Tuesday 6 February 2018

الباندا منصة الخيارات الثنائية


الباندا تيسي الخيارات الثنائية استعراض البرامج.


إذا كنت تبحث عن منصة تداول الخيارات الثنائية الصحيحة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، ويهدف هذا الاستعراض تا الباندا لتعطيك كل الحقائق الأساسية التي تحتاج إلى اتخاذ قرار مستنير.


الباندا تيسي هي الشركة التي تأسست في عام 2007 ولها قاعدتها في إسرائيل. بعد تأسيس أعمالها على توفير منصات التداول لسوق الفوركس، جوهرها لا يزال في توفير منصات التداول عبر الإنترنت فوركس. وقد وضعت منصة تداول الخيارات الثنائية وعرضت في عام 2018 ومنذ ذلك الحين تم اعتمادها من قبل العديد من السماسرة بما في ذلك كت الخيار.


هذا منصة التداول لا يتطلب أي معقدة والذاكرة المستهلكة تنزيل البرمجيات كما هو منصة على شبكة الإنترنت التي يتم الوصول إليها ببساطة عن طريق متصفح الإنترنت. هذا لا يعني فقط أن المستخدمين ليس لديهم حاجة للقلق حول نظام التشغيل الخاص بهم الكمبيوتر أو قدرات الذاكرة، ولكن هذا يعني أيضا أن منصة يمكن أن تعمل أكثر من ذلك بكثير بسرعة وبسهولة، مما يسمح للتجار السريع التي هي ضرورية في الخيارات الثنائية تجارة. الرسوم البيانية بسرعة على هذا المنبر والأسعار يتم تحديثها باستمرار. لا يوجد سوى وقت الانتظار لا تذكر والمنصة تستجيب للغاية.


وقد وضعت الباندا تيسي منصة لديها الكثير من الميزات الممتازة ولكن هذا لا يزال المستخدم ودية وبديهية للاستخدام. تنفيذ أمر قادر على أن يتم في ثوان، مع عملية سهلة دون الحاجة إلى أي مهارات خاصة. حتى التجار المبتدئين يمكن أن يتمكنوا من تحديد صكهم، والتجارة وكمية من أجل وضع تجارتهم بسرعة.


أفضل العروض مكافأة من وسطاء الخيارات الثنائية.


أنواع الخيارات التي تقدمها الباندا تيسي.


برنامج التداول الباندا تيسي يعطي التجار العديد من الخيارات من الخيارات الثنائية للتجارة مع. وهي تشمل ما يلي:


نوع تداول الخيارات الثنائية الكلاسيكي والأكثر تبسيطا، فإن التجار يقررون ببساطة ما إذا كان سعر الأصل الذي تم اختياره إما سيكون أقل أو أعلى من سعر التنفيذ عند انتهاء صلاحيته. هناك العديد من الأطر الزمنية المتاحة للاختيار من، من قصيرة فترة من 15 دقيقة إلى ثلاث ساعات، أو حتى الحق حتى إغلاق السوق. يتراوح متوسط ​​دفعات هذا الخيار بين 70-80٪.


فرط يشبه إلى حد كبير ارتفاع / انخفاض التداول، على الرغم من أن الأطر الزمنية المستخدمة أقصر بكثير، مما يجعل هذا الخيار الأنسب لأي مستثمر يحب التشويق للتجارة يسير بخطى سريعة. تبدأ الأطر الزمنية المتاحة في فترة قصيرة كما 30 ثانية، وتشمل 1 دقيقة، 2 دقيقة، 5 دقائق و 10 دقيقة الخيارات. ويؤدي ذلك إلى انخفاض في الأجور بنسبة حوالي 65٪ لهذا النوع من التجارة.


يتيح هذا النوع من الخيارات للمتداولين توقع ما إذا كان سعر صكهم الذي تم اختياره سيصل إلى المستوى الذي اختاروه خلال 15 دقيقة.


وقد تم تصميم هذا الخيار الثنائي لأولئك التجار الذين يرغبون في التنبؤ ما إذا كان سعر صك اختيارهم إما البقاء ضمن نطاق محدد أو ما إذا كان سيتم كسر المستوى السفلي أو العلوي من حدود نطاقها.


