Thursday 18 January 2018

جوجل ما هو خيارات الأسهم


خيارات جوجل جعل مدلكة مولتيليونير.
سان فرانسيسكو، 11 نوفمبر - بوني براون كانت طازجة من الطلاق سيئة في عام 1999، تعيش مع شقيقتها وغير مؤكد من مستقبلها. على لارك، أجابت على إعلان عن مدلك داخلي في غوغل، ثم وادي السيليكون بدء مع 40 موظفا. عرضت على وظيفة بدوام جزئي، والتي بدأت في $ 450 في الأسبوع ولكن شملت كومة من الخيارات الأسهم جوجل أنها أحسب قد لا يكون يستحق فلسا واحدا.
بعد خمس سنوات من ظهور عجن المهندسين، تقاعدت السيدة براون، وصرفت في معظم خيارات الأسهم لها، والتي كانت قيمتها الملايين من الدولارات. ومن دواعي سرورها أن الأسهم التي كانت تحتفظ بها قد واصلت قيمة البالون.
تقول السيدة براون، البالغة من العمر 52 عاما، والتي تعيش الآن في منزل في نيفادا بمساحة 3000 قدم مربع، إنها تحصل على مساجات خاصة بها مرة واحدة على الأقل: "أنا سعيد لأنني أنقذت مخزونا كافيا ليوم ممطر، وفي الآونة الأخيرة كانت تتدفق" أسبوع ولديه مدرب بيلاتيس خاص. وقد سافرت العالم للإشراف على مؤسسة خيرية بدأت مع ثروتها في غوغل، وكتبت كتابا، لا يزال غير منشور، "جيغل: كيف حصلت على الحظ ماساجينغ جوجل."
عندما تصدرت أسهم غوغل 700 دولار للسهم الأسبوع الماضي قبل أن تنخفض إلى 664 $ يوم الجمعة، لم يكن المساهمين الخارجيين هم الوحيدون يبتسمون. ووفقا للوثائق المودعة يوم الاربعاء مع لجنة الاوراق المالية والبورصة، فان موظفي غوغل والموظفين السابقين يحتفظون بخيارات يمكنهم الحصول عليها نقدا قيمتها حوالى 2.1 مليار دولار. وبالإضافة إلى ذلك، الموظفين الحاليين يجلسون على الأسهم والخيارات غير المستثمرة، أو الخيارات التي لا يمكن أن نقد فورا في، أن يكون معا قيمة حوالي 4.1 مليار $.
على الرغم من أن لا أحد يحتفظ عدد رسمي من مليونيرا جوجل، ويقدر أن 1000 شخص لكل منها أكثر من 5 ملايين $ قيمة أسهم غوغل من منح الأسهم وخيارات الأسهم.
واحد مؤسس، لاري بادج، لديها مخزون بقيمة 20 مليار دولار. وأخرى، سيرغي برين، لديها أقل قليلا، 19.6 مليار $، وفقا لشركة إيكيلار، شركة أبحاث التعويض التنفيذي في ريدوود شورز، كاليفورنيا ثلاثة نواب الرئيس جوجل - ديفيد دروموند، كبير الموظفين القانونيين؛ شونا براون، الذي يدير عمليات تجارية؛ و جوناثان روزنبرغ، الذي يشرف على إدارة المنتجات - معا تحتفظ بقيمة 160 مليون دولار من الأسهم والخيارات جوجل.
وقال بيتر هيرو، كبير مستشاري مؤسسة مجتمع وادي السيليكون، الذي يعمل مع الأفراد والشركات لدعم المنظمات الخيرية في المنطقة: "هذه ظاهرة نادرة جدا عندما تصبح إحدى الشركات بسرعة كبيرة تستحق الكثير من المال". "خلال أوقات الازدهار، كان هناك الكثير من الشركات التي جعل موظفوها الكثير من المال بسرعة، مثل ياهو و نتسكيب. ولكن المقياس لم يقترب من غوغل ".
