Saturday 27 January 2018

الخيار تداول العملات


فوركس أوبتيون & أمب؛ خيارات تداول العملات.
تعريف "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "
أمن يسمح لمتداولي العملات بتحقيق مكاسب دون الاضطرار إلى شراء زوج العملات الأساسي. من خلال دمج الرافعة المالية، وخيارات الفوركس تضخيم العائد وتوفر مجموعة المخاطر الهبوط. بدلا من ذلك، يمكن أن تعقد خيارات تداول العملات جنبا إلى جنب مع زوج الفوركس الأساسي لقفل الأرباح أو تقليل المخاطر. في هذه الحالة، الحد من احتمال الصعود هو ضروري عادة لسد الجانب السلبي كذلك.
كسر فوري "خيار الفوركس & أمب؛ خيارات تداول العملات "
ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات. يجب على تجار الفوركس التجزئة البحث وسطاء المحتملين لأن للتجار الذين ينوون التجارة الخيارات الفوركس على الانترنت، وجود وسيط الذي يسمح لك لتداول الخيارات جنبا إلى جنب مع المواقف التقليدية قيمة؛ ومع ذلك، يمكن للتجار أيضا فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.

خيار العملة.
ما هو "خيار العملة"
إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.
كسر "خيار العملة"
خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.

خيارات العملات.
وتتيح خيارات العملات للمستثمرين شراء عقود الخيارات على قيمة العملات الأجنبية لأنها تقارن بالدوالر األمريكي. وهذه العقود تسدد بالدولار الأمريكي، بمعنى أنه لا يتم تسليم أو استلام العملة الأجنبية، ويتم كتابة العقود بالدولار الأمريكي لكل وحدة من العملات الأجنبية (بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية، فلكه) أو وحدات العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي (الأوراق المالية الدولية إكسهانج، أيس). خيارات العملات هي خيارات النمط الأوروبي ويتم تسويتها نقدا.
إذا كنت تتداول خيارات الاتصال على فلكه، على سبيل المثال، فإن عقدك سيكون في المال إذا تعززت العملة الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي على مدى مدة العقد الخاص بك. على العكس من ذلك، إذا كنت تتداول خيارات الشراء، فإن عقدك سيكون في المال إذا كانت العملة الأجنبية ضعفت مقابل الدولار الأمريكي خلال مدة العقد. والعكس سيكون صحيحا بالنسبة لخيارات العملات المتداولة في بورصة عمان لأن العقود مقتبسة في صيغة عكسية.
خيار العملة مثال - فلكه.
على سبيل المثال، لنفترض أن قيمة العملة X في وقت عقدك هي 1 يورو = 1.3500 دولار أمريكي. يتم تسعير عرض سعر العملة وأسعار الطلب على 100 مرة معدل التحويل، وبالتالي فإن السعر الذي ستراه إذا حصلت على عرض أسعار للعملة X هو 135 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كنت تعتقد أن العملة X سوف تنمو بشكل أقوى مقابل الدولار الأمريكي، فيمكنك شراء عقد اتصال على العملة X على فلكه على إضراب $ 140.
عند انتهاء الصلاحية، العملة X هو في 145 $، لذلك عقد الخيار الخاص بك هو في المال. عقود عقود العملة هي تسويات نقدية، بحيث يكون الربح الخاص بك هو سعر التسوية مطروحا منه سعر الإضراب، وكل ذلك مضروبا في مضاعف عقد الخيارات العامة 100. سوف يكون صافي ربحك (145 - 140 دولار أمريكي) × 100 = 500 دولار أمريكي. لتحديد الربح الفعلي من المعاملة، طرح القسط الذي دفعته لشراء العقد.
العقد: عملة الاتصال X.
سترايك السعر: 140 $.
السعر عند انتهاء الصلاحية: 145 دولارا أمريكيا.
الربح: 500 دولار - قسط العقد.
ومرة أخرى، تذكر أن عقود خيار العملة على التصنيف الدولي للإنترنت يتم اقتباسها من حيث وحدات العملات الأجنبية للدولار الأمريكي، وبالتالي فإن الاستراتيجية في هذه الحالة سيتم عكسها. إذا كنت تعتقد أن العملة X ستعزز مقابل الدولار الأمريكي، فإنك ستشتري عقدا على العملة X على إيس.
العملة الخيار اقتباسات & أمب؛ حرف.
تتوفر خيارات على عدد مختار من أسعار صرف العملات الأجنبية من خلال تبادل الخيارات في بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية (فلكه) والأوراق المالية الدولية (أيس). وتستند قيم التسخين على الساعة 12:00 ظهرا (التوقيت الشرقي) السعر الفوري على آخر تداول يوم قبل انتهاء الصلاحية. يمكن الاطلاع على الرموز الأساسية لكل عملة في الجداول أدناه. في حين أن هذه الرموز الأساسية نفسها لا تتداول، فإنها يمكن استخدامها لتحميل سلسلة الخيار لتحديد أسعار الإضراب المتاحة.
ملاحظة: يتم تداول عدد قليل من العملات المتداولة في بورصة الولايات المتحدة بالدولار الأمريكي لكل وحدة من العملات الأجنبية.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر الخيارات والمكملات الموحدة (بدف) من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، أو عن طريق طلب نسخة من مكتب الفرع المحلي. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

