Saturday 20 January 2018

M1a سوكوم خيارات الأسهم


مدونة الأسلحة النارية.


لعام 2018، سبرينغفيلد مخزن الأسلحة هو تقديم عدد من الخيارات لون الأسهم الجديدة لكل من بندقية M1A القياسية والعديد من البنادق البديل.


لبندقية M1A القياسية، والخيارين الجديدين هي الأسهم المظلمة الأرض المركب المسطح وشعبية جدا كريبتيك هايلاندر كامو الأسهم المركبة.


سوف بندقية سوكوم 16 تكون متاحة مع الأسهم المركبة الانتهاء في الأرض المظلمة المسطحة وفي كامو مولتيكام. سوف سبرينغفيلد مخزن الأسلحة أيضا تقديم M1A الكشفية بندقية بندقية مع الأسهم المظلمة الأرض المركب.


كل هذه البنادق تحمل علامة & # 8220؛ قريبا. & # 8221؛ لا يتوفر تاريخ الشحن المحدد على الفور.


ريتشارد جونسون.


مدافع عن مناطق انتشار السلاح، ريتشارد هو مطلق النار منذ فترة طويلة، الشرطي السابق والإنترنت منظم. من بين العديد من الأماكن التي يدعو المنزل هو غونشولسترساندجير /.


كلمة واحدة: كريبتيك.


هذا الابتكار! الكثير من نجاح باهر!


في العام المقبل سوف الافراج عن الوردي والأرجواني، فضلا عن الخزامى منها.


فد M1A، فد الكشفية، و فد سوكوم 16 بالفعل الشحن. وقد بدأ تجار لتلقي تلك.


لطيف. A فد سوكوم 16 قد تكون لطيفة حقا في ولاية كاليفورنيا، لأن إل ديسيرتو. و & # 8217؛ ق القانونية والأشياء دون دودادس.


أي كلمة إذا الأسهم ستكون متاحة نفسها أو فقط كما بنادق كاملة؟


دعنا نأمل أن تكون معايرة الألوان خارج & أمبير؛ بندقية في الموافقة المسبقة عن علم الماضي هو حقا فد & أمب؛ نوت بلاي-دوه & # 8230؛


تعبت حقا من رؤية ألوان رمل وليس الكلاسيكية أود الخضراء:


لديهم مخزون أود الأخضر بالفعل.


I & # 8217؛ د تكون مهتمة إذا كان M1A واسن & # 8217؛ ر لعنة مكلفة & # 8230؛


نجاح باهر، وهناك & # 8217؛ إعادة بعض كورمودجونس على هذا الموضوع & # 8230؛.


كان لديهم مشغل غير القابل للصدأ في الموقع لفترة قصيرة، ثم استغرق تشغيله & # 8230؛ وأود أن أرى تلك، وكذلك غير القابل للصدأ كامل طول السكك الحديدية ترب مشغلي العودة & # 8230؛


أريد واحد أبيض. أو على الأقل الشتاء التمويه.


ككندي، أنا في حاجة إليها.


الاستيلاء على فرقة الكشفية هذا العام & # 8211؛ ربما ستعمل الذهاب مع الخيار فد (على الرغم من أن قد اختار ل مولتيكام إذا عرضت خارج سوكوم)


M1A ™ سوكوم 16.


عالم بنادق تكتيكية تغيرت إلى الأبد في عام 2004 عندما قدم سبرينغفيلد Armory® M1A ™ سوكوم 16. 7.62NATO السلطة في حزمة هذا صغير كان لا يمكن تصوره في السابق. الرماة الذين يحتاجون إلى بندقية المدمجة لم يعد لديك لتسوية لعيار أقل، على الرغم من أنها يمكن أن نتوقع أقل الارتداد يشعر وأقل ارتفاع كمامة، وذلك بفضل تصميم سوكوم 16 فريدة من نوعها.


عالم بنادق تكتيكية تغيرت إلى الأبد في عام 2004 عندما قدم سبرينغفيلد Armory® M1A ™ سوكوم 16. 7.62NATO السلطة في حزمة هذا صغير كان لا يمكن تصوره في السابق. الرماة الذين يحتاجون إلى بندقية مدمجة لم يعد لديهم لتسوية على عيار أقل، على الرغم من أنها يمكن أن نتوقع أقل الارتداد يشعر وأقل ارتفاع كمامة، وذلك بفضل تصميم فريد من نوعه سوكوم 16 & # 8217 ل.