في الواقع، يبدو أن جوجل موجودة في مناخها الخاص، مع تسلق أسهمها حتى مع غيرها من أسهم التكنولوجيا قد تم ملبوس من قبل سكيتيشنيس المستثمرين. وتطرق السهم إلى أعلى مستوى له على الإطلاق وهو 747.24 دولار يوم الثلاثاء قبل أن ينخفض ​​أكثر من 83 دولارا للسهم خلال الأسبوع ليغلق عند 663.97 دولار يوم الجمعة. ولكن حتى بعد ذلك البيع، ارتفع السهم أكثر من 44 في المئة، أو 203 $ للسهم، هذا العام.
لقد انقضت الأيام منذ وقت طويل عندما سلم الناس مثل السيدة براون الآلاف من خيارات غوغل مع سعر التمرين، أو السعر المحدد مسبقا الذي سيدفعه الموظفون لشراء الأسهم، والمصنفة في القروش. ما يقرب من نصف الموظفين البالغ عددهم 16،000 موظف موجودين حاليا في غوغل كانوا موجودين هناك لمدة عام أو أقل، وخياراتهم متوسط ​​سعر ممارسة يزيد عن 500 دولار أمريكي. ولكن أولئك الذين بدأوا في الشركة قبل عام، أو حتى قبل ثلاثة أشهر، يرون خياراتهم ترتفع من حيث القيمة.
يقول العديد من موظفي غوغل الذين تمت مقابلتهم بسبب هذه المقالة أنهم لا يشاهدون الصعود المذهل لأسهم الشركة. وعندما يتعلق الأمر بالوعي بسعر السهم، يقولون إن غوغل تختلف عن شركات التكنولوجيا الفائقة الكبيرة الأخرى التي عملت فيها، مثل ميكروسوفت، حيث يكون سعر سهم اليوم لاعبا أساسيا على شاشات الكمبيوتر الخاصة بالعديد من الأشخاص.
في غوغل، فإن الحساسية أكثر دقة، كما يقولون. وقال أحد المهندسين: "لا يعتبر" غوغللي "للتحقق من سعر السهم"، وذلك باستخدام مصطلحات جوجل لما هو مقبول في ثقافة الشركة. ونتيجة لذلك، هناك إصرار جريء، على الأقل على السطح، أن سعر السهم لا يهم، وقال المهندس، الذي لا يريد أن يكون اسمه لأنه يعتبر من غير المعروف لمناقشة السعر.
آخرون يعترفون أنه عندما تجمع حول آلة اسبرسو فمن الصعب تجنب موضوع الرياح المفاجئة.
وقال أحد مهندسي غوغل، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، إنه "من الواضح جدا أن الناس يأخذون أجازات أجمل"، كما أنه ليس من غوغل التحدث عن ثروات شخصية في الشركة. "واحد من الرجال الذين يعملون بالنسبة لي ولكن كان هناك لفترة أطول ظهرت في العمل في حقا، سيارة جديدة لطيفة حقا."
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
ويؤثر الارتفاع في أسهم غوغل على أعمق مستويات وصول الشركة. يعتمد عدد الخيارات الممنوحة للموظفين الجدد في غوغل عادة على الوضع ومستوى الراتب الذي يتم تعيين الموظف فيه، وتستند القيمة عادة إلى سعر السهم في بداية العمل.
بلغ متوسط ​​منحة الخيارات لموظف جديد في غوغل - أو "نوجلر" - الذي بدأ في نوفمبر 2006 685 سهم بسعر 475 دولارا تقريبا للسهم. كما أنها كانت ستحصل في المتوسط ​​على 230 سهم من الأسهم التي ستستحق على مدى عدد من السنوات.
قد لا يتحدث نوجلرز عن المنازل الثانية في أسبن أو الطائرات الشخصية، ولكنهم يتحدثون عن دفعة أولى على المنزل الأول، والسيارات الجديدة وتجديدات المطبخ. يتم قراءة مجموعات النقاش الداخلية على الانترنت حول التمويل الشخصي عن كثب.
تمنح غوغل، مثل العديد من شركات وادي السليكون، كل من خيارات أسهم الموظفين الجدد، فضلا عن عدد أقل من أسهم أسهم غوغل، كحافز توظيف.
فكرة التوظيف في مكان مع ارتفاع سعر السهم هو جذابة، ولكن يمكن أيضا جعل الشركة أقل جاذبية إلى تأجير جديد. الأردن، قال مونشارمونت، 21 عاما، وهو من كبار المسؤولين في جامعة ستانفورد الذي أعطي خيارات الأسهم بعد أن بدأ العمل في الفيسبوك بدوام جزئي، أن ارتفاع سعر سهم غوغل يمكن أن يكون مثبطا للتأجير المحتمل لأنه يترجم إلى سعر ممارسة عالية للخيارات. وقال "سيكون لديك لقضاء قارب من النقد لممارسة الخيارات الخاصة بك"، وقال.
وقال السيد مونشارمونت انه لم ينضم الفيسبوك للحصول على الأغنياء، على الرغم من أنه يعرف له خيارات الفيسبوك يمكن أن تجعل منه الغنية يوما ما.
عندما غادرت السيدة براون جوجل، فإن سعر السهم قد تضاعف فقط من سعر الطرح الأولي من 85 $. لذلك السيدة براون سعيدة أنها تجاهلت المشورة من المستشارين الماليين، وعقد على مخبأ من الأسهم.
وبما أن السهم يواصل تحدي الجاذبية، فإن السيدة براون، التي تملك أصولها في أسهم غوغل، يمكن أن تكون أكثر سخاء مع مؤسستها الخيرية. واضافت "يبدو انه فى كل مرة اعطى فيها بعض الاشياء، فانها تبقي ملئها مرة اخرى". "انها مثل وعاء تفيض".
الثروة الناتجة عن الخيارات تعطي الكثير من الناس مثل السيدة براون حرية المغادرة والقيام بكل ما يحلو لهم.
عمل رون غاريت، وهو مهندس كان موظف غوغل 104، هناك لأكثر من عام بقليل، وترك في عام 2001. عندما باع في نهاية المطاف كل مخزونه، أصبح الرأسمالي المغامر ورجل أعمال خير. وقد أصبح أيضا مخرج وثائقي، ويسبب حاليا التشرد في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.
وقال "ان ارتفاع اسعار الاسهم لا يؤثر علي على الاطلاق"، ما عدا مجرد التحديق عليه فى عجب.
تظهر نسخة من هذه المقالة بالطباعة على الصفحة A1 من طبعة نيويورك مع العنوان: غوغل أوبتيونس بوت ماسيوس إن كرود أوف مولتيميليونيرس. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

غوغل ما هي خيارات الأسهم
ديناميات الأصول والخصوم على مر الزمن في ظل ظروف مختلفة.
من عدم اليقين والمخاطر. ويمكن أيضا تعريف التمويل بأنه علم المال.
غوغل فينانس ³
ياهو المالية - تمويل الأعمال، سوق الأسهم، ونقلت، أخبار.
والبيانات والأخبار ذات الصلة لرموزك. إدارة المقتنيات الخاصة بك بكفاءة و.
إنشاء طرق عرض مخصصة باستخدام أكثر من 60 نقطة بيانات. تسجيل الدخول.
آبل 170.57 -4.44 -2.54٪: شركة آبل - ياهو المالية.
نوع الرسم البياني ومقارنة شركة أبل ضد شركات أخرى.

سعر سهم غوغل مكلف جدا بالنسبة لك؟ جرب الخيارات.
الاستثمار في الأسهم عموما يتطلب منك دفع سعر السهم، مضروبا في عدد الأسهم المشتراة. إذا أردت 100 سهم من غوغل (غوغ)، فستكلف حوالي 57،600 دولار (100 * 576 دولار). ومع ذلك، هناك طريقة بديلة تتطلب رأس مال أقل: الخيارات. ويتم ذلك عن طريق استخدام "في المال" خيارات الدعوة التي تحاكي حركة الأسهم. وأعمق في المال خيار المكالمة - بمعنى أقرب إلى دلتا هو 1 - كلما كان أفضل سعر الخيار سوف تتبع حركة السهم. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اطلع على برنامج الخيارات الأساسية التعليمي.)
وهناك 12 بورصة في الولايات المتحدة تسمح للمستثمرين بتداول الخيارات، مع مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) كونها الأكبر.
نلقي نظرة على سلسلة خيار جوجل اتخذت من ناسداك اعتبارا من 3 سبتمبر 2017. الخيار هو خيار المكالمة الأمريكية.