تداول عملة الخيار
لدينا تحيات عالية لبنك دي بيناري، ونحن نعتقد بعد مراجعة سجلهم وأوراق الاعتماد أنت أيضا أن توافق على أنها & هيليب؛ أكثر من.
0 سيبتمبر 28، 2018 بورتر المالية هو الغش! أم لا؟ غوص في تحليلنا النهائي 0 سيبتمبر 28، 2018 نينكس يجلب سهولة وسهولة الوصول للتجارة الثنائية إلى موبايل 0 سيبتمبر 26، 2018 الاستراتيجيات الموصى بها للغاية في تداول الخيارات الثنائية في 2017 0 سبتمبر 12، 2018 وين المالية سوف يعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية مثل طليعة.
السلع عرض الكل.
هل النفط الإيراني على وشك الإفلات؟
وأفادت إيران أن إنتاج النفط من يناير إلى مايو أخذ قفزة من 2.93 و هيليب؛ أكثر من.
الودائع & أمب؛ السحب عرض الكل.
سامسونج يأخذ المعركة إلى أبل مع استراتيجية المحفظة النقالة.
سامسونج للإلكترونيات، واحدة من الشركات الرائدة في الهواتف الذكية، لسنوات كان متفرج و & هيليب. أكثر من.
أزواج العملات عرض الكل.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
الأسهم عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
الفوركس عرض الكل.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع في عام 2017.
المقالات الأخيرة عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
وكان المستثمرون العالميون أفضل صلاة أن التحوطات تثبت نفسها لتكون أكثر موثوقية من و هيليب؛ أكثر من.
مبيعات الأسهم الطاقة تصل إلى سجل.
شهدت مبيعات الأسهم من قبل اثنين من منتجي النفط والغاز في أمريكا الشمالية المبالغ التي جمعت هذه الصفقات هذا و هيليب؛ أكثر من.
بريكسيت يضرب الجنيه إلى أدنى مستوى له في 30 عاما.
الجنيه جعل التاريخ عندما انخفض مع مخزونات المملكة المتحدة بعد صوت البلاد و هيليب؛ أكثر من.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
توقعات الفهرس: هنا & # 8217؛ s بعض المؤشرات يستعد للارتفاع.
بعد ارتفاع قوي بعد الميزانية، بدأ سوق الأسهم الأسبوع القصير على شقة و هيليب؛ أكثر من.
عندما بريكسيت الهستيريا تدعم شراء أفضل الأسهم البريطانية.
وبما أن واقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يجتاح العالم، فإن الأسواق العالمية تتعرض للضرب. للأسف، و hellip؛ أكثر من.