و سوكوم 16 يبدأ مع 16 بوصة هندسيا خصيصا للبرميل التي تزاوج إلى نظام الغاز مع الفرامل كمامة الملكية. اطلاق النار على سوكوم 16 وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مزدوجة-- التحقق من ختم على برميل، لأنك & # 8217؛ سوف يكون لديك صعوبة في الاعتقاد بأنك & # 8217؛ إعادة اطلاق النار .308. الفرامل كمامة يقلل من الارتداد شعر ويحافظ على ارتفاع كمامة حتى شقة التي لقطات المتابعة مع عيار هذه القوة لم تكن أبدا سهلة جدا. توسيع شبح حلقة فتحة البصر الخلفي وشس تريتيوم إدراج في الأفق الأمامي تعطيك القدرة على اكتساب الهدف السريع الذي تريد وتحتاج تحت أي ظرف من الظروف. إذا دعوت مهمتك للبصريات، و سوكوم 16 ميزات سبرينغفيلد Armory® & # 8217؛ ق إلى الأمام الكشفية على غرار بيكاتيني جبل. وبطبيعة الحال، فإن سوكوم 16 لديها أيضا الأداء الأسطوري والموثوقية التي تأتي الرماة M1A ™ إلى الحب ونتوقع.


إذا كانت متطلبات مهمتك تدعو إلى بندقية التكتيكية المدمجة، ولكن فاز & # 8217؛ ر تمكنك من التضحية السلطة، تحتاج سوكوم 16. جلب ما يكفي بندقية ™.


خيارات.


فيديوهات ذات علاقة.


دعونا مساعدتك في العثور على السلاح الناري الذي يناسبك أفضل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سبرينغفيلد أرموري. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع دون موافقة خطية من سبرينغفيلد مخزن الأسلحة.


الأسعار والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. | خريطة الموقع | البنود & أمب؛ الشروط | سياسة الخصوصية.


سبرينغفيلد أرموري 420 ويست مين ستريت جينيسيو، إيل 61254.


M1A & # x2122؛ سلسلة.


بعد الحرب العالمية الثانية، المهندسين في حكومة الولايات المتحدة & # 8217؛ s سبرينغفيلد Armory® مجموعة حول تصميم بديل ل M1 غاراند. في عام 1959، اعتمد الجيش الأمريكي M14 الناتجة. وقد تركت الموثوقية الوعرة لل M14 إلى جانب خرطوشة الناتو الهائلة 7.62 & # 215؛ 51 انطباعا دائما على قوات القتال الأمريكية على الرغم من فترة قصرها نسبيا. عندما تم استبدالها في عام 1970، تم تعيين المرحلة للخطوة التالية في تاريخها.


في عام 1974، تضمن عائلة ريس أن إرث M14 سيعيش على. سبرينغفيلد Armory® في جينيسيو، بدأت إلينوي تقديم النسخة المدنية شبه القانونية القانونية المعروفة باسم M1A ™. قوية ودقيقة وموثوق بها، M1A ™ سرعان ما وجدت تهيمن على المباريات الوطنية في كامب بيري. اكتشف الرماة في جميع أنحاء البلاد براعة ورضا ممتعة من امتلاك M1A ™.


بعد الحرب العالمية الثانية، المهندسين في حكومة الولايات المتحدة & # 8217؛ s سبرينغفيلد أرموري مجموعة حول تصميم بديل ل M1 غاراند. في عام 1959، اعتمد الجيش الأمريكي M14 الناتجة. وقد تركت الموثوقية الوعرة لل M14 إلى جانب خرطوشة الناتو الهائلة 7.62 & # 215؛ 51 انطباعا دائما على قوات القتال الأمريكية على الرغم من فترة قصرها نسبيا. عندما تم استبدالها في عام 1970، تم تعيين المرحلة للخطوة التالية في تاريخها.


في عام 1974، تضمن عائلة ريس أن إرث M14 سيعيش على. سبرينغفيلد Armory® في جينيسيو، بدأت إلينوي تقديم النسخة المدنية شبه القانونية القانونية المعروفة باسم M1A و # x2122؛. قوية ودقيقة وموثوق بها، M1A & # x2122؛ 'ق سرعان ما وجدت تهيمن على المباريات الوطنية في كامب بيري. اكتشف الرماة في جميع أنحاء البلاد براعة ورضا ممتعة من امتلاك M1A & # x2122؛.