الميزات الخاصة من الباندا تيسي منصة التداول.


منصة التداول الباندا تيسي لديها عدد من الميزات الخاصة التي تم تصميمها لتحسين تجربة التداول الشاملة. وتشمل هذه:


التداول الآلي.


التداول الآلي هو واحد من الطرق الأكثر شعبية لتنفيذ الصفقات اليوم، وقد دمج منصة باندا تيسي هذا المرفق في واجهة التداول الخاصة بهم، مما يسمح حتى المبتدئين لتحقيق ربح دون الحاجة لقضاء فترات طويلة من الوقت جالسا أمام شاشة الكمبيوتر .


التجارة المكرر.


هذا هو ميزة أخرى وهي مفيدة جدا للمبتدئين لأنها لا تتطلب أي مهارات متخصصة أو المعرفة لاستخدامها. المستثمرون ببساطة اختيار المتداول الذي يرغبون في نسخ، تقرر المبلغ الذي يرغبون في الاستثمار وتنفيذ تجارتهم.


باندا تيسي ثنائي خيارات منصة التداول للهواتف النقالة.


الباندا تيسي تقدم ليس فقط تجربة التداول سطح المكتب السلس والسريع، ولكنها توفر أيضا منصة التداول المحمول مثيرة للإعجاب والتي هي مثالية للمستثمرين الذين يفضلون مراقبة أصولهم وتنفيذ الصفقات أثناء التنقل. مكملا ممتازا لمنصة على شبكة الإنترنت، التطبيق للتحميل هو متاح لكل من أجهزة الروبوت وأنظمة التشغيل دائرة الرقابة الداخلية، ويمكن تحميلها من أي من سوق أبل أو متجر غوغل بلاي. ضوء وبسيطة للاستخدام، يعرض التطبيق المحمول الباندا تيسي قائمة كاملة من الصكوك التداول على الشاشة الرئيسية، ولكن بعد اختيار أداة يفتح في نافذة جديدة تسمح للتجار لرؤية الرسم البياني بشكل واضح. عملية ترتيب التنفيذ ليس أكثر صعوبة ثم في منصة على شبكة الإنترنت ويتم ذلك بنفس الطريقة.


وعموما، فإن الباندا تيسي الخيارات الثنائية البرمجيات هو خيار قوي وموثوق بها، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون التداول عبر هواتفهم النقالة. كما هو منصة على شبكة الإنترنت أنها سريعة وفعالة، واجهة المستخدم ودية بما فيه الكفاية لتناسب احتياجات كل من المبتدئين والتجار أكثر تقدما.


منصات التداول الخيارات الثنائية الأخرى:


المنصات الأعلى تقييما.


مقالات مفيدة.


أفضل تعليم بروكرت.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


تعظيم إمكانات الوساطة الخاصة بك.


تكنولوجيا متفوقة. تماما للتخصيص. 24/7 الدعم.


الحصول على الوساطة الخاصة بك وتشغيلها في 30 يوما أو أقل.


تشغيل منصات التداول للسماسرة الرائدة في العالم.


اختر مجموعتك.


هل تبحث عن فتح وساطة كفد، وساطة الفوركس، أو كليهما؟


لقد حصلت على تغطيتها.


الباندا الفوركس.


أكثر من 100 من وسطاء الإنترنت الرائدة في العالم اختيار باستمرار لدينا حل شامل وسامل للتخصيص الفوركس الفوركس.


تبدأ السمسرة كفد أفضل مع منصة الأمامية أكثر قوة ونظام الخلفية أكثر ذكاء. لا تسوية ل 'قبالة الرف'.


الباندا المشتركة المحفظة.


لدينا الحل المحفظة المشتركة الكاملة يسمح لك لإطلاق الفوركس جنبا إلى جنب و كفد الوساطة على منصة واحدة تحت علامة تجارية واحدة.


كل ما تحتاجه لتشغيل وساطة ناجحة.


الباندا ويب التاجر.


