Sunday 21 January 2018

أفضل الإعداد الرسم البياني الفوركس


أي نوع مخطط هو الأفضل بالنسبة لك؟
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: الرسوم البيانية العمل السعر الحالي للتجار مثلك في جميع أنحاء العالم. واليوم، يبدأ معظم المتداولين بالشموع لكنهم جديدون نسبيا بالنسبة للتجار في نصف الكرة الغربي. الخيارات الأخرى لها وظائف واضحة التي قد تساعدك على رؤية الغابة للأشجار والتجارة بشكل أكثر فعالية. هذه المادة سوف المشي لكم من خلال الطرق المستخدمة تاريخيا، وأطلعكم على بعض التجار يفضلون بناء مخطط واحد على الآخر.
الرسوم البيانية هي نقطة البداية لأي تاجر تقني أو عمل قائم على السعر. الرسم البياني للسعر ليس أكثر من عرض رسومي للسعر على مدى فترة زمنية محددة. ومع ذلك، فإن الرسوم البيانية تساعد المتداول يطلب السوق عن السوق بحيث الاتجاه واضح أو فرصة التجارة يمكن أن تصبح واضحة.
تاريخ الرسم البياني.
وكانت الرسوم البيانية حول منذ 1700s عندما بدأ تجار الأرز في طوكيو التآمر السعر على الورق. على وجه التحديد، نظرة على السعر على مدى فترة زمنية محددة للعثور على الأنماط التي يمكن أن تستفيد منها. لائتمانهم، التحليل الفني الياباني في شكل الشموع لا يزال شكل بارز من تحليل حركة الأسعار اليوم.
عندما التقطت التكنولوجيا في مطلع القرن العشرين، أصبح الشريط شريط الدعامة الأساسية للوساطة والتجار المحترفين. ونظرا لأن أجهزة الكمبيوتر لا تتوفر بعد ذلك، فإن التجار سوف يأخذون الأرقام من الشريط واليد رسم المخططات الخاصة بهم لمعرفة متى سوف تحدث الانفجارات أو إذا كان نمط واضح في المكان. وكان المثل الشائع هو أنه عندما كان الشريط لا يتصرف، كانت الفرصة قد حان.
ودقوو]؛ أنا لا أجادل أبدا مع الشريط. الحصول على قرحة في السوق لا تحصل في أي مكان. وردقوو]؛
-Larry ليفينغستون (كما جيسي ليفرمور)، ريمينيسسنسس من مشغل الأسهم.
واليوم، تسمح أجهزة الكمبيوتر للمتداولين بالتوصل إلى أي نوع من الرسم البياني الذي يرغبون به في غضون ثوان معدودة. الهدف من أي متداول على أي مخطط هو استخدام الرسم البياني أنهم مرتاحون لتحديد فرصة احتمال كبير. التصور من الرسم البياني يمكن أن يكون أي شيء من خط، شريط، أو شمعدان.
خيارات الرسم البياني & أمب؛ فوائدها.
الشمعدانات مساعدة التجار فهم العاطفة وراء اليوم و رسكو؛ ق السعر. منهجية لهذا هو عرض فريد من فتح، عالية، منخفضة، & أمب؛ قريب. الشمعدان ثم يتكون من الفتائل & أمب؛ الجسم الحقيقي.
الجسم الحقيقي يظهر لك اقتناع هذه الخطوة في حين أن الفتائل تظهر لك العاطفة الزائدة التي من المرجح أن فاز & [رسقوو]؛ ر عقد. إذا كان الجسم الحقيقي (مفتوحة على علاقة وثيقة) يأخذ غالبية الشمعة، ثم لديك شمعة الاتجاه لأن سعر مغلق بالقرب من نهاية الفترات. إذا كان الفتيل (علاقة عالية إلى منخفضة) يأخذ غالبية الشمعة، ثم يمكنك أن تقدم مع ضوء وامض إذا جاز التعبير عن التردد الذي يمكن أن يحذرك من الخروج من التجارة إذا كنت تتداول مع هذا الاتجاه أو أن ننظر وعكس التحرك الخروج من العاطفي الإفراط في التمديد.
تعلم الفوركس: وقد تم ربط أودوس المدى من قبل الفتات كبيرة تسليط الضوء على إدخالات.
ومثل اليابانية التي غالبا ما نقلت من قبل الشمعدان رسم متحمس & [رسقوو]؛ الدول، & لدكو؛ الشموع العادم أنفسهم لإعطاء الضوء على الرجال. & رديقو؛ ويعطى تحليل شمعدان الغالبية العظمى من الاهتمام في السوق اليوم. إذا كنت ترغب في معرفة ما تشكيلات الشمعدان هي حاليا على الرسم البياني اليومي، أداة التحليل الفني لدينا بفحص ويعرض الصفقات على أساس تلك التشكيلات.
تعلم الفوركس: تحليل الشمعدان اليومي متوفر على محلل فني.
(تتوفر مخططات المركز التجاري في ديليفس بلوس & رسكو؛ المحلل الفني، التجربة المجانية متوفرة)
في حين تجلب لك نفس المعلومات مثل تقنية الرسم البياني الشمعدان، الرسم البياني الشريطي لديه أقل قليلا مضيئة. الرسم البياني شريط يعرض بوضوح على فتح وإغلاق وكذلك عالية ومنخفضة ولكن يفتقر إلى اللون. بعض التجار الذين يشعرون المعلومات عالية / منخفضة هو المفتاح ولكن لا تريد اللون الترميز التحيز عصا مع الرسم البياني الشريطي للعثور على أنماط بسيطة يمكنهم التجارة.
تعلم الفوركس: جنبا إلى جنب مقارنة الرسوم البيانية شريط (يسار) & أمب؛ الرسوم البيانية شمعدان (يمين)
غالبا ما ينظر المتداولون إلى المخططات الشريطية لمراقبة مقارنات النطاق. إذا كان نطاق بار تماما داخل شريط السابق أو تماما خارج شريط السابق ثم يمكنك أن تكون في بقعة من التردد التي يمكن أن تسبق التحركات الكبيرة.
