Thursday 22 February 2018

استراتيجيات التداول احتمال عالية بدف مارسيل الارتباط


الأسهم الحرة كتب التداول.
تحميل مجاني من الكتب التجارية (الكتب في قوات الدفاع الشعبي) يوم التداول، سوينغ التداول، التحليل الفني، التحليل الأساسي وإدارة الأموال. يتم تخزين نفس المحتوى أيضا هنا: سكيدو / ترادينغبوكسكولكتيون.
الخميس 31 ديسمبر 2009.
[الكتاب الاليكتروني تحميل 11] عالية الاحتمال التداول.
7 تعليقات:
هذا ليس كتاب مارسيل لينك. هذا كتاب من روبرت مينر.
مرحبا لقد قرأت مقالتك مثيرة جدا للاهتمام ومليئة بالأشياء التي يمكن أن تلهم حياتي، وبلوق بلدي شكرا.
بيري كوفمان نظام التداول الجديد والأساليب.
هذا هو كتاب لائق. مبتدئ إلى مستوى متوسط، أود أن أقول.
هذا هو لائق جدا ومثيرة للاهتمام الكتاب. مفيدة جدا جدا.
شكرا لك على تبادل المعلومات القيمة. مشاركة لطيفة. استمتعت بقراءة هذا المنشور. بلوق كله هو لطيف جدا وجدت بعض الأشياء الجيدة ومعلومات جيدة هنا شكرا .. أيضا زيارة صفحتي تحميل الكتب الإلكترونية مجانا.
دعوة المكالمة: بيع بنك نيفتي في المستقبل أدناه 18495 تغ-18470/18330/18250 SL - 18570 (CMP - 18498).

ارتفاع احتمال التداول كتاب من قبل مارسيل لينك.
حصة هذا المنصب "ارتفاع احتمال التداول كتاب من قبل مارسيل لينك"
هل أنت على استعداد لقضاء 2-5 سنوات تعلم الفن الناجح للتجارة؟ بعد تلك 2-5 سنوات من العمل الدؤوب والصبر، هل أنت مستعد أن يخسر على 50٪ من الصفقات الخاصة بك؟
هذا هو ما يبدو الطريق إلى التداول الناجح لتلك التي سافرت الطريق الصخري للتجارة، مثل مارسيل لينك، الذي كتب عالية الاحتمال كتاب التداول الاحتمالية.
& # 8216؛ لماذا يكسب عدد قليل من التجار مرارا وتكرارا المال في حين تفقد الجماهير؟ ما الذي يفعله التجار السيئون الذي يتفادىه التجار الجيدون، وماذا يفعل التجار الفائزون ذلك؟ طوال هذا الكتاب، سوف أذكر بالتفصيل كيف يتصرف التجار الناجحون بشكل مختلف و باستمرار كسب المال من خلال جعل الصفقات احتمال كبير وتجنب المزالق المشتركة & # 8230؛ & # 8217؛ & # 8211؛ من مقدمة.
مارسيل لينك هو تداول حقيقي الصناديق الحقيقية ولديه طريقة بسيطة، وصولا الى الارض من شرح ذلك.
سوف يستفيد المتداولون الجدد بشكل كبير من تعاليم مارسيل لينكس. يمكن للتجار الأكبر سنا أن يلتقطوا الكثير من شذرات الذهب التي يرشها في كتابه.
مع مئات من الكتب التجارية ضرب أرفف الكتب عاما بعد عام، ليس هناك الكثير التي تقف أمام اختبار الزمن ويمكن أن تكون المسمى & # 8216؛ الكلاسيكية & # 8217؛. وقد قام مارسيل لينك بتسليم ما سماه العديد من التجار الذين يتداولون كتابا تجاريا كلاسيكيا.
أسلوب كتابة مارسيل لينك واضح، ويتضمن العديد من الحكايات المسلية والتعليمية التي يمكن للمتداولين أن يتصلوا بها. العديد من هذه القصص تأتي من تجاربه في وقت مبكر الخبرات كما معلمه التجارة ساعده على طول الطريق.
سوف تحصل واضحة على حافة التداول الخاص بك.
