Monday 29 January 2018

إيسدا العملات الأجنبية وتعريفات خيارات العملة


إيسدا اتفاق رئيسي.


ما هو "اتفاقية ماستر إيسدا"


اتفاقیة إيسدا الرئیسیة ھي الوثیقة المعیاریة التي یستخدم عادة لتحکم المعاملات المشتقة من خارج البورصة. ويحدد الاتفاق، الذي تنشره الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات (إيسدا)، الشروط القياسية التي يتعين تطبيقها على معاملة المشتقات بين طرفين. الاتفاق الرئيسي نفسه هو المعيار، ولكن يرافقه جدول مخصص وأحيانا اتفاقية دعم الائتمان، وكلاهما وقعت من قبل الطرفين في معاملة معينة.


بانخفاض "اتفاقية ماستر إيسدا"


يتم تداول المشتقات خارج البورصة بين طرفين وليس من خالل تبادل أو وسيط. حجم سوق أوتك يعني أن مدراء المخاطر يجب أن يشرفوا بعناية على التجار وضمان إدارة المعاملات المعتمدة بشكل صحيح. وأدى نمو أسواق تبادل العملات الأجنبية وأسعار الفائدة، التي تشكل مجتمعة تريليونات الدولارات من الصفقات اليومية، إلى إبرام الاتفاق الرئيسي ل إيسدا في عام 1985. وقد خضع هذا التقرير لتحديثات وتنقيحات في عام 1992 ومرة ​​أخرى في عام 2002. والاتفاق تستخدم على نطاق واسع من قبل البنوك والشركات في جميع أنحاء العالم. كما أن الاتفاق الرئيسي ل إيسدا يجعل عملية إغلاق المعاملات والمعاوضة أسهل، حيث إنها تسد الفجوة بين مختلف المعايير المستخدمة في الولايات القضائية المختلفة.


الوثائق المطلوبة.


معظم البنوك متعددة الجنسيات لديها إيسدا في مكان مع بعضها البعض، وهذه عادة ما تغطي جميع الفروع التي تنشط في العملات الأجنبية، وأسعار الفائدة أو تداول الخيارات. وتطلب المصارف من الأطراف المقابلة من الشركات التوقيع على إيسدا من أجل الدخول في مقايضات، والبعض الآخر يتطلب منها أيضا معاملات الصرف الأجنبي. في حين أن المعيار هو المعيار، يتم تعديل بعض شروطها وتعريفها في الجدول المرفق، والتي يتم التفاوض عليها لتغطية إما (أ) متطلبات معاملة التحوط محددة أو (ب) علاقة تجارية مستمرة.


مرفق الدعم الائتماني (سسا) أحيانا يرافق أيضا الماجستير. وتنص الاتفاقية على الأحكام والشروط التي يتعين على الطرفين بموجبها أن ينشئا ضمانات لبعضهما البعض.


عندما يدخل طرفان في معاملة، يحصل كل منهما على تأكيد يحدد تفاصيله ويشير إلى إيسدا الموقع، والتي تغطي شروطها المعاملة.


الأحكام الرئيسية.


ويحدد الجدولان الأساسيان والجدولان الأسباب التي يمكن بموجبها لأي طرف أن يجبر على إغلاق المعاملات المشمولة بسبب وقوع حدث إنهاء من قبل الطرف الآخر. وتشمل أحداث الإنهاء المعياري عدم الدفع أو الإفلاس. وتشمل أحداث الإنهاء الأخرى التي يمكن إضافتها في الجدول تخفيض مستوى الائتمان أسفل مستوى محدد.


وينص الاتفاق على ما إذا كانت قوانين بريطانيا أو ولاية نيويورك ستحكم، وتحدد شروط تقييم وإغلاق وصرف جميع المعاملات المشمولة في حالة وقوع حادث إنهاء.


1998 تعريفات خيارات العملات الأجنبية والعملة.


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.


الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.


العثور على نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


إيسدا فكس وتعريفات خيارات العملة.


الاستعراضات.


مواد مشابهة.


مواضيع ذات صلة: (4)


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.


البيانات المرتبطة.


الكيان الأساسي.


