Saturday 10 February 2018

إنستا أسعار تبادل العملات الأجنبية


معدلات تبادل العملات الأجنبية في إنستا
إذا كنت تبحث عن عرض وسيط آسيوي آسيوي قوي، ينصح لك على الأقل أن تنظر في إنستافوريكس، كما أنها واحدة من أنجح الوسطاء للخروج من روسيا (وهذا يقول الكثير عند النظر في أن ألباري و إكسنيس هي سواء الروسية أصلا). في الواقع، كان اسمه إنستافوريكس أفضل وسيط في كل من آسيا في عامي 2009 و 2018، بفوزه على بعض المنافسة صعبة إلى حد ما. لنلق نظرة على السبب:
الحد الأقصى للرافعة المالية عند 1000: 1 * لا يوجد حد أدنى للإيداع - يمكنك إيداع $ 1 إذا كنت ترغب في زيادة الفائدة مؤخرا على الهامش غير المستخدم إلى 13٪ سنويا (نعم، 13٪، زيادة من 6٪ سابقا) حسابات منفصلة (لحسابات 100،000 دولار أو المزيد) طن من المسابقات والهبات المربحة مثل النقدية والسيارات الرياضية مكافأة ترحيبية 30٪ على أول إيداعك مجموعة واسعة من الأدوات التجارية (أكثر من 300، بما في ذلك العديد من أزواج الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة كفد) حسابات خالية من المبادلة دون أي رسوم إضافية لا "معدلات مبادلة مبادلة" على الحسابات العادية غير المبادلة.
يرجى ملاحظة أن التنفيذ يمكن أن يكون بطيئا بعض الشيء في بعض الأحيان، ولكن أفضل من المتوسط. يتم التعامل مع الانسحابات بسرعة وكفاءة.
بونوس: إنستافوريكس يوفر جميع التجار مكافأة 30٪ على جميع الودائع (ليس فقط الودائع الأولية). هناك متطلبات حجم التداول قبل أي مكافآت يمكن سحبها، وأنها صارمة جدا حول أي إساءة محتملة لنظام المكافأة.
أيضا على العرض العديد من المسابقات ويوجه، مع جوائز قيمة جدا مثل السيارات الرياضية، هامرز، والنقدية.
الإفصاح عن المخاطر: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للمتاجرة والعملات الأجنبية. يرجى مراجعة جميع وثائق الإفصاح عن المخاطر بعناية قبل فتح حساب لأن هذه الأدوات المالية ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
* درجة عالية من الرافعة المالية المتاحة في تداول العملات الأجنبية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب على المستثمرين التأكد من أنهم على دراية كاملة بالفوائد والمخاطر قبل وضع أي أموال على الخط.

إنستافوركس.
إنستافوريكس وسيط مع موقعها إنستافوريكس هو جزء من مجموعة إنستافوريكس. هذه هي مجموعة من الشركات المالية والاستثمارية التي تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت. شركة إنستافوريكس هي وسيط فوركس إن. حاليا، لدينا أكثر من 500،000 الأفراد والشركات. كل يوم أكثر من 400 تاجر جديد فتح حسابات مع إنستافوريكس للاستثمار في الأسواق المالية. وهناك مجموعة شاملة من خيارات التداول والدعم التقني الفوري والخدمات الاستشارية متاحة لجميع عملائنا، بغض النظر عن رؤوس أموالهم. وتتمثل أولويتنا الاستراتيجية في تقديم خدمات كاملة النطاق وتوفير الإشراف على العملاء في كل خطوة بدءا من تسجيل حساب جديد إلى سحب أموال.
الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 تحليلات الفوركس برنامج الشركات التابعة فيب الحسابات المنفصلة نظام الفوركسكوبي فروق أسعار ثابتة خيارات الفوركس التحوط تداول الفوركس بدون انتشار جودة الخدمة إنستافوريكس الآجلة.
تقدم شركة إنستافوريكس عملائها للحصول على مكافأة الترحيب بحساب التداول. يتم إضافة مكافآت الترحيب العائمة بعد كل إيداع إلى حساب التداول من خلال أحد أنظمة الدفع المتاحة في شركة إنستافوريكس.
عملاء إنستافوريكس قادرون على استخدام نقاط مكافأة إنستافوريكس لدفع ما يصل إلى 50٪ من تكاليف مشترياتهم في متجر إنستافوريكس ذي العلامات التجارية. يتم إضافة نقاط المكافأة تلقائيا إلى جميع الحسابات الحية لكل صفقة مغلقة. يمكن للوسيط & # 8217؛ s شركاء كسب نقاط المكافأة من خلال تنفيذ عمليات في سوق العملات أو الحصول عليها من كل التجارة مغلقة من قبل الإحالات الخاصة بهم.
فوركسكوبي من قبل شركة إنستافوريكس.
يمكن للعملاء إنستافوريكس الاستفادة من فرصة غير عادية للمشاركة في نظام فوركسكوبي لا تفقد. داخل نظام تاجر الفوركس يلي الصفقات من واحد آخر في وضع الوقت الحقيقي. من أجل نسخ الصفقات تلقائيا، يحتاج المتداول للاشتراك في حساب مفضل، وضبط هذه المعلمات كنسبة من النسخ وأزواج العملات التي سيتم نسخ الصفقات وتنفيذها. إذا اتضح أن هذه التجارة مربحة، يتلقى تاجر فوركسكوبي عمولة تم تعيينها في وقت سابق لتقديم هذه الخدمة للمتابع.
أدوات تداول العملات الأجنبية.
شركة إنستافوريكس يمنحك الفرصة للعمل مع 107 أزواج العملات، 200 عقود الفروقات على الأسهم الأمريكية والمعاملات على الذهب، وأيضا يجعل خدمات وسيط إن. نحن نقدم فروق تنافسية وفعالة لكل أداة التداول من أجل خلق ظروف تجارية مريحة لعملائنا.
نحن نقدم التجار فرصة للعمل في السوق النقدية بغض النظر عن حجم رأس المال. يمكنك ببساطة اختيار ظروف العمل الأكثر ملاءمة التي تناسب الودائع الخاصة بك والبدء في التداول على الفوركس. يمكنك أن تبدأ العمل مع وديعة من أي حجم - 10 $ أو 100،000 $ - زيادة تدريجيا من أجل تمرير إلى استثمارات أكبر لتحقيق ربح جيد. بدأ معظم عملائنا مع إيداع 10 $، وتطورت إلى التجار المهنية مع الآلاف من الدولارات. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه!
يمكنك اختيار أي رافعة مالية من 1: 1 حتى 1: 1000 اعتمادا على استراتيجية إدارة المخاطر التي تستخدمها عند التداول. يجب أن يكون تاجر طويل الأجل الذي يلتزم المحافظة عندما يتعلق الأمر بإدارة رأس المال، ثم الرافعة المالية 1: 100 هو لك. ولكن إذا كنت نوع العدوانية من تاجر النهار، ثم رافعة مالية 1: 1000 قد تصبح أداة الربح التي لا يمكن تعويضها.
وقد أطلقت شركة إنستافوريكس مجلس الوزراء الخيار التجارة، وقسم في مجلس الوزراء العميل. ينطوي تداول الخيارات على عقود تشغيل تسفر عن ربح ثابت مع مخاطر محدودة يحددها التاجر.
ما هو العقد الآجل أو مجرد مستقبل؟ والمستقبل عبارة عن أداة مالية مشتقة، وعقد قياسي فوري لتبادل العملات لبيع أو شراء أصل أساسي، عندما يتفق الطرفان (البائع والمشتري) على السعر وتاريخ التسليم فقط. وقد تم تصميم العقود الآجلة لتقليل المخاطر بالنسبة لمالك الأصول الأساسية.
تداول العملات الأجنبية دون انتشار.
توفر شركة إنستافوريكس فرصا كبيرة لعملائها. أنت لا تحتاج إلى انتشار للعمل في سوق المال بعد الآن! وهذا يعطي كل من التجار الجدد والمهنيين المزيد من الاحتمالات! دون انتشار، عملية التداول هو أسهل للنظر بصريا، والتحليل الفني هو أكثر فعالية لاتخاذ القرارات.
نحن لا زيادة انتشار عندما يتم الافراج عن الأخبار، وهذا هو السبب التجار لدينا يمكن أن يكون على يقين تماما أن المسامير المفاجئة لن يسبب لهم أرباحا غير مستقرة.
أفضل المبادلات بين الشركات الأخرى.
تقدم شركة إنستافوريكس المقايضات الأكثر تنافسية، بعد التخلي عن النظام القياسي لتحقيق الربح مع انتشار ضد العميل. الشركة لا تأخذ أي عمولة للمقايضة، ونتيجة لذلك، العميل لا يبالغ في الحفاظ على الصفقات مفتوحة لأكثر من عدة ساعات & # 8211؛ في الحالات التي لا تزال فيها المراكز المفتوحة مفتوحة على أداة العملة في منتصف الليل.
أما الحسابات الخالية من المبادلة فهي مصممة لأولئك الذين لا تعتبر نظمهم التجارية المبادلات، أو التي تمنعهم المعتقدات الدينية من استخدام المقايضات. وفي هذا الصدد، تسمى الحسابات الخالية من المبادلة أيضا الحسابات الإسلامية. عندما تقوم بالتغيير إلى حساب بدون مبادلة، تبقى شروط التداول لحسابات ستاندرد أو يوريكا كما هي.
يتم احتساب فائدة سنوية بنسبة 5٪ على جميع أنواع الحسابات. يتم احتساب الفائدة على الأموال غير المتعثرة في الصفقات. عملاء إنستافوريكس لا داعي للقلق من أن أرباحهم سوف تنخفض بسبب التضخم. شركة إنستافوريكس تدفع فائدة سنوية 5٪ لعملائها في نهاية كل شهر!
خدمة حسابات بم في شركة إنستافوريكس هي أداة للاستثمار الجماعي في مشاريع تقديم خدمات الاستثمار. يمكن لكل عميل من شركة إنستافوريكس قبول الاستثمارات من التجار الآخرين أو استثمار الأموال في حساب شخص آخر وتصبح صاحب سهم في هذا الحساب.
كل شريك من إنستافوريكس لديه فرصة لإرسال طلب لبرنامج فيب التابعة لها وكسب مزايا إضافية مقارنة مع برنامج التابعة لها. وتشمل امتيازات الشركة عمولة أعلى تصل إلى 2 نقطة لكل نهج تجاري والفردي لصاحب الحساب.
شركة إنستافوريكس توفر لعملائها فرصة فريدة لتصبح عضوا كامل العضوية في النادي الحصري من وسيط إنستافوريكس الدولي على الانترنت. العضوية في نادي إنستافوريكس يعني مجموعة من الخيارات المميزة؛ واحدة من الفرص الرئيسية هو الحصول على مكافآت خاصة لكل إيداع على حساب التداول.
في ظل ظروف الأزمة العالمية الحالية، فقط فوركس يسمح التحوط المخاطر التجارية المتعلقة تقلبات أسعار كبيرة. شركة إنستافوريكس هي واحدة من الشركات القليلة التي تقدم لعملائها استشارات حول التحوط وبرنامج يهدف إلى تحوط الأصول.
تغطي المواد فوركس تف أحدث الأحداث والاتجاهات والعديد من الجوانب الأخرى من الفوركس. مشاهدته، كنت متأكدا من أن تتبع الأخبار الطازجة المتعلقة حركة أسعار العملات ويكون على بينة من تأثير قد يكون على أزواج العملات في المستقبل.
لدينا المتخصصين تقديم الدعم الفني للعملاء 24/7. حتى إذا كنت تستخدم حساب تجريبي، يمكنك الاعتماد على مشورة الخبراء والحصول على إجابات لجميع الأسئلة التي قد تكون لديكم، حتى تصبح من ذوي الخبرة الكافية لبدء العمل على حساب حقيقي. الهدف الرئيسي من خدمة دعم العملاء لدينا هو التأدب والفعالية عند التعامل مع العملاء.
تحليلات الفوركس هو أداة لا غنى عنها للتداول الفعال لكثير من المشاركين في السوق. مع معلومات تحليلية عالية الجودة والتنبؤات المهنية لمزيد من حركة السوق في متناول اليد، وسوف تكون دائما على رأس اتجاهات السوق الطازجة.
يمكن لكل عميل شركة تحميل منصة متنقلة، منصة على شبكة الإنترنت، منصة ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 منصات. وتجدر الإشارة إلى أن إنستافوريكس هي الشركة الأولى في العالم التي أطلقت حسابات التداول المباشر MT5.
تقدم شركة إنستافوريكس خدمة فريدة لعملائها & # 8211؛ وحسابات منفصلة توفر حماية لرأس مالها من مخاطر أي حالات قوة كبرى تتعلق بنشاط الشركة. بالمعنى المقبول عموما، مصطلح & # 8220؛ فصل الحساب & # 8221؛ يعني تخزين أموال العملاء بشكل منفصل عن أموال الشركة.
شركة إنستافوريكس يحمل بانتظام مسابقات وحملات مختلفة لعملائها مع صندوق الجائزة السنوية لأكثر من 500،000 $. وبالتالي، فإن الجائزة تجمع الشركة يتزايد باستمرار. في الوقت الحاضر، يمكن لكل مالك حساب التداول مع شركة إنستافوريكس المشاركة في المسابقات الشهرية والأسبوعية والحصول على جزء من بركة الجائزة. نحن سنويا ترتيب السحب من جائزة مثيرة للإعجاب في الواقع - السيارات (2018 - هامر H3، 2018 - لوتس إليز، 2018 - لوتس إيفورا، 2018 - بورش كاين).
بيانات المتصل.
الشركة: مجموعة شركات إنستافوريكس في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2007 الموقع المنطقة: في جميع أنحاء العالم العنوان: أوفيس 510، بيلد. 30، تيترالنايا ستريتكالينينغراد، كالينينغراد ريجيون 236006، روسيا الهاتف: +7 (812) 4580351 الهاتف المحمول: +7 (499) 7042343.
أرسل لصديق.
احصل على الاتجاهات.
الترقيات.
للحصول على المكافأة، تسجيل حساب حقيقي واستكمال نموذج الطلب. ومع ذلك، إذا كنت قد حصلت بالفعل على مكافآت أخرى لهذا الحساب (مكافأة ثابتة، مكافأة 25٪ أو مكافأة 30٪)، لن يتم إضافة مكافأة 55٪.
هل تريد المطالبة بهذا الإعلان؟
من المهم أن تفهم المحتوى الذي أنشأه المستخدمون وشروط حقوق الطبع والنشر. يرجى تخصيص بعض الوقت لمراجعة هذه البنود بعناية. إذا كنت تعتقد بشكل معقول أن المواد على موقع فا يحتوي على المحتوى الذي ينتهك هذه القواعد، وملء وتقديم نموذج المطالبة أدناه. يرجى ملاحظة أنك قد تكون مسؤولا عن الأضرار، بما في ذلك التكاليف وأتعاب المحاماة، بموجب القانون إذا كنت تدرك على نحو مادي على نحو ملموس أن المواد على الموقع ينتهك حقوقك أو أي حقوق أخرى.
ابقى على تواصل.
الاشتراك في العروض الخاصة:
جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على علم بالمخاطر وتكون مستعدة لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي إعلانات أو آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع من قبل فوركسادفيرتس أو موظفيها أو شركائها أو المساهمين فيها كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فوركسادفيرتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

Калькулятор трейдера.
Ціна пункту по валютних парах розраховується، виходячи з поточного курсу валютної пари.
Зверніть увагу، 1 лот компанії إنستافوريكس дорівнює 10000 أوسد.
Нижче наведені формули для розрахунку вартості пункту по валютних парах і كفد:
Розрахунок вартості для 1 пункту (1 بيبس):
1. زس / أوسد c. п. = 1 * (обсяг угоди) 2. أوسد / زس c. п. = 1 / (أوسد / زس) * (обсяг угоди) Для أوسد / جبي c. п. = 100 / (أوسد / جبي) * (обсяг угоди) Для أوسد / روب و ور / روب c. п. = 10 / (أوسد / روب) * (обсяг угоди) 3. آا / بب c. п. = (آا / أوسد) / (آا / بب) * (обсяг угоди)
Розрахунок вартості пункту в كفد:
с. п. = обсяг * розмір контракту * мінімальна зміна ціни.
Чому إنستافوريكس використовує лот 10000 замість стандартного 100000؟
إنستا فافوريكس إنستافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فافوريكس إنستا فوريكس إنك فوريكس فكس فوركس: مايكرو فوركس، ميني فوركس، ستاندرد فوركس. Для того، щоб зробити можливою таку технологію، був введений нестадартний розмір лота 10000، який при операції на 0.01 лота дає ціну пункту 0.01 USD، тобто абсолютний мінімум، який дозволяє власникам рахунків до 5000-10000 максимально контролювати свої ризики. У той же час، розмір лота в 10000، робить зручними розрахунки вартості пункту при відкритті угод.
إنشاء حساب في فيسبوك: شراء في نهاية المطاف 0.01 إنستافوريكس-лота = Ціна пункту 0.01 أوسد.
Угода 0.1 إنستافوريكس-лота = Ціна пункту 0.1 أوسد.
Угода 1 إنستافوريكس-лот = Ціна пункту 1 أوسد.
Угода 10 إنستافوريكس-лотів = Ціна пункту 10 أوسد.
Угода 100 إنستافوريكس-лотів = Ціна пункту 100 أوسد.
Угода 1000 إنستافوريكس-лотів = Ціна пункту 1000 أوسد.
Зручність розрахунків і можливість поєднувати в одному торгівельному рахунку одразу три рівня الفوركس торгівлі робить-إنستافوركس лоти незаперечною перевагою торгівельних умов компанії إنستافوركس.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

إنستافوريكس - أفضل وسيط في آسيا 2018.
أدوات التداول العالمية لإدارة الأموال على الفوركس.
إنستافوريكس نيجيريا.
نحن نقدم أفضل معدلات التمويل / الانسحاب والمكافآت.
أفضل معدل التمويل.
سريع جدا ومضمونة للعملاء إنستافوريكس نيجيريا. نحن تمويل بمعدل N390 لكل $ 1، الحد الأدنى $ 5.
سريع وسهل الانسحاب.
تتم معالجة انسحاب إنستافوريكس خلال ساعات العمل من 8 صباحا إلى 4 مساء بتوقيت نيغ. سعر الصرف الحالي: $ 1 إلى N370.
الحصول على 30٪ بونوس الفورية.
فرصة عظيمة لبدء التداول مع إنستافوريكس في نيجيريا! 30٪ مكافأة في كل مرة تقوم بتمويل حسابك.
إنستافوريكس الفوركس تعليمي دروس.
الحصول على أفضل تعليم الفوركس تعليمي من إنستافوريكس الخبراء!
تم تصميم هذا الكتاب ليعرض لكم التجارة الأكثر سيولة ومتعددة الأوجه المعروفة باسم أونلين فوريكس ترادينغ. سوف نناقش فقط سوق تداول الفوركس كما يشار إليه أحيانا باسم السوق الفورية أو النقدية. في هذا تداول الفوركس تعليمي بدف تحميل الكتاب الإلكتروني سوف تتعلم كيفية تداول الفوركس:
حركة سعر السوق المزيد عن وسطاء الفوركس أزواج العملات تداول الفورمولا المزيد عن الرافعة المالية حول المؤشرات المزيد عن الشمعدانات & أكثر بكثير…
أفضل دورات التداول: يوفر مكتب إنستافوريكس نيجيريا تجار الفوركس دورة تعلم بعيدة للمبتدئين. الحصول على دورة التعلم البعيد "، التي تشمل أساسيات التحليل الأساسي والتقني في تداول العملات الأجنبية. وجود دورة تعليم الفوركس تعليمي تمكن المتداول لتلقي ميزة كبيرة في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس وتصبح أفضل في كيفية تداول الفوركس.
احصل على نسختك المجانية الآن!
مجانا فوريكس نيوس سمز أليرت، & أمب؛ الوصول إلى خيارات تداول / الخيارات الثنائية.
تداول الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 1000 & أمب؛ حسابات بدون مبادلة.
الوصول إلى 107 أدوات العملة، 88 عقود الفروقات على الأسهم والأوراق المالية والعقود الآجلة والذهب والفضة.
تمويل الحساب الفوري وسحب الأموال نفس اليوم.
بمو X6 من إنستافوريكس.
إنستافوريكس نيجيريا بلوق الوظائف.
أخبار الفوركس والتحديثات.
إنستافوريكس نيجيريا: لماذا الفوركس هو عمل مربح للغاية.
أخبار الفوركس والتحديثات.
نصائح إنستافوريكس حول كيفية تثبيت الروبوت على منصة MT4.
أخبار الفوركس والتحديثات.
إنستافوريكس نيجيريا & # 8211؛ 9 استراتيجيات الفوز الفوركس.
كشريك تحميل.
حول إنستافوريكس.
تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر، الفوركس.
31 ويثرال الطريق، أنجلينا البيت (الطابق الأول) أويري، ولاية ايمو، نيجيريا.

Керрі-трейд (كاري تريد)
Операція керрі-трейд на ринку Форекс являє собою одночасне укладання двох протилежних угод з різними датами валютування، ​​одна з яких закриває вже відкриту позицію، а інша відразу ж відкриває її. Тобто це - комбінація двох угод з однаковою кількістю грошей і з різними датами валютування в протилежних напрямках.
Головною метою таких операцій є перенесення відкритої торгівельної позиції через ніч.
При здійсненні керрі-трейд валюта з валютної، яка купується، умовно кладеться на депозит، а продавана - береться в кредит. Так як заздалегідь невідомі терміни утримання торгівельної позиції، депозитні кредитні нарахування проводяться при перенесенні відкритої позиції наступну добу.
Стратегія працює за умови، що брокер практикує свопи. Нарахування або списання свопа залежить від різниці між депозитною і кредитною відсотковими ставками. Якщо депозитна ставка перевищує кредитну، то своп нараховується на торгівельний рахунок. Якщо кредитна ставка перевищує депозитну، то своп списується з торгівельного рахунку.
Як приклад для розрахунку свопу будемо використовувати відсоткові ставки، встановлені центральними банками країн. Так، відсоткова ставка ЄЦБ - 0،05٪، в США - 0،25٪. Купівля або продаж 1 лота ور / أوسد (в компанії ІнстаФорекс - це 10 000 одиниць، ул. а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а а д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д д - Якщо ми відкриваємо довгу позицію (при купівлі) по ور / أوسد، відбувається запозичення в доларах під 0،25٪ річних і розміщення депозиту в євро під 0،05٪ річних. Кредитна ставка перевищує депозитну، тому з торгівельного рахунку щодня буде списуватися 0،0696 أوسد.
السعر / دولار أمريكي ور / أوسد السعر الإجمالي: $ 0.000 - 0.00٪ (0.00٪) غير متوفر في السوق الاجتماعية: 0.05 كغ. Депозитна ставка перевищує кредитну، тому на торгівельний рахунок щодня буде здійснюватися нарахування 0،0696 أوسد.
За перенесення позиції в ніч з середи на четвер своп стягується / нараховується в потрійному розмірі. Це відбувається через те، що відкрита в середу позиція має дату валютування - п'ятницю. 3 а і і і - - - - - - - - - - 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 1 3 3 3 3 3 3 3 3 3 3 3 і і і і і і і і і і і. Тому своп з середи на четвер стягується або нараховується у потрійному розмірі.
Стратегія керрі-трейд добре працює за тими валютними парами، які мають максимальну різницю у відсоткових ставках по валютах. سهم: نزد / جبي، أود / جبي та інші.
Для розрахунку використано дані، актуальні в жовтні 2017 року. У момент прочитання наведені в матеріалі ставки банків і курс валютної пари можуть не відповідати тим، які були використані при розрахунках.
Дивіться відео з покроковою інструкцією про те، як торгувати на основі керрі-трейд без втрат:
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

No comments:

Post a Comment