اليوم، و M1A & # x2122؛ هو راسخ كمنصة التي يمكن التعامل مع أي مهمة، أي شرط، أي عدو في أي مدى. M1A & # x2122؛ 'ق وجدت في المسابقات الوطنية، في أيدي المشغلين على فرق التكتيكية النخبة، وفي البلد الخلفي الصيد لعبة كبيرة. وعلى الرغم من أن M14 لم يعد بندقية الخدمة للجيش الأمريكي، فإنه لا يزال يرى العمل كما بندقية مرقمة المعينة وبندقية قنص.


إذا كنت ترغب في استخدام سوكوم لأرباع قريبة أو سوبر المباراة لجلب المنزل المقام الأول، و M1A & # x2122. يمكن القيام بهذه المهمة. جلب ما يكفي بندقية & # x2122؛. جلب سبرينغفيلد Armory® M1A & # x2122؛.


سوكوم 16 نموذج.


عالم بنادق تكتيكية تغيرت إلى الأبد في عام 2004 عندما قدم سبرينغفيلد Armory® M1A ™ سوكوم 16. 7.62NATO السلطة في حزمة هذا صغير كان لا يمكن تصوره في السابق. الرماة الذين يحتاجون إلى بندقية المدمجة لم يعد لديك لتسوية لعيار أقل، على الرغم من أنها يمكن أن نتوقع أقل الارتداد يشعر وأقل كمامة الارتفاع، وذلك بفضل M1A ™ سوكوم 16 تصميم فريد من نوعه.


و M1A ™ سوكوم 16 يبدأ مع 16 بوصة هندسيا خصيصا برميل التي تزاوج إلى نظام الغاز مع الفرامل كمامة الملكية. اطلاق النار على M1A ™ سوكوم 16 وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مزدوجة-- التحقق من ختم على برميل، لأنك & # 8217؛ سوف يكون لديك صعوبة في الاعتقاد بأنك & # 8217؛ إعادة اطلاق النار .308. الفرامل كمامة يقلل من الارتداد شعر ويحافظ على ارتفاع كمامة حتى شقة التي لقطات المتابعة مع عيار هذه القوة لم تكن أبدا سهلة جدا. توسيع شبح حلقة فتحة البصر الخلفي وشس تريتيوم إدراج في الأفق الأمامي تعطيك القدرة على اكتساب الهدف السريع الذي تريد وتحتاج تحت أي ظرف من الظروف. إذا دعوت مهمتك للبصريات، و M1A ™ سوكوم 16 ميزات سبرينغفيلد أرموري & # 8217؛ s® إلى الأمام الكشفية على غرار بيكاتيني جبل. وبطبيعة الحال، فإن M1A ™ سوكوم 16 لديها أيضا الأداء الأسطوري والموثوقية التي تأتي الرماة M1A ™ إلى الحب ونتوقع.


إذا دعت متطلبات مهمتك لبندقية التكتيكية المدمجة، ولكن فاز & # 8217؛ ر تمكنك من التضحية السلطة، تحتاج M1A ™ سوكوم 16. جلب ما يكفي بندقية ™.


سوكوم 16 سكب نموذج.


لأكثر من 230 عاما، وقد ارتبط اسم سبرينغفيلد Armory® مع الأسلحة القتالية ثبت. يستمر هذا التقليد المخزن مع سوكوم 16 سكب الجديد كليا. سليل حديثة من M14 وبنادق M1A ™ الموقرة، تم تصميم سوكوم 16 سشب للاستخدام الدفاعي خطيرة كما يتضمن إغلاق الأحياء اسم معركة لها.


ما يقرب من عشرة بوصات أقصر من النموذج القياسي M1A ™، و سكب يقدم التعامل السريع والسهل للاستخدام الدفاعي في الداخل أو خارج. فإن حجية .308 تشامبرينغ مع اختياري 20 جولة المجلات لن أترك لكم يريدون المزيد من القتال-- وقف فعالية.


M1A الكشفية فرقة والتجارة؛ نموذج.


في بعض الأحيان كنت في حاجة الى شيء مختلف قليلا. يمكن أن تكون بندقية معركة كاملة الحجم ضغطا ضيقا في الشاحنة أو في الفرشاة الثقيلة. تجمع فرقة سبرينجفيلد Armory® M1A-A1 ™ للكشف عن القوة والموثوقية الأسطورية ل M1A ™ مع المعالجة السريعة والاقتناء السريع للبندقية من طراز الكشافة.


من الزناد العسكري على مرحلتين إلى فتحة الخلفية نمط البصر (قابل للتعديل ل وينديج والارتفاع)، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تجد أن الكشافة فرقة ™ هي معبأة مع جميع الميزات القياسية التي تجعل من M1A ™ كبيرة. يتم تقصير برميل إلى 18 بوصة - شيء أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر على تلك أطول المشي فوق الجبل ومن خلال ألديرس. يوفر لك نطاق نطاق الرؤية الأمامي إمكانية الاستخدام المتعددة للبصريات الممتدة لإغاثة العين. كما تتميز فرقة الكشفية ™ الفرامل كمامة المصممة خصيصا للمساعدة في ترويض الارتداد.


سواء كنت تبحث عن حفظ بعض المساحة في رحلة الصيد الكبيرة القادمة، أو كنت في حاجة الى بندقية مزرعة التي ستكون رفيق دائم، سوف الكشفية فرقة ™ تعطيك القدرة على المناورة من بندقية الكشفية مع نفس القوة والميزات ، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أسطوري، أمريكي، معركة، البندقية.


معيار M1A والتجارة. نموذج.


من 1959 إلى 1970 خدمت M14 مع التمييز باعتبارها بندقية قضية القياسية للجيش الولايات المتحدة. عندما سبرينغفيلد Armory® في جينيسيو، جعلت إيل البديل القانوني المدني - M1A ™ - المتاحة للجمهور في عام 1974، وكان الرماة أخيرا قادرة على التمتع نفس بندقية أن الكثير من الجنود قد استخدمت في الماضي.


سلسلة القياسية هي المؤمنين شبه السيارات فقط الترفيه من M14 الأصلي. نضع في اعتبارنا أن معيار M1A ™ هو أيضا مناسبة ليوم واحد في مجموعة كما هو لملء هذا المكان الخاص في جمع العسكرية الخاصة بك. كل ميزات التصميم التي وجدت الخدمات المسلحة الأساسية لبندقية معركة جعل معيار M1A ™ مطلق النار عظيم. ويؤدي ارتفاع الرؤية الخلفية القابلة للتعديل والارتفاع إلى تقليل الجهد المطلوب لصفر البندقية. على مرحلتين الزناد العسكري، مجلة مربع للانفصال، op - قضيب وبكرة بكرة دعوة بولت إلى الذهن التاريخ الغني لل M1A ™ مع توفير سهولة وظيفية للتشغيل والموثوقية الأسطورية.


قد تكون تبحث عن إضافة خاصة إلى مجموعتك، أو قد تكون تبحث عن بندقية تعمل بجد من شأنها أن تسحب واجب على مجموعة، في تريستاند أو في شاحنة الخاص بك. معيار M1A ™ مستعدة لمهمتها القادمة.


تحميل M1A والتجارة؛ نموذج.


كما بدأت منصة M14 للسيطرة على اطلاق النار بندقية تنافسية، العديد من التحسينات الموجهة نحو الأداء لتصميم اكتسب شعبية. اليوم، الرماة الذين يريدون ميزات اضافية، ولكن لا تريد أن تدفع أسعار متجر المباراة يمكن العثور على ما يحتاجون إليه في M1A ™ تحميل سلسلة من سبرينغفيلد Armory®.


سلسلة محملة يجمع بين مظهر وتقاليد معيار M1A ™ مع جميع الأشياء الجيدة التي تريد أن تأخذ بندقية إلى المستوى التالي. جميع النماذج محملة لديها متوسطة الوزن قسط الهواء يقاس برميل المباراة الوطنية لمزيد من الدقة. سوف الرماة تنافسية نقدر أيضا المباراة الوطنية ضبطها 4.5-5lb 2 المرحلة الزناد. ناتيونال مباراة الجبهة البصر شفرة وغير مقنعين الوطنية المباراة الخلفية فتحة المعونة في اكتساب الهدف الدقيق.