المخطط: حول؛ # العقود الآجلة للصرف الأجنبي.


المخطط: ألترناتنام "إيسدا فكس وتعريفات خيارات العملة"؛


المخطط: ألترناتنام "تعريفات خيارات العملات الأجنبية والعملات"؛


المخطط: مساهم؛ # جمعية الأسواق الناشئة الأسواق.


المخطط: منشئ المحتوى؛ # رابطة تجار المبادلة الدولية.


الوصف: "إن تعريفات خيارات العملات الأجنبية والعملات لعام 1998 مخصصة للاستخدام في تأكيدات المعاملات الفردية التي تحكمها (1) الاتفاقات الرئيسية ل إيسدا لعام 1992 (2) إتفاقية تبادل العملات الأجنبية والخيارات الرئيسية (فيوما)، والماجستير في النقد الأجنبي الدولي (إفيما) والاتفاق الرئيسي لسوق العملات الدولية (إكوم)، الذي نشرته كل منهما لجنة النقد الأجنبي بالتعاون مع جمعية المصرفيين البريطانيين ولجنة النقد الأجنبي الكندية ولجنة ممارسات سوق الصرف الأجنبي في طوكيو و '3' أخرى والهدف من هذه التعريفات هو توفير الإطار الأساسي لتوثيق المعاملات الخاصة بالصفقات الأجنبية والعملات التي يتم التفاوض بشأنها من قبل القطاع الخاص، بما في ذلك المعاملات التي تم توثيقها سابقا بموجب تعريفات إيسدا فكس وتعريفات خيارات العملة لعام 1992. هذه التعريفات هي توسع لتعريفات 1992 وتغطي مجموعة واسعة من العملات والمعاملات فإن المفاهيم الجديدة الأكثر أهمية هي إدراج بعض أحداث الاضطراب وانتكاسات الاضطراب التي تمكن أطراف الصفقة من تخصيص مخاطر معينة للحدث عن طريق توفير طريقة متفق عليها لتسوية معاملة ما عند حدوث تلك الأحداث. ويمكن أن تنطبق هذه المفاهيم على بعض معاملات العملات، مثل تلك التي تنطوي على عملات الأسواق الناشئة. "en؛


المخطط: الاسم "تعريفات خيارات العملات الأجنبية والعملات 1998"en؛


الكيانات ذات الصلة.


المخطط: نيم "إمرجينغ ماركيتس ترادرس أسوسياتيون."؛


المخطط: نيم "إكسهانج إكسهانج كوميتي."؛


المخطط: نيم "رابطة تجار المبادلة الدولية".


المخطط: حول؛ # 1998 العملات الأجنبية وتعريفات خيارات العملة.


ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛


الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.


تقدم إيسدا تعريفات جديدة لخيارات العملات الأجنبية والعملة.


الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات (إيسدا)


وحتى الآن، ترك المشاركون في السوق لتعديل إطار عام 1998 لتحديد تفاصيل الحدث والحاجز لكل من هذه الخيارات. ولكن الملحق الجديد الذي قدم أمس يهدف إلى زيادة الكفاءة التي يتم التعامل بها من خلال توحيد النهج، والحد من الخلافات والوقت الذي يستغرقه لإغلاق الصفقات.


وقال إيسدا في بيان له: "إن ملحق عام 2005 يحدد شروطا مرجعية مشتركة لقطاع متزايد من سوق العملات الأجنبية، وينبغي أن يقدم فوائد عمليات التوثيق الفعالة وتعزيز اليقين القانوني للمشاركين في السوق".


وقد لعبت إيسدا اللعب مع الأسواق لبعض الوقت الآن، حيث أن المنتجات الجديدة تتطلب المزيد من التوضيح والتجديدات للأطر القديمة. ومن المتوقع أيضا أن تقدم الجمعية المزيد من نماذج التوثيق لخيارات مقايضة العجز الائتماني المشار إليها بالأوراق المالية المدعومة بالأصول في مطلع العام المقبل.


وقد نمت عقود المشتقات من النقد الأجنبي بنحو النصف في العامين الماضيين، وتمثل حاليا ما يزيد عن 31 تريليون دولار بالقيمة الاسمية.