سوف عالية الاحتمال التداول تمكنك من أن تكون واضحة جدا على حافة التداول الخاص بك قبل وضع التجارة المقبلة، وضمان احتمالات في صالحك.
وعلاوة على ذلك، التداول لا يذهب دائما في صالحنا، وليس من ذلك بكثير الخسائر التي تسبب المشكلة، ولكن كيف نتعامل معهم أن يتحرك بنا إلى الأمام أو يسقط لنا إلى أسفل.
ويغطي تداول الاحتمالات العالية المكونات الأساسية للتداول الناجح (ومن ثم بعض) مثل:
وضع أهداف تداول واقعية التحليل الفني - التداول باستخدام المؤشرات وأنماط الرسم البياني والكسر والانعكاسات إشارات اختبار السوق من أجل التحسين المستمر لتوقيت نقاط الدخول والخروج إنشاء خطة تداول صلبة الصخور باكتستينغ نظام التداول الخاص بك قبل القفز بندقية كيف تصبح منضبطة تاجر الجانب الداخلي من التداول.
هل تحب التداول مع مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية؟
إذا كنت تحب التداول مع مؤشرات التذبذب ثم سوف تحب مارسيل & # 8217؛ ق وجهة نظر حول كيفية استخدامها.
على وجه الخصوص، إذا قمت بتطبيق مؤشر ستوكاستيك على جميع المخططات الخاصة بك، ثم قراءة الفصل 7. مارسيل الآن يغطي فقط كيفية استخدام مؤشرات التذبذب بنجاح، لكنه يغطي ست طرق مختلفة لاستخدام مؤشر ستوكاستيك.
ثم يقدم 5 طرق مختلفة لاستخدام مؤشر القوة النسبية وتطبيقه على أنظمة التداول الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر أحصل على خطأ. إنه لا يقترح عليك استخدام كليهما، حيث إنهما يبحثان في معلومات مشابهة جدا.
ستلاحظ في الرسم البياني أعلاه، كل من مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك تم تطبيقها، لكنها متطابقة تقريبا في ما تظهر.
ثم ينتهي مارسيل من الفصل السابع مع كيفية استخدام ماسد في أنظمة التداول الخاصة بك. لديه 5 طرق أخرى لتعظيم ماكد عند تداول الأسواق.
ما يقف مارسيل من العديد من الآخرين هو عمق فهمه. ليس لديك أي شك على الإطلاق مارسيل لم تستخدم هذه المؤشرات فقط، ولكن تطبيقها جميعا في الوقت الحقيقي مع رأس المال التجاري الحقيقي.
كيفية اكتشاف إشارة أقوى في السوق & # 8211؛ الاختلافات.
الاختلاف هو إشارة قوية للغاية.
يحدث الاختلاف عندما يكون السوق الذي تتداوله يحقق ارتفاعات جديدة ولكن مذبذب (مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية) يتحرك أقل.
يمكنك أن ترى في المخطط المميز للمؤشر S & أمب؛ P500 أدناه. ارتفع مؤشر S & أمب؛ P500 مرتفعا، ولكن مؤشر ستوكاستيك حقق أعلى مستوى. هذا هو الاختلاف الهبوطي.
وأنا أكتب هذا الاستعراض، لاحظت مجرد تباين صعودي مباشرة بعد الاختلاف الهبوطي. ستلاحظ انخفاض أدنى على الرسم البياني ولكن مؤشر ستوكاستيك جعل منخفضة أعلى. هناك لديك تباعد صاعد في العمل.
مارسيل لينك لديه قسم كامل عن التداول مع الاختلافات.
تصبح تاجر أفضل.
في نهاية كل فصل، مارسيل يسلط الضوء على ما يلزم لتصبح تاجر أفضل. ويستعرض كيف يمكنك استخدام المهارات التي علمتك فقط في استراتيجية التداول الخاصة بك.
اعتمادا على ما هو يغطي، وقال انه سوف الخطوط العريضة للأخطاء الناس جعل باستخدام تلك الأدوات. بالإضافة إلى انه سوف تظهر لك طرق احتمال عالية لاستخدامها أو كيفية الاستفادة القصوى من المهارات الجديدة.