تعلم الفوركس: داخل بار.
وتوفر المخططات الخطية أقل قدر من البيانات؛ هذا ليس بالضرورة شيئا سيئا. ويعتقد العديد من التجار أن الإغلاق هو أهم سعر في اليوم، وهذا هو المكان الذي يضيء المخطط البياني. بساطة المخططات الخطية سائدة بشكل خاص في اتجاهات محددة جيدا.
تعلم العملات الأجنبية: المخططات الخطية التخلص من الضوضاء وتقديمك فقط مع إغلاق البيانات.
لإعطاء بعض الفضل لهذا الرسم البياني المبسط، جيمي سيتيل، أستاذ تقني تقني لدينا، يستخدم خطوط الرسوم البيانية في كثير من الأحيان في تحليل الموجة إليوت له.
يجب أن يكون لديك الآن فهم مريح على الأشكال الرئيسية 3 من الرسوم البيانية. الأهم من ذلك، يمكنك أيضا رؤية فوائد كل بحيث يمكنك اختيار واحد الذي هو حق لكم. في النهاية، من المرجح أن يكون الرسم البياني الذي تفضله لإدارة المخاطر وإيجاد إدخالات محتملة عالية، أفضل ملاءمة لك.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
هل تريد العشرات من الأفكار التجارية كل يوم مع الرسوم البيانية المحدثة لتحديد المستويات الرئيسية الدعم والمقاومة على زوج العملات التي تتداولها؟
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية إعداد منصة ميتاترادر ​​فوركس تشارتينغ بلاتفورم.
ميتاترادر ​​تعليم الفوركس تعليمي: إعداد ميتاترادر ​​4 للمخططات تداول حركة السعر.
هذا الدرس سوف توفر لك مع البرنامج التعليمي لأساسيات استخدام منصة التداول ميتاترادر. ميتاترادر ​​4 (MT4) هي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية وبرامج الفوركس المخططات في العالم. أنا شخصيا التجارة على هذا المنبر وأوصي القراء & أمبير؛ أعضاء استخدامها أيضا.
كما أي شخص الذي تابعني لفترة من الوقت يعرف، وأنا التجارة والتوصية نيويورك إغلاق 5 أيام في الرسوم البيانية الأسبوع. والسبب هو أن إغلاق الأسعار هو الأكثر أهمية في الأسواق، ويغلق نيويورك نهاية يوم تداول الفوركس الحالي ثم يبدأ اليوم الجديد في آسيا. وبما أن جلسة نيويورك هي الجلسة الأكثر تداولا خلف لندن، فمن المهم أن نرى من فاز بالمعركة بين الثيران والدببة عند إغلاق نيويورك، كما ينتهي اليوم الحالي لتداول العملات الأجنبية. يمكنك تحميل الرسوم البيانية على مقربة من 5 أيام نيويورك عن طريق هذا الرابط: نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية تنزيل.
هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية إعداد منصة MT4 لتداول حركة السعر الأمثل، وبالتالي فإننا لن نناقش أي من "التداول الآلي" الآلي / وظائف مستشار الخبراء للمنصة لأنها ليست جزءا من السعر استراتيجيات التداول العمل أنا التجارة والتعليم.
بعد أن تقرأ درس اليوم واسمحوا لي أن أعرف إذا كان يساعدك، إذا كنت تعلم أي شيء جديد عن بلاتفوم ميتاتريدر، أو إذا كنت ترغب مني أن أضيف أي تفسيرات لهذا البرنامج التعليمي الأسبوع المقبل & # 8230؛ يمكنك الاتصال بي هنا.
التنقل في منصة ميتاترادر: النوافذ الرئيسية.
وفيما يلي لقطة شاشة لما يقرب من منصة ميتاترادر ​​الخاصة بك سوف تبدو عند فتحه لأول مرة. من المحتمل أن تكون المخططات الخاصة بك سوداء وخضراء، مع مجموعة من المؤشرات في جميع أنحاءها. وسوف نناقش كيفية الحصول على إعداد الخرائط الخاصة بك مع خلفية بيضاء للعمل سعر صرف العملات الأجنبية نظيفة في القسم التالي.
في الوقت الحالي، دعونا نغطي الوظائف الرئيسية لكل نافذة تشاهدها في الصورة أدناه:
1) النافذة الأولى في الأعلى جدا هي & # 8220؛ أشرطة الأدوات & # 8221؛ نافذة، وهنا ستجد العديد من الرموز المختلفة التي تسمح لك أن تفعل أشياء مختلفة كثيرة، وسوف تغطي معظم هذه الرموز في وقت لاحق، في الوقت الراهن فقط أن تكون على بينة من نافذة شريط الأدوات وأنه مليء أدوات واختصارات مختلفة بالنسبة لك ليستخدم.
2) النافذة التالية هي & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ نافذة، وهذا هو واضح حيث سترى الرسم البياني الحالي (ق) لديك مفتوحة.
3) بعد ذلك، انظر نافذة "مراقبة السوق" على الجانب الأيسر العلوي من الشاشة. نافذة مراقبة السوق يسرد جميع الأسواق المتاحة من وسيط الخاص بك ويعطيك الوقت الحقيقي محاولة وطرح الأسعار. ملاحظة: لفتح جميع الأسواق التي تقدمها الوسيط الخاص بك، ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن داخل نافذة مراقبة السوق ثم حدد الخيار "إظهار الكل".
هناك علامة التبويب "علامة التبويب الرسم البياني" في الجزء السفلي من نافذة مراقبة السوق، انقر على ذلك وسترى النشاط السعر الحالي للزوج قمت بتحديدها في نافذة مراقبة السوق، وضع علامة من قبل القراد، ... أنا لا حقا استخدام هذا ولكن اعتقد أنني فقط اقول لكم ما انها سريعة الحقيقي.
لمعرفة أزواج العملات التي أفضل للتجارة وكذلك مثال على كيف قد ترغب في ملء نافذة مراقبة السوق الخاصة بك، وتحقق من مقالتي عن أفضل أزواج الفوركس للتجارة.