بلاكستون-هوفناناني صفقة كدز تحيي قواعد الائتمان النقاش.


22 ديسمبر 2017.


تقترب المشتقات المقاصة من المقاصة من الموافقة في الهند.


19 كانون الأول / ديسمبر 2017.


له و يوريكس تمديد مبادلة جديدة فم العلاج.


15 كانون الأول / ديسمبر 2017.


تعلم الآلة ليس فقط لجانب الشراء.


14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


الطحالب التطورية لتحسين مفا.


14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


درجة التأثير، 2017: كوانتس تشريح الهامش الأولي.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


إب لتحديث الاتفاق الرئيسي الأوروبي.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


سيتي وجب مورغان العودة ماركيتسيرف منافسه.


12 ديسمبر 2017.


7 أيام في 60 ثانية.


فرتب، وكار وقبعات مكافأة لتجار دعامة.


الأسبوع المتعلق بالمخاطر، 16-22 ديسمبر 2017.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


دليل لتعاريف 2006 إيسدا.


وقد واصل سوق الفائدة ومعدل المشتقات النقدية دون وصفة طبية نموه الهائل.


16 فبراير 2007 أرسل إلى صديق طباعة تويتر لينكيدين.


وقد واصل سوق الفائدة ومعدل المشتقات النقدية دون وصفة طبية نموه الهائل. ومن منتصف عام 2005 وحتى منتصف عام 2006 وحده، تشير التقديرات إلى أن المبلغ النظري لمشتقات أسعار الفائدة والعملات قد ارتفع بنسبة 25٪، من 200 تريليون دولار أمريكي إلى أكثر من 250 تريليون دولار أمريكي. وللتجاوب مع تطورات السوق وللمساعدة على تعزيز المزيد من النمو، نشرت الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات تعريفات إيسدا لعام 2006، لتحديث تعريفاتها الأساسية لمعدل الفائدة أوتك ومشتقات العملات. يوضح هذا المنحنى التعليمي أبرز التطورات التي تنعكس في تعريفات عام 2006.


استبدال تعاريف 2000.


وقد صممت تعاريف "إيسدا" لعام 2000 بحيث يكون لها هيكل مرن يمكن المعهد من مواكبة تطورات السوق بنشر مكملات تضاف أحكاما تشمل على سبيل المثال عملات جديدة وتعريفات جديدة لأسعار العائمة. بيد أنه من الواضح، بحلول عام 2005، أن التطورات في الأسواق وممارسات السوق تعني أن من المفيد إجراء استعراض شامل لتعاريف عام 2000. وكانت نتيجة هذا الاستعراض، الذي دام أكثر من عام وشارك فيه عشرات من الشركات الأعضاء في إيسدا، نشر تعريفات عام 2006. ومن المتوقع أن تنجح تعريفات عام 2006 بسرعة في تعريفات عام 2000 باعتبارها مجموعة من المعايير القياسية للسوق لتوثيق معاملات سعر الفائدة ومعامالت المشتقات النقدية.


وخلافا لتعريفات عام 2000، التي تضمنت مرفقا يتضمن تعريفات أسعار عائمة والأحكام ذات الصلة، ترد تعاريف عام 2006 في وثيقة واحدة. ويسمح هذا النهج الموحد بتسهيل الرجوع إليه مع الإبقاء على الهيكل المرن لتعريفات عام 2000، نظرا لأن الوكالة الدولية للطاقة الذرية تفكر في أنها ستنشر تعديلات وتعديلات أخرى على تعريفات عام 2006 على موقعها على الشبكة العالمية. وعندما تدرج الأطراف تعريفات عام 2006 في وثيقة، يفترض أنها تدمج تعاريف عام 2006 بصيغتها المعدلة والمكملة من خلال تاريخ اتفاقها. ولذلك، إذا كان الطرفان سعداء بإدراج جميع التعديلات والمكملات التي أدخلت على تعريفات عام 2006 المنشورة من قبل إيسدا خلال ذلك التاريخ، لا حاجة إلى الرجوع إلى التعديلات أو الإضافات في الوثيقة ذات الصلة. ومع ذلك، إذا كانوا يرغبون في استبعاد واحد أو أكثر من التعديلات أو الإضافات، فإنها يمكن، بطبيعة الحال، تنص تحديدا على هذا.


