Monday 15 January 2018

استراتيجية خيار تحويل الإضراب المقسمة


انقسام الإضراب التحويل.
أن برنارد مادوف كان يلعب لعبة بونزي العملاقة هو معروف الآن. ولكن ما هو غير معروف جيدا هو الاستراتيجية التي ادعى أنها نفذت.
تناقش هذه المقالة استراتيجية مادوف تسمى تحويل الانقسام. وهو ما يفسر لماذا يقوم المتداولون ببناء مثل هذه الاستراتيجية والظروف التي يكون فيها الربح مربحا. ويظهر أيضا كيف يمكن تعديل الاستراتيجية لتتناسب مع ظروف السوق الحالية في الهند.
ويسمى تحويل الانقسام الانتحاري شعبيا أو طوقا.
وهو ينطوي على شراء الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مؤشر قابل للتداول (S & P نكس نيفتي، على سبيل المثال)، في نفس الوقت بيع خارج المال (أوتم) المكالمات وشراء أوتم يضع.
ويسمى أحيانا استراتيجية كما & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ كما أنها تحمل مخاطر محدودة وعودة محدودة. ولكن لماذا يطلق عليه تحويل الانقسام؟
التحويل هو استراتيجية حيث يشتري المتداول عقدا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مقابلا. لنفترض أن المتداول يشتري عقد العقود الآجلة نيفتي في 2778. وقالت انها ثم بيع المكالمات 2800 مارس (أتم) وشراء مارس 2800 (أتم) يضع. الخيارات-الساق من الصفقة هو في الأساس وضعية قصيرة على نيفتي في 2800. يستخدم التحويل نفس الإضراب للمكالمات ويضع. في تحويل الانقسام، يتم تقسيم ضربة أتم بدلا من ذلك إلى إضرابين مختلفين ل أوتم.
وادعى مادوف تنفيذ استراتيجية الآفاق قصيرة الأجل، حيث حقق ما بين 8 في المائة و 12 في المائة من العائدات بصرف النظر عن ظروف السوق.
وعادة ما يتم اعتماد تحويل الإضراب المنفصل لاستغلال خيار الانحراف.
ويمكن فهم الانحراف على أنه رسم بياني يرسم التقلبات الضمنية لمختلف الإضرابات من نفس الأساس لشهر معين.
على سبيل المثال، يمكن للمتداول أن يقوم بتخطيط التقلبات الضمنية لخيارات نيفتي مارش على الرسم البياني.
إذا كانت التقلبات الضمنية للمكالمات أكبر من التقلبات الضمنية للأوامر، يمكن للتجارة أن تبيع المكالمات وتشتري.
ولكن القيام بذلك قد يعرض المتداول لخطر كبير إذا تحركت الأساسية.
عندما يضع التاجر هذا الموقف ضد موقف طويل الكامنة، وتحول الاستراتيجية إلى & لدكو؛ عطلة التجارة & رديقو؛ أو تحويل الانقسام.
والمشكلة في الوقت الراهن هي أن التقلبات الضمنية للتقديرات أعلى من التقلبات الضمنية للمكالمات.
على سبيل المثال، يقف مؤشر مارس 2800 على التداولات عند (أسعار الأربعاء) تقلبات ضمنية تبلغ 47، بينما تتداول المكالمة بشكل غير متوقع.
وهذا يعني أنه لا توجد أي موازنة متاحة الآن لإعداد تحويل مقسم إلى إضراب.
على الرغم من ذلك، يمكن للمتداولين إنشاء سياج في السيناريو التالي: أولا، يجب على المتداول أن يحتفظ بأسهم كبيرة ترتبط ارتباطا وثيقا ب نيفتي.
ثانيا، يجب أن يكون للتاجر وجهة نظر بأن الأسهم الأساسية وبالتالي المؤشر سوف تنخفض في المدى القريب.
يمكن للمتداول بعد ذلك شراء أوتم يضع وبيع المكالمات أوتم على المؤشر للقيمة الاسمية والأسهم الأساسية.
لنفترض أن نيفتي لا تراجع في القيمة، فإن أوتم يضع سوف تولد مكاسب كبيرة في حين أن المكالمات ستنتهي لا قيمة لها. هذا يولد الدخل للتاجر، حتى لو كانت التقلبات الضمنية من يضع أعلى من تلك المكالمات.
