Friday 26 January 2018

استراتيجية التداول هيكيك


نمط هيكيك.


تعريف "نمط هيكيك"


نمط الرسوم البيانية المستخدمة من قبل التجار التقنيين الذي يستخدم في تحديد اتجاه السوق. يتم تحديد نمط هيكيك من خلال تشابهه مع نمط شريط داخلي، حيث يقع نطاق نقطة أو شريط جديد خارج نقطة أو شريط السابقة. ويمكن أن يعكس هذا الاختراق توقعات صعودية أو هبوطية، تبعا لاتجاه الاختراق (أعلى أو أدنى من قمة سابقة أو منخفضة).


كسر "نمط هيكيك"


من كلمة يابانية تعني "هوك، كاتش، إنسنير"، وصفها لأول مرة دانيال L. شيسلر، مت. عندما يلتزم التجار برأس المال إلى السوق فقط لرؤيته الابتعاد عما يتوقعونه، ما هو موضح في الرسوم البيانية هو نمط هيكيك، مما يعطي الانطباع السوق قد مدمن مخدرات أو خداع التجار إلى التفكير في السوق يتحرك في اتجاه معين.


بولكوفسكي الهبوطية الهبوطية.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


كتابي، موسوعة الرسوم البيانية الشمعدان، ويغطي أكثر من 100 شمعدان أنواع ولكن ليس هيكيك.


اكتشف دان تشيسلر (مت، كتا) نمط الشمعدان هيكيك وشاعه في مقالتين، "تجارة التحركات الكاذبة مع نمط هيكيك،" من مجلة التاجر النشط، أبريل 2004، و "الكمي خداع السوق مع نمط هيكيك"، من محلل تقني، نوفمبر 2004. أنا وضعت على المحك، ويصف ما يلي النتائج التي توصلت إليها عن الشمعدان هكك الهابط مع تأكيد.


هبيكي الهابط نتائج هامة.


وتستند الأرقام المذكورة أعلاه على مئات من الصفقات الكمال. انظر مسرد للتعاريف.


الهبيكي مناقشة.


نمط الشمعدان الهابط الهابط يشبه ثلاثة في الداخل حتى نمط شمعة ولكن من دون القيود. الهيكيك الهبوطي لا يتطلب هبوطا في اتجاه السعر ولا لون الشمعة مهم كما هم في الثلاثة داخل شمعدان حتى.


من الناحية النظرية، من المفترض أن يكون الهيكك الهبوطي شمعة هبوطية، ولكنه يمكن أن يعمل إما كانعكاس أو استمرار لاتجاه السعر الحالي. هذا ما وجدت، أيضا. تقول أرقامي إن النمط المؤكد هو استمرار بنسبة 50٪ من الوقت (عشوائي)، مع انحطاطات هبوطية أكثر من مرتين من المرجح أن تحدث كما تصاعدي (13،333 مقابل 6،666 عينة). هذا لا ينبغي أن يكون مفاجأة لأن السعر ربما أقرب إلى الجزء السفلي من شمعة أكد من أعلى.


الهيكك الهابط هو وفيرة، وفيرة جدا أن أنا عينات محدودة إلى 20،000. وهي تحتل المرتبة 18 من أصل 105 أنواع الشموع، حيث 1 لديه أعلى تردد.


وكان أفضل متوسط ​​تحرك بعد 10 أيام من سعر مغلق أعلى قمة أعلى أو أدنى أدنى مستوى في شمعدان 3 بار كان 5.65٪ في سوق الدب بعد اختراق هبوطي. يحتل هذا الأداء المرتبة 15 حيث 1 هو أفضل من 105 الشموع، وهذا أمر جيد جدا.


المبادئ التوجيهية لتحديد الهيك الهابط.


هكك الهابط: الحكايات التداول.


وهنا بعض الحقائق المثيرة للاهتمام تحول تحليلي.