عملة معماة.
وفي عام 1998، نشر وي داي وصفا لنظام النقد الإلكتروني "b-ماني"، وهو نظام مجهول التوزيع.
و كريبتوكيرنسي هو العملة الرقمية مماثلة لعملات مثل الدولار الأمريكي أو اليورو.
انها مصممة لتبادل المعلومات الرقمية من خلال التشفير الذي يولد المال والتحقق من المعاملات. يتم تخزين جميع المعاملات المؤكدة من كريبتوكيرنسي في دفتر الأستاذ العام أو المعاملات بلوكشين. الدفاتر ضمان المقابلة "محافظ الرقمية" حساب أرصدة دقيقة.
المحفظة الرقمية.
قبل استخدام أي كريبتوكيرنسي تحتاج إلى محفظة رقمية. محافظ رقمية آمنة، وتخزين، وإرسال واستقبال العملة الرقمية. العملات الرئيسية كريبتوكيرنسيز لها محفظة رسمية في حين أن آخرين استخدام محافظ طرف ثالث الموصى بها. لا يتم تخزين كريبتوكيرنسي الفعلية في المحفظة. ما يتم تخزينه في المحفظة هو المفاتيح الخاصة والعامة التي تسمح لك بإرسال، وتلقي القطع النقدية إلى جانب كونه دفتر الأستاذ الشخصي للمعاملات.
قائمة كريبتوكيرنسيز.
هناك حاليا أكثر من 800 كريبتوكيرنسيز. وهنا بعض من الأكثر شعبية.
بيتكوين: منذ إنشائها في عام 2009، نمت بيتكوين في شعبية كبديل بديل وخيار الاستثمار. وقد شهد نجاحها ظهور كريبتوكيرنسيز أخرى تحاول محاكاة ذلك. انها حاليا كريبتوكيرنسي أعلى تصنيف في القيمة السوقية.
إثريوم: إثريوم هو كريبتوكيرنسي ومنصة بلوكشين مع وظيفة العقد الذكية. يمكنك استخدام إثريوم لتدوين، اللامركزية، وتأمين أسماء النطاقات التجارية. العيب الرئيسي للأثير هو أنك لا تستطيع شراء السلع أو دفع ثمن الخدمات عبر الإنترنت، ولكن يمكنك التجارة المضاربة معها.
ليتسوان: تم تصميمه باعتباره البديل "الفضة" لبيتكوين "الذهب". بنيت ليتسوان على أساس نظام الند للند مشابهة ل بيتكوين ل. والفرق الرئيسي هو تحسين ليتسوان & # 8217؛ على الجبهة التقنية التي تقصير الوقت الذي يستغرقه لنقل (2 دقيقة) بالمقارنة مع بيتسوانز (10 دقيقة).
تموج: هذه التكنولوجيا مزيج من كل من كريبتوكيرنسي وشبكة الدفع الرقمية للمعاملات المالية. وهي تشغل منصة مفتوحة المصدر ومن نظير إلى نظير، مما يسمح بنقل الأموال بشكل سلس بالدولار الأمريكي أو الين أو الليتسوان أو البيتكوين.
داش: داش أو داركوين هو كريبتوكيرنسي سرية للغاية. من الصعب على معظم الأشخاص تتبع كيفية أو توجيهه.
عقود كفد كريبتوكيرنسي.
تشفير العقود مقابل الفروقات هو عقد بين المشتري والبائع، حيث يدفع البائع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية لأصول التشفير وقيمته في نهاية العقد. يمكنك استخدام شهادة كفد لتخزين أو تشفير الخاصة. وهنا بعض من فوائد استخدام العقود مقابل الفروقات للتجارة كريبتوكيرنسيز.
الثقة: كانت معظم منصات كفد موجودة منذ سنوات عديدة. على عكس التبادلات كريبتوكيرنسي، معظم الحكومات تنظم منصات كفد.
البساطة: أنت لا تحتاج إلى العثور على محفظة كما يمكنك التجارة مع العملة فيات.
رسوم أعلى: على عكس رسوم 0.5٪ لتبادل العادي التشفير، العقود مقابل الفروقات يمكن أن تصل إلى 5٪.
خصوصية أقل: تتطلب عقود الفروقات المزيد من معلومات التعريف الشخصية مقارنة بعمليات التبادل العادية.
كفد الوسطاء.
هنا قائمة مرجعية للوسطاء كفد.
يجب على هيئة الخدمات المالية تنظيم وسيط كفد وسيط مع قسم مرجعي أو شهادة على موقعه على الانترنت لديها دليل اجتماعي أكثر قارن الرسوم التي يتقاضاها مختلف وسطاء كفد معرفة مجال وسيط الخبرة على سبيل المثال مؤشرات أو الأسهم العالمية تعرف على الفائدة المفروضة على مراكز الاستدانة تحقق من شروط وسيط، رسوم المعاملات والعروض الخاصة.
الخيارات الثنائية.
مع التداول ثنائي، يمكنك اختيار اتجاه السعر وإذا كان ذلك صحيحا، يمكنك كسب. أنت لن تخاطر أكثر مما تراهن وليس لديك للحصول على انتشار أو نقطة الصحيح. يمكنك ببساطة التنبؤ ما إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل وتعيين تاريخ انتهاء صلاحية للتحقق من التجارة الخاصة بك.