وتتضمن تعريفات عام 2006 أحكاما صقلية متسلسلة وتنقح نشرت لأول مرة في أحد الملاحق لتعاريف عام 2000. سوابتيون سترادلز هي المعاملات التي تتكون من اثنين من سوابتيونس، كل تتعلق مبادلة أساسية مختلفة. وبموجب مبادلة أساسية واحدة (تسمى مقايضة الدافع الأساسية)، يكون المشتري هو دافع المعدل الثابت، ويتحمل المشتري، تحت بند الآخر (يسمى مبادلة المتلقي الأساسية)، دافع المعدل العائم. عندما يكون سوابتيون سترادل على النمط الأوروبي، يمكن للمشتري، في تاريخ انتهاء الصلاحية، ممارسة واحدة فقط من سوابتيونس. وبالتالي، يحق للمشتري فعليا الدخول في مقايضة بشروط محددة إما دافع المعدل الثابت أو دافع معدل العائمة.


وتشمل تعريفات عام 2006 أيضا أحكاما ذات صلة بطبقات سوابتيون الأمريكية والبريطانية. كما هو الحال مع الطراز الأوروبي سوابتيون سترادلز، في تاريخ انتهاء الصلاحية للمشتري تحت أمريكية أو على غرار برمودا سوابتيون سترادل قد تمارس واحدة فقط من سوابتيونس. ومع ذلك، فإن السمة المميزة لهذه الأساليب من سوابتيون سترادلز هو أنه إذا كان المشتري يمارس واحدة من سوابتيونس في يوم خلال فترة التمرين قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنه قد لا تزال تمارس سوابتيون أخرى في اليوم التالي في فترة التمرين .


وبالإضافة إلى تقديم تعاريف وأحكام تتعلق بطبقات السوابيون، تتضمن تعريفات عام 2006 شكلا محدثا للتأكيد يمكن للأطراف استخدامه لتوثيق سوابتيون أو سوابتيون سترادل.


مقايضات العملات من مارك إلى السوق.


كما تتضمن تعريفات عام 2006 تعريفات جديدة وأحكاما تتعلق بمعاملات مقايضة العملات من السوق إلى السوق. ويمكن للأطراف أن تستخدم هذه الأنواع من مقايضات العملات من أجل القضاء دوريا على التعرض الناشئ عن الحركة في سعر صرف العملة ذي الصلة. وبموجب مقايضة العملات من سوق إلى آخر، فإن مبلغ العملة لطرف ما - الذي يعرف بمبلغ العملة المتغيرة - يخضع للتعديل في بداية كل فترة حسابية في حين أن قيمة العملة للطرف الآخر - المعروفة باسم مبلغ العملة الثابتة - يبقى ثابتا. يتم تحديد التعديل في قيمة العملة المتغيرة بالرجوع إلى قيمة العملة الثابتة وسعر صرف العملة السائد آنذاك للعملات المعنية. باإلضافة إلى ذلك، في تاريخ كل دفعة، يتم سداد المبلغ من طرف إلى آخر محسوبا بالرجوع إلى مبلغ أي تغيير في قيمة العملة المتغيرة. ومن ثم، فإن هذه الآلية تلغي، بصورة مستمرة، تعرض سعر الصرف الناشئ عن بداية فترة حسابية واحدة إلى بداية الفترة التالية. وتشمل تعريفات عام 2006 أيضا شكلا من أشكال التأكيد على مقايضة العملات من علامة إلى سوق.


كما سيتم تحديث مصفوفة تسوية إيسدا للانتهاء المبكر و سوابتيونس، والتي تم نشرها أصلا للاستخدام مع تعريفات عام 2000، لاستخدامها مع تعريفات عام 2006. كما نكتب، تعمل إيسدا أيضا على وضع اللمسات الأخيرة على شروط مصفوفة جديدة، 2006 إيسدا تعريفات مصفوفة متم متماثلة العملات إلى مارك.