أداء الشموع الهاكية الطويلة الهابطة هو الأفضل في سوق الدب مع انخفاض متوسطات 11.83 ٪٪ تسجيل. يعني طول أطول من 5.23٪ من سعر الاختراق مقسوما على ارتفاع نمط 3 بار. السعر بعد الشموع هيكيك قصيرة انخفاض فقط 7.56٪، وهو أمر جيد أيضا. لا توجد مجموعة أخرى من صعودا / هبوطا والأسواق الثور / الدب تتنافس مع أرقام الأداء. تتفوق الشموع الطويلة هيكيك على أقصر في جميع مجموعات من الثور وتحمل الأسواق، صعودا وهبوطا. ويؤدي التراجع دون المتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 50 بار إلى تحسن الأداء في الأسواق الدببة بعد الهبوط الهبوطي: 10.54٪ مقابل 8.11٪. مرة واحدة تظهر الحانات الثلاثة من هيكيك، وضع وقف شراء تحت أدنى مستوى منخفض في نمط (أو أقل من أدنى من اليوم الداخلي) لشراء في نمط في الوقت المناسب. يقول تشيلسر توقف وضعت في الطرف المقابل من نمط يعمل بشكل جيد. لكسر الهبوط، استخدم أعلى مستوى عال في نمط 3 بار (وأود أن وضعه فلسا واحدا فوق أعلى مستوى عال). بالنسبة للكسر التصاعدي، استخدم الجزء السفلي من النمط كموقع توقف. تحقق من ثلاثة في الداخل حتى نمط شمعة لأن أداء تلك الشمعة يدق هذا واحد.


مثال هيكلي هابط.


يظهر الرسم البياني على اليمين هزة هبوطية في داو إندوستريالز (^ دجي). أنا تظهر الشمعة في أقحم ويظهر ابتداء من النقطة أ.


بدءا من A، في اليومين الأولين تشمل اليوم الداخلي تليها ارتفاع أعلى وأعلى العالي. ثم يتحرك هذا المثال الشموع جانبية حتى شمعة B، مما يؤكد الهيكك الهبوطي من خلال إغلاق تحت اليوم الداخلي (خط الشمعة بعد A).


وتستمر الصناعات في الانخفاض لبضعة أيام قبل أن تنتعش في يوليو 2009.


صعود هيكيك. إذا كنت صاعدا، تحقق من هذه الشمعة. تظهر الشموع الطويلة الدعم والمقاومة. اثنين من نصائح الشمعدان يمكن أن تحسن الربحية. الشموع بالقرب من أدنى مستوى سنوي أداء أفضل. اختراقات نمط الرسم البياني: ما هي الشموع التي تظهر في أغلب الأحيان قبل يوم من الخروج؟ الظلال. هل تتوقع ظلال شمعة طويلة يتحول السعر؟ نعم و لا. الشموع الطويلة، إلى، الذرى، أيضا، فاليس. تظهر الشموع الطويلة عند نقاط التحول.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. قد لسانك عصا على سقف فمك بقوة من ألف كراميلز.


هيكيك السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.


عادة ما يستدعي تحرك سعر التداول مفاجأة وإثارة في نفس الوقت.


ومن المعروف أن السعر هو قاعدة لأي مؤشر تقني واستراتيجية تداول العملات الأجنبية هيكيك يأخذ في الاعتبار ثلاثة أشرطة العمل السعر لتحديد النمط.


مؤشرات MetaTrader4: Bands. ex4 (الإعداد الافتراضي)، Binaryarrow. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي (لندن ونيويورك وطوكيو)


أزواج العملات: أي زوج.


بدء أمر شراء إذا تم عرض المؤشرات أو أنماط الرسم البياني التالية:


إذا كان نمط هيكيك الصعودي يشكل أي شمعدان بعد شريط داخلي يجب أن تمتلك أدنى وانخفاض منخفض منخفض كما هو مبين في الشكل 1.0 للدلالة على كسر الهابط من داخل شريط. وضع هيكيك طويل في مكانه عندما تفشل الهبوط الهابط. أدخل شراء في أعلى شريط داخلي الأصلي للحانات 3 المقبلة (كان لدينا على شريط رقم 2). بعد الضغط والتوسع اللاحق للمؤشر المخصص للعصابات، إذا كان السعر يتداول على طول النطاق العلوي لمؤشر باند، فهو مؤشر على المشاعر الصاعدة (راجع الشكل 1.0).