الطريقة الذكية لمراجعة الكتاب هو نفض الغبار إلى الجزء الخلفي من كل فصل. هنا يمكنك مراجعة مارسيل & # 8217؛ ق قائمة النقاط من عناصر العمل.
اقرأ روابط مارسيل لينكس عالية الاحتمالات مرة واحدة في السنة.
بالنسبة للمتداولين النشطين الجادين (تجار الأسهم، تجار عقود الفروقات، تجار العقود الآجلة، تجار الفوركس أو تجار الخيارات)، يجب قراءة القراءة العالية على الأقل مرة واحدة في السنة أثناء تطوير مهارات التداول الخاصة بك.
كما تصبح تاجر أفضل، والكتاب يأخذ على شعور جديد تماما، وسوف تكسب أنت حسنات أكثر من ذلك بكثير من قراءتها بشكل منتظم.
ما سوف تجد أكثر منعش عن هذا الكتاب هو عدم وجود الضجيج والوعود تضخم من كيف الغنية سوف تصبح.
بدلا من ذلك، مارسيل لينك الوثائق ما يلزم لتصبح مريضا وتاجر مربحة باستمرار.
إضافة مارسيل لينك عالية الاحتمالات التداول إلى رف الكتب التجارية الخاصة بك. قراءتها والأهم من ذلك تنفيذ الاستراتيجيات والعقليات الرئيسية التي العديد من التجار الفوز عرض.
حصة هذا المنصب "ارتفاع احتمال التداول كتاب من قبل مارسيل لينك"
7 نصائح التداول كفد.
من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

عالية الاحتمالات التداول - مارسيل لينك.
طوال هذا الكتاب سوف أعطي العديد من الأمثلة الشخصية، فضلا عن أمثلة على التجار الذين عرفت من هم على حد سواء جيدة والتجار السيئة.
لقد عرفت التجار الذين بدأوا بشكل رهيب ولكن كانوا قادرين على تحويل حولها والعديد من الذين لم يتعلموا أبدا. سأستخدم هذه الأمثلة للمساعدة في الحصول على وجهة نظري في التأكيد على ما يجب القيام به وما لا يجب القيام به.
إنني أحمي هويات هذه الشعوب لإبقاء بعضهم محرجا. أنا لست فخورة جدا أن أقول أنني كنت تاجر فظيع، وأنا بالتفصيل كل ما عندي من عادات خاسرة وكذلك تلك التي رأيتها في الآخرين على طول الطريق.
كان لدي دائما شعور كبير من اتجاه السوق، ولكن كان هناك الكثير من القضايا الأخرى التي أبقتني من النجاح. مرة واحدة كنت قادرا على التغلب على نقاط الضعف هذه، وتعلم كيفية التجارة.
تسوية حقل التشغيل.
زيادة فرصك مع متعددة.
جعل الصفقات احتمال عالية.
خطة التداول وخطة اللعبة.
A قليلا عن باكتستينغ.
استخدام خطة إدارة الأموال.
وضع معايير المخاطر ووضع خطة إدارة الأموال.
الانضباط: مفتاح النجاح.
مخاطر أوفيرترادينغ.
الجانب الداخلي للتجارة: حفظ العقل واضحة.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.
ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.
19 ديسمبر 2018.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

ارتفاع احتمال التداول مارسيل رابط مجانا بدف الملفات المشتركة:
هنا يمكنك تحميل ارتفاع احتمال التداول مارسيل رابط مجانا بدف الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار ارتفاع احتمال التداول مارسيل رابط مجانا بدف ملف المضيف الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب لتحميل رابط لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.
ارتفاع احتمال التداول مارسيل رابط مجانا pdf. rar [النسخة الكاملة]
هاي بروبابيليتي ترادينغ مارسيل Link. pdf.
هاي بروبابيليتي ترادينغ - مارسيل Link. pdf.
استراتيجيات التداول احتمال عالية مجانا.
مارسيل لينك - high probability trading. pdf.
مارسيل لينك - high probability trading. pdf.