إذا كان لديك أفق استثماري قصير الأجل، فربما يكون من الممكن أن تنتهي صلاحية خيار الاتصال في 18 أكتوبر من عام 2017 كما هو مبين في الجدول أعلاه. يمثل كل خيار 100 سهم من غوغل. سعر الإضراب هو السعر الذي لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم. السعر الذي تدفعه ليكون هذا الخيار هو سعر قسط أو آخر سعر. كما ينخفض ​​سعر الإضراب، خيار الدعوة هو أعمق في المال ويزيد قسط أيضا. ويؤثر الحجم، أي عدد عقود الخيارات التي يتم تداولها، على انتشار العطاءات: كلما زاد حجم التداول كلما انخفض عرض الأسعار. وكلما انخفض انتشار العطاءات، كلما زاد التوفير في تكاليف المعاملات للمستثمر.
لنفترض أنك تشتري الخيار 520 ستريك غوغل بسعر الطلب 61.2 دولار، يصبح سعر التعادل ثم 581.2 $. في 3 سبتمبر من عام 2017، كان السهم يتداول عند حوالي 575 $. إذا بقيت الأسهم عند 575 دولارا حتى 18 أكتوبر من عام 2017، فإن سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 55 $ حيث أن سعر الإضراب (520 دولار) بالإضافة إلى الأقساط (55 $) سوف يساوي سعر السهم (575 دولار)، وبالتالي يلغي أي فرصة للمراجحة.
منذ دلتا الخيار هو 1، أي تغيير في سعر السهم يجب أن تتحرك سعر الخيار بنفس المقدار. على سبيل المثال، إذا انتقل سعر السهم إلى 600 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن سعر الخيار سيصبح 80 $ (600- $ 520)، مقابل ربح 18.8 $، وهو أقل ب 6.2 $ من ربح 25 $ للسهم. و 6.2 $ يمثل القيمة الزمنية للخيار الذي من شأنه أن تتحلل في نهاية المطاف إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية.
خيارات توفر فرصة شراء & أمب؛ حماية.
ميزة أخرى للاستثمار في غوغل أو أي شركة أخرى باستخدام الخيارات هي خيار الحماية يحمل إذا انخفض السهم بشكل حاد. حقيقة أنك لا تملك الأسهم ولكن فقط خيار لشراء الأسهم بسعر معين يحميك إذا كان السهم يأخذ يغرق. هذا لأنك سوف تفقد فقط القسط المدفوع للخيار بدلا من القيمة الفعلية للسهم. لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من غوغل وأنها تنخفض بشدة من 575 دولارا إلى 100 دولار. ويمثل ذلك خسارة قدرها 500 47 دولار. ولكن إذا كنت تملك خيار الاتصال من 100 سهم من جوجل سوف تفقد فقط قسط المدفوعة. إذا دفعت 61،2 دولارا أمريكيا للسهم لخيار اتصال من 100 سهم من غوغل، فستفقد 6،120 دولارا فقط مقابل 47،500 دولار أمريكي.
والخيارات الأطول أجلا هي أكثر سيولة نسبيا من الخيارات القصيرة الأجل، وبالتالي فإن تكاليف المعاملات في شكل انتشار العطاءات ستكون أعلى. ويبين الشكل 2 عدد الصفقات لخيارات الدعوة تنتهي في يونيو 2018 هي أقل مما كانت عليه في نهاية مارس 2018، وهو أقل من انتهاء 2017 أكتوبر. وبالتالي، يصبح من المكلف جدا وصعبة للاستثمار في الأسهم باستخدام خيارات على المدى الطويل. ويتمثل أحد البدائل في طرح الخيارات عند انتهاء كل فترة، ولكن من شأن ذلك أيضا أن يزيد من تكاليف المعاملات في شكل رسوم وساطة أعلى.
بالنسبة لبعض الشركات والأوراق المالية الأخرى، وهناك أيضا خيارات مصغرة التي هي الكامنة وراء 10 أسهم بدلا من 100. وهذا مفيد للمستثمرين الأصغر والتحوط الكثير الغريب من مخزون معين، أي ليس في مضاعفات 100. وللأسف، فإن حجم في هذه الخيارات ليست عالية وخيارات مصغرة ليست شائعة مثل الخيارات العادية.