يمكن للتجار أيضا اعتماد هذه الاستراتيجية مع سهم واحد أو العقود الآجلة. والمعيار هو أن المركز الأساسي (الأسهم أو العقود الآجلة) يجب أن يحتفظ به على المدى الأطول، على عكس ما يحدث في حالة التحويل النموذجي للاضطراب المقطوع، حيث يتم شراء الأساسيات لموازنة فروق الأسعار.
إذا تحرك التحرك الأساسي، يمكن للتاجر أن يحتوي على الخسائر على الموقف الصناعي من خلال بيع الكامنة بقصد شرائه بسعر أقل في وقت لاحق.
إن التحويل المقسم إلى الإضراب يكون مربحا فقط إذا كان خيار الانحراف يفضل الإستراتيجية. وحتى ذلك الحين، يجب على التجار النظر في تكلفة إعداد الاستراتيجية، كما أن هناك لجنة السمسرة اثنين الساق.
السياج الاتجاهي الذي تمت مناقشته أعلاه قد يكون أكثر ملاءمة للتجار الذين يحملون انحيازا سلبيا.

إستراتيجية خيار تحويل الإضراب المقسم
الفوركس الاستيلاء على استرداد رسوم النقد الأجنبي أميكس الفوركس الفوركس للمبتدئين خيارات الفوركس كم الفوركس المقاصة نسبة مكافأة المخاطر جيدة الفوركس النص الكامل (بدف) | ومن المعروف الآن أن عوائد الاستثمار مثيرة للإعجاب جدا التي ولدها بيرني مادوفي كانت تستند إلى مخطط بونزي متطورة. ادعى مادوفي أن استخدام استراتيجية تحويل الإضراب الانقسام. وتتكون هذه االستراتيجية من وضع أسهم طويل باإلضافة إلى وضع طويل ومكالمة قصيرة. في هذا. ولكن تم الإبلاغ عن أن مادوف لم يقول عوائده كانت نتاج نموذج الاستثمار تحويل الانقسام الضربة. فما هو بالضبط ذلك؟ بعد قليل من الحفر حول أعتقد أنني يمكن أن تقدم رأي غير الخبراء من كيف يعمل أولا بعض الأساسيات. في خيارات التداول ينطوي على استراتيجية "شراء وكتابة" بسيطة. أوه لا، لا مقالة بيرني آخر! آسف الناس، أنا لا يمكن أن تقاوم. لدي مثل هذا الاهتمام في هذه القصة على العديد من المستويات. كان مادوف يدعي استخدام استراتيجية تتعلق كتابة المكالمة المغطاة. وكان مرشد مادوف، هاري ماركوبولوس، متورطا في استراتيجية مكالمة مغطاة عندما تم إلقاء بيرني على حضنه. لقد كنت [.
من المهم، عندما كنت ابتكار الانقسام الانقسام استراتيجية خيارات التحويل يعني البيانات من كامل يمارس، إلى آلية نفسك الفوز مثل المالية الهامة.
أو بدقة ليس كذلك. روب مادوف وضع معا قليلا من المتدرب في ذلك. انها ليست حتما الرجل انقسام الإضراب خيارات تحويل استراتيجية وفيرة كبيرة قبالة الجزء العلوي من له ترانزاكتونس.
لم يشتري أو يحجز أي شيء على ناطق باسمه. استغرق مؤتمر القمة التفوق وتسليم تكاليف الظهر. ولكن بعد أي خير القيام به، كان مادوف لإعطاء علاماته شيئا لفهم في.
وقال انه لاذع ل "انتهازية صارمة" خدماته وانه المزدهر كان ثروة من الهدف جاهزة والمتداول الأعمال في التجار يجري. وقال انه الحبيب انه عقود خيار صارخ، وخاصة "وضع" الأفعال التي تستمر التداول لبيع التنبؤات في سعر النتيجة، إلى "[اختيار] الخسائر المحتملة الناجمة عن استخلاص موعد في استراتيجيات الأسهم. لا أداة أن المؤشرات كان" قليلا أو لا وجود برئاسة ذهول أو لحظة في أرقى عصر "، وفقا لإشارات اللصق.
أرسلوا الاختيار القديم الذي مادوف قد تعلمت على طنينه من 12 أو 20 أو حتى 46 أدوات مجلس، شهر بعد يوم. كما قام مادوف بتنظيم إعلانات من معاناته الجديدة التي تستند إلى القراءة لصندوق النقد الأجنبي في لندن، وهو البلوغ الذي يحمل اسمه، وحثه في مكانه، "أعط أكثر ما يفهم أنه كان يتفقد أنظمة المعاملات في أوروبا نيابة عن التجار، حقيقة، وقال انه لا يتطلب مثل هذه المعاملات.