وستحدد مصفوفة التسوية ومصفوفة متم، كل نوع من أنواع المعاملات، مجموعة من الانتخابات القياسية للمصطلحات والأحكام التي يمكن التفاوض بشأنها وإدراجها في التأكيدات ذات الصلة. وعندما تنطبق المصفوفة على معاملة ما، ستعتبر هذه الانتخابات الموحدة مطبقة ولن تحتاج الأطراف إلى تحديد المصطلحات ذات الصلة في تأكيدها ما لم ترغب في إجراء انتخابات تختلف عن تلك المحددة في المصفوفة.


تعتبر مصفوفة التسوية تنطبق على (1) المعاملات التي تحتوي على أحكام الإنهاء المبكر أو الإلزامي المبكر و (2) التسويات، في كل حالة حيث تنطوي على عملة مدرجة في مصفوفة التسوية. وبالمثل، تعتبر مصفوفة متم متمثلة في مقايضات العملات من مارك إلى السوق التي تنطوي على زوج العملات المضمنة في مصفوفة متم. وكما هو الحال مع الافتراضات الأخرى الواردة في تعريفات عام 2006، فإن الأطراف في أي نوع من المعاملات ذات الصلة تكون حرة، إذا رغبت في ذلك، في استبعاد تطبيق أي من المصفوفات في تأكيدها.


تعتزم إيسدا تحديث و / أو توسيع كل مصفوفة من وقت لآخر ونشر كل إصدار جديد على موقعها على الويب. وينبغي للأطراف أن تلاحظ أنه عندما تدخل في صفقة تنطبق عليها مصفوفة، فإن نسخة المصفوفة التي ستعتبر مطبقة ستكون أحدث نسخة من المصفوفة اعتبارا من التاريخ الذي تدخل فيه تلك المعاملة. ويمكن للأطراف التي ترغب في تطبيق شروط إصدار سابق للمصفوفة أن تنص على ذلك في تأكيدها.


تم تعديل العديد من خيارات السعر - تعريفات معدل العائمة - الواردة في القسم 7.1 من تعريفات عام 2006، في كثير من الحالات لمراعاة حصول وكالة رويترز على خدمة تيليريت. وبالإضافة إلى ذلك، أدرج عدد من التعاريف الجديدة، وذلك جزئيا لتزويد المشاركين في السوق بتعريفات بديلة لمعدل عائم معين، كل واحد يشير إلى بائع معلومات مختلف. وكما هو الحال في مختلف أسلاف تعريفات عام 2006، لا يزال خيار كل خيار يشير إلى مورد معلومات واحد فقط أو مصدر آخر من أجل ضمان اليقين في حالة النزاع. وعلاوة على ذلك، لا تزال الأطراف في معاملة حرة في تحديد خيار سعر الفائدة العائم في تأكيد، وحيث أنها تحدد واحدة من الخيارات معدل المدرجة في تعريفات عام 2006، لتعديل شروط هذا المعدل المعدل في التأكيد.


عدد الأيام الكسور.


وتشمل تعريفات عام 2006 بعض التغييرات على تعريفات الكسر النهاري التي وردت في تعريفات عام 2000. ويهدف العديد من التغييرات إلى توضيح الطريقة التي يقصد بها جزء العد اليومي أن يعمل في الممارسة العملية، ولكن تم أيضا إدخال تعريفي جزء من اليوم الجديد. إن الكسور الجديدة لليوم هي "فعلية / فعلية (إسما)"، التي تستند إلى القاعدة 251 من النظام الأساسي والقواعد واللوائح والتوصيات الصادرة عن الرابطة الدولية لسوق رأس المال و "30E / 360 (إيسدا)"، ("30E / 360" في تعريفات عام 2006 ولكن تم تعديلها من أجل محاولة التعبير عن استخدام المنظمات الأخرى وبائعي البرامج).


* تغطية جديدة ل سوابتيون سترادلز ومبادلة العملة إلى السوق.


* تطبيق مصفوفة التسوية و مصفوفة متم.


* العملات الجديدة المضافة.


* يوم العد الكسور المكرر. "الفعلية / الفعلية (إسما)" وأضاف.


* خيارات معدل تحديث وتوسيع.


* أضاف المتأخرات وضع مفهوم.


* خصم العائد فرا وأضاف.