هناك عدة مجموعات من الأسهم والبراميل لضمان أن تتمكن من الحصول على تحميل M1A ™ لملء مكانة مثالية في مجموعتك. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن بندقية ثبت أن يأتي محملة مع جميع الميزات التي تحتاج إليها، تحتاج إلى النظر إلى أبعد من M1A تحميل ™ من سبرينغفيلد Armory®.


تحميل M1A والتجارة؛ - 6.5 نموذج كريدمور.


سارة سبرينغفيلد في ميا ™ سلسلة لديه سمعة بشق الأنفس للتعامل مع أي مهمة، أي شرط، أي عدو، في أي مدى - واتخاذ الجوائز المنزل من باكز الوحش لتيجان المباراة الوطنية. عالية الدقة .308 تم العثور على نماذج M1A فوز في غرف في أيدي فرق التكتيكية النخبة والقناصة والصيادين باككونتري وعلامات تنافسية.


الآن الرماة المهرة يمكن الحصول على أداء لا مثيل له سبرينغفيلد M1A في 6.5 كريدمور العيار.


مع سرعة كمامة عالية، ونكص منخفض، والدقة المتطرفة طويلة المدى، أصبحت جولة كريدمور شعبية متزايدة ويمكن الوصول إليها بسهولة. الجديد M1A 6.5 كريدمور يجعل أكثر من سمات ذخيرة مع تصميم بندقية، والحرفية، والتوازن والاستجابة المعروفة لمنصة M1A سبرينغفيلد أرموري ل.


المباراة الوطنية M1A والتجارة؛ نموذج.


الرماة يبحثون عن أداء لا يصدق في بندقية مباراة تحتاج لا تبدو أبعد من المباراة الوطنية M1A ™ من سبرينغفيلد Armory®. المباراة الوطنية M1A ™ هو الغرض بنيت لشيء واحد: الفوز المسابقات.


قائمة الميزات التي تميز المباراة الوطنية M1A ™ سلسلة يبدأ مع حقيقة أن العمل هو الزجاج السرير في الأسهم الجوز الجديد. وهذا يوفر منصة الصخور الصلبة لبقية البندقية - مثل متوسطة الوزن برميل المباراة الوطنية. سوف هش 4.5 - 5lb الوطنية المباراة ضبطها على مرحلتين الزناد ضمان يمكنك وضع الطلقات الخاصة بك بالضبط أين ومتى تنوي. و .0595 "مقنع فتحة الخلفية الخلفي يعطي دقيقة ½ تعديلات وزارة الزراعة لكل من وينديج والارتفاع. المشهد الخلفي جنبا إلى جنب مع .062 "شفرة البصر الأمامي يعطي مطلق النار دقيقة القدرة على اكتساب الهدف. مباراة وطنية نكص دليل الربيع وضبطها اسطوانة الغاز ضمان أن بندقية سوف تعمل بدقة موثوق بها.


إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لبندقية من شأنها أن تساعدك على الحصول على الجزء العلوي من المجالس زعيم، والنظر في سبرينغفيلد Armory® الوطنية المباراة M1A ™.


سوبر المباراة M1A والتجارة؛ نموذج.


إذا كان الهيمنة على خط إطلاق النار هو ما كنت بعد، سوبر المباراة M1A ™ من سبرينغفيلد Armory® هو الأداة التي تحتاج إليها. سوبر المباراة M1A ™ هو تتويج الصنعة غير مسبوقة وجميع أفضل الميزات القانونية المنافسة يمكنك حزمة في بندقية المباراة.


إن العمل الخلفي ذو العجلات من سوبر ماتش M1A ™ هو سرير زجاجي ببراعة في مخزون ضخم. في صميم سوبر المباراة M1A ™ و # 8217؛ ق أداء لا مثيل لها هو مباراة الثقيلة دوغلاس برميل. هذه برميل مباراة المتضخم هي أثقل برميل المباراة القانونية المحتملة التي يمكن أن يصلح في M1A ™، وأنها تتميز 1 في 10 تطور الذي يعطي الأداء الأمثل للرصاص المباراة .308 نوصي. كما يتميز سوبر ماتش M1A ™ دليل الربيع نكص المباراة الوطنية وأسطوانة الغاز ضبطها المباراة. إضافة المباراة ضبطها 4.5 - 5lb اثنين من مرحلة الزناد، .0595 "فتحة الخلفية مقنعين (½ موا قابل للتعديل) و .062" البصر الأمامي، وبندقية الناتجة سوف تهب بعيدا عن المنافسة بدقة ودقة.