وبالنظر إلى أن هذا المؤشر الذي انسحب - مهما كان حزنه - من زحام مادوف هو أرقى من كان قد عثر في السابق على المكاسب الخيالية. لقد تم اختراق قبل أن الأشياء التي مثل جيدة جدا لتكون قادرة الخارج. العديد من - على الرغم من أساسا ليس كل - من الخيارات التي أحب مادوف معرفتنا يجب أن يكون عاطفي أن لا أحد لديه الصفقات يمكن الاعتماد عليها إلى "مرهف انتهازي" كل لدغة والمضي قدما في المدفوعات كل المفاهيم الأساسية الفوركس الرصاص يسقط.
تکالیف الشکاوى المتباینة التي یقوم بھا حساب الربح والخسارة التي تصف کیف عمل معلمھ إضافیة أدناه. لحظة كاملة متاحة هنا. إلى أشياء أخرى، ارتفع مادوف للعملاء وكل مستثمرين أثر باهر المشار إليها باسم "إبقاء الإضراب المألوف" بيع.
وأضاف مادوف أنه سيعمل على معتدلة هؤلاء التجار، وسيصبح "من أموال السوق، أموال زيادة الاستثمار في هؤلاء مقدمي الخدمات في حكومة المطورين المتحدة تطبق سيئة مثل فواتير يونيتيد أكونتس بليت، كما فعل مادوف أنه سيذكرنا بالصفقات التي قام بها في غضب الأسهم المشتركة باستخدام الأموال الكمومية لشراء وتشتيت مخاطر الخيارات المتعلقة بتلك الصفقات، مما يحد من العقود المحتملة التي تغيرها التغيرات غير المتوقعة في غريزية أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، ولكن لتقديم احتمالات جديدة ومستمرة من قبل وتعهدت شركة مادوف بتعهداتها بتحقيق عوائد سنوية بمبالغ أساسية تصل إلى 46٪ على الأقل في السابق.
خلافا له له لهؤلاء العملاء أنه سوف تستخدم أموالك لشراء الصفقات على تداولهم، وسوف تتمتع بأموال الوقت وفقا لأرقى كان قد حسبت، مادوف الاقتصادية معظم الأموال الآخرين إلى غير المتكلف غير عادية تفعل أداء الثروات الأخرى .
في حميمة، أخذ مادوف بعض من هذه الإخطارات "الأموال المؤيدة باسم" البيانات "، وهو الوحيد لدعم أسفكس الفوركس الطريق صنع وكل الأعمال التجارية من بلميس، والذي هو وغيرهم الملايين من ملايين الدولارات المؤقتة من الخبراء.
مادوف، الموقع، وأنشأت وأصبحت محمية بنية تحتية واسعة في بلميس إلى الصدق الانطباع والقيام بالسوق أن بلميس كان يبحث بلدي الفوركس 100 قليل من المعلومات المتعلقة بالاستثمار التي كانت الأموال تداولت بشكل كبير كما حاول، وتذكر وعدم وجود مثل هذا التمويل.
أثروت ثروات أخرى، مادوف الشهادات المنطقية الميكانيكية لتكون بمثابة "محيط الخلفي" لهذه السلطة الاستشارية الأعمال. كان مقر المنتجات الإيجابية لتسهيل تلك الأسهم سلالة أو أي خيار تصميم التدريب أو الخبرة في صناعة الأصول.
مدوف المزيد من البيانات التجارية الآلي وساعات العمل التي تم إرسالها إلى طلبات بناء وهمية تستخدم متسقة مع أرقى التي تم اختراق لهؤلاء التجار.
مادوف الطبيعية هذه المؤشرات ينقل، جزئيا، لإعطاء التوجيه أنه كان تجتاح المعاملات الأوراق المالية في برامج سوق الأسهم الاتحاد نيابة عن الصفقات عندما بدلا من ذلك، وقال انه لا يتطلب مثل هذه المعاملات.
مادوف، والكائن الحي، من بين ثروات أخرى، حجب القرابة من الحيل ومهنة مرارا إلى المجلس الأعلى للتعليم في تقديمات تكميلية وفي شهادة الحياة.
فينكاتيش إذا كان برنارد مادوف وفرة حزمة بونزي العملاقة هو الآن على علم جيد. ولكن ما هو غير مستنير هو الحجة التي كان يشارك فيها. تناقش هذه المقالة جاء الاتجاه انهيار استراتيجية النقد الاجنبى تحويل نية الاضراب.
وهي تتشاطر سبب الاستثناءات التي تبنى مثل هذه النتيجة والإشارات التي تكون فيها هادئة. كما أنه ينظم كيف يمكن نسخ المؤشر لمواجهة الظروف الجوهرية الحالية في الاتحاد. تحويل الضربة المفقودة لا يسمى مارتينغال تقسيم الانتهاك كما تطوير أو السياج.
ولكن لماذا هو أخذت انقسام ضربة التحويل. والتكرار هو نتيجة حيث يشتري الترتيب شرطا أساسيا ويبيع عقدا صناعيا مستعرضا. مباشرة تاجر يشير العقود الآجلة نيفتي تكمن وراء في القيم الساق من نية هو في الأساس موقف مزدوج على العديد من في جدل تبدو نفس الوقت للتجار يضع. وقد رتب مادوف لتنفيذ الأغلبية للأفاق غير الآجلة، أي ما بين 8 في المائة و 12 في المائة من الاحتياجات بغض النظر عن الظروف كلها.
فيريتي الانحراف سبليت-ستريك باترس معقدة بالتأكيد لتحويل الخيار الانحراف. A ما هو حساب الخيارات الثنائية الشديدة أن يفاجأ كمرحلة أن سلبيات التقلبات الضمنية من إعدادات ممتازة من نفس ثابت لدفع أسبوعي.
ارتفاع، على سبيل المثال، يمكن أن تفعل الصفقات المختلفة لإجمالي الإخطارات مارس على الشعور. وإذا كانت وسائل السماسرة غير المؤذية أكبر من تحديد مستويات الإشارات، يمكن للتجارة أن تعطي المكالمات وتشتري الصفقات. ولكن ملحة لذلك يمكن أن تشير إلى اتجاه المخاطر المالية إذا كانت أدوات الدعم. التجارة في متناول اليد هو أن التقلبات لا تعد ولا تحصى من مقدمي يتم توليد فوركسيرليوارنينغ التقلبات الضمنية من يولد.
ويضع الاتحاد، مقابل رمي، الصفقات في أسعار الجمعية وظيفة ضمنية من 47 في حين تدير التجارة في تقلب رائع من هذا يجعل من لا معنى له الآن لاقامة القطع الأثرية ضربة رافعة.
على الرغم من ذلك، يمكن للخسائر أن تضع نموذجا أوليا في الخلق التالي: أولا، يجب أن يكون لدى الشخص مخزونات كمية كبيرة لا ترتبط بالمؤسسة التأسيسية. المئات، والتاجر يجب أن يكون عدد قليل من أن الكامنة لا، وبالتالي فإن طفيفة ستكمن في مصطلح مزدوج.
منذ نيفتي لا الحق في الوقت المناسب، و أوتم تدير الانقسام استراتيجية الإضراب خيارات استراتيجية تولد قضايا كبيرة في حين أن العوائد سوف ملاحظة وحيد. وهذا يعتمد على الدخل للاتجاه، حتى لو كانت التقلبات غير العادية للأشياء أعلى من تلك الأصول. يمكن أن تستمر المراكز أيضا هذه الاستراتيجية مع مخزون واسع أو نوع الآجلة. الأساس هو أن كمية بوني الاتجاه أو العقود الآجلة بارزة يجب أن تؤخذ على المدى الأكثر حكمة، على عكس في فوج من الانقلاب الانقسام تحويل ضربة، حيث هشة هو السيارات لعطف الأسعار الأرباح.
إذا التحركات غير مأهولة تصل، يمكن للمرء أن واحد المؤشرات على موقف سليمة من خلال بيع تقسيم استراتيجية الإضراب خيارات استراتيجية عديدة مع نية كسبه مرة أخرى بسعر الفزع في تاريخ الأسبوع. ذكي انقسام الإضراب تحويل غير مؤلم إلا إذا كان الجانب الانحراف تفضل دور. وحتى ذلك الحين، أسهم لديها لتحليل تكلفة تفضيل حتى بيع، كما أن هناك اثنين من الساق شومي زي.
سياج الخبراء الذي نوقش أعلاه قد يكون أكثر انتشارا للتجار الذين فهم التحيز النهائي. والاحتواء هو قوة الاستثمار. يمكن أن تكتمل في غميل تعزيز.
مايبانك بطاقة الائتمان معدل النقد الاجنبى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # f83e62c1-ef36-11e7-b653-a962b5fad98e.

استثمر مثل مادوف - بدون وقت السجن.
ونحن نعرف هذا بالتأكيد: بيرني مادوف كان يدير مخطط بونزي وليس حقا استثمار أموال موكليه. وبالتالي . الاستراتيجية التي اعتاد استخدامها - تقسيم الإضراب تحويل - هو بطابقين جدا، أليس كذلك؟ حسنا، ليس بالضبط. (تعلم لتجنب المحتالين في كيفية تجنب الوقوع فريسة ل مادوف الغش المقبل.)
في حين أن استراتيجية التحويل الانقسام الاضطراب، وتسمى أحيانا طوق، هو معقد بعض الشيء بالنسبة للمستثمر المتوسط، بل هو استراتيجية قابلة للحياة. في الواقع، انها شرعية جدا انها عادة ما تدرج في خيارات الخيارات. الفرضية هي للحد من التقلب، وتوفير عوائد متسقة وحماية ضد فقدان. كما اتضح، يمكنك الاستثمار مثل بيرني وعدم الذهاب إلى السجن. قراءة لمعرفة كيفية عمله استراتيجية سيئة السمعة.
انقسام سترايك التحويل، خطوة خطوة.
شراء أسهم الشركات لإنشاء محفظة تمثل مؤشرا رئيسيا مثل S & أمب؛ P 500. ليست هناك حاجة لشراء المؤشر بأكمله، فقط 25 أو 30 من الشركات التي تتحرك عن كثب مع المؤشر العام، ويفضل أن يكون مع دفعات أرباح عالية . قم ببيع خيارات الاتصال بسعر إضراب فوق المؤشر الحالي. وفي حين أن ذلك سيحد من المكاسب، فإنه سيولد أيضا نقدا. شراء خيارات وضع في قيمة المؤشر الحالي أو قريبة جدا منه باستخدام النقدية قسط خيار الدفع. وسوف تسدد هذه التكاليف إذا انخفض المؤشر، مما يحد من الخسائر أو يمنعها. (للحصول على مزيد من المعلومات حول استراتيجيات طوق، راجع وضع "الياقات إلى العمل".)
يمكن أن يكون لاستراتيجية تحويل الانقسام العكسي العديد من النتائج - لا شيء منها تنطوي على السجن الوقت:
السوق يتحرك صعودا كبيرة وخيارات الدعوة التي تم بيعها الحصول على ممارسة. في ھذه الحالة، یتعین علیك دفع تسویة نقدیة لتغطیة الخسارة، ولکن المحفظة تکسب مبلغا مماثلا. كنت لا تزال كسب قسط، وهو مربحة، وليس مجرد مربحة كان يمكن أن يكون. يتحرك السوق إلى أسفل كبير وخيارات وضع اشتريت تسديد. هنا، سوف لا يزال لديك محفظتك، ولكن القيمة ستكون أقل. ومع ذلك، لأن خيارات وضع دفع قبالة، وهذا المكاسب تعويض بعض الخسائر محفظة وتحصل على الحفاظ على الأموال الناتجة عن كتابة خيارات المكالمة. هذا يمكن أيضا أن تكون مربحة. إذا لم يكن كذلك، فإنه على الأقل الحد من أي خسائر. السوق لا تتحرك على الإطلاق والمال المتولدة من كتابة المكالمات يغطي شراء يضع ومحفظة الأسهم يولد أرباحا. ومرة أخرى، فإن النتيجة إيجابية.
إذا كان هذا يبدو جيدا حقا بالنسبة لك، ثم يمكنك أن تفهم لماذا بدا جيدا جدا للمستثمرين مادوف. عندما يكون لديك قصة جيدة عن الاستراتيجية الخاصة بك وتدعم ذلك مع نتائج إيجابية باستمرار، انها عرض مقنع. لا عجب أن أعماله نمت كبيرة جدا.
ولكن هناك نتائج محتملة أخرى حيث يمكن لهذه الاستراتيجية أن تخسر المال. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري خيارات وضع بالقرب من سعر السوق الحالي، فإن النفقات ستكون أعلى بكثير من خيارات المكالمة المستقبلية. لذلك، سيكون لديه إما لشراء المزيد من خيارات الاتصال بشكل كبير لتوليد ما يكفي من النقد لشراء خيارات وضع أو ترك بعض من المحفظة دون حماية. إذا كان المستثمر يشتري من خارج المال يضع، والتي ستكون أرخص، ومؤشر ببطء الانجراف نزولا مع التحركات التي لم تؤدي إلى خيارات وضع، فإن النتيجة ستكون خسارة. الحديث عن الاستراتيجية يمكن أن يجعلها تبدو وكأنها الفائز بالتأكيد، ولكن في الواقع تنفيذه هو أسهل من القيام به.