* نهج مبسط لسعر التسوية على ممارسة التمارين الرياضية التلقائية أو التراجع.


16 فبراير 2007.


أكثر من هذا القبيل.


شيء أخف وزنا.


ذي بينيد ترادر: 2018 في احتمال - 14 ديسمبر 2017 ذي بينيد ترادر: لم يكن عاما جيدا - 07 ديك 2017 سوينينغ إيت - 30 نوفمبر 2017 أولد ماني: قوائم لندن الخارجية - 28 نوفمبر 2017 ذي بيند ترادر: ما كروك - 23 نوفمبر 2017.


المحتوى الإعلاني.


التي تروج لها سغيف.


وأصحاب المصلحة في المجموعة لتعزيز دورها المحوري في أسواق السندات المحلية في آسيان.


01 نوفمبر 2017.


المحتوى الإعلاني.


بروموتد بي كوميرزبانك.


شولدشاين من وجهة نظر المستثمرين الدوليين.


30 أكتوبر 2017.


المحتوى الإعلاني.


الترويج من قبل بنك الاستثمار الأوروبي.


دعم النمو الأوروبي.


30 أكتوبر 2017.


هل تريد الوصول الكامل إلى غلوبالكابيتال؟


إذا كنت جديدا على غلوبالكابيتال أو كنت بالفعل الاشتراك في بعض القنوات لدينا لا يزال بإمكانك توسيع وصولك بسهولة.


اتخاذ محاكمة إلى الموقع بأكمله أو الاشتراك عبر الإنترنت لمعرفة جميع أسواق رأس المال لدينا أخبار والرأي ومجموعات البيانات.


آخر إصدار.


قراءة المجلة على الجهاز المحمول الخاص بك.


الأكثر مشاهدة: المشتقات.


ملامح البنك.


آخر الأخبار عن طريق السوق والأداء جدول الدوري.


تعليقات السندات.


ونيكرديت EUR1bn 5.375٪ PNC7.5 AT1.


آيسلندا EUR500m 0.5٪ ديسمبر 22.


لبو EUR750m 0.2٪ ديك 21 كبار الأخضر.


سوسيتيه & # 224؛ كاتوليكا دي أسيكورازيون € 500m 4.25٪ ديك 47 تير تو.


لاند نرو EUR2bn 0٪ ديك 22.


إنغ غرويب EUR1bn 1.375٪ يناير 28 كبار هولدكو.


بانكو كوميرسيال بورتوغز 's EUR300m 4.5٪ ديك 27 تير تو تو.


ونيبول غروبو EUR500m 3.5٪ نوفمبر 27.


بنك دانسك EUR750m 0.25٪ 22 نوفمبر.


نوردا بنك EUR750m 3.5٪ PNC03 / 25 AT1.


بنك أستراليا الوطني غبب 250m 1.375٪ 22 يونيو.


جمهورية نيجيريا USD3bn الشريحة الثنائية 6.5٪ نوفمبر 27 و 7.625٪ نوفمبر 47.


ببيفرانس EUR500m 0.125٪ 23 نوفمبر.


إدك USD1bn 2٪ نوف 20.


أون & # 233؛ ديك EUR1.25bn 0.125٪ نوف 24.


جميع السندات الدولية.


آخر تحديث 26 ديسمبر 2017.


بوكيرنرز من جميع القروض المشتركة إما.


آخر تحديث اليوم.


الكتاب من جميع إصدار إما إسم.


آخر تحديث اليوم.


تقارير خاصة.


سورينام 2017.


تقرير المقترضين لعام 2017.


أسواق رأس المال المستدامة والمسؤولة 2017.


اليابان في أسواق رأس المال العالمية 2017.


جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2018 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.


نيفتي الخيار البرمجيات التداول تحميل مجاني.


تصبح تاجر الخيارات.


1998 الفوركس وتعريفات خيارات العملة إيسدا.