& # 8211؛ أدناه يمكننا أن نرى النوافذ الرئيسية من منصة ميتاترادر:
4) تحت نافذة مراقبة السوق هو نافذة "المستكشف". في هذه النافذة يمكنك أن ترى حسابك (ق)، فضلا عن مجموعة متنوعة من المؤشرات، المستشارين الخبراء والنصوص & # 8230؛ وكلاهما يمكنك ويجب أن تجاهل. لمعرفة لماذا لا تستخدم العديد من المؤشرات أو التجارة مع المستشارين الخبراء، تحقق من هذه المقالة على مؤشرات الفوركس، وهذا واحد على الروبوتات الفوركس.
5) وأخيرا، تظهر نافذة محطة في الجزء السفلي من الشاشة وداخله ستجد هذه علامات التبويب ستة: التجارة، تاريخ الحساب، أخبار، تنبيهات، صندوق البريد، والمجلة. يمكنك الذهاب من خلال كل علامة تبويب للتعرف على ما يفعله. علامة التبويب "التجارة" هو الأكثر أهمية حيث هذا هو المكان الخاص بك الصفقات المعلقة ومفتوحة يمكن عرضها. تحتوي علامة التبويب "سجل الحساب" على كل نشاط حسابك منذ فتحه، ولا سيما الودائع والسحب والتداولات المغلقة. يمكنك أيضا إنشاء تقارير مفصلة لتاريخ التداول الخاص بك هنا.
إعداد المخططات الخاصة بك لتداول حركة السعر النظيف:
بعد ذلك، نحن بحاجة إلى الحصول على إعداد الرسوم البيانية لدينا لتداول حركة السعر الأمثل. يمكنك تخصيص الرسوم البيانية للسعر الخاص بك في ميتاتريدر لتعكس نمط الشخصية الخاصة بك وتفضيلات اللون. أنا شخصيا أفضل خلفية بيضاء والأسود المقدمة لنهج أبسط وأبسط. هنا & # 8217؛ ق كيفية إعداد مخطط أبيض نظيف لتداول حركة السعر الأمثل:
هناك ثلاث طرق رئيسية لفتح نافذة مخطط على المنصة. يمكنك النقر على القائمة "ملف" في أعلى يسار الشاشة ثم انقر فوق "مخطط جديد"، أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن في نافذة مراقبة السوق على زوج العملة المحدد الذي تريد الرسم البياني ثم حدد "مخطط نافذة او شباك". هناك أيضا رمز "مخطط جديد" في شريط الأدوات، راجع الصورة أدناه:
2) كيفية تعيين خصائص المخطط.
مرة واحدة كنت قد حصلت على المخطط المطلوب فتح، وتريد الحصول عليه الإعداد لتداول حركة السعر نظيفة. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، ثم حدد "خصائص" الذي يقع في الجزء السفلي من القائمة التي تظهر، سترى ثم يظهر هذا المربع:
الآن، كما ترون في نافذة "نظام الألوان" هناك بالفعل بالفعل "أسود على أبيض" موضوع التي يمكنك استخدامها. تبدو إعداداتي الشخصية مختلفة قليلا على الرغم من ذلك، يمكنك رؤيتها هنا:
ملاحظة لقد اتخذت قبالة "الشبكة" وظائف "وحدة التخزين".
علامة التبويب "المشتركة" الموجود على يمين علامة التبويب "الألوان" في الإطار أعلاه، يسمح لك لتحديد أو إلغاء تحديد بعض الميزات، مثل وحدة التخزين، الشبكة، وفواصل الفترة، وغيرها. يمكنك أيضا تغيير المخطط إلى شريط أو شمعدان أو مخطط خطي في علامة التبويب المشتركة. انها جميلة النفس التفسيرية حتى تلعب حولها معها قليلا للحصول على أكثر دراية الخيارات.
3) كيفية حفظ الإعداد المخطط الخاص بك كقالب.
بعد تعديل مخطط الألوان الخاص بك وخصائص المخطط الأخرى إلى الطريقة التي تريدها، يكون لديك خيار حفظ إعداد المخطط كقالب، ثم يمكنك بسهولة تطبيق نفس الخصائص على المخططات الأخرى. لحفظ نموذج يمكنك النقر على أيقونة "قالب" في شريط الأدوات ثم حدد "حفظ القالب"، أو يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني نفسه ثم حدد "قالب" ثم "حفظ القالب". يمكنك أيضا النقر على القائمة "المخططات" في الجزء العلوي من النظام الأساسي الخاص بك ثم حدد "قالب". انظر هنا:
لقد وصفت أيضا بعض الوظائف الأخرى على شريط الأدوات في الصورة أعلاه. يمكننا أن نرى في مربع "نوع الرسم البياني" يمكنك تحديد شريط، شمعدان أو مخطط خط؛ ونحن نستخدم الرسوم البيانية شمعدان الفوركس في منطقة الأعضاء. يمكنك أيضا رؤية وظيفة للتكبير والتصغير من المخطط الحالي المحدد، وكذلك رمز الإطار الزمني الذي يذهب من 1 دقيقة الرسم البياني حتى الرسم البياني الشهري. أنا شخصيا أبدا النظر في إطار زمني تحت 1 ساعة، وتركز بلدي بالطبع التداول والمجتمع على تدريس الأطر الزمنية من 1 ساعة وما فوق، مع التركيز الأساسي يجري على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني.
تلميح بارد حول القوالب:
لفتح مخطط جديد بسرعة مع خصائص قالب المخطط المفتوح الحالي، ما عليك سوى تحديد السوق الذي تريد مشاهدته في نافذة مراقبة السوق ثم النقر بزر الماوس الأيمن ثم حركه (اسحبه) إلى نافذة المخطط التي تحتوي على القالب المطلوب. أن السوق الجديدة سوف تفتح تلقائيا في إطار المخطط الحالي مع نفس خصائص القالب:
كيفية إضافة المتوسطات المتحركة وأدوات التحليل الأخرى لك الرسوم البيانية.
أفعل تطبيق 8 و 21 الرسم البياني اليومي المتوسطات المتحركة الأسية لتحليل الاتجاه وللاطلاع على مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، لاحظ أنني لا تستخدمها في المؤشر التقليدي & # 8220؛ عبر & # 8221؛ إحساس. لذلك دعونا نناقش كيفية وضع هذه إماز على الرسوم البيانية الخاصة بك.
أسهل طريقة للقيام بذلك هي فقط للنقر على أيقونة "المؤشرات" في شريط الأدوات، ثم حدد "الاتجاه" ثم "المتوسط ​​المتحرك":
سيظهر لك هذا المربع بعد ذلك:
يمكنك أيضا إضافة مؤشرات عن طريق الذهاب إلى "إدراج" في الجزء العلوي من منصة ومن ثم النقر على "مؤشرات" ثم "الاتجاه" ثم "المتوسطات المتحركة"، ثم مربع أعلاه سوف تظهر.
تريد تعيين الفترة إما إلى 8 أو 21، اعتمادا على إما التي كنت وضعت في ذلك الوقت، ثم "طريقة ما" يجب أن تكون الأسية و "تطبيق على" إغلاق. يمكنك اختيار أي الألوان تجعلك تشعر بالسعادة، فقط تأكد من الألوان من 8 و 21 النقيض بشكل جيد حتى تتمكن من معرفة لهم بسهولة، وأنا استخدام الأحمر لمدة 8 أيام إما والأزرق لمدة 21 يوما إما.
يمكنك بعد ذلك حفظ هذا الإعداد مخطط معين مع إماس كقالب. هل يمكن أن يكون عدد من القوالب المحفوظة كما ترون، ثم يمكنك الذهاب بسرعة من قالب واحد إلى التالي. لدي إعداد قالب نظيفة واحدة (انظر أعلاه) مع عدم وجود إماس ثم واحد مع إما و 8 يوم إما. يمكنك معرفة المزيد عن كيفية استخدام إماس في بلدي تداول الفوركس بالطبع. لا أستخدم أي متوسطات متحركة على الرسم البياني لكل 4 ساعات.
أدوات التحليل الرئيسية الأخرى التي أستخدمها هي أداة الخط الأفقي وأداة فيبوناتشي. فهي جميلة النفس التفسيرية، ولكن مع أداة فيبوناتشي وعادة ما يكون فقط 50٪ و 61.8٪ مستوى تلك هي الوحيدة التي أنظر. انقر بزر الماوس الأيمن على أداة فيبوناتشي بعد تطبيقه على المخططات الخاصة بك ومن ثم يمكنك تغيير خصائصه.
كيفية إعداد بلدي 4 الأطر الزمنية الأساسية في ملف تعريف السوق واحد.
لرؤية بسرعة 1 ساعة، 4 ساعة، يوميا، والإطار الزمني الأسبوعي في نافذة واحدة، يمكنك القيام بذلك:
افتح 4 مخططات جديدة لنفس زوج العملات ثم استخدم رمز الإطار الزمني لتعيينها على ساعة واحدة و 4 ساعات يوميا وأسبوعيا. الآن، انتقل إلى القائمة "ويندوز" في الجزء العلوي من شريط الأدوات وحدد إما "بلاط أفقيا" أو "بلاط عموديا"، وكلاهما الذهاب لجعل ويندوز الخاص بك نفس المخطط عندما يكون لديك 4 الرسوم البيانية.
الآن، بمجرد الحصول على 4 إطارات الوقت الإعداد، يمكنك الذهاب إلى القائمة "ملف" أو انقر على أيقونة "ملامح" وحفظ ترتيب النافذة الحالية كملف شخصي.
تلميح بارد: إذا كنت تريد أن تتمكن من حفظ كل سوق كما ملف التعريف الخاص بها ثم انتقل بسرعة من ملف تعريف واحد إلى التالي عن طريق النقر على "السيطرة + F5" في نفس الوقت، لرؤية الصحافة الملف الشخصي السابق "السيطرة + F6". انظر هنا:
تحليل بسرعة أسواق متعددة.
يمكن أن يكون لديك العديد من نوافذ المخطط المختلفة مفتوحة كما تريد في ميتاتريدر، وسترى في الجزء السفلي من منصة هي علامات التبويب التي تسمح لك لفتح بسرعة مخطط لتحليل أو تحريره. يمكنك فتح مخطط من علامات التبويب في الأسفل ثم تغيير الإطار الزمني أو القالب بسرعة عبر الإطار الزمني ورموز القالب في شريط الأدوات الذي سبق أن نوقش أعلاه. هذه علامات التبويب تجعل من السهل للحصول على نظرة سريعة من العديد من الأسواق المختلفة وهذه هي الطريقة الأساسية التي استخدمها للتمرير بين الأسواق على MT4.
الآن أنت تعرف أساسيات منصة التداول ميتاترادر ​​4 وكيفية الحصول على الإعداد لتداول حركة السعر نظيفة. إذا كنت تريد المزيد من التعليمات حول كيفية التداول مع حركة السعر على منصة ميتاترادر، تحقق من سعر التداول بالطبع التداول وأعضاء & # 8217؛ تواصل اجتماعي. تذكر يمكنك تحميل مجانا MT4 الفوركس الرسم البياني منصة هنا.
G'day والتجارة الجيدة. - نيال فولر.
حول نيال فولر.
4 تعليقات اترك التعليق.
وهذا مفيد جدا وأريد أن أقول شكرا لكم لمساعدتنا.
شكرا ل MT4 إعداد المبادئ التوجيهية والنصائح شيء واحد هو محبط لي هو كيفية الحفاظ على أشرطة الأدوات كمعيار في كل مرة أقوم بفتح MT4 عندما أقوم بإعداد ملفات التعريف الخاصة بي أو قوالب لا يبدو للحفاظ على أشرطة الأدوات وفي كل مرة أنا فتحه يجب أن انقر على عرض ثم حدد أشرطة الأدوات المختلفة أريد & # 8211؛ يجب أن يكون هناك شيء بسيط أنا في عداد المفقودين، وذلك بفضل.