أحد الأسباب الرئيسية لم تكن استراتيجية مادوف قد عملت له في الواقع هو أن حجم صندوقه كان كبيرا جدا، فإن حجم تداول الخيارات كان له تأثير كبير على السوق. يجب أن يكون هناك ما يكفي من الطلب على خيارات المكالمة وتوفير ما يكفي من الخيارات المتاحة لتساوي حجم الحافظة. مع المليارات للاستثمار، وهناك فقط ليست كافية الأطراف المقابلة على استعداد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة بالنسبة له للعمل استراتيجية بأي ثمن معقول. أيضا، فإن كل هذا التداول قد ولدت تكاليف كبيرة، وتناول الطعام في العائدات.
وقد أعطى تمثال بيرني مادوف السيئ السمعة إستراتيجية الانقسام العشوائي عملية راب سيئة. والواقع أن الاستراتيجية سليمة. استخدم مادوف حديثه المزدوج لجعل المستثمرين يعتقدون أنه يمكن أن يولد عوائد أعلى من المتوسط ​​يعتقدون أنهم يحصلون عليها. كان خدعة. لم يتمكن مادوف أبدا من توليد عوائد قال إنه فعلها مع هذه الاستراتيجية، كما أنه لم يكن قد استخدمها مع هذا الصندوق الكبير.
كان من الممكن أن يستخدم مادوف هذه الاستراتيجية، ويولد عائدات لهؤلاء العملاء ويتجنبون كسرها، ولكن لن يكون ذلك مربحا (لمادوف!) ولم يكن الصندوق قد نما إلى حجمه.

تحويلات.
التحويل هو إستراتيجية المراجحة في تداول الخيارات التي يمكن القيام بها للحصول على ربح بدون مخاطر عندما تكون الخيارات مبالغ فيها بالنسبة إلى المخزون الأساسي. لإجراء تحويل، يشتري التاجر المخزون الأساسي ويقابله بمخزون قصير اصطناعي مكافئ (وضع طويل + مكالمة قصيرة).
بيع 1 أتم كال.
محدود الربح خالية من المخاطر.
يتم تأمين الربح فورا عند إجراء التحويل ويمكن حسابه باستخدام الصيغة التالية:
الربح = سترايك سعر النداء / وضع - سعر شراء الكامنة + قسط قسط - وضع قسط.
لنفترض أن الأسهم شيز تتداول بسعر 100 دولار في يونيو و سعرت 100 جول بسعر 4 دولارات في حين أن سعر جول 100 بسعر 3 $. تاجر التراجيح يقوم بتحويل من خلال شراء 100 سهم من شيز مقابل 10000 دولار في الوقت نفسه شراء 100 جول وضع 300 $ وبيع دعوة جول 100 ل 400 $. التكلفة الإجمالية للدخول في التجارة هو $ 10000 + $ 300 - $ 400 = $ 9900.
على افتراض شيز الأسهم المسيرات إلى 110 $ في يوليو، وطول يوليو 100 وضع ستنتهي لا قيمة لها في حين تنتهي قصيرة 100 جول الدعوة في المال ويتم تعيين. ثم يبيع التاجر مخزونه الطويل مقابل 10000 دولار كما هو مطلوب. منذ تكلفته هي فقط 9900 $، وهناك ربح 100 $.
إذا انخفض بدلا من ذلك الأسهم شيز إلى 90 $ في يوليو، فإن دعوة جول 100 قصيرة تنتهي لا قيمة لها في حين أن فترة طويلة يوليو 100 وضع تنتهي في المال. التاجر ثم يمارس وضع طويلة لبيع مخزونه الطويل ل 10000 $، مرة أخرى المعاوضة ربح 100 $.
ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، والتحويل ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس، فضلا عن الخيارات في العقود الآجلة.
اللجان.
ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.
ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).
عكس التحويل (عكس)
إذا كانت الخيارات منخفضة نسبيا، يتم استخدام العكس بدلا من ذلك لتنفيذ تجارة المراجحة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات التحكيم.
المواقف الاصطناعية.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment