the simpler your strategy is, the more effective you will be as a trader.


One of the main goals of my price action strategy is to keep my charts clean. The only thing I place on my charts are support and resistance areas. I use these support and resistance areas in conjunction with candlestick analysis to trade Forex. Packing my charts full of indicators would make it impossible for me to read price action.


Trading with no indicators makes my Forex trading strategy simple, stress free and highly effective. What does a clean Forex chart look like? Here’s a picture of my EUR/USD 4hr chart.


My clean and simple Forex trading strategy.


This chart is clear and easy to understand, there is nothing that distracts you from reading price. This is why I love my Forex trading strategy .


Some trading strategies are an absolute mess of indicators. Check out the image below, some people actually trade like that!


A messy indicator based Forex strategy.


Why would you want to trade like this?


Indicators Required for this Trading Strategy.


So to trade my Forex Trading Strategy I use no indicators.


I generally don’t like using Forex indicators, as I find the data worthless, as they lag current price. If you want to be in the moment and take trades based on what’s happening right now then you have to base trades on current Price Action .


Which Currency Pairs can you Trade Successfully using Forex Price Action?


My Forex Trading Strategy will work on any currency pair, which is free floating and regularly traded.


This is because my method is based on Price Action . This means you can use this trading strategy to successfully trade any currency pair you find on your Forex trading platform.


That being said, I personally prefer to concentrate on just a few currency pairs at any one time. I find it too distracting to try and keep track of too many pairs at once.


I mainly trade the EUR/USD, USD/CAD and AUD/USD. I generally trade these currency pairs as they are the most predictable and their movement is smoother. You don’t find random jumps unless there’s been some highly unexpected news, which is pretty rare.


If you prefer to trade a particular Forex session such as the London, New York and Asian session then choose the main currency pairs that are active at those times.


Price Action Trading Works Better on Longer Time Frames.


Since this Forex Trading System is based on Price Action you can trade any time frame from one hour and above.


I mainly concentrate on the one hour, four hour and daily charts. These are consistently the most profitable, as the patterns are easier to spot and lead to more consistent profits.


Types of Price Action Analysis.


Primarily, I use two forms of Price Action Analysis :


Support and Resistance lines. Candlestick analysis.


How to Enter Trades using My Forex Trading Strategy.


Due to the recent economic uncertainty and countries losing their credit ratings etc, currencies aren’t trading as they normally would. This has led to me to trade reversals exclusively.


I look for strong reversal setups forming on top of my Support and Resistance areas. Once a pattern forms, that indicates a reversal, I set up a trigger price and enter the trade. I take several trades each week.


Trading Strategy Targets and Stops.


Targets: My targets are on average 80 pips.


Stops: My stops are on average 40 pips.


These targets and stops differ during different market conditions. I usually allow price action to determine my target and stop. This means I will read the candles and set my stop based on recent highs and lows. A common place for a stop will be above or below the most recent high or low.


How to Adjust the Trading Strategy Around News Releases.


I use the Forex Calendar from forexfactory to keep track of economic data. Statistically I have found that I do not need to avoid trading during high impact news releases. In fact, by trading through most news releases, I end up making more profit…


Banks and other large trading institutions pay millions for analysts and data feeds; this allows them to make educated guess about upcoming economic data releases. These guesses are factored into price before the data is released.


If a trade set up forms before a major economic data release, it can be a sign that large institutions are position themselves for the release. If price action is telling you to short, there is usually a reason!


The only news I avoid is unpredictable news or very high impact news, here is a quick list:


Speeches by central bank leaders or politicians. Interest rate announcements or anything directly related to interest rates. NFP report, the name changed a while ago to the “Non-farm employment change” report..


You should also watch out for important political meetings like the G7 and G8 summits. The recent G7 summit in June 2018 caused a lot of unpredictable moves in the Euro.


For the most part, news can be safely ignored. The only thing I do not do is enter a trade that is triggered by a news release. News based moves tend to retrace quickly, so if I have an entry trigger, I remove it before any major news release.


As you can see, my Forex Trading Strategy is straightforward and will allow you to make pips in any market conditions, with almost any Forex currency pair.


Welcome To PATs Price Action Day Trading Website!


Welcome to the Price Action Trading System Home Page. Our main goal here at PATs is to offer you trading information and trading strategies that are based on price action entries, best known as Price Action Trading . Everything you need to know about where prices are headed can be found directly in the prices found on your chart. There is NO better way to trade, guaranteed!


Price Action Day Trading Strategies (NinjaTrader Charting)


If you learn to read and understand the language of price action , there is no need for fancy indicators. You will soon learn to trade profitably using nothing more than a single, uncluttered chart.