وهنا عدد قليل من الخيارات الثنائية خيارات التداول.
لا تضع وقت انتهاء قصير لا تتاجر في فيات متابعة أخبار السوق المالية وخاصة من الولايات المتحدة الأمريكية والصين يمكنك الحصول على تلميحات حول آفاق يقتبس من قراءة المنتديات المتخصصة المخصصة ل كريبتوكيرنسي.
الخيارات الثنائية وسطاء.
هنا هو المرجعية لسماسرة الخيارات الثنائية.
اقرأ مراجعات الوسيط حيث أن العديد منهم يقدمون مطالبات مبالغ فيها حول خبراتهم كن على اطلاع على شروط المقامرة تأكيد أنهم يخضعون لتنظيمات تحقق من ميزاتهم الإضافية مثل حساب تجريبي يقدم أفضل الوسطاء موارد لتثقيفك حول أسواق الفوركس وتداول الخيارات الثنائية.
تجارة الفوركس.
كريبتوكيرنسي التداول في الفوركس يشبه التداول في أي عملة عالمية أخرى. هناك إمكانية أكبر للحصول على مكاسب على أساس حركة النقطة التي يمكن أن تترجم أيضا إلى خطر أكبر من الخسارة. ارتفاع التقلب في كريبتوكيرنسيز يجعلها سعى للغاية بعد في الفوركس العالم. ومع ذلك، فإنها تأتي مع العديد من التحديات فيما يتعلق بعدم وجود التنظيم والجوهر التكنولوجي لل كريبتوكيرنسيز.
وسطاء الفوركس.
بعض السماسرة تسمح التجارة كريبتوكيرنسي بعملات مثل بتك / أوسد، إيث / أوسد، داش / أوسد، زرب / أوسد، لتس / أوسد و إيث / بتك.
مزايا وسطاء الفوركس.
الكفاءة: التداول كريبتوكيرنسي من خلال وسطاء الفوركس يلغي الحاجة للتحقق أو وضع الصفقات الخاصة بك كما لديهم بالفعل منصة التداول.
الرافعة المالية: الرافعة المالية تسمح لك لارتكاب جزء صغير من القيمة الكاملة للتجارة، ولن تحتاج إلى كامل المبلغ لتداول كريبتوكيرنسي الفعلي. ونتيجة لذلك، يمكنك تداول المزيد من كريبتوكيرنسي من خلال وسطاء الفوركس من خلال تبادل.
سلبيات.
زيادة تكلفة التداول: وسيط الذي يقدم التداول كريبتوكيرنسي سوف تقتطع بعض الرسوم في شكل انتشار أو عمولة. رسوم صغيرة أخرى مثل عقد الصفقات بين عشية وضحاها، وبناء لجعل رسوم السمسرة أكثر تكلفة.
عدم وجود خيار من تبادل التشفير: مع وسيط الفوركس، لديك أي خيار سوى قبول الصرف الذي يستخدمونه. هذا يحرمك من حرية الاختيار، وقد تضطر إلى تسوية لاقتباسات أقل ملاءمة.
قواعد التداول كريبتوكيرنسي.
بعض من أفضل كريبتوكيرنسيز لعقد على أطول من أسبوعين هو بيتكوين و إثريوم لا تشتري إلى عملة بعد تفريغ تعلم وفهم بلوكشين كريبتوكيرنسي دراسة العلاقة بين بيتكوين و ألتسوان فهم الرسوم البيانية الشمعدان لأنها تقدم معلومات هامة مكاسب آمنة و الحد من الخسائر تعلم التحليل الفني لأنها تلعب دورا كبيرا في حركة السوق.
تداول التشفير يمكن أن تعطيك فرصة لأربعة أضعاف قيمة القطع النقدية الخاصة بك في أقصر وقت ممكن. ومع ذلك، تحتاج إلى توخي الحذر من العملات وهمية، ومضخة، والمقالب، ومخططات، و بونزي ل. من المستحسن بذل العناية الواجبة قبل أن تقرر أن جزء مع النقدية التي كسبت بشق الأنفس. في نهاية اليوم، لا تستثمر أبدا ما لا يمكن أن تخسره.
أخبار حديثة.
الفرق بين الأمن والمنفعة عملات إيكو 24 نوفمبر 2017 ما هو إكونيق مختبر إيكو؟ استعراض 22 نوفمبر 2017 سوينبوكر إيكو مراجعة 17 نوفمبر 2017.
مهمتنا هي توفير المعلومات المتداول النهائي ومركز الدعم. ونحن نهدف إلى بناء الثقة وخلق أفضل تجربة المضاربة المالية. قد يكون التداول المالي عالية المخاطر ولكن مكافأة عالية التعهد، لكنه أيضا تجربة ممتعة ومجزية للغاية مرة واحدة يتم إبلاغ التجار بشكل كامل من جميع خياراتهم.
&نسخ؛ 2017 الخيار المالية.
نشرتنا الإخبارية.
اشترك اليوم للحصول على تلميحات، نصائح وأحدث أخبار المنتج - بالإضافة إلى العروض الخاصة الحصرية.

No comments:

Post a Comment