وقف الخسارة للشراء دخول: مكان وقف الخسارة عند نقطة مريحة تحت أدنى من شريط الأم.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الحالة التالية موجودة على الرسم البياني للأنشطة:


إذا كان المؤشر المخصص للعصابات يضغط خلال الاتجاه الصاعد، فهذا مؤشر على التقلب المتناقص، أي محفز للخروج أو الربح دون تأخير. إذا كان السهم الموجه لأسفل مؤشر binaryarrow. ex4 الذي يشير إلى الأسفل من مؤشرات مؤشر binaryarrow. ex4 أعلى من أشرطة السعر كما هو مبين في الشكل 1.0، فهذا مؤشر على احتمال حدوث انعكاس، أي يوصى بالخروج أو الربح.


ضع أمر بيع إذا كان الرسم البياني أو نمط المؤشر التالي على الشاشة:


إذا كان نمط هيكيك الهابط يشكل أي شمعدان بعد شريط داخلي يجب أن تمتلك ارتفاع أعلى وأعلى أعلى كما هو مبين في الشكل 1.1 للدلالة على الانفراج الصاعد من شريط داخل. إعداد هيكيك قصير في مكانه عندما تفشل الصعود. أدخل بيع في أدنى شريط داخلي الأصلي للحانات الثلاثة التالية (كان لدينا على شريط رقم 2 مرة أخرى). وبعد الضغط والتوسع اللاحق للمؤشر المخصص للنطاقين، إذا كان السعر يتداول على طول النطاق السفلي لمؤشر النطاق، فإن ذلك إشارة إلى أن السعر يتعرض للضغط أقل، أي أن يكون هناك محفز قصير.


وقف الخسارة لبيع البيع: مكان وقف الخسارة عند نقطة مريحة فوق ارتفاع شريط الأم.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية تؤثر في السوق:


إذا كان المؤشر المخصص للعصابات يضغط خلال الاتجاه الهبوطي، فإنه مؤشر على انخفاض التقلبات، أي محفز للخروج أو الربح مباشرة. إذا كان السهم الموجه صعودا من مؤشر binaryarrow. ex4 المخصص أقل من قضبان الأسعار كما هو مبين في الشكل 1.1، فهذا مؤشر على احتمال حدوث انعكاس، وبالتالي ينصح بالخروج أو الربح.


حول مؤشرات التداول.


مؤشر باند هو مؤشر بولينجر باند النموذجي الذي يستخدم لقياس التقلب، وتقدم التجار نظرة ثاقبة محتملة السوق هروب.


و binaryarrows. ex4 هو مؤشر الاتجاه التالي الذي يشكل صعودا (الاتجاه الصاعد) أو الأحمر لأسفل (الاتجاه الهبوطي) السهم الملون أدناه أو أعلى أشرطة السعر على التوالي.


الوظائف ذات الصلة.


R3 / F3 الطريقة إستراتيجية تداول الفوركس.


3-داخل أعلى / أسفل السعر العمل استراتيجية تداول الفوركس.


الماس الرسم البياني تجارة الفوركس الاستراتيجية.


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية المهجورة.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


هيكيك، جدول، إقتدى.


مقدمة إلى هيكيك.


أنا حاليا قراءة يوميات تاجر السلع المهنية بيتر برانت وغيرها من الأشياء الجيدة وجدت ذكر نمط هيكيك هناك. وغالبا ما تسمى هيكيك نمط الشمعدان الياباني، ولكن في الواقع يمكن استخدامه مع المخطط الشريطي المشترك أيضا كما أنه لا يعتمد على مستويات فتح وإغلاق.


وصفت هيكيك لأول مرة من قبل تاجر السلع الشهير دانيال شيسلر في أبريل 2004 المادة في مجلة التاجر النشطة. هكك ترجم من الوسائل اليابانية & # 8220؛ إلى فخ & # 8221؛ أو & # 8220؛ إلى إنزار & # 8221 ؛. إنه نمط اختراق كاذب يحاول العمل على فشل نمط اليوم الداخلي. هو كل من استمرار وعكس نمط من حيث أنه يمكن أن تتحقق داخل الاتجاه الصعودي / الهبوطي وتوفر فرصة بيع / بيع؛ فإنه يمكن أيضا أن تتحقق داخل الاتجاه الصاعد / الهبوطي وتوفر فرصة بيع / شراء فرصة تجارية.


تفاصيل هيكيك.


ويتكون النمط من شريطين (على الرغم من أن أول واحد يعتمد أيضا على شريط السابق). الشريط الأول (الأزرق واحد، على الصور أدناه) هو داخل شريط & # 8212؛ ارتفاعه يجب أن يكون أقل من البار السابق & # 8217؛ ق عالية ومنخفضة يجب أن تكون أعلى من شريط السابق & # 8217 ق. الشريط الثاني (أرجواني) يجب أن يكون إما أعلى وارتفاع أعلى أعلى ل هككيك الهبوطي أو أدنى وانخفاض وانخفاض أدنى ل هكيك هابط. تقدم هذه القضبان إعداد هيكيك، والذي يتم تشغيله إذا كان أي من القضبان الثلاثة القادمة يكسر من خلال ارتفاع الحانة الداخلية (لهيكك صاعد) أو من خلال انخفاضه (ل هكيكك هابط):


تظهر الأنماط المبينة خط الاختراق (متقطع)، الذي ينتهكه الشريط الثاني بعد اكتمال النمط، مما يؤدي إلى إشارات التجارة.


كما ترون على الرسم البياني، اتجاه الأشرطة (فتح / إغلاق العلاقة) لا يهم. نمط هيكيك جيد بشكل خاص للتجار الفوركس لأنه لا يأخذ في الاعتبار فتح / إغلاق الشموع، والذي يقدم أداء البكر في سوق الصرف الأجنبي، والذي يغلق ويفتح مرة واحدة في الأسبوع.


استراتيجية التداول التي تنطوي على نمط هيكيك هو واضح من الأمثلة المذكورة أعلاه. يقوم التاجر بإعداد أمر دخول إيقاف معلق بالقرب من الشريط الداخلي & # 8217 ثانية أو منخفضة. يتم تعيين وقف الخسارة إلى أعلى مستوى (ل هكيكك هابط) أو إلى أدنى (للالصعودي) من شريط & # 8217 ثانية. يمكن تعيين مستوى الربح المستهدف وفقا لتفضيل التاجر & # 8217 ؛. الزيادات في قيمة وقف الخسارة (1 & مرات؛ سي و 2 & مرات؛ سي أو 3 & مرات؛ سي) تعمل بشكل جيد، ووقف زائدة هو خيار آخر.


أمثلة تجارة هيكيك.


دعونا ننظر في بعض أمثلة الحياة الحقيقية من الصفقات هيكيك الافتراضية. القضبان الداخلية ملونة باللون الأزرق، يتم تلوين أشرطة هيكيك الثانية مع أرجواني. الحانات الخضراء الساطعة هي القضبان الداخلية التي ترتفع بعدها أعلى ارتفاع + منخفض أو منخفض منخفض + أعمدة مرتفعة، وبالتالي لا تشكل هكاك صالحا.


الأمثلة على الرسم البياني الأول هي من نوفمبر 2006 & # 8212؛ مارس 2007. لم أحاول اختيار أفضل الأنماط & # 8212؛ فهي تمثل متوسط ​​أنواع نمط المخطط. لا يتم تشغيل أنماط A و D من قبل أي من الحانات الثلاثة التالية تشكيل هيكيك. يتم تشغيل النمط B على الشريط التالي وفي يومين يصل هدفه من 1 & مرات؛ سي (وقف الخسارة). تم تشغيل النمط C عن طريق شريط ما بعد تشكيل الثاني وبعد 5 أيام وصلت إلى الهدف من 1 & مرات؛ سي.


ويبين الرسم البياني الثاني أمثلة من الفترة من آذار / مارس إلى حزيران / يونيه 2007. هذا المخطط هو في الواقع غنية على هكيك، وخاصة تلك التي لا تؤدي أبدا. أنماط A، C، D، G، H، I و J فشل في الزناد. نمط B يطلق النار على اليوم الثاني و 1 & مرات؛ يتم تحقيق الهدف سي في اليوم الرابع. نمط E تبين أن يكون طويل الأجل واحد & # 8212؛ على الرغم من أنه & # 8217؛ ق أطلقت في اليوم الأول، ومستوى الربحية إيسن & # 8217؛ ر حتى يوم 13. نمط F غير محظوظ جدا & # 8212؛ فإنه يحصل على حد سواء أثار وتوقفت في اليوم # 1. إنه الخاسر الوحيد (مع وقف الخسارة ضيق نوعا ما، يجب أن أقول) في كل المخططات اثنين.


استنتاج.


هيكيك هو أبعد من أن يكون نمط واقية من الرصاص. كما أنها لا توفر الكثير من فرص التداول. ومع ذلك، فإنه الرقم البياني المرن الذي يوفر فرصة للتجارة باستخدام أوامر المعلقة وأنه هاف ثبت أن تكون موثوقة بما فيه الكفاية للبحث عنها.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات بشأن نمط الرسم البياني هيكيك، لا تتردد في الرد عبر النموذج أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


7 ردود على & # 8220؛ هيكيك مخطط نمط & # 8221؛


دان تشيسلر.


لطيف جدا! شكرا لكم على الأمثلة والأمثلة الرسم البياني جيدة.


8 مارس، 2018 في 6:16 بيإم.


شكرا لنمط ؛-)!


بالمناسبة: أظهرت النتائج الخلفية للأنماط في فترات أطول نتائج سيئة نوعا ما. ولكن هذا، بطبيعة الحال، يعتمد على نظام التداول الفعلي المستخدم مع نمط هيكيك.


ربما تكون صحيحة. أنا لا أعتقد أن هناك العديد من الأنماط التي تظهر نتائج جيدة عندما اختبرت كنظم قائمة بذاتها. بيتر برانت (البحث الأمازون لكتابه) كان مهنة تجارية طويلة جدا وناجحة. انه تاجر تاجر فني. ولكن فقط جزء صغير من صفقاته كسب المال. أي إذا أخبرك أحدهم بأن لديه نمطا واحدا يعمل & # 8220؛ & # 8221؛ تكون متشككة جدا.


8 مارس، 2018 في 7:10 مساء.


نعم، أنا & # 8217؛ قرأ بيتر برانت & # 8217؛ ق كتاب (أن & # 8217؛ ق حيث قرأت لأول مرة عن نمط هيكيك). يجعل نقطة.


آه! حسنا، تكس. أراه الآن في النص الخاص بك آسف. الحصول على كبار السن هنا، والدماغ لا ما كان عليه أن يكون!


باكتست من نمط هيكيك على محفظة العقود الآجلة الكبيرة (1980-2017) أكسفوردسترات / التداول استراتيجيات / هيكيك نمط /


أبريل 11th، 2017 في 6:57 بيإم.


شكرا للمشاركة! اختبار جيد، ولكن أود أن أرى النتائج في شكل أكثر قابلية للقراءة & # 8211؛ جدول كبير للفرز لكل العقود الآجلة اختبار سيكون لطيفا.


هل النتائج عرضة للتحيز طويل / قصير الموقف؟ لم أتمكن من العثور على أي الرسوم البيانية مع احصائيات التناظر التجارة. هل قمت بتجريد بيانات التاريخ؟


هل حاولت القضاء على التحيز استخراج البيانات من النتائج الخاصة بك وحساب الأهمية الإحصائية للنتائج التي تم الحصول عليها؟


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: دان تشيسلر، كتم، كتا. مفهوم: استراتيجية التداول على أساس انقطاع كاذبة. هدف البحث: التحقق من الأداء من نمط هيكيك. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: الصفقات الطويلة: نمط الهيكاك الصاعد (مثل. الصعودي & # 8220؛ داخل اليوم اختراق كاذبة & # 8221؛) يتكون من اثنين من أشرطة السعر. الشريط الأول هو شريط داخل. أما الشريط الثاني فيحتوي على قمة أدنى وأدنى من الشريط الأول. الصفقات القصيرة: نمط الهيكك الهبوطي (a. k.a الهابط & # 8220؛ داخل يوم اختراق كاذبة & # 8221؛) يتكون من اثنين من أشرطة السعر. الشريط الأول هو شريط داخل. الشريط الثاني لديه أعلى ارتفاع وأعلى من شريط الأول. دخول التجارة: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف شراء علامة واحدة فوق ارتفاع شريط الداخل في نمط هيكيك الصاعد. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع علامة واحدة تحت أدنى من شريط داخل نمط الهيك الهابط. يجب إنشاء الإشارات داخل ثلاثة أشرطة من نمط هيكيك. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 34 عاما منذ عام 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


متغيرات اختبار: Trend_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


بار الحالي). أما الشريط الثاني فيوجد بارتفاع منخفض وأدنى من البار الأول (أي ارتفاع [i] & لوت؛ هاي [i - 1] و لو [i] & لوت؛ لو [i - 1]؛ فهرس: i.


الصفقات القصيرة: نمط الهيكك الهبوطي (a. k.a الهابط & # 8220؛ داخل يوم اختراق كاذبة & # 8221؛) يتكون من اثنين من أشرطة السعر. الشريط الأول هو شريط داخلي (أي ارتفاع [i - 1] & لوت؛ هاي [i - 2] و لو [i - 1] & غ؛ منخفض [i - 2]؛ الفهرس: i.


بار الحالي). أما الشريط الثاني فيحتوي على قمة أعلى وأعلى من الشريط الأول (أي هاي [i] & غ؛ هاي [i - 1] و لو [i] & غ؛ منخفض [i - 1]؛ الفهرس: i.


الصفقات القصيرة: إغلاق [i] ≤ إغلاق [i - Trend_Index].


ملاحظة: إذا كان الاتجاه TREND_Index = 0، فسيتم إيقاف تشغيل مرشح الاتجاه.


الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع علامة واحدة تحت أدنى من شريط داخل نمط الهيك الهابط. يجب إنشاء إشارة داخل ثلاثة أشرطة من نمط هيكيك.


خروج نمط: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع علامة واحدة تحت أدنى أدنى من نمط (الفترة بين الشريط الأول من نمط هيكيك وشريط دخول). الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء علامة واحدة فوق أعلى مستوى عال من نمط (الفترة بين الشريط الأول من نمط هيكيك وبار الدخول).


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


Time_Index = [1، 196]، ستيب = 5.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


متغيرات اختبار: Trend_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).


IV. تصنيف: هيكيك نمط | استراتيجية التداول.


(ط) يفضل فترة الاحتفاظ الأطول التي يحددها المتغير "Time_Index" (أي الحانات TIME_Index & غ؛ 10؛ الشكل 2)؛ '2' مرشح الاتجاه الذي يحدده المتغير & # 8220؛ Trend_Index & # 8221؛ يبدو زائدة عن الحاجة (الشكل 2). (3) نمط هيكيك يمكن مواصلة تطويرها لتصبح جزءا من استراتيجية التداول متعددة النمط.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.

No comments:

Post a Comment