منصة تداول قوية، أنيقة ومتطورة على شبكة الإنترنت تتزامن بسلاسة مع MT4. واجهة المستخدم تماما وصفت مع ميزات قابلة للتخصيص يتيح لك تعيين العلامة التجارية الخاصة بك وبصرف النظر عن بقية.


محطة العميل Mt4.


محطة العميل MT4 تماما تمنحك الفرصة لتزويد التجار الخاص بك تجربة التداول عبر الإنترنت شاملة للجميع، وسهلة التنقل وآمنة على منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، وكلها تحت العلامة التجارية الخاصة بك.


الاختيار من بين اثنين من العروض التي تركز على المستخدم كفد: لدينا مؤخرا حل كامل ملء الشاشة أو لدينا منصة جزءا لا يتجزأ من الكلاسيكية. تم تصميم كل من الواجهات الغنية بالميزات من أجل جذب المستخدم بشكل أفضل.


دائرة الرقابة الداخلية والروبوت التطبيق.


بسيطة ومتطورة تطبيقات التداول المحمول الأم لفون والروبوت، فضلا عن التطبيق على شبكة الإنترنت صديقة للجوال لجميع الأجهزة الأخرى. تقدم التجار قوية قوية التداول بعد على الذهاب.


وأخيرا، كرم مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الحقيقية، اليومية من الفوركس و كفد وسطاء. من السهل تعزيز التميز التشغيلي الخاص بك وتوفير تجربة العملاء أكثر سلاسة.


مدير MT4.


كسب سريع وسهل الوصول إلى جميع بيانات حساب التاجر، وتفضيلات الحساب وتاريخ التجارة من خلال إدارة MT4. وهناك طريقة بسيطة وفعالة لتحسين إدارة ورصد عملائك التداول التداول.


منطقة العملاء.


مصممة لتعزيز التسجيل الذاتي والودائع الذاتية، لدينا سهلة التنقل منطقة العميل تقدم وحدات التسجيل المتقدمة، والبريد الإلكتروني الآلي، والمدفوعات سريعة وآمنة وأكثر من ذلك.


تسخير إمكانات كاملة من منصة MT4 من خلال لدينا مجموعة واسعة من الإضافات ميزة الغنية، مصممة، واختبارها بدقة وتحديثها بانتظام من قبل فريقنا من المطورين ذوي الخبرة العالية.


حلول الدفع.


استمتع التكامل خالية من المتاعب لاختيارك من مقدمي حلول الدفع. الذكية، الصراف الآلي المتتالية يضمن الودائع أكثر نجاحا وتجربة العملاء أكثر سلاسة.


التسويق و أفيلياتس.


مجموعة من الحلول التكنولوجية المصممة لدعم أتمتة التسويق والتتبع والتحليلات المتقدمة. الاندماج السلس في أي طرف ثالث التسويق والبرامج التابعة لها.


نظم الاتصالات.


القدرة على التكيف أمر أساسي عندما يتعلق الأمر بالبنية الأساسية للاتصالات. النشر السريع والتكامل الكامل والمرن في الاتصالات الهاتفية الطرف الثالث، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، والدردشة الباعة من اختيارك.


مقدمو السيولة.


منذ ما يقرب من عقد كنا نعمل مع كبار مزودي السيولة في هذه الصناعة. إذا كان آخر يناسب احتياجاتك أفضل، سنقوم بسعادة دمج أي لب من اختيارك.


مدير النجاح.


الاستفادة من المعرفة فريقنا واسعة والخبرة في مجال التكنولوجيا والمبيعات والتسويق والعمليات والتمويل والامتثال. دعونا فريق النجاح لدينا مساعدة تعظيم أداء الوساطة الخاص بك.


حلول مخصصة.


تبرز من حزمة! نحن لا نعتقد في "حجم واحد يناسب الجميع" وشريك التكنولوجيا الخاصة بك، ونحن نقدم التخصيص الكامل على جميع منتجاتنا لتلبية احتياجات الأعمال الفردية من الوساطة الخاصة بك.


تقرير الوحدة.


تحويل جميع البيانات الخام إدخال النظام الخاص بك إلى رؤى هادفة وقابلة للتنفيذ لتبسيط البنية التحتية التشغيلية الخاصة بك، وتعزيز كفاءة التسويق ومساعدة عملك تزدهر.


24/7 خدمة العملاء.


لدينا فريق من الخبراء ذوي الخبرة العالية متاح لمساعدتك 24/7. نحن نقف وراء قيمة المنتجات والخدمات التي نقدمها والالتزام بإطار صارم لاتفاقية مستوى الخدمة كجزء من عقدنا القياسي.


24/7 خدمة العملاء.


يحصل كل واحد من عملائنا على مساعدة شخصية من فريقين متخصصين: فريق النجاح وفريق الدعم.


قدم للمتداولين منصة تداول أفضل.


وسيظلون يعودون للمزيد.


موثوق بها، قوية منصات التداول المبتكرة التي تعمل بسلاسة عبر جميع الأجهزة.


انظر باندا تيسي إن أكتيون.


طلب عرض توضيحي.


احجز عرضا عبر الإنترنت مع أحد مدراء النجاح لدينا لاكتشاف كيف يمكننا المساعدة في تعزيز نشاطك التجاري.


اتصل بنا.


لا تتردد في التواصل! لدينا فريق خدمة العملاء يقف على استعداد للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.


مراجعة شاملة ل أفاتريد.


أفاتريد أفاتريد هي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر إغفالا في صناعة التداول. أفاتريد ليس وسيط الخيارات الثنائية، وفوركس فقط، لدينا.


أنواع مختلفة من خدمات إشارة التداول.


إذا كان الجميع يتداول باستمرار مربحة في سوق الفوركس، فإن الجميع سيكون التجار. هناك الكثير من الحقيقة في القول المأثور القديم أن أكثر من 90٪ من.


التوصيل والتجارة في الخيارات الثنائية.


التوصيل والتجارة هو مصطلح يستخدم لوصف سهولة التداول ببساطة عن طريق استخدام الروبوتات لتنفيذ الصفقات نيابة عنك. في ثنائي.


تجربة التداول الشخصية مع منصة الخيارات الثنائية إيرسوفت.


التفكير الإبداعي والقدرة على اتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب هي مفاتيح النجاح كمتاجر أو مستثمر.


تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الشركات للخيارات الثنائية.


انفصال بريطانيا عن أوروبا قد يسبب مشكلة للشركات التي تنظمها سيسيك قبل تصويت البريطانيين بشكل كبير في تفضيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، القادة السياسيين.


تداول الخيارات الثنائية الآمنة مع الوسطاء الموثوق بهم.


هناك الكثير من الاشياء الهوى التي وسطاء الانترنت المتاحة لجذب التجار الجدد. فقط في السنوات الأخيرة، تداول الخيارات الثنائية لديها.


تجربتي الشخصية تداول الخيارات الثنائية على الهاتف المحمول.


وهناك اتجاه ملحوظ شهد في الخيارات الثنائية هو التداول المحمول. مع هذا التجار لديهم الفرصة لوضع أوامرهم باستخدام الأجهزة النقالة مثل أقراص.


تجربة التداول الشخصية مع ترادسمارتر ثنائي خيارات منصة.


عندما يتعلق الأمر إلى منصات التداول الخيارات الثنائية، أي شخص منصة ترادسمارتر الخيارات الثنائية هي واحدة من أفضل 10 المفضلة لدينا. وجود الآلاف من العملاء بالارتياح.


وسطاء الفوركس.


مراجعة شاملة ل أفاتريد.


نشرت في 20 ديسمبر 2017 | بواسطة المشرف.


أفاتريد أفاتريد هي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر إغفالا في صناعة التداول. أفاتريد ليس وسيط الخيارات الثنائية، وفوركس فقط، قررنا أيضا لجعل استعراضات وسطاء الفوركس بالنسبة لك. اقرأ المزيد & رار؛


أنواع مختلفة من خدمات إشارة التداول.


نشرت في 14 أكتوبر 2017 | بواسطة المشرف.


إذا كان الجميع يتداول باستمرار مربحة في سوق الفوركس، فإن الجميع سيكون التجار. هناك الكثير من الحقيقة في القول المأثور القديم أن أكثر من 90٪ من تجار الفوركس يفقدون المال. الحقيقة المحزنة هي أنه ليس الجميع. اقرأ المزيد & رار؛


استعراض الخيارات الثنائية وسيط & # 8211؛ PlusOption.


نشرت في 16 يونيو 2017 | بواسطة المشرف.


بلوسوبتيون هي واحدة من المواقع الأكثر زيارة على شبكة الانترنت عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت. وهو حاليا في المرتبة 254 وفقا لترتيب اليكسا. هذا مؤشر جيد على أن هذه الشركة. اقرأ المزيد & رار؛


مراجعة بورتريد الخيارات الثنائية وسيط.


نشر في 13 مايو 2017 | بواسطة المشرف.


بورتريد مراجعة بورتريد هو من بين أفضل ثنائي الخيارات التجارية وسيط الذي يوفر أبسط وأسهل طريقة لعملائها للقيام التداول. عموما عالم التمويل والتجارة معقد جدا، معجزة مع. اقرأ المزيد & رار؛


استخدام زوج العملات التحليل الفني لتداول الخيارات الثنائية.


نشرت في 28 أبريل 2017 | بواسطة المشرف.


التباين الأبسط والمرن في الفوركس هو الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بالتداول مع الخيارات الثنائية، فإن المتداولين الخبراء يدركون حقيقة أن زوج العملات كان دائما الأصول رقم واحد بين. اقرأ المزيد & رار؛


72 الخيار ثنائي وسيط المراجعة.


نشرت في 5 مارس 2017 | بواسطة المشرف.


72 تأسست الخيار في عام 2018، وهي مملوكة من قبل شركة إبيك فينتوريس Ltd. وتستند الشركة في صوفيا وبلغاريا وليس من الواضح ما إذا كان هذا وسيط الخيارات الثنائية ينظم. كما المزيد والمزيد من التجار. اقرأ المزيد & رار؛


أنيوبتيون الخيارات الثنائية استعراض وسيط.


نشرت في 21 يناير 2017 | بواسطة المشرف.


كل شيء تحتاج إلى معرفته حول أنيوبتيون وسيط ثنائي يجري من الرواد قليلة من صناعة الخيارات الثنائية، لا تزال أنيوبتيون لإعطاء قاعدة العملاء العالمية وسيلة بسيطة وفعالة لجعل المال تداول ثنائي. اقرأ المزيد & رار؛


تربينيوبتيونس استعراض وسيط ثنائي.


نشرت في 5 يناير 2017 | بواسطة المشرف.


تأسست تر الخيارات الثنائية في عام 2018، مملوكة من قبل ماربلستون الشركاء المحدودة، ومقرها في المملكة المتحدة مع مكاتب في جميع أنحاء أوروبا. تر الخيارات الثنائية هو في الواقع وسيط الراسخة المعروف سابقا باسم التجارة راش. اقرأ المزيد & رار؛


ربوبتيونس استعراض الخيارات الثنائية وسيط.


نشر في 31 ديسمبر 2018 | بواسطة المشرف.


ربوبتيونس هو ارتفاع وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت مؤخرا في عام 2018 وتملكها زولتويس المحدودة لديهم أيضا مكاتب في جزر مارشال. منذ تأسيسها، فازت ربوبتيونس العديد من الجوائز وسيط، بما في ذلك الجوائز ل. اقرأ المزيد & رار؛


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


نشرت في 29 ديسمبر 2018 | بواسطة المشرف.


الاتجاهات متكررة في جميع المخططات التجارية، سواء كنت تبحث في الأسهم أو السلع أو العملات. الاتجاهات هي نقطة محورية لمعظم الأدوات الفنية للتجار. يمكن أن تكون اتجاهات السبب قوية جدا لأن السعر يميل. اقرأ المزيد & رار؛


فينباري استعراض الخيارات الثنائية وسيط.


نشر في 15 ديسمبر 2018 | بواسطة المشرف.