هل هناك أي فرصة يمكنك إضافة ملف القالب الذي تستخدمه حفظ لنا إعداد كل مكون على حدة.
كان هذا مفيدا حقا.
ولكن لا أعرف شيئا عن المؤشرات.
أنا & # 8217؛ م مبتدئ هنا.
لذا لا أدرك ما المقصود بخط فيبوناتشي الأفقي والمتوسط ​​المتحرك.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

أفضل إعداد مخطط فوريكس
دفع المشترون غبوسد ارتفاع الأسعار يوم أمس بعد مكاسب 130 نقطة في الأسبوع الماضي. أما الإغلاق 1.3587 فيضع الجنيه فوق مستوى المقاومة السابق عند 1.3545. لقد ذكرت هذا المستوى خلال عطلة نهاية الأسبوع. وكانت الفكرة هي الانتظار إما للانسحاب إلى دعم 1.3445 أو إغلاق يومي فوق المقاومة 1.3545. مع الاختراق أعلاه [& هيليب؛]
كادجبي: عدد قليل من الأشياء للحفاظ على العين في عام 2018.
2 يناير 2018 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 3 تعليقات.
كان كادجبي يتجه نحو أعلى منذ الانتخابات الأمريكية في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. في الواقع، كان شريط الدبوس الصاعد الهائل في 9 نوفمبر 2018 الذي تسبب في الفور 1000 كسب نقطة. مع الزوج يصل ما يقرب من 1500 نقطة منذ انخفاض ذلك 9 نوفمبر شريط دبوس، والهواء هو الحصول على رقيقة جدا. [و hellip؛]
أوسكاد أسفل حاد، ولكن العقل المتوسط.
29 ديسمبر 2017 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 4 تعليقات.
ولم يخيب الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوكاد) أولئك الذين ذهبوا في وقت سابق من هذا الأسبوع. منذ إغلاق 1.2670 الفرعية يوم الاربعاء، انخفض الزوج أكثر من 100 نقطة. لسوء الحظ، نحن لم تحصل على إعادة اختبار من منطقة 1.2670 كمقاومة جديدة. كما نرى كيف أنا لا تريد أن مطاردة السوق، وأنا لا & # 8217؛ ر بيع أوسكاد. ولكن هذا [& هيليب؛]
ورنزد نحت الرأس والكتفين عكس؟
28 ديسمبر 2017 / اليومية فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 4 تعليقات.
خلال الأيام القليلة الماضية، ركزنا على يورود. في البداية، كنا نشاهد تحرك الزوج أقل لاختبار دعم الوتد الصاعد. ثم أكد الباعة أمس النمط مع إغلاق 1.5325 الفرعية. ولكن دعونا لا ننسى أن ورنزد، وهو نظير ل ورود، كان أول من كسر الدعم إسفين. و [& هيليب؛]
ورود الأعلى في المكان؟
27 ديسمبر 2017 / يومية الفوركس الإعداد / بواسطة جوستين بينيت / 4 تعليقات.
يبدو أن يورود لم تحتاج إلى الانتظار حتى عام 2018 لكسر الدعم إسفين. واغلق اليوم الاثنين عند 1.5297 انهيار التجمع الذي بدأ يوم 22 فبراير وامتد على اكثر من 2000 نقطة. ناقشنا هذا النمط المتزايد المحتمل يوم الجمعة حيث كان الزوج كذاب من الدعم عند 1.5325. إنه تقاطع [& هيليب؛]
أوسكاد تلميحات في الإعداد القصير، ولكن إغلاق اليومي هو مفتاح.
27 ديسمبر 2017 / يومية الفوركس الإعداد / بواسطة جوستين بينيت / 7 تعليقات.
الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي يتحرك اليوم الخامس على التوالي. الزوج قد اخترق دعم المدى عند 1.2670 على الأطر الزمنية اللحظية، بما في ذلك الرسم البياني لمدة 4 ساعات. كان لدينا العين على هذا النطاق 240 نقطة منذ ديسمبر كانون الاول 6. في ذلك الوقت، كان الزوج قد شكلت مجرد شمعة رفض صعودي وكان كذاب [& هيليب؛]
أودوس يصل إلى الهدف الأول؛ اين التالي؟
26 ديسمبر 2017 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 5 تعليقات.
في 14 ديسمبر أغلق الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي فوق حاجز رئيسي عند 0.7635. وكان هذا المستوى بمثابة دعم في أواخر تشرين الأول / أكتوبر وأوائل تشرين الثاني / نوفمبر، ثم تصرف في وقت لاحق كمقاومة في أواخر تشرين الثاني / نوفمبر وأوائل كانون الأول / ديسمبر. ناقشنا الاختراق في نفس اليوم. وكان الشيء الوحيد الذي وقفت في ذلك الوقت هو المسافة بين [& هيليب؛]
يورود: وان تو واتش إن 2018.
22 ديسمبر 2017 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 5 تعليقات.
ناقشنا يوم الأربعاء كيف كان اليورو مقابل الدولار الكندي في عملية اختبار دعم إسفين السابق كمقاومة جديدة. النمط التصاعدي أعطانا سبب للاعتقاد بأن المشترين كانوا متعبين بعد ستة أشهر من المكاسب. فكرة التجارة لا تزال جديدة نسبيا، ولكن حتى الآن جيدة جدا. بالنسبة لأولئك الذين اتبعوا على طول، كان هناك [& هيليب؛]
أوسكاد المدى لتقديم 240 فرصة الأنابيب.
21 ديسمبر 2017 / يوميا فوركس الإعدادات / بواسطة جوستين بينيت / 3 تعليقات.
ويواصل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسدك) التداول في نطاق ما زال قائما منذ أن أغلق الزوج فوق 1.2670 في 25 أكتوبر. بدا أن المشترين كانوا مستعدين للساق القادمة في وقت مبكر من هذا الأسبوع، ولكن على ما يبدو كان لدى البائعين خطط أخرى. مؤشر بيع 85 نقطة يوم الخميس يضع الأسعار مرة أخرى في النصف السفلي من [& هيليب؛]
ورجبي رانج برياك يفتح الباب إلى 136.80.