Marcel Link High Probability Trading. pdf.
مارسيل الارتباط ارتفاع احتمال التداول.
إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تحميل هاي بروبابيليتي ترادينغ - مارسيل Link. pdf استضافت في 4shared 14.53 مب، استراتيجيات التداول احتمال عالية مجانا استضافت على ميديافاير (617 كب)، مارسيل لينك - هاي بروبابيليتي trading. pdf استضافت على ميديافاير 14.53 مب، مارسيل لينك - ارتفاع احتمال التداول. pdf استضافت على ميديافاير 14.53 مب، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!
إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على ارتفاع احتمال التداول مارسيل رابط مجانا بدف على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!
إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.
هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!
إذا وجدت أن أي من الملفات عالية الاحتمال-التداول-مارسيل-الارتباط-بدف أعلاه قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.
حصة على الشبكات الاجتماعية.
تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.
يمكنك أيضا مشاركة عالية احتمال التداول مارسيل رابط بدف مجانا أو أي ملف آخر مع المجتمع.
تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!
•No تحميل / تحميل حدود السرعة.
•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.
بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.
لم يتم العثور على الاحتمالية عالية احتمال التداول مارسيل رابط مجانا بدف رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما جديدة عالية احتمال التداول مارسيل رابط ملفات بدف مجانا سيتم العثور عليها.
يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.
كيفية تحميل ارتفاع احتمال التداول مارسيل رابط مجانا ملف بدف إلى الجهاز الخاص بي؟
1. انقر فوق زر تحميل ملف أو نسخ عالية احتمال التداول مارسيل رابط مجانا بدف ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو الحرة عالية احتمال التداول مارسيل رابط مجانا بدف تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى تحميل زر سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! ارتفاع احتمال التداول مارسيل رابط مجانا بدف تحميل سيبدأ.
حول ترادنلواد.
ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!

استراتيجيات تداول عالية الاحتمال بدف مارسيل لينك
قائمة الأسعار: $ 39.95.
أنت توفر: $ 13.58؛ 34٪
التوفر: على النظام، عادة السفن في 3-7 أيام عمل.
تقييمات القارئ: (0 تعليقات)
>>> انقر هنا لتقييم أو مراجعة هذا العنصر.
مراجعة التعليقات؟ انقر هنا.
الناشر: مغراو هيل.
نوع: كتاب - الغلاف الصلب.
تاريخ النشر: 4/1/2003.
من قبل المسنين، ألكسندر. إلدر، إلدر؛ ألكسندر، إلدر،
من قبل ثومسيت، مايكل C .؛ دروك، جرف منحدر صخري.
"الهدف هو تعليم جميع التجار للتفكير في عقلية التاجر الناجح".
في حين أن التداول الناجح يتطلب مهارة ومعرفة هائلة، فإنه يبدأ وينتهي بالعقلية. ما الذي يعتقده التجار الاستثنائيون عندما يشترون مخزونات جودة وينخفض ​​السعر فورا؟ كيف يحافظون على تجارة سيئة واحدة من تدمير ثقتهم - والتمويل؟ ماذا يعرفون أن بقية منا لا؟
"بعض الصفقات لا تستحق المخاطرة ويجب ألا يتم أبدا".
ارتفاع الاحتمالات التداول يظهر لك كيفية التجارة فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحك. من وصف البرامج والمعدات تاجر استثنائي يحتاج إلى إشارات احتمال عالية إما أن أعلى أو أسفل تم التوصل إليها، هو الدليل الأكثر اكتمالا اليوم للتفكير مثل تاجر استثنائي - كل يوم، على كل التجارة.
"انها ليست جيدة كيف كنت في شيء واحد، ولكنها تتويجا لكل جانب من جوانب التداول التي تجعل واحدة ناجحة".
قبل أن يصبح تاجر ناجحا، قضى مارسيل لينك سنوات من الخوض من نظام إلى آخر، وذلك باستخدام التجربة والخطأ لمعرفة ما نجح وما لم يفعل، ولماذا. في التداول عالية الاحتمالات، لينك يكشف عن الخطوات التي اتخذها لتصبح متسقة، المريض، والفوز التاجر - من خلال تعلم ما لمشاهدة ل، ما لمشاهدة، وماذا تفعل لجعل كل تجارة التجارة احتمال كبير.
"لماذا يتقاضى عدد قليل من التجار مرارا وتكرارا المال في حين تخسر الجماهير، ما الذي يفعله التجار السيئون الذي يتفادىه التجار الجيدون، وماذا يفعل المتداولون الفائزون ذلك؟ طوال هذا الكتاب سأفصل كيف يتصرف المتداولون الناجحون بشكل مختلف وباستمرار في كسب المال من خلال جعل الصفقات احتمال كبير وتجنب المزالق المشتركة. "- من المقدمة.
في غضون 6 أشهر من بداية حياتهم المهنية كاملة من الوعد والأمل، ومعظم التجار هي حرفيا من المال والخروج من التداول. ارتفاع الاحتمال التداول يقلل من احتمال أن تضطر لدفع هذا "الرسوم الدراسية التجار"، من خلال تفصيل برنامج ثبت السوق للتجوية تلك الأشهر القليلة الأولى وتصبح تاجر مربح من البداية.
الجمع بين نظرة فاحشة بشكل فريد على واقع التداول مع الأمثلة والرسوم البيانية ودراسات الحالة بالتفصيل بالتفصيل الضربات الفعلية وغاب عن كل من التجار على المدى القصير والطويل، وهذا الدليل المباشر يناقش:
10 سمات متسقة للتاجر الناجح، وكيفية جعلها تعمل بالنسبة لك.
استراتيجيات للسيطرة على العواطف في حرارة المعركة التداول.
طرق التحليل الفني لتحديد الاتجاهات، والكسارات، والانتكاسات، وأكثر من ذلك.
الإشارات التي تم اختبارها من قبل السوق من أجل التحسين المستمر لتوقيت نقاط الدخول والخروج.
كيفية "تداول الأخبار" - وفهم متى السوق قد خصم بالفعل.
تعلم كيفية الخروج من تجارة سيئة قبل أن يؤذي لك.
أفضل المتداولين يدخلون الأسواق فقط عندما تكون الاحتمالات في صالحهم. ارتفاع الاحتمالات التداول يظهر لك كيفية معرفة الفرق بين حالات الاحتمال منخفضة وعالية، وتجارة فقط هذا الأخير. ويذهب إلى أبعد من مجرد الإشارة إلى نقاط الضعف والبقع العمياء التي تعيق معظم التجار لشرح كيف يمكن فهم هذه العيوب والتغلب عليها، وتحولت إلى ميزة كل تاجر.
في حين أنه هو كليشيه، صحيح أيضا أنه لا يوجد التجار سيئة، فقط الصفقات السيئة. دعونا ارتفاع الاحتمالات التداول تظهر لك كيفية الاعشاب الصفقات السيئة من يوم التداول الخاص بك عن طريق مساعدتك على رؤيتها قبل أن تحدث. معبأة مع الرسوم البيانية، نصائح التداول، والأسئلة التجار يجب أن يسأل أنفسهم، بالإضافة إلى أمثلة حقيقية للتجار في كل حالة السوق، وهذا الكتاب قوية تعطيك أولا المعرفة والأدوات التي تحتاجها لترويض الأسواق ثم تظهر لك كيفية مزجها بسلاسة في برنامج تجاري مخصص - واحد من شأنها أن تساعدك على الانضمام إلى صفوف التجار النخبة وزيادة احتمال نجاحك في كل التجارة.
"لماذا يكسب عدد قليل من التجار مرارا وتكرارا المال في حين تفقد الجماهير؟ ما الذي يفعله التجار السيئون الذي يتفادىه التجار الجيدون، وماذا يفعل التجار الفائزون ذلك؟ طوال هذا الكتاب سوف أذكر كيف التجار الناجحة تتصرف بشكل مختلف وبشكل مستمر كسب المال من خلال جعل الصفقات احتمال كبير وتجنب المزالق المشتركة ... "

No comments:

Post a Comment