استخدام الخيارات هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحصول على التعرض لأوراق المالية دون المخاطرة الكثير من رأس المال، ولا تزال محمية على الجانب السلبي. وأحد العوائق الرئيسية هي سيولة عقد الخيار نفسه. إذا كنت مستثمرا مهتما بالاستثمار في شركات ذات سعر أسهم مرتفع (مثل أمازون (أمزن) أو تسلا (تسلا) أو غوغل) دون ربط رأس المال كثيرا، فقد تكون الخيارات هي الإجابة الصحيحة لك.

Описание.
أسعار خيارات المسار وسلسلة الخيارات للأسهم والمؤشرات من بورصة ناسداك، بورصة نيويورك (نيس)، S & أمب؛ P الخ.
* سهلة الاستخدام ومفصلة وظيفة سلسلة الخيار للبرامج النصية الفردية.
* تقديم الدعم لمختلف تواريخ انتهاء الصلاحية.
* القدرة على البحث وإضافة الأسهم، فهارس في قائمتك.
* يتم عرض كامل الأوراق المالية / مؤشر تفاصيل مع الرسوم البيانية.
* تقديم الدعم اليومي والأسبوعي والشهري والسنوي الرسوم البيانية كامل الشاشة.
* قائمة للتخصيص مع القدرة على إزالة، إضافة، إعادة ترتيب الأسهم / المؤشرات.
* تقديم الدعم للأخبار المتعلقة الأسهم.
* الأمثل تماما لعرض الكمبيوتر اللوحي.
Цены опционов трек и вариант цепи для акций и индексов из ناسداك، Нью-Йоркской фондовой бирже (نيس)، S & أمب؛ P и т. д.
* Простота в использовании и функциональность подробная цепь вариант для отдельных сценариев.
* Поддержка различных сроков действия.
* Возможность поиска и добавьте на акции، индексы в списке.
* Полная информация акции / индекса отображается с графиками.
* Поддержка ежедневные، еженедельные، ежемесячные и ежегодные полные графики экран.
* Настраиваемый список с возможностью удалять، добавлять، изменять порядок акции / индексов.

تمويل قوقل.
جلب معلومات الأوراق المالية الحالية أو التاريخية من غوغل فينانس.
استخدام العينة.
غوغلفينانس ("غوغ"، "برايس"، ديت (2017،1،1)، ديت (2017،12،31)، "دايلي")
غوغلفينانس (تيكر، [سمة]، [start_date]، [end_date | num_days]، [إنتيرفال])
شريط - رمز شريط الأمن للنظر فيها.
سمة - [اختياري - "السعر" بشكل افتراضي] - السمة لجلب حول شريط من غوغل المالية. هذا مطلوب إذا تم تحديد تاريخ.
السمة هي واحدة من البيانات التالية في الوقت الحقيقي:
"السعر" - اقتباس السعر في الوقت الحقيقي، تأخر تصل إلى 20 دقيقة.
"برايسوبين" - السعر كما في السوق مفتوحة.
"عالية" - ارتفاع سعر اليوم الحالي.
"منخفض" - السعر المنخفض اليوم الحالي.
"حجم" - حجم التداول في اليوم الحالي.
"ماركيكاب" - القيمة السوقية للسهم.
"تراديتيمي" - وقت آخر التجارة.
"داتاديلاي" - إلى أي مدى تأخر البيانات في الوقت الحقيقي.
"فولومافغ" - متوسط ​​حجم التداول اليومي.
"بي" - نسبة السعر / الأرباح.
"إبس" - العائد للسهم الواحد.
"high52" - أعلى سعر في 52 أسبوعا.
"low52" - السعر المنخفض لمدة 52 أسبوعا.
"تغيير" - تغير السعر منذ إغلاق يوم التداول السابق.
"بيتا" - قيمة بيتا.
"تشانجكت" - النسبة المئوية للتغير في السعر منذ إغلاق يوم التداول السابق.
"كلوزيست" - سعر إغلاق اليوم السابق.
"أسهم" - عدد الأسهم القائمة.
"العملة" - العملة التي يتم فيها تسعير الورقة المالية.
السمة هي إحدى البيانات التالية للبيانات التاريخية:
"فتح" - سعر الافتتاح للتاريخ المحدد (ق).
"كلوز" - سعر الإغلاق للتاريخ المحدد.
"عالية" - السعر المرتفع للتاريخ المحدد (ق).
"منخفض" - السعر المنخفض للتاريخ المحدد (ق).
"وحدة التخزين" - حجم للتاريخ المحدد (ق).
"جميع" - كل ما سبق.
السمة هي واحدة من البيانات التالية لصناديق الاستثمار المشترك:
"كلوزيست" - سعر إغلاق اليوم السابق.
"التاريخ" - التاريخ الذي تم فيه الإبلاغ عن صافي قيمة الأصول.
"ريتورنتد" - عودة إلى تاريخه.
"نيتاسيتس" - صافي الأصول.
"التغيير" - التغير في صافي قيمة الأصول التي تم الإبلاغ عنها مؤخرا والأخرى التي سبقتها مباشرة.
"تشانجكت" - النسبة المئوية للتغير في صافي قيمة الأصول.
"غيلبكت" - العائد على التوزيع، ومجموع توزيعات الدخل السابقة لمدة 12 شهرا (أرباح الأسهم ودفعات فوائد الدخل الثابت) وصافي أرباح قيمة الأصول مقسوما على صافي قيمة أصول الشهر السابق.
"ريتورنداي" - يوم واحد إجمالي العائد.
"return1" - أسبوع واحد إجمالي العائد.
"return4" - إجمالي العائد لمدة أربعة أسابيع.
"return13" - ثلاثة عشر أسبوعا العائد الإجمالي.
"return52" - اثنان وخمسون أسبوعا (سنويا) إجمالي العائد.
"العائد 156" - 156 أسبوعا (3 سنوات) إجمالي العائد.
"return260" - 260 أسبوعا (5 سنوات) إجمالي العائد.
"إنكومديفيدند" - مبلغ التوزيع النقدي الأخير.
"إنكومديفيدنديت" - تاريخ آخر توزيع نقدي.
"كابيتالغين" - مبلغ آخر توزيع أرباح رأس المال.
"مورنينغستاراتينغ" - تصنيف "نجمة" مورنينغستار.
"إكسنسيراتيو" - نسبة حساب الصندوق.
start_date - [اختياري] - تاريخ البدء عند جلب البيانات السابقة.
إذا تم تحديد start_date ولكن end_date | num_days لا يتم إرجاع بيانات يوم واحد فقط.
end_date | num_days - [اختياري] - تاريخ الانتهاء عند جلب البيانات السابقة، أو عدد الأيام من start_date التي ستتم إعادة البيانات إليها.
الفاصل الزمني - [اختياري] - وتيرة البيانات التي تم إرجاعها؛ إما "دايلي" أو "ويكلي".
يمكن بدلا من ذلك تحديد الفاصل الزمني 1 أو 7. القيم الرقمية الأخرى غير مسموح بها.
يجب أن تكون جميع المعلمات محاطة بعلامات اقتباس أو أن تكون إشارة إلى الخلايا التي تحتوي على نص، إلا إذا تم تحديد الفاصل الزمني كرقم وعندما يتم تعيين end_date | num_days كمجموعة من الأيام.
سيتم إرجاع نتائج الوقت الفعلي كقيمة داخل خلية واحدة. سيتم عرض البيانات التاريخية، حتى ليوم واحد، كمصفوفة موسعة مع رؤوس الأعمدة.
قد لا تسفر بعض السمات عن نتائج لجميع الرموز.
تتوفر خدمة غوغلفينانس باللغة الإنجليزية فقط ولا تدعم معظم التبادلات الدولية.
استرداد معلومات السوق من غوغل فينانس.
في ما يلي قائمة بالسمات الشائعة.
استرداد معلومات السوق السابقة استنادا إلى التواريخ المحددة من غوغل فينانس.
وفيما يلي قائمة بالسمات المشتركة لصناديق الاستثمار المشترك.
يخلق مخطط داخل الخلية لعرض اتجاه صرف العملة خلال آخر 30 يوما، وذلك باستخدام عوائد النتيجة الاسترجاع من قبل جوغليفينانس.
ماري هو محرر مستندات & أمب؛ خبير دريف ومؤلف صفحة المساعدة هذه. ترك تعليقاتها أدناه حول الصفحة.

No comments:

Post a Comment