نيويورك، 22 سبتمبر / أيلول - أعلنت الرابطة الدولية لتبادل المقايضة والمشتقات إيسداث إيسدا إيسدا إمرجينغ ماركيتس إيسدا أسوسياتيون إمتا كيرنسي ولجنة النقد الأجنبي أن لجنة العملات الأجنبية أعلنت اليوم أن نسخة منقحة من الملحق أ لخيار العملات الأجنبية والعملات تعريفات "تعريفات" على المواقع الشبكية لهذه المنظمات الراعية يتضمن المرفق ألف تعريفات أسعار العملات والعملات وغيرها من التعريفات والأحكام ذات الصلة لاستخدامها في توثيق المعاملات بالعملات الأجنبية والعملات الأجنبية، بما في ذلك المعاملات غير القابلة للتسليم، بموجب التعريفات. ويتضمن المرفق ألف المنقح والمؤرخ والفعال في 25 سبتمبر / أيلول جميع التعديلات التي سبق إصدارها على نسخة مارس من الملحق ألف. وبالإضافة إلى ذلك، تم حذف تعريفات مصادر الأسعار المتقادمة، وتم إضافة عدة تعريفات جديدة لمصادر الأسعار، وأدخلت تعديلات على تعريفات مصادر الأسعار الحالية لجعلها أكثر دقة. وتنقح تعاريف أخرى في خيارات أيلول / سبتمبر، وهي نسخة من المرفق ألف، لتعكس على نحو أفضل ممارسة السوق في النقد الأجنبي غير القابل للتسليم 1998. ومن الجدير بالذكر أن تعريف المتعاملين بالرجوع إلى العملة قد تم تنقيحه للتمييز بين إجراءات الاقتراع التي يتعين إجراؤها ويستعمل هذا المصطلح في الدورة العادية لعام 1998 إلى سعر تسوية، اعتبارا من عام 1998، إلى العملة التي تستخدم هذا المصطلح كآلية لمعدل الاحتياطي عند حدوث انقطاع في السوق. كما تم تعديل تعريف المبلغ المحدد. وستستمر المنظمات الراعية في إصدار تعديلات على الخيارات المدرجة في المرفق ألف لضمان أن تظل موارد دقيقة وحالية ومفيدة للمشاركين في السوق. وستنشر نسخة جديدة من التعاريف ألف دوريا لإدراج هذه التعديلات. وبالإضافة إلى ذلك، يتم نشر النسخة الأصلية من المرفق ألف، وستنشر النسخ المتعاقبة من المرفق ألف على المواقع الشبكية للمنظمات الراعية. وبموجب التعاريف، ما لم يتفق الطرفان على خلاف ذلك، فإن صيغة الخيارات ينطبق التاريخ الحالي للتداول على المعاملة. تداول العملات الأجنبية وإدارة الأعمال فكس أوبيراتيونس فكس أوبتيونس و ندفس فكس الائتمان وإدارة المخاطر قضايا السياسة العامة وثائق فكس. البيانات حصة السوق تجار التقارير ملاحظات توضيحية. أرشيف التقارير السنوية المؤرشفة التقارير السنوية المؤرشفة التقارير السنوية الأعضاء الحاليين الأعضاء السابقين. تداول العملات الأجنبية وإدارة الأعمال. فكس الائتمان وإدارة المخاطر. خيارات العملات الأجنبية و ندفس. نموذج الإبلاغ عن مسح حجم الصرف الأجنبي و إيسدا. المبادئ التوجيهية للأنشطة الأجنبية والتجارية. تنفيذ توصيات التسوية للمشاركين غير التاجر. أرسل هذه الصفحة إلى زميل. الاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني.


4 أفكار على & لدكو؛ 1998 العملات الأجنبية وتعريفات خيارات العملة إيسدا & رديقو؛


لن تحتاج الشركة إلى استخدام ميزانية مرنة إذا كان لديها التبصر الكمال حول وحدات الانتاج الفعلية.


بعضنا الذين عملوا مع كورت ما زالوا يحتفظون بتذكارات له في مكاتبنا.


البنجاب ناريندرا مودي أجاز خان أنوراغ كاشياب ديمبي جانجولي داتسون هريثيك روشان أنت هنا: توا الصفحة الرئيسية.


نظم التفكير مقابل منظمة التعلم الفرق بين التفكير النظم هو واحد هو شجرة والآخر هو الغابة.

No comments:

Post a Comment