You don’t need a fancy trading station with stacks of monitors, nor do you need any expensive and over used chart indicators that will simply confuse you and trick you into entering bad trades. We have several trading strategies and a price action trading course available here on our site that will move you in the right direction when it comes to finding a successful trading strategy.


With our trading strategies, all you need is a single chart, a simple moving average and a few trend lines. Anything more than this and you will only make trading more difficult. Take the time to explore our site and evaluate some of our trading strategies.


Our main trading goal will be to teach you to read a price chart, and this strategy will work on any chart and in any market, as well as, on any time frame. There simply is no “better” way to trade. Find out today why we can make this claim by exploring our site and our products. Using price action as your main trading tool will clean up your charts and remove the clutter that normally creates confusion and indecision for traders. Basing your trades on prices and their movement aids you in finding reliable reasons to enter a trade, while also giving you clear and precise trading information. Why not find out what this strategy can do for you starting today?


Your first step should be to check out our e-book manual on learning to read a price chart. It is easily worth many times the cost we charge. Best of all, you can download it instantly, so you can get started quickly. It will introduce you to all of our price action trading strategies.


While we recommend starting with the price action trading manual, we also offer some trading strategies that are based on similar chart reading skills, yet you can quickly learn them without having to fully understand price action. They are simple and easy to learn strategies, yet very powerful money makers. However, don’t sell yourself short, make sure that you start at the beginning by starting with “Mack’s Price Action Manual!”


Our price action trading manual and all of our strategies were developed and written by our own traders here at PATs. We are full time day traders who have many years of experience day trading in the markets. We use all of these techniques in our own trading accounts every single day. We know and understand the edge you get when you trade with our proven trading strategy.


What is Price Action Trading?


We are often asked here at PATs what the term price action, or “action price” actually means. Well, there is no true definition of these terms, but in simple English, it is a trading technique that allows you to read the market and make trading decisions based on the actual price movements or action of prices as they undulate and print to a chart, rather than relying on lagging indicators. Most indicators are derived from past prices on the chart, so they are in fact, giving you information on lagging price movements. Stop the madness of using indicators and learn how to trade by understanding how to read a price chart today!


Why would you want to base your trades on past information when the most important factor in trading is what prices are doing right now, and what they are most likely to do in the very near future? Using our strategies, we can help you to learn what prices are most likely going to do in the near term, rather than trying to guess using lagging and misleading indicator tools. There are some traders and some large institutions that actually fade the indicator movements for the sole reason that so many losing traders use them to base their trade decisions. That alone should tell you that they are a losing game in most cases.


One of the most common themes we hear in trading is that “the trend is your friend!” This is a very true statement, but the second most common theme to losing traders is that they are always looking for tops and bottoms and thus end up counter trend trading the majority of the time and this causes them to lose money. The million dollar problem to trading with the trend is knowing when the trend is in play, and when it is actually ending and a new trend is beginning. Our trading rules will show you an easy way to determine and solve this problem, and that alone will put you on the winning side of the market more often!


The market can actually only do three things. It can trend up, it can trend down, or it can chop around in a trading range. Our price action trading manual can show you how to easily determine which of these things the market is doing. We will show you how to determine what the market is doing, which way it is currently going, and where it is most likely to go in the near term using nothing more than a single trading chart and a few simple lines. Honestly, once you learn our techniques, nothing more is needed. Get started today by purchasing our price action trading course.


Take a look at chart one below. It is a snap shot of my actual trading chart at the end of the trading day. Notice how clean it is and how easy it is to see which way prices were going at any one time. This can be easily learned, but more importantly, we can teach you when to enter the market at the most opportune times.


CHART ONE: Notice My Clean And Easy To Read Price Action Trading Chart.


Now take a look at chart two. It is the same chart except it has blue and red arrows added to indicate the entry points for profitable trades. Blue arrows indicate long entries, and red arrows indicate short entries. By learning our price action methods, you can learn to actually enter at these points when trading.


Chart Two: Notice the clean and easy to spot entry points on my price action trading chart.


Day Trading is not easy, and it will not make you rich over night. However, if you are armed with the right tools, and if you put in the proper time to learn how to use them, you can make a good living trading the markets. The information that you will find here on our site will give you a great opportunity to learn the most important and basic keys that are needed to make a living day trading any market that is liquid and that can be charted. We prefer to trade the index futures, but you can use our strategies to trade stocks, futures, Forex and any other market that can be charted. These price action trading strategies work in all markets because they use the footprints of other traders to determine where the market has been, and where it is likely to go in the future. Our premier course allows you to follow the money and that will also allow you to make money.

No comments:

Post a Comment