تأسست فينباري في عام 2017 وهي مملوكة ليرونا إمبكس سا في اسكتلندا. فينباري يقبل التجار من أكثر من 60 بلدا ولها أكثر من 180 الصكوك التجارية. وسوف يسلط هذا الاستعراض على فينباري الضوء على. اقرأ المزيد & رار؛


كيفية باكتست الجديد الخاص بك ثنائي خيارات خدمة الإشارة.


نشر في 18 نوفمبر 2018 | بواسطة المشرف.


باكتستينغ خدمة إشارة الخيارات الثنائية هو أكثر وضوحا قليلا مقارنة مع اختبار الفوركس أو الأسهم الصفقات بسبب أوقات انتهاء الصلاحية. كل إشارة يأتي مع وقت انتهاء الصلاحية الموصى بها للاستخدام، على الرغم من بعض سماسرة تسمح. اقرأ المزيد & رار؛


يمكن تحليل السوق مساعدة مع تداول الخيارات الثنائية؟


نشرت في 5 نوفمبر 2018 | بواسطة المشرف.


وقد برز الاتجاه من تداول الخيارات الثنائية باعتبارها طريقة مسلية ومربحة من التداول. الاستثمارات الصغيرة والأرباح الكبيرة هو ما يحصل المتداول الذهاب مع تداول الخيارات الثنائية. هناك اثنين فقط. اقرأ المزيد & رار؛


الخيارات الثنائية احتيال تحذير!


احتيال تحذير: يجب أن تكون حذرا جدا عند التداول مع أي وسيط الخيارات الثنائية، وكثير منهم أن يبدو أن شرعي وحتى يكون لها رخصة تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. عند إيداع أول مع أي وسيط الخيارات الثنائية أولا إيداع فقط الحد الأدنى للإيداع. حاول ألا تأخذ أي مكافآت! بعد إجراء بعض الأرباح من الصفقات الأولى الخاصة بك طلب انسحاب فوري. إذا اتصلوا بك على الهاتف وأطلب منك الحصول على ودائع كبيرة نقول لا. فقط بعد إجراء أول سحب من الصفقات مربحة يمكنك البدء في الثقة في وسيط.


باندا ترادينغ سيستمز ثنائي خيارات منصة مزود.


المنصة تنجح في إدارة تعقيد المعلومات المالية وجعل الخيارات الثنائية التداول في تجربة ممتعة.


يتم ترميز الباندا ثنائي خيارات التداول البرمجيات مع أدوبي فلاش بلاير الترميز، وهذا يعني أن يعمل على جميع تقريبا من أنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر مع متصفح ويب.


أنظمة التداول الباندا هي واحدة من أفضل!


ليس هناك حاجة لتثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك التجارة من أي مكان على الكرة الأرضية مع هذا النظام الأساسي. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت ومتصفح الذي يدعم فلاش.


واجهة واضحة للغاية ونظيفة وتم وضع الكثير من العمل في هذا. نحن سعداء حقا لكتابة عن هذا المنبر على موقعنا على الانترنت!


الباندا منصة تداول الخيارات الثنائية.


واجهة منصة الخيارات الثنائية الباندا هو سهل الاستعمال للغاية، وهذا يعني أن المستثمرين الذين لم يستخدموا هذا المنبر في الماضي، يمكن أن تصبح سرعان ما تعرف على ميزات التداول.


الباندا الخيارات الثنائية التجار يمكن أيضا فتح أكثر من نافذة تجارية واحدة في نفس الوقت، وإدارة المعلومات في وقت واحد داخلها بسرعة وببساطة.


بعد الصفقات المفتوحة تقومون به هو أيضا في غاية البساطة. بمجرد البدء في صنع الحرف، سوف النوافذ يطفو على السطح بسرعة دون النقر على أزرار بعد الآن.


العديد من السماسرة تستخدم بالفعل منصة الباندا لتداول الخيارات الثنائية ومن الواضح أن المزيد من السماسرة سوف تستخدم أيضا هذه المنصة في المستقبل.


الخيارات الثنائية احتيال تحذير!


احتيال تحذير: يجب أن تكون حذرا جدا عند التداول مع أي وسيط الخيارات الثنائية، وكثير منهم أن يبدو أن شرعي وحتى يكون لها رخصة تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. عند إيداع أول مع أي وسيط الخيارات الثنائية أولا إيداع فقط الحد الأدنى للإيداع. حاول ألا تأخذ أي مكافآت! بعد إجراء بعض الأرباح من الصفقات الأولى الخاصة بك طلب انسحاب فوري. إذا اتصلوا بك على الهاتف وأطلب منك الحصول على ودائع كبيرة نقول لا. فقط بعد إجراء أول سحب من الصفقات مربحة يمكنك البدء في الثقة في وسيط.


باندا ترادينغ سيستمز منصة الخيارات الثنائية & # 8211؛ دفع حدود.


باندتس ثنائي خيارات منصة و B2B الاستعراض.


باندا ترادينغ سيستمز، أو بانداتس باختصار، هي الشركة الرائدة في مجال توفير البرمجيات لصناعة الفوركس. لقد دخلوا العالم الخيارات الثنائية مع منصة جديدة التي يمكن استخدامها كوسيط مستقل أو دمجها في حزمة النقد الأجنبي / MT4 القائمة. ماذا يعني هذا؟ وهذا يعني أنك قد تبدأ في رؤية المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس باستخدام هذه المنصة لتعزيز عروضهم مع الخيارات الثنائية. التكنولوجيا ومنصة مثيرة للإعجاب للاستخدام ولكن لا يزال محدودا بعض الشيء من حيث الأصول وانتهاء الصلاحية. ككل، منصة جيدة واحدة التي أتوقع أن نرى المزيد في المستقبل.


ومن المنطقي أنه منذ منصة قد تأتي من الجانب الفوركس من التداول أنه هو الفوركس الثقيلة. منصة دعم معظم الأزواج المتداولة عادة وانتهاء قصير الأجل مثل 30 ثانية، 60 ثانية و 5 دقائق. منذ أن ضرب لأول مرة في السوق وقد تم توسيع منصة ويشمل الآن حفنة من السلع والمؤشرات الدولية والأسهم. منصة، مثل الكثير، لا يقتصر على مجرد تداول المناصب العالية / المنخفضة. كما أنها تدعم اللمس، المدى وفرط التداول، ما يسمونه 60 ثانية سرعة التداول.


بانداتس تقييم منصة.


وظائف منصة (10/10) النتيجة مثالية للأصول والخيارات.


كفاءة منصة (8/10) بعض المشاكل مع تنفيذ التجارة.


سهولة الاستخدام (9.5 / 10) واضح جدا، تخطيط بصري جدا.


معلومات إضافية (8/10) يبوك،


تواريخ انتهاء الصلاحية (5/10) - المدة القصيرة، نهاية اليوم، نهاية الغد.


أدوات التداول المتاحة - بعض الأدوات.


خيارات التداول المتاحة - عالية / منخفضة، لمسة، مجموعة، فرط.


الأسعار & أمب؛ الأسعار: عالية الدقة - نظام المتوسط ​​المجمع.


لماذا باندتس لا & # 8217؛ ر مص؟


باندتس لا يمتص لأنه تكنولوجيا متقدمة للغاية، وأنها & # 8217؛ ق القادمة من الفوركس العالم. تم تصميم منصة لتجار الفوركس مع قائمة الأصول والخيارات وأوقات انتهاء الصلاحية. منصة يأتي مع جميع أنواع قياسية من التداول ثنائي بما في ذلك مجموعة، لمسة وتجارة السرعة. بالإضافة إلى التداول الكبير منصة لديها أيضا حساب تجريبي مجاني واحدة من أفضل شاشات تتبع لمراكز مفتوحة رأيت. فإنه يسمح لك للحفاظ على علامات التبويب وثيقة على التداول الخاص بك. لماذا حقا لا & # 8217؛ ر مص على الرغم من أنه في واجهة. وتهدف منصة باندتس إلى ويمكن إدراجها في وسطاء الفوركس القائمة حتى يتمكنوا من تقديم التداول ثنائي.