إذا كنت مستعدا لتأدية أداء المباراة إلى أعلى المستويات الممكنة، فأنت جاهز للسيطرة على لعبة سوبر ماتش M1A ™.


بعد الحرب العالمية الثانية، المهندسين في حكومة الولايات المتحدة & # 8217؛ s سبرينغفيلد أرموري مجموعة حول تصميم بديل ل M1 غاراند. في عام 1959، اعتمد الجيش الأمريكي M14 الناتجة. وقد تركت الموثوقية الوعرة لل M14 إلى جانب خرطوشة الناتو الهائلة 7.62 & # 215؛ 51 انطباعا دائما على قوات القتال الأمريكية على الرغم من فترة قصرها نسبيا. عندما تم استبدالها في عام 1970، تم تعيين المرحلة للخطوة التالية في تاريخها.


في عام 1974، تضمن عائلة ريس أن إرث M14 سيعيش على. سبرينغفيلد Armory® في جينيسيو، بدأت إلينوي تقديم النسخة المدنية شبه القانونية القانونية المعروفة باسم M1A و # x2122؛. قوية ودقيقة وموثوقة، M1A & # x2122؛ 'ق سرعان ما وجدت تهيمن على المباريات الوطنية في كامب بيري. اكتشف الرماة في جميع أنحاء البلاد براعة ورضا ممتعة من امتلاك M1A & # x2122؛.


اليوم، و M1A & # x2122؛ هو راسخ كمنصة التي يمكن التعامل مع أي مهمة، أي شرط، أي عدو في أي مدى. M1A & # x2122؛ 'ق وجدت في المسابقات الوطنية، في أيدي المشغلين على فرق التكتيكية النخبة، وفي البلد الخلفي الصيد لعبة كبيرة. وعلى الرغم من أن M14 لم يعد بندقية الخدمة للجيش الأمريكي، فإنه لا يزال يرى العمل كما بندقية مرقمة المعينة وبندقية قنص.


إذا كنت ترغب في استخدام سوكوم لأرباع قريبة أو سوبر المباراة لجلب المنزل المقام الأول، و M1A & # x2122. يمكن القيام بهذه المهمة. جلب ما يكفي بندقية & # x2122؛. جلب سبرينغفيلد Armory® M1A & # x2122؛.


دعونا مساعدتك في العثور على السلاح الناري الذي يناسبك أفضل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سبرينغفيلد أرموري. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع دون موافقة خطية من سبرينغفيلد مخزن الأسلحة.


الأسعار والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. | خريطة الموقع | البنود & أمب؛ الشروط | سياسة الخصوصية.


سبرينغفيلد أرموري 420 ويست مين ستريت جينيسيو، إيل 61254.


أسهم ما بعد البيع ل M1A سوكوم.


هذا هو مناقشة الأسهم ما بعد البيع ل M1A سوكوم ضمن متفرقات. والمنتديات، وهي جزء من القصاص الفئة ذات الصلة. التقطت مؤخرا سبرينغفيلد M1A سوكوم وكان يبحث في مختلف الأسهم ما بعد البيع التي كانت هناك وكان من الغريب إذا كان أي شخص.


منتدى القنص ذات الصلة متفرقات. أسهم ما بعد البيع ل M1A سوكوم.


الموضوع: الأسهم ما بعد البيع ل M1A سوكوم.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


أسهم ما بعد البيع ل M1A سوكوم.


الحياة هي ما يجعلها معقدة.


أوردنانس سيستيم ديسينز، Inc.


ترقبوا التفاصيل.


مخزون ممتاز، الكثير من الخيارات.


تعاملت واحدة، في تكوين ساس، شعر قوي.


بلدي فف الشخصية، فلتور يجعل السكك الحديدية ل سوكومي كذلك.


الأسهم الحكيم، الذي يرتدي M14 إبر.


ومورد جيد جدا على M1As.


نأمل أن يساعد هذا:> كان لي نفس الكاندري عندما كنت استبدال الأسهم على بلدي سوكوميي. ذهبت مع فلتور، التعامل معها كبيرة، بالنسبة لي على الأقل.


كان أصلا كامو سوكومي، الذي جاء من المصنع مع السكك الحديدية رباعية، ولكن ليس واحدة الموسعة. حاولت الحصول على واحدة موسعة. ولكن انتهى بي الأمر بيع كامو سوكوم، وشراء مرة أخرى السكك الحديدية الموسعة واحد، (نموذج AA9629). وأنا أتفق مع الحفاظ على مشاهد الحديد .. و M1a هي بعض من أفضل الحديد يمكنك استخدامها، و التريتيوم الجبهة آخر يساعد أيضا. انتهى الأمر إلى 150 $ أو أكثر من ذلك بالنسبة لي، ولكن يستحق كل هذا العناء من إرسال كل شيء مرة أخرى إلى سبرينغفيلد.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


إمغ] متاحة [فيديو] الكود هو متاحة كود هتمل معطلة تراكباكس أر متاحة بينغباكس أر متاحة ريفاكس أر.


مواضيع مماثلة.


هل هناك أي أسهم ما بعد البيع؟


نمط جديد سافاج الأسهم ما بعد البيع.


سافاج 10FP الأسهم التكتيكية ما بعد البيع؟


أسهم ما بعد البيع لتيكا T3.


أي ما بعد البيع قطع الخد قابل للتعديل لأسهم مكميلان؟


علامات البحث لهذه الصفحة.


أسهم ما بعد البيع ل سوكوم 16.


m1a سوكوم 2 أسهم.


m1a سوكوم الأسهم.


m1a الأسهم الأسهم ما بعد البيع.


سوكوم 16 الأسهم ما بعد البيع.


سوكوم 16 سهم.


سوكوم 16 للبيع.


سوكوم 16 خيارات الأسهم.


سوكوم 16 استبدال الأسهم.


سوكوم 16 سهم.


مخزونات شركة سوكوم 16.


الأسهم التكتيكية ل سبرينغفيلد m1a سوكوم.


جميع الحقوق محفوظة © 2017 فوليتين سولوتيونس، Inc.


M14 المنتدى.


هذا هو مناقشة حول خيارات الأسهم الجديدة سبرينغفيلد أرموري ضمن المنتديات M14 الحديثة، وهي جزء من فئة M14 M1A المنتدى. ما هو تطبيق الأسهم المظلمة الأرض المسطحة ل.


لدي الأسهم G. I.Fiberglass آخر وأنا ستعمل رينفورس فوريند وسرير الزجاج بلدي M1A تحميل العمل في ذلك.


وهذا ينبغي أن تصلب هذا المخزون، جنبا إلى جنب مع بعض ترقيات الأجزاء الداخلية يجب أن تجعل لها منصة طويلة المدى كبيرة.


لقد جعلت بالفعل الفخذ الخد مخصص لهذا المخزون حتى يكون لدي لحام الخد السليم مع نطاق بلدي على ذلك.


وهذا سوف يترك لي مع الأسهم الاصطناعية التي على سوكوم 16 و الأسهم الجوز لطيفة التي جاءت على M1A تحميلها.


الملاك قابل للتعديل بندقية دقيقة الأسهم m14، m1a الاصطناعية.


هي سبرينغفيلد مخزونات جديدة الأرض المظلمة شقة أي خير.


فد الأسهم ل m1a.


m1a مولتيكام الأسهم.


m1a خيارات الأسهم الكشفية.


البنادق بقعة سبرينغفيلد الكشفية فرقة مولتيكام للبيع.


سبرينغفيلد، الملائكة.


سبرينغفيلد، أسلحة، m1a، البوليمر، ستوك.


سبرينغفيلد، أرموري، رمز السهم.


سبرينغفيلد m1a فد الأسهم.


سبرينغفيلد m1a مولتيكام.


سبرينغفيلد m1a بلويمر الأسهم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


عناوين ورل للمحتوى ذات الصلة من قبل فسيو 3.6.1.


ديفولت موبيل ستايل - أرابيك - إنجليش (أوس) الاتصال بنا الأرشيف الأعلى أدونس كوبيرايت & كوبي؛ 2017 دراغونبيت تيشنولوجيز Ltd.


كوبيرايت & كوبي؛ 2002 - 2018 منتدى M14. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment