Sunday 28 January 2018

استعراض إشارات مركزية للمتاجرة


توقعات وتحليلات من التداول المركزي.


الحصول على التحليل الفني من واحدة من الرائدة في العالم.


مقدمي البصيرة المالية.


اكتشف لماذا اكتسب مركز التجارة ثقة بعض من أكبر المؤسسات المالية في العالم.


يتم توفير مركز ترادينغ سينترال مجانا لعملاء ألباري.


مركز التجارة.


ترادينغ سينترال هو عضو معتمد من ثلاث جمعيات لمقدمي البحوث المستقلة: إنفستورزيد ريزارتش و ورو إيرب و إجا إيرب. وهو أيضا مستشار استثمار مسجل (ريا) مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك).


لا يعطي ترادينغ سينترال إشارات التداول بحد ذاتها، ولكنه يتنبأ بالاتجاه المحتمل للسوق بناء على الظروف الحالية.


يمكنك استخدام التوقعات من ترادينغ سينترال لتأكيد الحدبات الخاصة بك، والعمل على استراتيجيات التداول الخاصة بك والتقاط بعض النقاط الدقيقة للتحليل الفني.


ترادينغ سينترال تتضمن مجموعة متنوعة من النهج التحليلية في منهجية التنبؤ بها، مما يجعلها أداة قيمة للتجار في جميع ظروف السوق والأطر الزمنية:


تحليل الرسم البياني: لتقييم حركة السعر وتحديد مستويات الدعم والمقاومة المؤشرات ومؤشرات التذبذب: لتأكيد الحدبات الخاصة بك من تحليل الرسم البياني إشارات الشمعدان اليابانية: لتحديد تسارع الاتجاه أو انعكاس.


كيفية استخدام التداول المركزي في الصفقات الخاصة بك.


فيديو تعليمي حول تطبيق التحليل الفني المعقدة. سترى كيفية تحليل التوقعات بشكل صحيح من ترادينغ سينترال لجعل الصفقات الخاصة بك أكثر فعالية.


تريد أن تبقي المشاهدة؟


تسجيل الدخول لمشاهدة بقية.


يمكن الوصول إلى أناليتيكش من ترادينغ سينترال في ميتاترادر ​​4 عن طريق تسجيل الدخول إلى المحطة الطرفية أو على موقعنا عن طريق تسجيل الدخول أدناه.


كيف يعمل المؤشر في ميتاتريدر 4؟


المؤشرات تلقائيا اختيار وتحليل الاتجاهات الأساسية في سوق الفوركس، مما يساعد التجار لاتخاذ قرارات مستنيرة.


يقدم مركز ترادينغ سينترال مؤشرا جديدا لمنصة التداول ميتاترادر ​​4، وتبسيط عملية اتخاذ القرار، وفتح مجموعة من الفرص الجديدة:


راجع التحليل الفني ومستويات الدعم الرئيسية والتنبؤات والتنبؤات والاستراتيجيات والتعليقات مباشرة على مخططات ميتاتريدر 4 الخاصة بك. تنسيق "نافذة واحدة" يعني أنك لم يكن لديك للتبديل إلى متصفح الويب الخاص بك للحصول على تحليل الخبراء ترادينغ سينترال. يتم دمج مؤشر التداول المركزي ل MT4 بسهولة مع المؤشرات والأدوات الموجودة لديك. يوفر ترادينغ سينترال التعليق والتحليل بلغات متعددة.


كيفية استخدام مؤشرات التداول المركزية.


سوف تشاهد تعليمات مفصلة توضح كيفية استخدام مؤشرات التداول المركزية: من إعدادها في منصة ميتاتريدر 4، إلى طرق الجمع بينها وبين غيرها من أدوات التحليل الفني.


تريد أن تبقي المشاهدة؟


تسجيل الدخول لمشاهدة بقية.


لاستخدام تحليلات من ترادينغ سينترال للتداول الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وتحميل المثبت.


وجوائز وشهادات ترادينغ سينترال.


جوائز إنفورسيد للتميز.


2008 - حصل مركز ترادينغ سنترال على أعلى جائزة من جمعية أبحاث إنفستورزيد اعترافا بقيادته في مجال الصناعة ولتحقيق المرتبة رقم 1 في عام 2008.


شهادة جمعية البحوث الدولية للمستثمرين.


شهادة الرابطة الدولية أسييرب.


شهادة الرابطة الأوروبية يورويرب.


جوائز المحلل الفني.


2018 - التصفيات النهائية في الفئات: "أفضل بيت بحث مستقل للسنة للأسهم"؛ "أفضل بيت بحثي مستقل للسنة المالية". و "بيت البحوث المستقل للعام".


لا ينبغي اعتبار أناليتيكش من ترادينغ سينترال نصيحة تجارية ولا يتم اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل ألباري. لن يكون ألباري مسؤولا عن دقة أو موثوقية المعلومات المقدمة من ترادينغ سينترال. يتحمل عملاء ألباري كل مسؤولية عن نتائج الصفقات المتأثرة باستخدام المعلومات من ترادينغ سينترال.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تريد كسب المال في الفوركس؟


إود إشارات التداول.


يمكننا أن نضمن أنه لن يكون لديك لاتخاذ أي قرارات على الإطلاق فيما يتعلق بأي شيء ينطوي على تداول العملات الأجنبية.


إشارات التداول اليومية.


اتبع هذه الخطوات 3 للتجارة الفوركس مثل برو.


الانضمام إلى الفوركس إشارات منصة.


تاريخ منصة إشارات لدينا، انتقل من خلال التعليم والحصول على تنبيه التجارة اليومية خالية تماما.


الاشتراك في وسيط.


هذا هو المكان الذي سيتم وضع الصفقات الخاصة بك حتى التجارة فقط مع وسطاء يمكنك الثقة. اختيار وسيط الموصى بها أو إذا كان لديك بالفعل ثم خطوة إلى الأمام.


مجانا إشارات فكس اليومية.


كسب بينما كنت تعلم ببساطة عن طريق استخدام لدينا إشارة مجانية مجانية لوضع الصفقات الخاصة بك.


غرفة تجارة الفوركس.


بدء رحلتك في عالم الفوركس يمكن أن يكون صعبا خصوصا عندما يكون هناك الكثير من المعلومات هناك على شبكة الانترنت. لقد قمنا بتصميم عملية التعلم لدينا حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من الأسواق في أقصر وقت ممكن. انظر الصفقات نقوم به مع خدمة الإشارات لدينا وأيضا تسجيل الصفقات الخاصة بك على موقعنا على الانترنت مجلة مجلة التجارة لمساعدتك على تتبع الأهداف المالية الخاصة بك.


الحسابات المدارة.


نحن نستثمر أموال العملاء مع فريق نخبة من المديرين ذوي الخبرة، وجميعهم خضعوا لعملية شاملة ومستفيضة من ست مراحل العناية الواجبة. نحن واثقون جدا في قدرتنا على تقديم عوائد متسقة وفوق السوق، ونحن لا نتقاضى سوى 30٪ رسوم الأداء على الأرباح المتولدة (وهذا ما يعرف باسم & # 8220؛ رسوم مائية عالية & # 8221؛).


الوسطاء الموثوق بهم.


كن حذرا الذين تثق أموالك مع. العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية لنجاحك كالتاجر. هناك عدد لا يحصى من القصص عبر الإنترنت من العملاء فقدان ودائعهم نتيجة لوسيط التخلف، أو حتى تشغيل قبالة مع أموال العملاء. لا تأخذ المخاطر، والتجارة فقط مع وسيط فحصها جيدا من قائمتنا من الشركاء الموصى بها.


"إشارات كبيرة. وهو مدرك جدا لما يفعله. انه يقوم بتحديث كل يوم الإشارات. وأود أن أوصي بالتأكيد إشارات أربترادر. "


بابلو، بلجيكا.


"الأيام المبكرة جدا ولكن لقد تم اختبار بيتا منذ البداية وإشارات التداول ممتازة، واضحة جدا وسهلة لمتابعة وسريعة وقبل كل شيء أنها مربحة!، وأود أن التجريبي لفترة أطول بكثير من الوقت قبل التوصية المال الحقيقي ولكن حتى الآن جيد جدا. لقد تابعت أربترادر ​​من قبل على منصات أخرى وانه تاجر حقيقي صادق الذي يهتم حقا عن موكليه وانه لن تختفي فجأة عندما تحدث أيام سيئة / أسابيع. مواكبة العمل ممتاز أرب. "


بول، المملكة المتحدة.


"عملية جيدة جدا مع إشارات الصباح مما يسمح للمستخدم النهائي لوضع أوامر في الصباح وتذهب مع يومك - عادة رؤية المكافآت في اليوم التالي عند تسجيل الدخول للحصول على التحديثات اليومية. نأمل بالتأكيد أن تستمر مع هذه الخدمة. شكرا أربترادر! "


الجلب، كندا.


تداول سوق الفوركس مع الشفافية.


من السهل اتباع 10 دقيقة استراتيجية اليوم لبدء حياتك المهنية تداول الفوركس. في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي جهاز ذكي عالميا. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي للحصول على النشرة الإخبارية المجانية.


سوف تتلقى نصائح يومية، والأفكار التجارية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير!


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الحصول على تنبيهات التجارة اليومية مجانا.


كن أول من يسمع عن تنبيهات التداول اليومية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير عند الاشتراك في حساب غرفة التداول مجانا لدينا.


إشارات التداول.


إثريوم (إيث / أوسد) قد ارتفع أكثر من 5000٪ هذا العام! تصحيح السعر الحالي هو فرصة عظيمة للشراء.


إثريوم (إيث / أوسد) قد ارتفع أكثر من 5000٪ هذا العام! النمو الكبير في شعبية ويرجع ذلك إلى ازدهار شعبية عروض العملة الأولية (إيكو) من قبل شركات العملات التشفير الأخرى باستخدام شبكة إثريوم لتكنولوجيا النقود الخاصة بهم. الآخر [& هيليب؛]


تحديث التجارة: الأمازون قد ضرب هدفنا أخذ الربح في 1200 $!


لدينا الأمازون (أمزن) شراء تنبيه التجارة من 23 نوفمبر في 1،147 $ قد تشغيل بسرعة في هدفنا أخذ الربح في 1200 $ في غضون 2 أيام التداول. يتم حجز 53.0 نقطة التحرك والآن هو & # 8217؛ ق الوقت لحماية أرباحنا. نحن نعتقد [& هيليب؛]


تنبيه التجارة: إثريوم هو تكافح على مستوى 300 $ السعر الهام & # 8211؛ ماذا تفعل الآن!


التنفيذ الناجح لإثيريوم جديدة & # 8220؛ الشوكة الصلبة بيزنطة & # 8221؛، والذي يسمح لتحسين تكنولوجيا بلوكشين أكثر استقرارا، لم يساعد إثيريوم من تعاني مؤخرا تصحيح الأسعار والسعر الحالي مواصلة تكافح يعبر مرة أخرى فوق 300 $ مستوى السعر الهام. [و hellip؛]


تحديث التجارة: لدينا إيثيريوم التنبيه التجارة طويلة قد ضرب هدفنا أولا أخذ الربح.


إن تحذيرنا التجاري التاسع من أكتوبر على إثيريوم إيث / أوسد عند مستوى 302.0 دولار قد جعل أخيرا الخطوة التي توقعناها وانفصلنا عن مستوى مقاومته عند مستوى 313.0 دولار. وأضاف الاختراق زخما لهذا التحرك والسعر يواصل الارتفاع بسرعة [& هيليب؛]


تحديث التجارة: مؤشر الدولار الأمريكي (دكسي) تنبيه قصير من سبتمبر 8th هو على استعداد للذهاب!


بعد الارتداد لمستوى المقاومة عند 94.0 دولار، بدأ مؤشر الدولار (دكسي) في الانخفاض مرة أخرى، ووفر فرصة كبيرة للتجار الذين يتطلعون لفتح مركز جديد قصير على المؤشر، أو للتجار الذين يتقلصون بالفعل إلى [& هيليب؛]


لدينا ليتسوان (لتس / أوسد) موقف قصير قد ضرب ضرب مستوى الربح.


لدينا تنبيه قصير 3 أكتوبر على ليتسوان (لتس / أوسد)، في 52 $، وقد ضرب لدينا أخذ الربح مستوى 47.0 $. حجزنا تحرك 5 $، كما تراجع لتسوان العودة إلى دعم خط الاتجاه أظهرنا في المخططات لدينا. من وجهة نظرنا [& هيليب؛]


سعر إثريوم هو أخيرا على استعداد للتحرك!


زوج الإثيريوم / الدولار الأمريكي (إيث / أوسد) هو في النهاية يهيئ للارتفاع، بعد أسبوعين من توحيد الأسعار، بعد بيع حاد في سبتمبر بعد ارتفاع حاد. يستمر إثريوم في التداول على مستوى فيبوناتشي 50٪، [& هيليب؛]


تحديث التجارة: الذهب / الدولار زوج (شاو / أوسد) موقف طويل ابتداء من ذلك & # 8217؛ ق نقل.


لدينا موقف الذهب طويل تنبيه من 2 أكتوبر هو بدء تشغيله & # 8217؛ سموف بعد اختبار مستوى الدعم أدناه. تبدو التجارة الآن أفضل حتى بالنسبة للتجار الذين يبحثون عن موقع جديد. زوج الذهب / الدولار، شاو / أوسد شهد تصحيحا للأسعار خلال شهر سبتمبر بعد [& هيليب؛]


ليتسوان الذهاب إلى تراجع أقل من 50 $ المستوى مرة أخرى & # 8211؛ كيفية التداول عليه الآن!


سجل شهر أغسطس رقما قياسيا جديدا في أسواق العملات المشفرة، ولكن بعض العملات الرائدة كما ارتفع ليتسوان أكثر من غيرها. خلال شهر أغسطس، ليتسوان ارتفاع الأسعار من 43 $ مستوى إلى 64 $. وارتفعت ليتسوان تقريبا 50٪ في الشهر، [& هيليب؛]


إسبانيا & # 8217؛ s الرائدة الفهرس & # 8211؛ إيبكس 35 تحت الضغط بعد الكاتالونية التصويت للاستقلال.


تواجه اسبانيا حاليا ازمة سياسية بعد تصويت كاتالونيا لصالح الاستقلال فى استفتاء متنازع عليه يسبب العنف فى الشوارع بينما بدأت شرطة اسبانيا عملية قمع الناخبين. تدعي الحكومة الكاتالونية أنها [& هيليب؛]


لقطة السوق.


تبقى محدثة.


توفير التعليم العملي وتحليل السوق.


ساعد كبار محللي البحوث لدينا الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم منذ عام 2000.


شغفنا هو مساعدة التجار الجدد وذوي الخبرة تحقيق أهدافهم.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لإجراء عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. الدخول إلى هذا الموقع و / أو إجراء الحجز أو الاتفاقية يشير إلى تفهمك، واتفاقك، وقبولك، وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ترادينغ سينترال تطلق إشارات الخيارات الثنائية ل MT4.


كما أضاف ترادينغ سينترال لغتين جديدتين إلى مؤشر MT4، الأفريكانية والنرويجية، ليصل المجموع إلى ثلاثين.


أعلنت شركة ترادينغ سينترال، الشركة الرائدة في مجال أبحاث الاستثمار في السوق المالية، عن إطلاقها نسخة مطورة من مؤشر MTaTrader4 (MT4) الذي يهدف إلى تداول الخيارات الثنائية.


تتضمن الميزات الجديدة & # 8220؛ تك هاي فريكونسي & # 8221؛ & # 8211؛ إشارات نشرت كل عشرين دقيقة على الصكوك المختارة التي يقول مقدم هي مثالية ل فكس نشط جدا تداول الفوركس والتجار الخيارات الثنائية. كالمعتاد، إشارات التجارة المركزية وفرص التجارة مضافين على الرسوم البيانية MT4 الحية والتحديث التلقائي.


كما أعلنت شركة ترادينغ سينترال اليوم عن إضافة الخدمة لغتين جديدتين إلى مؤشر MT4، الأفريكانية والنرويجية، ليصل المجموع إلى ثلاثين لغة.


المزيد من الوسطاء يضيفون إشارات الخيارات الثنائية لمتداول MT4 مؤخرا. في مارس، أعلنت ترادتولسفكس (تفكس) أنها قد عقدت شراكة مع مقدمي إشارات التداول المتنافسة أوتوشارتيست لتوفير تنبيهات لتجار الخيارات الثنائية. وفقا لشروط الصفقة، يتم دمج تنبيهات التداول الفنية أوتوشارتيست ضمن MT4 خيارات تداول الخيارات الثنائية التي تقدمها للوسطاء. تتوفر التنبيهات لمدة 1 و 2 و 5 دقائق دقيقة، بهدف العرض لتقديم وسطاء المحتوى متسقة لإشراك العملاء تداول الخيارات الثنائية.


أخبار ذات صلة.


تكفينانسيالز للحصول على 1.45m $ توزيعات أرباح من الوساطة وصانع السوق.


بريتيش كولومبيا منظم يحذر من وسيط غير منظم ليونستراديفس.


حصري: المحكمة العليا الإسرائيلية المسائل ضرورة حظر الخيارات الثنائية.


شركة الأبحاث: مركز التجارة.


التداول المنهجية المركزية.


ترادينغ سينترال هي شركة رائدة في مجال التحليل التقني الذي يجمع بين:


نهج الرسوم البيانية لتقييم التحركات الاتجاه واستهداف الأسعار المؤشرات الرياضية لتأكيد الأفكار الأولية وتوقيت لحن الشموع اليابانية لتأكيد الاتجاه الاتجاه أو التسارع.


التداول تستخدم المنهجية المركزية التحليل الفني لتقديم عرض يومي (جلسة التداول الحالية)، على المدى القصير (تصل إلى 3 أسابيع) وعرض على المدى المتوسط ​​(تصل إلى 3 أشهر) عرض على الشركة.


تعريفات سريعة.


نظرة قصيرة األمد) تصل إلى ثالثة أسابيع (ارتفاع:) قوي الثور (زيادة قوية في األسعار ارتفاع محدود:) ارتفاع محدود (زيادة محدودة في السعر التوحيد: حركة سعر األصل ضمن نمط محدد بشكل جيد أو حاجز لمستويات التداول) . ينتهي التوحيد عندما يتجاوز سعر األصل الحواجز التقييدية، مما يؤدي إلى زيادة سريعة في التقلبات) وفرصة للتجار قصيرة األمد لتحقيق الربح (. انخفاض محدود:) انخفاض محدود (انخفاض محدود في السعر تراجع:) قوي الدب) انخفاض قوي في السعر.


العرض على المدى المتوسط ​​(حتى ثلاثة أشهر) صاعد: الأصول المتجهة إلى فترة ارتفاع الأسعار بشكل عام. يشير إلى توقعات متفائلة المدى: (التوحيد) حركة سعر الأصل ضمن نمط محدد جيدا أو حاجز لمستويات التداول. ينتهي التجميع عندما يتجاوز سعر الأصل الحواجز المقيدة؛ فإنه ينظر إليه على أنه صاعد (على اختراق صاعد) أو إشارة هبوطية (على اختراق هبوطي) هبوطي: الأصول المتجهة إلى فترة انخفاض الأسعار بشكل عام. يشير إلى نظرة متشائمة.


كيفية قراءة تقارير ترادينغ سينترال واستخدامها.


يتضمن كل تقرير ترادينغ سنترال على تحليل النص وصورة الرسم البياني. الفقرات الرئيسية والتعاريف كما هو موضح في تقارير ترادينغ سينترال:


1) "لدينا تفضيل" على الاتجاه ونقطة المحور. النتيجة المفضلة لشركة ترادينغ المركزية التي يوضحها سهم الاتجاه على صورة المخطط. يوفر مركز ترادينغ المركزي عادة هدف متحفظ وهدف عدواني.


2) المحور (الضوء الأزرق الخط الأفقي): هو المستوى الرئيسي في كل تقرير التحليل الفني. وهو مستوى فني رئيسي (الدعم أو المقاومة)، حيث يتحول ترادينغ سينترال صاعد من الهبوطي، أو الهابط من الصاعد.


3) سيناريو بديل يجب اتباعه إذا كانت نقطة المحورية مكسورة، أدناه / أعلاه والتي يعتقد ترادينغ سينترال أنه كان هناك تحول فسيولوجي في السوق.


4) تعليق يصف بإيجاز الحجج الكامنة وراء الاستراتيجية وكيف شكلت ترادينغ سنترال رأيه.


5) السعر عند إنتاج التقرير.


6) يلخص الاتجاه ست و مت رأي ترادينغ المركزي وهو قصير الأجل (ست) على مدى أسبوع واحد أو المدى المتوسط ​​(مت) على مدى شهر واحد.


7) يدعم (الأحمر) والمقاومة (الخط الأفقي الأخضر): المستويات الرئيسية حيث تتركز السيولة والتي قد تكون بمثابة أهداف سعرية لأسفل أو رأسا على عقب.


8) المؤشرات الفنية تحت الرسم البياني للسعر مثل رسي و ماسد.


تعريفات المؤشرات.


ما (50) & أمب؛ ما (20): مؤشرات الاتجاه الأكثر بساطة هي المتوسطات المتحركة. وهي تتطابق ببساطة مع متوسط ​​محسوب على مقياس زمني متطور (20 و 50 فترة): كل يوم، يتم استبدال القيمة الأقدم (التي غالبا ما تؤخذ عند الإغلاق) في متوسط ​​حساب التفاضل والتكامل بقيمة الدورة الجديدة.