لماذا بانداتكس قد تمتص؟


منصة التداول بانداتكس قد تمتص لأنها موجهة للتداول اليوم فقط في هذا الوقت. وقد ركز مصممي المنصات على انتهاء الأجل القصير والفوركس من أجل الاستفادة من العدد المتزايد من التجار الذين يتحركون من الفوركس الفوري إلى ثنائي. على المدى القصير انتهاء & # 8217؛ s مثل 30 ثانية و 60 ثانية وحتى 2 دقيقة و 5 دقائق هي أكثر أنواع الخطورة من ثنائي للتجارة والأكثر ارتباطا بشكل وثيق مع القمار والاحتيال. وعلاوة على ذلك، ليس هناك الكثير من الاستخدام الحقيقي لمتداول نشط بالإضافة إلى الخيارات نفسها. لا توجد أدوات إضافية أو رسم ميزات فوق ما يمكنك أن تجد مع معظم المنصات الأخرى.


منصة التكنولوجيا.


تكنولوجيا منصة متقدمة وعلى حافة القطع في صناعة التداول الثنائية. القدرة على التفاعل مع MT4 هو مكافأة ليس فقط لسماسرة الفوركس ولكن أيضا للتجار ثنائي الذين يستخدمون MT4. واجهة مماثلة وحتى الآن مختلفة للسماسرة الأخرى. الخيارات سهلة الفهم وسهلة أيضا للتجارة. تنفيذ أمر سريع وفي تجربتي كان هناك القليل جدا من الوقت تأخر. مرة واحدة الصفقات مفتوحة يمكن تتبعها في شاشة خاصة المنبثقة. كل شيء على شبكة الإنترنت لذلك لا توجد التنزيلات المطلوبة للتجارة. كما يأتي منصة مع ميزة التداول التجريبي التي على حد علمي ليس له حدود، كان الألغام مفتوحة لأكثر من عام.


تجربتي مع باندتس الخيارات الثنائية منصة.


تجربتي كانت جيدة، ولكن يجب أن أقول أنني لست راضيا عن انتهاء الصلاحية & # 8217؛ s في هذا الوقت. وضع ذلك جانبا منصة سهلة الاستخدام وضعت بشكل جيد على الرغم من أنه يمكن أن يكون مشغولا بعض الشيء في بعض الأحيان. يستغرق سوى بضع دقائق للتعرف على غرفة التجارة حيث يتم تصنيف الأصول حسب النوع مثل المؤشر، الفوركس الخ. ويستهدف منصة في الغالب لتجار الفوركس كما يتضح من قائمة الأصول ولكن لا تزال هناك أصول أخرى للتجارة. عند تداول طلبي كانت سريعة جدا، لم أكن قد واجهت أي تأخير أو أي مشاكل أخرى. عند مقارنة أسعار الخيارات المدرجة لأسعار السوق الفعلية اكتشفت أنها قريبة جدا، في غضون نقطة أو اثنين لأزواج الفوركس. وكنت قادرا على الانتقال من الأصول إلى الأصول بكل سهولة، ومن الخيار إلى الخيار بكل سهولة. عموما منصة جيدة ولكن لا تزال هناك بعض الأشياء للنظر قبل الانضمام إلى واحد من الوسطاء استخدامه. انتهاء وقائمة الأصول هي اثنين الرئيسية. على المدى القصير سوف تجار الفوركس يوم الحب هذا المنبر ولكن المضاربين في السوق على المدى الطويل سوف تحتاج للذهاب إلى مكان آخر، على الأقل في الوقت الراهن.


ويمكن الاطلاع على بعض منصات الفوركس كبيرة للتجار الفوركس لا تقتصر على الفوركس الخيارات الثنائية التكنولوجيا المتطورة.


فقط على المدى القصير لا تنتهي في وقت مبكر خارج / التمديد / مضاعفة ميزات قائمة الأصول محدودة، والكثير من الفوركس ولكن القليل جدا من الأسهم والمؤشرات والسلع.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment