Sunday 25 March 2018

أزواج تقلب العملات الأجنبية


تقلبات عالية أزواج العملات & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


ارتفاع التذبذب العملات الأجنبية مجموعات & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية.


في زوج العملات، يشير التقلب إلى الفرق بين متوسط ​​السعر ونقطة إغلاق السعر. كلما كان هناك انحراف معياري أعلى بكثير، فإن التقلب في زوج العملات الأجنبية يعزز. لوضع نهج ناجح للتسويق الفوركس، يحتاج المرء أن يكون واعيا لوضع السوق أيضا. فهم لاكتشاف ظروف السوق جنبا إلى جنب مع مزيج من الانحراف المعياري يمكن أن تساعد التاجر في العثور على أفضل طريق نحو الأرباح.


أزواج العملات عالية التقلب لشهر أكتوبر 2018 مثال.


تميل الظروف المتنوعة والتوقيت إلى أن تكون أهم العوامل التي تؤثر على سوق الفوركس. على سبيل المثال، يشار إلى سوق الفوركس في لندن باسم السوق الأكثر تقلبا في العالم. والسبب وراء تقلباته العالية هو أنه يتأثر بمجموعة واسعة من الاقتصادات. غبب / تشف وأيضا يعتبر غبب / جبي حقا أكثر مجموعات العملات الأجنبية تقلبا والتي توفر حوالي مائة وأربعين نقطة تقريبا كل يوم. التجار الذين يركزون على تداول العملات الأجنبية عادة مثل التداول باستخدام هذه المجموعات لأنه يضمن أرباحا عالية داخل فترة زمنية قصيرة حقا.


أما أزواج العملات الأجنبية المتقلبة التالية فتميل إلى أن تكون اليورو والدولار الأمريكي. وفي هذه الحالة، يوفر اليورو معظم التقلب لأنه يؤثر أيضا على حالة مختلف الاقتصادات في جميع أنحاء العالم. داخل سوق لندن، لا تزال جلسة الفوركس الأمريكية موجودة بالفعل، ولكنها تفتح في وقت مختلف. فارق التوقيت يظهر تقلبات عالية، وهو أعظم وقت للتاجر. لذلك، في تلك اللحظة التجار الأكثر عرضة للمخاطر يختارون التداول بالدولار الأمريكي / الفرنك السويسري، غبب / أوسد، ور / أوسد، و أوسد / كاد. هذا يرجع حقا إلى حقيقة مجموعاتنا تقدم عادة نقاط عالية.


أحيانا يكون متداولو الفوركس غير راضين فقط عن أزواج العملات المتقلبة. بعض مجرد اختيار ور / أوسد تعيين حتى في حين أن مختلف لا تبدو أبعد من غبب / جبي.


وبصرف النظر عن الاقتصادات وتوقيت السوق أيضا، في الواقع يمكن أن يكون هناك بعض الجوانب الأخرى التي تؤثر على تقلب العملة الأجنبية. ولذلك، فإن أكبر شيء يمكن للتاجر القيام به هو الاعتماد على معلومات السوق صحيحة وأيضا تأخذ على طول عند استخدام التغيرات في الاقتصادات، بالإضافة إلى أوقات التداول للحصول على أعلى الزوج المتقلبة.


إذا كنت ترغب في الحصول على تقرير تقلب السوق اليومي الانضمام إلى الصفحة ديفيد رودريجيز وقراءة مقالاته النقد الاجنبى قصيرة مع المعلومات الأساسية.


تقلب العملة الرسم البياني.


رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أزواج العملات الأكثر تطورا.


ويمكن أن ينخفض ​​التقلب إلى جميع أنواع العوامل - من الأرقام التجارية غير المرغوب فيها إلى نتائج مفاجئة في الانتخابات أو الاستفتاء. يمكن أن يكون المزيد من التقلب شيئا من نعمة مختلطة - لأنها تتيح المزيد من الفرص ولكن أيضا لمزيد من المخاطر.


وكان الجنيه الاسترليني والدولار صعبا قبل استفتاء الاتحاد الاوروبي وكانت التجارة اكثر تقلبا من المعتاد. لم يكن معظم الناس يتوقعون نتيجة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وكانت النتيجة أكبر تقلبات أسعار خلال اليوم. ولأشهر قبل أن يرتفع معدل تقلبات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) مع ارتفاع متوسط ​​المعدل اليومي فوق 1٪، مقابل متوسط ​​المدى الأطول أقل من 0.9٪.


زوج العملات الذي يعرف جيدا بتقلبه هو تقاطع الجنيه الين. وقد أورد تجار الفوركس ألقاب غريبة لهذا الزوج بما في ذلك غوبي وأيضا "التنين" و "صانع الارملة" - يخبرنا التجربة أنه يمكن توقع حدوث تقلب من هذا الزوج في أي وقت من السنة.


ومن غير المفاجئ أن هذا الزوج عانى من تقلبات أكثر مباشرة قبل الاستفتاء على الاتحاد الأوروبي مع متوسط ​​تقلبات يومية بنسبة 1.8٪، مقابل متوسط ​​52 أسبوعا بنسبة 1.4٪، والذي لا يزال مرتفعا للغاية. ويبدو أن العوامل في كلا البلدين تتوقع أنه في السنة المقبلة لا يمكننا أن نتوقع سوى المزيد من التقلب من غوبي.


فالصليب بين اليورو والكيوي (الدولار النيوزلندي) يميل إلى أن يكون متقلبا بشكل غير متوقع. وليس من غير المعتاد أن نرى حركة يومية في المنطقة تبلغ 1.6٪. يمكن للمرء أن يرى التحركات العادية ما بين 150-200 نقطة هو لأن الزوج غير سائلة نسبيا وتتكون العملتين من اثنين من أزواج عالية السيولة - اليورو مقابل الدولار الأميركي و نزدوسد. وأسباب هذا التقلب هي طبيعة الاقتران "الوالد".


وقد شهد هذا الاقتران تقلبات عالية - ثلاثمائة نقطة في المتوسط ​​خلال العام الماضي - والتي وضعت في المنظور هو أربعة أضعاف مستوى التقلبات في الاقتران الأقل تقلبا. وتجدر الإشارة إلى أن النسب المئوية للتذبذب يمكن أن تختلف مقابل نقاط بسبب القيم المختلفة للنقاط بين الأزواج.


وهناك أيضا تقلب ملحوظ في العلاقة بين الجنيه الإسترليني، الذي لا يزال يكافح من أجل التوصل إلى اتفاق مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والدولار الأسترالي.


حول المشرف.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


منشورات شائعة.


الإعلانات.


&نسخ؛ 2018 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


قراءة المشاركة السابقة:


ناسداك تجارة: أعلى 20 يارند حجم مكاسب يكت.


(ناسداك: كاث) كان يتداول. ناسداك تداول: أعلى 20 سنة حجم سهم مكاسب 1 غلوبال X S & أمب؛ P 500 القيم الكاثوليكية إتف (نسداق: كاث).


زوج العملات تقلب الرسم البياني.


أقل / أزواج العملات الأكثر تطورا.


ستجد أدناه الرسم البياني الذي يقارن تقلب زوج العملات. هذا أمر جيد لمعرفة ما إذا كنت تبحث لتطوير استراتيجية أوتم تعيين على انتهاء يومي. عندما تبحث لتطوير استراتيجية تحتاج إلى التفكير في عدد قليل من الأشياء. ما الأزواج التي لديها أكبر مجموعة في يوم واحد؟ الأقل؟ أيضا أدناه يمكنك أن ترى متوسط ​​المعدل اليومي في نقطة لكل زوج.


قد يأتي إلى عنايتي أن نشر الرسم البياني قد لا تكون دقيقة تماما كما لا أستطيع أن أقول عندما تم إنتاجها. ومن المقرر أن تستخدم كدليل عام. فإن ظروف السوق تتغير دائما، وقد يصبح هذا الرسم البياني غير دقيق مع مرور الوقت.


أزواج العملات الأكثر تقلبا هي غبب / جبي، ور / نزد و غبب / أود. أقل أزواج العملات تقلبا هي ور / غبب، نزد / أوسد و ور / تشف.


أزواج نادكس 7-20-15.


زوج العملات تقلب استراتيجية أوتم.


كما يظهر الرسم البياني أن زوج العملات غبب / جبي هو الأكثر تداولا في سوق نادكس. اليورو / الجنيه الإسترليني هو الأقل تقلبا. أنا أعرف من خدمة التداول واحد أن يتقاضى رسوما كبيرة (600 $) ليعلمك كيفية كسب المال من الصفقات أوتم. الزوج الذي يتم تداوله؟ غبب / جبي.


واستراتيجيتها الأساسية هي كما يلي. في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وضع تجارة سترادل 60-80 نقطة من السعر الحالي في اليوم التالي & # 8217؛ s 7pm إست انتهاء الصلاحية. الاشياء بسيطة جدا. اختبرت مرة أخرى هذه الاستراتيجية لمدة 6 أشهر من يونيو إلى يناير 2018 ووجدت أن يكون الفائز العام. ولكن كان لديها فترات كبيرة من السحب. في بعض الأحيان فقدت الاستراتيجية 12-14 يوما على التوالي. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا كان يستخدم عتبة 80 نقطة وليس إدارة المخاطر. لأن أوتم عوائد عالية غطت السحب الطويل.


هل اختبار الظهر الخاصة بك ونرى ما كنت تأتي مع. شخصيا أعتقد إذا كنت تنتظر لوضع التجارة عندما يكون هناك ميد إلى تأثير أخبار عالية التأثير التي تؤثر على هذه الأزواج لتصل في اليوم التالي، سيكون لديك فرصة أفضل بكثير للنجاح.


هنا هو مخطط لأزواج نادكس.


* البيانات مصدرها FX360 (انظر الرسم البياني أعلاه)


من الجيد أيضا معرفة ما إذا كان التداول على خمس دقائق ثنائي أن أوسد / جبي هو الأقل تقلبا مع أوس / أوسد في المرتبة الثانية. من أزواج العملات الأربعة على ثنائيات نادكس 5 مين و غبب / أوسد هي الأكثر تقلبا.


هنا قائمة الأماكن التي يمكن أن تجد هذه المعلومات التي يتم تحديثها.


مدونة. آمل أن تجد الصفقات بلدي مثيرة للاهتمام. ضربني على متابعةdustindonham.


تقلب العملات الأجنبية.


وتسمى التقلبات المحسوبة على هذه الصفحة متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). يتم حسابها عن طريق أخذ متوسط ​​الفرق بين الأعلى والأدنى من كل يوم خلال فترة معينة.


على سبيل المثال، مع هذه الطريقة، دعونا حساب تقلب الدولار اليورو على مدى ثلاثة أيام مع البيانات التالية.


اليوم الأول: الدولار الأسترالي يمثل نقطة منخفضة عند 1.3050 ونقطة عالية عند 1.3300 اليوم الثاني: اليورو مقابل الدولار الأميركي يتراوح بين 1.3100 و 1.3300 اليوم الثالث: النقطة المنخفضة هي 1.3200 والنقطة العالية هي 1.3350.


أعلى - أدنى الفرق على مدى الأيام الثلاثة هو 250 نقطة، 200 نقطة و 150 نقطة، أو بمعدل 200 نقطة. وسوف نقول إن التقلب خلال هذه الفترة هو 200 نقطة في المتوسط.


ويستخدم التقلب لتقييم احتمال تغير زوج العملات. على سبيل المثال، للتداولات اللحظية، قد يبدو أكثر إثارة للاهتمام لاختيار الزوج الذي يوفر تقلبات عالية. استخدام آخر قد يكون بمثابة مساعدة لتحديد مستويات الهدف أو وقف الخسارة، لوضع هدف اللحظي في 2 أو 3 مرات التقلب قد تكون استراتيجية محفوفة بالمخاطر. وعلى العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يقدر أن هدفا لا يقل عن مرة واحدة التقلب لديه فرصة أكبر لتحقيقه.


دراسات الحالة.


وأود أن أشتري الدولار اليورو مقابل التداولات اللحظية عند 1.3200. هدفي هو 100 نقطة. في الوقت الذي أريد فيه فتح صفحتي، كانت النقطة المنخفضة لهذا اليوم 1.3100 ومتوسط ​​التقلبات هو 150 نقطة، مما يعني أنه في المتوسط ​​يمكن للمرء أن يقدر أن النقطة العالية قد تكون قريبة من 1.3100 + 150 نقطة = 1.3250. الآن هدفي هو 1.3300، أو 50 نقطة أعلاه. في هذه الحالة، يظهر تحليلي أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو من المرجح أن يكون الاختلاف أقوى مما كان عليه في الأيام السابقة. يمكنني فتح موقفي والحفاظ على هدفي اللحظي 1.3300. ومع ذلك، إذا لم يظهر المعدل أي تغير استثنائي يمكن للمرء أن يقدر أن الهدف لن يتحقق على الأرجح خلال النهار، وهذا لا يبطل تحليل بلدي ولكن يعرقل توقيت بلدي.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.

No comments:

Post a Comment