أشرطة بولينجر: يتم تمثيلها من قبل 3 فرق مختلفة وتستمد من المتوسطات المتحركة. الفرقة المتوسطة تتوافق مع المتوسط ​​المتحرك البسيط (ما (20)). ويقابل مستوى النطاق الأعلى، في كل نقطة، مجموع مستوى النطاق الأوسط ومرتين قيمة الانحراف المعياري المرتبط بالمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وبالمثل، يتطابق مستوى النطاق الأدنى مع مستوى النطاق الأوسط الذي يقل بمقدار ضعف قيمة الانحراف المعياري المرتبط بالمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وبالتالي يتم تحديد ظرف من السعر في المستقبل. وهذا يجعل من الممكن بعد ذلك تحديد هامش الاختلاف الذي ينبغي أن يبقى فيه المستقبل بصورة منتظمة تقريبا. وفي حالة مستقبل يتبع قانون غاوس، سيحدث 95٪ من الصفقات بين هذه النطاقات.


مؤشر القوة النسبية (14): يهدف مؤشر القوة النسبية إلى وضع مقياس مرجعي مستقل عن مستويات الأسعار المستقبلية نفسها. وبما أن مؤشر القوة النسبية لديه حدود (0 و 100)، فإنه يصبح من السهل جدا لتحديد ذروة الشراء (فوق 70) ومنطقة ذروة البيع (أقل من 30). وبالإضافة إلى ذلك، كما هو الحال على الأسعار نفسها، يمكن أن تظهر الدعم والمقاومة، وخصوصا عند الاقتراب من منطقة الحياد (بالقرب من 50). وبالتالي، فإن مؤشر القوة النسبية هو أحد مؤشرات الاتجاه المعاكس الأكثر شيوعا. وهو يستند إلى متوسط ​​الارتفاع والهبوط في السعر، مع الصيغة: رسي = 100 - [100 / (1 + رس)].


حيث تمثل رس متوسط ​​الإغلاق المقسوم مقسوما على متوسط ​​الإغلاق عند الفتره المدروسة (14).


من خلال "نقطة المحورية" نحن في ترادينغ سينترال يعني نقطة محورية، وهو مستوى تقني رئيسي - على غرار مستوى وقف الخسارة التداول. وهو مرادف ل "المستوى التقني الرئيسي" - يمكن أن يكون أي شيء من إسقاط فيبوناتشي إلى فجوة، وما إلى ذلك في الواقع، لا يوجد في اتجاه واحد لحساب مستوى إبطال. نحن نفضل استخدام مستويات فيبوناتشي (إما عن طريق تصحيح أو إسقاط)، جنبا إلى جنب مع المستويات التقنية الكلاسيكية (الفجوات، والخطوط الأفقية، وما إلى ذلك). وسوف يعتمد الاختيار على تكوين السوق الحالي. إن اختراق مستوى إبطالنا سيؤدي إلى إبطال توقعاتنا، التي يشار إليها على أنها "تفضيلنا" ويؤدي إلى "السيناريو البديل".


تأسست في عام 1999، أصبح ترادينغ المركزية معيارا عالميا في أبحاث التحليل الفني. يتوفر محتوىنا على بلومبرج، و تومسون رويترز، و داو جونز، و برامج التداول الرائدة، و تطبيقات الجوال و البوابات المالية التي تصل إلى الملايين من المستثمرين المحترفين والتجزئة، ب 26 لغة. ومستشار الاستثمار المسجل لدى سيك، و سفك و أمف المتوافقة، عضو معتمد في إنفستورسيد، يورويرب، أسيرب، وتلتزم الشركة لمواءمة أبحاثها مع مصالح المستثمرين.


ويتألف فريق البحث المركزي التجاري من كبار المحللين الفنيين مع ستا، مستا أو مت المؤهلات. وهي تغطي فئات الأصول العالمية (الأسهم والدخل الثابت والعملات والسلع) على مدار 24 ساعة يوميا من مواقعنا في نيويورك ولندن وباريس وهونغ كونغ. وكثيرا ما يتم اقتباسهم في الصحافة المالية العالمية ودعوا للتحدث في المناسبات العامة الرائدة.


ما يقرب من 3000 سهم تداولت بنشاط في بورصة نيويورك، أميكس وناسداك، بما في ذلك الأسهم المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة و أدرس.


ما يتم توفيره في الإخلاص.


تقارير أبحاث الأسهم الفردية، وتحديثها على الأقل أسبوعيا. ويتكون كل تقرير مما يلي: سيناريو اتجاه واضح مع أهداف سعرية وقف مستوى الخسارة والسيناريو البديل المؤشرات البيانية والتذبذبات الفنية التعليق نظرة عامة على المدى القصير والمتوسط ​​المدى تفاصيل عن أهمية الدعم الرئيسي & أمب؛ مستويات المقاومة ترادينغ المركزية في المخططات الداخلية لتوضيح التحليل.


عرض شركة أبحاث أخرى.


الخطوات التالية المحتملة.


البحث عن الآراء المحلل الحالي باستخدام لدينا فرز الأسهم. تحقق من بطاقات الأداء البحوث لمساعدتك على فهم ومقارنة الأداء التاريخي لتقديرات مقدمي البحوث بشكل فردي ومجموع.


حول المنهجية.


منهجية يحركها محلل.


الشركات التي تتخذ نهجا يحركها محللون يستعرض الخبراء ظروف السوق والبيانات وكذلك معلومات الشركة لإنشاء توصية. وعادة ما تتبع شركات البحوث نهجا أو نموذجا تستخدمه كنقطة انطلاق للتحليل لضمان درجة من الاتساق عبر العديد من المحللين.


وتتمثل ميزة اتباع شركة لديها أبحاث يحركها المحللون في المرونة والبصيرة التي يمكن للشخص تقديمها إلى التحليل. لن يتم تضمين أخبار السوق الهامة أو التطورات الأخرى التي قد تكون مهمة لسعر السهم في المستقبل عموما في نماذج كمية نقية. على سبيل المثال، النظر في شركة الأدوية التي لديها مراجعة المخدرات الحرجة في انتظار مع ادارة الاغذية والعقاقير. ومن شأن المحلل أن يقوم عادة بمراجعة ومناقشة التأثير المحتمل لهذا الدواء القادم وأن يتضمن ذلك التحليل عند تقديم توصية. وأخيرا، هناك سبب آخر يستخدم الناس البحوث التي يحركها المحلل هو لنوعية الكتابة والبصيرة التي يمكن للشخص فقط جلب حقا لهذا العمل.


منهجية نموذجية مدفوعة.


وتستخدم الشركات التي تتبع نهجا قائما على نموذج النماذج الكمية التي تعالج البيانات المالية ومعلومات السوق الخاصة بالسوق (سعر السهم وحجمه) لتوجيه التوصيات. يتم بناء النماذج عموما وضبطها على مدى فترة من سنوات عديدة من خلال عملية تحليلية صارمة. ولا تخضع النماذج الكمية للتأثير أو التدخل من مصادر خارجية، ولذلك فهي موضوعية في هذا الصدد. فهي تفرض الانضباط والاتساق على شركة الأبحاث.


ونظرا لأن الكثير من الأعمال التحليلية تقوم بها أجهزة الكمبيوتر، فإن هذه الشركات غالبا ما تكون قادرة على تغطية نطاق أوسع من الأسهم، فضلا عن تحديث توصياتها بشكل أكثر تواترا استنادا إلى التغييرات المالية للشركة أو تغييرات السوق. وهناك أنواع عديدة من النماذج التي تستخدمها الشركات التي قد تولد توصيات مختلفة.


منهجيات أخرى.


وهناك عدد قليل من الشركات توفر تحليلا متخصصا يمكن أن يساعدك في البحث عن الأسهم، بما في ذلك:


الأرباح توافق الآراء & أمب؛ التحليل الذي يجمع تقديرات الأرباح الحالية والتاريخية ويقارنها بالنتائج الفعلية. تحليل دقة التوصيات، والذي يقدم تحليلا كميا لجودة توصيات أسهم الشركات. تحليل أداء شركة الأبحاث، الذي يصنف شركات الأبحاث حسب الأداء التاريخي. تحليل توصيات الأسهم، والذي يقيم الأداء النظري لشركات الأبحاث "شراء أو بيع أو الاحتفاظ بالتصنيفات. التعرف على نمط الرسم البياني للسهم، والذي يقيم أنماط الرسم البياني والمؤشرات في سياق التحليل الفني.


وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من البحوث لاستكمال أو دعم أنواع أخرى أكثر نموذجية من البحوث.


كيفة تختار.


كما تفكر في الشركات البحثية التي تستخدمها، ضع هذه الأمور الثلاثة في الاعتبار:


مراجعة بطاقات درجة الشركة لمعرفة مدى جودة أداء أبحاث الشركة في الماضي.


ابحث عن شركة تتفق نهجها مع نهجك في الاستثمار. إذا كنت من المستثمرين الذين يفضلون امتلاك أسهم القيمة، ثم ابحث عن مزود البحوث التي تؤكد على نمط قيمة الأسهم.


احرص على قراءة تقارير نموذجية من الشركات التي تفكر في بحثها للتأكد من أنها توفر لك المعلومات والبصيرة التي تبحث عنها.


ضع في اعتبارك أنك قد ترغب أيضا في الجمع بين منهجيات البحث. على سبيل المثال، قد ترغب في اتباع توصيات شركة كمية، وقراءة التقارير من شركة يحركها المحلل، وتكمل ذلك مع نظرة ثاقبة من شركة أبحاث الداعمة.


حول نهج التحليل.


التحليل الأساسي.


يركز التحليل الأساسي على فهم القيمة الأساسية للأعمال التجارية. الخطوة الأولى في التحليل الأساسي هي عادة تحليل البيانات المالية للشركة. كما يشمل التحليل األساسي تحليل العديد من المجاالت األخرى في قطاع األعمال مثل جودة التسويق أو العالمة التجارية للشركة وشبكة التوزيع والقيمة المضافة لمنتجاتها واستراتيجية الشركة وقدراتها التشغيلية ومنافسيها.


التحليل الفني.


يركز التحليل الفني على إجراءات السوق & نداش؛ وتحديدا، حجم والسعر. يفترض التحليل الفني أن السوق قد أخذت بالفعل في الاعتبار أساسيات الشركة، وأنه فقط قرارات الشراء والبيع للمستثمرين التي تدفع حركة أسعار الأسهم في المستقبل. هناك العديد من أدوات التحليل الفني المختلفة المستخدمة، بما في ذلك المؤشرات وخطوط الاتجاه وأنماط الرسم البياني. غير أن كل هذه الأدوات المختلفة تستند إلى تحليل الحجم والسعر.


البيئية والاجتماعية والحوكمة (إسغ)


ويركز هذا التحليل على فهم تأثير الشركة من الناحية غير المالية. يركز التحليل البيئي على فهم التأثير المادي للشركة على العالم من حوله. التدابير الاجتماعية تنظر في كيفية تعامل شركة موظفيها والتفاعل مع المجتمع المحيط بها. وأخيرا، فإن الحوكمة تنظر في كيفية إدارة الشركة لنفسها - وكيفية دفعها لموظفيها، والتفاعل مع مساهميها، وما إلى ذلك.


كيفة تختار.


عند النظر في ما المخزونات لشراء أو بيع، سوف تحتاج إلى استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون التحليل الأساسي هو السبيل الوحيد للذهاب في البحث الأسهم؛ ويعتقد آخرون أن قرارات المستثمرين على أساس التحليل الفني (أي، شراء وبيع أنماط)، وهذا يهم حقا. لا يزال البعض الآخر يعتمد على مزيج، وذلك باستخدام التحليل الأساسي لتحديد ما الأسهم التي تريد شراء ومن ثم التحليل الفني لمساعدتهم على تحديد متى لشراء الأسهم.


حول نمط الأسهم.


وتعتقد شركة أبحاث تلتزم بأسلوب النمو أن آفاق النمو أو تاريخ النمو هو العامل الأكثر أهمية في تقييم الشركة. وقد ينظرون إلى نمو الإيرادات أو نمو الأرباح أو نمو الهامش، ولكنهم يحاولون جميعا تحديد الأسهم التي تملكها على أساس النمو الذي لا يتم الاعتراف به في سعر سهم الشركة.


تسعى شركة أبحاث تلتزم بأسلوب القيمة إلى شراء شركات يقل سعرها عن الأصول. وقد تكون تلك الأصول أصولا مادية، مثل المعدات والعقارات أو مجاري الإيرادات والأرباح من العملاء. وقد تشمل أيضا مواد غير ملموسة مثل العلامة التجارية أو السمعة. غالبا ما يرتبط الاستثمار القيمة مع غراهام و دود، وكتابهم تحليل الأمن.


كيفة تختار.


في حين أن المستثمرين قد يكونون مرتاحين لنمو أو قيمة نهج للاستثمار، فمن المهم أيضا أن ننظر إلى الأسواق ونرى ما إذا كانت القيمة أو نمو الأسهم المفضلة. خلال الفترات التي تقود فيها أسهم النمو، قد ترى أداء القيمة & نداش؛ تتأثر شركات الأبحاث الموجهة. على العكس من ذلك، عندما تكون الأسهم القيمة الرائدة، والنمو وندش]؛ قد يتأخر أداء شركات الأبحاث الموجهة. أيضا، في بعض الصناعات أو القطاعات، واحدة من النهج قد تكون أكثر استخداما. أو على العكس من ذلك، عندما تقود الأسهم القيادية، قد يتأخر أداء شركات الأبحاث الموجهة نحو النمو. أيضا، في بعض الصناعات أو القطاعات، نهج واحد أو الآخر قد يكون أكثر استخداما.

No comments:

Post a Comment