21 ديسمبر 2017 / يومية الفوركس الإعداد / بواسطة جوستين بينيت / 11 تعليقات.
وقد أزال الثيران ورجبي مقاومة المدى لمدة ثلاثة أشهر عند 134.35. وقد تجاوز هذا المستوى كل تقدم منذ 21 سبتمبر، ويعني إغلاق يوم الاربعاء أن على المشترين الدفاع عنها الآن كدعم. ومع ذلك، فإن السعر هو مفرط قليلا في المستويات الحالية. كلما يحصل السوق بعيدا جدا عن 10 و 20 إماس على [& هيليب؛]
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
إعدادات التجارة الأخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

فوركس الرسم البياني الأنظمة والمؤشرات.
الأساسية الرسم البياني فوركس الإعداد.
المؤشرات في أنظمة الرسم البياني فوركس.
عندما يرى التجار الفوركس المبتدئين جميع المؤشرات التي تأتي مع معظم أنظمة رسم العملات الأجنبية، فإنها تصبح مهتمة في محاولة لهم. هذا هو الفضول الطبيعي، ولكن هو أيضا عادة بداية نهاية معظم فرص تداول الفوركس لتكون مربحة. وذلك لأن المؤشرات الفنية لا تعمل. بعض المؤشرات الأكثر شيوعا التي تأتي مع أنظمة الرسم البياني هي فيبوناتشي التصحيح، رسي، البولنجر العصابات، الخ، وهناك أكثر من 150 المؤشرات الإجمالية. يبدو التجار يمتلكون وجود طبقات من المؤشرات الهوى على الرسوم البيانية التي تبدو كبيرة ولكن للأسف كلها غير فعالة تماما.
لا يوجد دليل على الإطلاق على أن هذه المؤشرات تعمل، وتشير الدراسات المستقلة الآن إلى أن المؤشرات الفنية لا طائل منها. تداول الفوركس هو عمل، ووجود طبقات وطبقات من المؤشرات لن تجعلك نقطة واحدة. يجب إعداد المخططات منطقيا والمنطق يجب أن تتطابق مع منطق سوق الفوركس. نظام التداول فوركسيرليوارنينغ هو فعال للغاية في جعل النقاط عبر 28 زوجا، ونحن نستخدم فقط المتوسطات المتحركة الأسية وتنبيهات الأسعار مسموعة التي تتوفر على معظم أنظمة الرسم البياني. نحن لا نستخدم أي من المؤشرات الأخرى التي توفرها جميع أنظمة الرسوم البيانية وسيط وأنظمة رسم طرف ثالث. التجار المبتدئين لديهم لمقاومة الرغبة في محاولة لتجربة كل هذه المؤشرات لأنها سوف تعيث فسادا على نجاح التداول الخاص بك.
هناك أكثر من 150 المؤشرات الفنية مع عدد لا حصر له من تركيبات. وقد تسببت هذه المؤشرات في إرباك جماعي بين التجار في العملة، وهي غير فعالة تماما وتفتقر إلى أي شكل من أشكال المنطق. يحتاج متداولو الفوركس إلى مؤشرات بسيطة تعمل في فوريكسيرليوارنينغ نستخدم مؤشرات اتجاه بسيطة جدا.
المتوسطات المتحركة الأسية هي أهم المؤشرات في نظام رسم العملات الأجنبية الخاص بك. وذلك لأن نظام فوريكسيرليوارنينغ هو نظام قائم على الاتجاه، ويركز على الأطر الزمنية العليا. هناك عدة أنواع من مؤشرات الاتجاه المتاحة لتحليل سوق الفوركس. إن استخدام المتوسطات المتحركة الأسية البسيطة جدا عبر أطر زمنية متعددة لتحليل السوق، وتطبيقها على العملات الفردية هو الفائز الواضح في تحليل سوق الفوركس الكلي، والمؤشرات نفسها ليست معقدة على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي نبني خطط تداول العملات الأجنبية لدينا. باستخدام هذا الإعداد مخطط أبسط يسمح للتاجر لعرض اتجاهات السوق بسرعة.
تحديد مستويات الدعم والمقاومة على الأطر الزمنية المختلفة في لمحة هي ميزة يجب عليك البحث عن على نظام الرسم البياني الخاص بك. وجود مجموعة من مستويات الدعم والمقاومة & كوت؛ عبر الشعر & كوت؛ على منصة فوركس الرسم البياني الخاص بك هو وظيفة مفيدة حقا. يمكنك النقر على زر على منصة الرسم البياني والانزلاق الشعر عبر عبر الرسم البياني الخاص بك للعثور على مستويات الدعم والمقاومة بسرعة. وهذا سوف تساعدك على تحديد تنبيهات الأسعار كسر، وتحديد أهداف السعر وتقدير المخاطر لمكافأة نسبة كل التجارة مقدما. انظر الخطوط البيضاء أدناه في الصورة للحصول على مثال على الشعر الصليب.
تحليل إطار زمني متعددة.
مهما كان نظام فوركس الرسوم البيانية التي تختارها، يجب أن تستوعب تحليل إطار زمني متعددة. إذا كان بإمكانك إعداد المتوسطات المتحركة الأسية عبر العملات الفردية، ولديك 9 إطارات زمنية على الأقل، فيجب تعيينها. بهذه الطريقة يمكنك تحليل العملات الفردية جنبا إلى جنب مع جميع أزواج 28 نحن التجارة. تحليل إطار زمني متعدد هو سلاح قوي لتحليل سوق الفوركس. وهو يكشف كل شيء عن أي زوج من العملات، أي الاتجاهات، والتذبذبات، والتوحيد، الخداع. هذه هي الطريقة التحليلية التي نستخدمها في فوريكسيرليوارنينغ لإعداد خطط التداول لدينا.
رسم موفري النظام.
لديك العديد من الخيارات من أنظمة رسم العملات الأجنبية من مختلف مقدمي الخدمات. هناك أنظمة الرسوم البيانية المقدمة من قبل السماسرة، وهناك طرف ثالث الباعة نظام الرسوم البيانية. أنظمة الرسوم البيانية المقدمة من قبل وسطاء الفوركس هي في معظمها مجانية وتدرج في حساب الوساطة الخاص بك الفوركس، وبعض من الباعة نظام رسم طرف ثالث يتقاضون رسوم شهرية على الرسوم البيانية الخاصة بهم. العديد من أنظمة الرسوم البيانية قابلة للتحميل، مثل ميتاتريدر، وهناك أيضا أنظمة الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت التي يمكنك عرضها على المتصفح الخاص بك فقط عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع على شبكة الانترنت.
بحثنا الإنترنت ومراجعة حوالي 25-30 الفوركس رسم الباعة مع & كوت؛ نظم فوركس المهنية الرسم البياني & كوت ؛. وبعضها مجاني وبعضها يصل إلى 200 دولار شهريا. كانت بعض المخططات على شبكة الإنترنت هتمل وبعضها يمكن تحميل منصات الرسوم البيانية. بعض الواجهات المخططات تبدو كبيرة ولكن في نهاية اليوم كانت ببساطة المؤشرات الفنية إعادة تجميعها. بعض المواقع لديها صور أنسي من اي فون وباد ولكن هذا هو وسيلة للتحايل التسويق. بعض حزم الرسوم البيانية القائمة على وسيط تتطلب 10 آلاف دولار الحد الأدنى للرصيد، في حين أننا ندرك بعض السماسرة تتطلب أقل حد أدنى من الودائع على الحسابات الحية. لم تكن هناك معلومات عن كيفية جعل النقاط، وهذا هو ما يصل إلى المستخدم النهائي. وكان الإغراء هو التجارة في كثير من الأحيان، وليس التجارة بدقة أو بنجاح. في نهاية كل هذا كنت لا تزال بحاجة إلى نظام التداول الذي يعمل، ولم يتم توفير أي من هذا.
الاستنتاجات حول فوركس تشارتينغ سيستمز & نداش؛ نحن لا نرى لماذا من الضروري حقا أن يكون عالية نهاية المهنية نظام النقد الاجنبى رسم الخرائط، أو نظام الرسوم البيانية المدفوعة، لتداول بنجاح الفوركس. ما تحتاجه حقا هو نظام التداول الذي ينتج نقاط. نظام التداول فوركسيرليوارنينغ هو نظام مربح، ويتطلب فقط المتوسطات المتحركة الأسية، وتنبيهات الأسعار مسموعة، والأدوات البصرية الدعم والمقاومة، والتي تتوفر على معظم الأساسية، مجانا، أو وسيط المقدمة النظم. والسبب الوحيد الذي من شأنه أن تتحول إلى واحدة من هذه أنظمة الرسوم البيانية الراقية هو إذا كنت تفضل بشدة واجهة المستخدم وأنها كانت حرة.

عالية الاحتمالات التجارة الإعداد: 4 طرق.
سوق الفوركس يقدم باستمرار الاجهزة التجارية ذات الجودة المنخفضة والأعلى. ومن عملنا كما التجار لمسح والتعرف عليها، حدد، دخول والخروج منها مع أفضل الصعاب ومكافأة للمخاطر.
أفضل طريقة هي عن طريق استراتيجية. استراتيجية الفوركس تساعد على تحديد الاجهزة مع الحافة على المدى الطويل لأنها تسمح للمتداولين لتحليل الرسوم البيانية مع عملية ثابتة والقواعد. يمكن للتجار التعامل مع السوق إما عن طريق نظام تقديرية أو غير اختيارية.
توفر الطريقة التقديرية ميزة أن التجار يمكن أن تجعل الحكم النهائي ما إذا كان أي إعداد معين لديه احتمال لائق للنجاح. وبهذه الطريقة، يمكن للتجار اختيار أعلى جودة الاجهزة وتجاهل أقل جودة الاجهزة ضمن استراتيجيتها.
تشرح هذه المقالة تكتيكا بسيطا يساعد تجار الفوركس على التعرف على إعداد تجارة احتمال كبير مع مساعدة من بضعة أمثلة الاجهزة التجارية.
البقع القرار والمتحاربين.
تتوفر معلومات جديدة على جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية في كل دقيقة. السوق هو في الأساس في تغيير مستمر وكل لحظة تقدم إمكانية لإعداد جديد.
ومع ذلك، فإن العديد من هذه اللحظات لا توفر ميزة للتاجر. هذه الاجهزة لا تقدم ميزة متميزة ولها احتمال ضعيف للنجاح.
الإعداد مع احتمال كبير للنجاح لديها ندرة معينة. يجب على المتداول الفوركس الانتظار بصبر لهذه الاجهزة لتحدث، مثل نمر ينتظر فريسة، ومن ثم تنفيذ مع الانضباط عند وصول لحظة.
ولكن كيف يتعرف المتداول على لحظات الانتظار والتنفيذ؟
هذا هو عند إدخال مفاهيم البقع القرار ومحفزات حاسمة!
انتظار، ب، ال التعريف، خطوط، إلى داخل، ال التعريف، ساند.
نقاط القرار مهمة ومستويات رئيسية من الإطار الزمني الذي تختاره. تحديد مواقع القرار يسمح للمتداولين بتجاهل العمل السعري في "منتصف العدم" وانتظار وصول السعر إلى "الخطوط في الرمل". هذا أمر بالغ الأهمية لأن الأجهزة في الوسط تميل إلى أن تكون أقل احتمال والإعدادات في مستويات رئيسية هي ذات جودة أعلى.
استخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية عالية احتمال له مزايا هائلة لعلم النفس التداول. أولا وقبل كل شيء، فإنه لا يكلف المتداول أي أموال. الأهم من ذلك، التجار لا داعي للقلق حول فقدان الإعداد، ومطاردة الإعداد، وإدخال الإعداد في وقت قريب جدا، وما إلى ذلك وهو مساعدة هائلة للمرضى المتبقية والحفاظ على الانضباط اللازمة للنجاح في التداول. بالإضافة إلى التجار يمكن تجنب الانتقام من خلال الحفاظ على عقلية باردة. يمكن أن يؤدي الكثير من الصفقات المشكوك في تحصيلها بسهولة إلى زيادة في السعر مما يؤدي إلى منحدر زلق حيث يريد المتداول كسب أموالهم بسرعة.
انتظار الإجراء من تريجر.
الزناد هو إشارة اهتمام تاجر ينتظر. وكان المتداول ينتظر بصبر السعر للانتقال إلى واحدة من بقع القرار. والآن وصل السعر إلى ذلك ... الآن ماذا؟ كيف ومتى للتجارة؟ هذا هو ما يحل الزناد. وهي في الأساس دعوة لاتخاذ إجراء.
يوفر المشغل معلومات عن كيفية التداول على مستوى القرار. فإنه يوفر أدلة ما إذا كان المتداول سوف تذهب طويلة أو قصيرة، أو بعبارة أخرى ما إذا كانت سوف تأخذ استراحة أو ترتد.
قرار بقعة مقابل تريجر.
يمكن لكل تاجر الفوركس اختيار المؤشرات الخاصة بهم، والأدوات، وأنماط، والاتجاهات، والدعم والمقاومة لأدوار بقعة القرار و الزناد. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة ويجب عليك اختيار شيء الذي ترغب في استخدامه والذي يطابق خطة التداول الخاصة بك وعلم النفس.
مع أن قال، وسوف أقدم الآن لك تفضيلاتي الخاصة لمختلف البقع القرار ومحفزات والامر متروك لك إذا كنت تستخدم نفس.
لبقع القرار، بلدي أداة رقم واحد هو الإضراب الزناد الشمعة وخطوط الاتجاه. الوصيف هو الدعم والمقاومة، والأنماط، والمتوسطات المتحركة.
بالنسبة إلى المحفزات، فإن أداة رقم واحد هي أنماط الشمعدان والشموع. الوصيف هو فركتلات وخطوط الاتجاه.
في ما يلي مثال: السعر في اتجاه صاعد ولكنه بعيد عن الدعم. بعد فترة من الوقت، يتحرك السعر مرة أخرى إلى خط اتجاه الدعم. خط الاتجاه هو بقعة القرار. السعر يمكن بعد ذلك تظهر 2 ردود فعل مختلفة عن طريق الشمعدانات. وبالتالي فإن الشمعدان (نمط) هو الزناد:
A بينبار في خط الاتجاه في التجارة ترتد وهناك شمعة اندلاع من خلال خط الاتجاه في تجارة الاختراق (شرط لتجنب اختراق كاذبة: شمعة قريبة من قرب بالقرب من أدنى ومعظم الشمعة من خلال شمعة)
يمكن للمتداولين استخدام أدوات ومؤشرات مختلفة لكل من الدورين. ما سبق هو مجرد مثال ولكن واحد يمكنني استخدامها في كثير من الأحيان للتداول بلدي.
"الحلو" البقع.
أفضل الفرص، التي نسميها البقع "الحلو"، هي المناطق التي التقاء قوية من مستويات موجودة ومساحة مفتوحة واسعة موجودة.
مناطق التقاء هي في الواقع أفضل بقع القرار المتاحة لأنه يزيد من احتمال نجاح الإعداد التجاري. يحدث هذا لأن المزيد من الدعم أو المقاومة متاح في هذا المجال القرار، الأمر الذي يجعل بقعة القرار أكثر قيمة بالمقارنة مع مواقع القرار مع عدم وجود التقاء (انظر مثال التقاء في الصورة أعلاه). مساحة مفتوحة على نطاق واسع هو سعر الحركة المحتملة يمكن أن تجعل بعد الوصول إلى منطقة التقاء عند كسر أو ترتد قبل ضرب بقعة قرار آخر. كلما زادت المساحة كلما سمح للمتداول بالحصول على المزيد من الخيارات فيما يتعلق بالمخارج.
يمكن تحديد البقع الحلوة الأخرى باستخدام مفاهيم الدافع والتصحيح. السعر هو دائما في أي من اثنين، وأنه يعتمد على الاستراتيجية التي واحد هو أفضل بالنسبة لك.
بالنسبة للتداول الخاص بي، وأنا أفضل اصطياد الانتهاء من التصحيح، وسط دفعة وأيضا بداية الدافع. أحاول تجنب التداول في نهاية الدافع، بداية التصحيح، وسط التصحيح.
الاستنتاج: يمكنني استخدام مفاهيم البقع القرار، مشغلات، التقاء، ومساحة مفتوحة واسعة للحكم على أفضل وأعلى الاحتمالات احتمال.
هل تستخدم البقع القرار لتجهيزات التداول الخاصة بك؟
كيف يمكنك إعداد مشغلات؟
نشكرك على إضافة رأيك هنا أدناه.
أتمنى لكم سعيد الصيد! وشكرا لأخذ الوقت لمشاركة هذا المنصب!
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
عكس الاتجاه: 5 العملي نصائح الفوركس - 30 ديسمبر 2017 هل تجارة السيارات حقا العمل؟ ويل & # 8230؛ إيت ديبيندس & # 8230؛ - 28 ديسمبر 2017 تحليل الإطار الزمني المتعدد - 28 ديسمبر 2017.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
في التجارة الثنائية هناك مستوى عال من المخاطر التي يجب أن تكون على استعداد لقبول من أجل أن تكون قادرة على الاستثمار والتجارة لتحقيق المكاسب، واليوم أشكر الله أنني خبير في التداول ثنائي الذي علم الآخرين الاستراتيجيات على ثنائي و تجارة الفوركس من أجل كسب التجارة وأنا ما زلت على استعداد لتعليم مع بروفيز كل من يهتم لمعرفة كيف جعلته كبيرة في تداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية. يمكنك الاتصال بي عبر [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment