Saturday 3 February 2018

أفضل خيارات التداول


أعلى 10 استشارات.
أعلى 10 استشارات.
ما هي أفضل 10 استشارات في مجال الاستثمار اليوم؟ الربح من اشتراكات 5 أشهر كاملة * إلى هذه 10 الاستعلامات الاستثمار، بقيمة 739 $، لك فقط 99 $. وهذا أقل من 10 دولارات لكل اشتراك. * بي البحوث يرسل فقط 4 قضية الاشتراك في هذا العرض الخاص.
وصف المنتج.
وتشمل هذه الحزمة.
البنود ذات الصلة في الحزم.
& كوت؛ لقد كانت خدمتكم فعالة ومثيرة للاهتمام. لدرجة أنني قد أوصى به إلى العديد من الأصدقاء والزملاء. حظا سعيدا والنجاح. اقرأ أكثر.

هل تريد أفضل نصيحة التداول.
رسوم فاحشة لتلقي ذلك؟
مرحبا بكم في مستشار التداول حيث نحن البحوث.
أفضل دورات التداول والخدمات الاستشارية المتاحة.
في أي مكان في أي سعر & # 8230؛ وتمريرها للمشتركين لدينا.
أوستن لورانس، مالك مستشار التداول.
اسمي أوستن لورانس ولدي شغف الأسواق والتجارة. لقد تداولت لأكثر من 15 عاما وخلال ذلك الوقت لقد جعلت الكثير من المال وأحيانا لقد فقدت المال. شيء واحد مؤكد هو أنني قد أنفقت الكثير من المال على التداول الكتب والدورات ومواقع العضوية والبرمجيات والندوات وحول أي شيء آخر يمكن أن يخطر لك المتعلقة بالتداول.
خلال فترة وقتي في الأسواق، تعلمت العديد من الدروس القيمة من المواد التي اشتريتها على مر السنين. أحد الدروس التي تعلمتها هو أنك لا تحصل بالضرورة على ما تدفعه. ماذا أعني بذلك؟ لقد أنفق 5000 $ على الدورات التي كان محتوى كبير، ولكن في وقت لاحق لقد وجدت أن نفس المعلومات (إن لم يكن أفضل المعلومات) في بضع مئات من الدولارات.
في كثير من الأحيان كنت تنفق مئات أو حتى الآلاف من الدولارات على الدورات التدريبية، أو البرامج التي كان حرفيا لا يستحق دولار واحد. في الواقع، في كثير من الأحيان معلومات سيئة يمكن أن يكلفك أكثر بكثير من الوقت والمال الذي أنفقته على التعليم أو التدريب لأنه يمكن أن يسبب لك أن تفقد أكثر من ذلك بكثير في حساب التداول الخاص بك عندما كنت تتاجر فعلا في الأسواق.
والغرض من هذا الموقع هو استخدام خبرتي لإظهار المستهلك العادي كيفية الحصول على أفضل المعلومات ذات الصلة التداول بأفضل قيمة. كيف أكون مؤهلا لتقديم هذه المعلومات إليك؟ وإلى جانب إنفاق عشرات الآلاف من الدولارات حرفيا على المواد التجارية وتداول نفسي لسنوات عديدة، كما أنني اتبعت التعليم العالي في الأسواق التي تعطيني بعض المؤهلات التي قد لا يكون الشخص العادي.
لقد أخذت امتحان رخصة سيريز 3 وجعلت 98 من أصل 100 عندما كنت أعمل كوسيط فوركس قبل أن يكون مطلوبا حتى الحصول على ترخيص لهذا السوق. يمكنك قراءة المزيد عن لي وتجربتي في صفحة حول بنا.
وإنني أتطلع إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات المتعلقة بالتجارة سواء كنت مهتما بتداول الأسهم أو تداول إتف أو تداول الخيارات أو تداول اليوم أو تداول الفوركس أو مزيج من هذه الأسواق. معظم ما نركز عليه هو منهجيات التداول على المدى القصير، ولكن لدينا بعض التوصيات للمستثمر على المدى الطويل أيضا. وأنا أشجع ملاحظاتك ونتطلع إلى تقديم لكم أفضل المنتجات ذات الصلة التداول بأفضل قيمة المتاحة للسوق.
ضع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في النموذج أدناه للحفاظ على تحديث على أفضل المنتجات الاستشارية التجارية المتاحة الآن. بعد تأكيد اشتراكك سوف نوجهك إلى واحدة من أفضل الخدمات الاستشارية المتاحة اليوم التي تظهر لك كيفية جعل $ 100 إلى 6845 $ يوميا في سوق الأوراق المالية. يمكنك الحصول على هذه الصفقات يوميا من فريق من الأسهم الناجحة للغاية وخيارات التجار بأقل من دولار واحد في اليوم الواحد. وقد نجحوا في اختيار صفقات مربحة لأعضائها منذ عام 2008 مع عدد قليل جدا من دوران عضويتهم.

استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.
لماذا ينضم الأعضاء.
خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.
تصبح أفضل تاجر!
كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.
نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.
سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.
نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.
ما نقدمه.
يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلبات التجارية أفكار التجارة أكتيونابل ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.
التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.
أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.
Investimonials.
مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.
متوسط التقييم المشاهدات 143.
"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".
"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".
"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".
"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".
"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."
"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".
"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."
"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".
ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.
SteadyOptions.
إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.
10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.
أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.
مرساة الصفقات.
محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط عليها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +
4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.
يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.
ثابت كوندورس.
صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +
2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.
تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.
المقالات الأخيرة.
ستيديوبتيونس 2017 - سنة في الاستعراض.
2017 عامنا السادس كخدمة عامة. لقد كان عاما ممتازا ومثيرا. وأغلقنا 113 فائزا من بين 138 صفقة. وقد أنتجت محفظة نموذجنا ربحا بنسبة 171.0٪ على كامل الحساب بناء على تخصيص بنسبة 10٪. وبلغت نسبة الفوز 81.9٪. 2017 كان العام الأول من أي وقت مضى دون انخفاض شهري واحد.
بواسطة كيم، أمس الساعة 03:18 ص.
0 التعليقات 70 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم أمس في 03:18 آم.
خيارات الإغريق: الخرافات والواقع.
دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، ورو لا تشكل سعر الخيار. الخيارات اليونانية تقدير كيف يمكن أن يتغير سعر الخيار مع تغيير في سعر السهم الأساسي (دلتا، غاما)، والوقت (ثيتا)، والتقلب (فيغا) وأسعار الفائدة (رو). ويصف إنفوغرافيك التالية بعض الخيارات الأساطير اليونانية.
بواسطة كيم، الجمعة في تمام الساعة 01:56 مساء.
0 تعليق 39 مشاهدات أضيفت بواسطة كيم الجمعة في 01:56 بيإم.
10 فتل أخطاء التجار جعل.
التداول مثير. التداول صعب. التداول صعب للغاية. يقول البعض أنه يأخذ أكثر من 10،000 ساعة لإتقان. ويعتقد آخرون أن التداول هو الطريق إلى الثروات السريعة. قد تكون خاطئة. ما هو المهم أن نعرف أنه بغض النظر عن مدى خبرتك، سوف تكون الأخطاء جزءا من عملية التداول.
بواسطة كيم، الثلاثاء الساعة 03:23 ص.
0 كومنتس المشاهدات: 2،924 أضيفت من قبل كيم الثلاثاء في 03:23 آم.
تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.
لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.
بقلم أوفير غوتليب، 20 ديسمبر.
0 تعليقات 158 مشاهدات تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب ديسمبر 20.
خيارات أساسيات اليونانيين.
عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.
بقلم كيم، 18 ديسمبر.
0 التعليقات 164 مشاهدة أضيفت من قبل كيم 18 ديسمبر.
كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.
وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.
كيم 14 ديسمبر.
0 التعليقات 304 مشاهدات تمت إضافة كيم 14 ديسمبر.
ديبونكينغ أسطورة الأرباح.
"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".
بقلم جيسي، 8 ديسمبر.
0 تعليقات 333 مشاهدة أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر.
إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.
إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟
كيم، 7 ديسمبر.
0 تعليقات 287 مشاهدات أضيفت من قبل كيم 7 ديسمبر.
لماذا تداول الخيارات ليس القمار.
أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.
بقلم كيم، 4 ديسمبر.
0 تعليقات 435 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 4 ديسمبر.
خيارات المواقف المكافئة.
واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.
من ماركولفينجر، 2 ديسمبر.
0 تعليقات 310 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2.
أفضل الموارد الموارد.
المحتوى المميز في.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

أفضل خيارات تداول التقارير
خيارات الخدمات التجارية.
وقد قدمت فينانشيالماركيتسويزارد خدمات قيمة تداول الخيارات لآلاف وآلاف من التجار، على مدى سنوات عديدة، من خلال الاتصالات التجارية متسقة وفي الوقت المناسب. من خلال هذا التعليم، جنبا إلى جنب مع التفاعل مع أعضائنا، أصبحنا أكثر وعيا من كم العديد من أنواع مختلفة من التجار نشطة في الأسواق اليوم. لذلك، ما إذا كانت خطة التداول الخاصة بك تستند إلى هدف الربح الخاص بك، وحجم محفظتك، مدى نشاطك التجارة، كم من الوقت الذي تنفقه على جهاز الكمبيوتر عندما تكون الأسواق مفتوحة، أو حتى مزاج التداول الخاص بك، فينانسيالماركيتسويزارد واحد أو أكثر من الخدمات التجارية التي لن يضع لك فقط على الطريق إلى الحرية المالية ولكن أيضا تسمح لنا السير في هذا الطريق معك!
لذلك، ماذا نعني عندما نقول أننا سوف "السير على هذا الطريق معك؟" نحن المشي معك عن طريق البريد الإلكتروني لك، في الوقت الحقيقي، يعيش في السوق تنبيهات التجارة التي تعكس المواقف الفعلية التي فينانشيالماركيتسويزارد إما شراء أو بيع في أسواق الأسهم في الولايات المتحدة! نرسل هذا التنبيه قبل أن نتوقع أن يقوم السهم بتحرك ديناميكي. بهذه الطريقة، كنت التجارة، جنبا إلى جنب، مع فينانشيالماركيتسويزارد والربح من التجارة ونحن نمشي معا "أسفل الطريق" إلى الحرية المالية.
وبالإضافة إلى ذلك، تنبيهات التجارة توفر ليس فقط كل المعلومات لوضع التجارة ولكن أيضا جميع المعلومات للخروج من التجارة. فينانسيالماركيتس تنبيهات ويزارد تحتوي على رمز السهم، وسعر الإضراب الخيار، وتاريخ انتهاء الصلاحية الخيار، وسعر الشراء المقترح للخيار. تحتوي التنبيهات أيضا على أهداف البيع بحيث يمكنك 1) تحديد النسبة المئوية من الربح سيكون هدفك لهذه التجارة و 2) أتمتة التجارة الخاصة بك عن طريق وضع أمر بيع في نفس الوقت عند وضع أمر الشراء الخاص بك. ثم، كل يوم تداول بعد ذلك، سوف تتلقى تحديثا لهذه التجارة توفر لك أي معلومات جديدة و / أو أي اقتراحات جديدة. الرسالة الحقيقية هنا هي: اتبع الاقتراحات في التنبيهات وسوف تكون على الطريق إلى الحرية المالية!
عالم تداول الخيارات يمكن أن يكون مربكا وصعب الفهم. نحن تبسيط الضوضاء وتعطيك الوصول إلى رؤى وطرق الشخصية. هذه الموارد تحتوي على استراتيجية واضحة قطع التداول والمبادئ التوجيهية للمستثمرين لمتابعة، وصولا الى الصفقات محددة على أسهم معينة.
مع هذه الموارد تحت تصرفكم، فضلا عن الخدمات الاستشارية التجارية الشاملة والخدمات الاستشارية تداول الخيارات عبر الإنترنت، ونحن يمكن أن تساعد على تلميع استراتيجيات التداول خيارات الأسهم الخاصة بك إلى نفس المستوى كما المستثمرين المحترفين.
الخطوة التالية. يرجى مراجعة وصف الخدمات الأربعة المدفوعة أدناه. بناء على خطة التداول الخاصة بك (نحن سوف تساعدك مع خطة التداول، إذا لزم الأمر)، عليك أن تقرر كم من الخدمات الأربعة سوف تساعدك على الوصول إلى أهدافك المالية. للحصول على تسعير مفصل لكل خدمة وتسعير كل مجموعة ممكنة من الخدمات، يرجى النقر على "الأسعار". كما توضح صفحة "الأسعار" خصوماتنا على الخدمات المتعددة بالإضافة إلى خصوماتنا الكبيرة على الدفع المسبق لفترة أطول من الوقت .
علاوة! لفترة محدودة، جميع المشتركين في الخدمات المدفوعة من فينانشيالماركيتسويزارد سوف تتلقى الكتاب الإلكتروني بالتفصيل نظام الأسواق المالية معالج التداول فريدة من نوعها هذا واحد من نوعها دليل يوفر معلومات متعمقة حول مواضيع مثل أنماط التداول، وعلم النفس من أساليب التداول، وتقنيات إدارة الأموال، وكيفية تحقيق أقصى استفادة من تحرك الزخم في السوق.
وقد ساعدت هذه المنتجات الناجحة العديد من عملائنا على نجاحات تجارية كبيرة وأرباح مذهلة.
لدينا قسط الخدمات المدفوعة هي المورد النهائي عندما كنت تبحث لبناء المعرفة والنجاح في تداول الخيارات.
ولكن بالنسبة للتجار الجدد، ونحن نقدم أيضا اشتراكات النشرة الإخبارية على الانترنت مجانا مع الأسهم اختيار المشورة للمساعدة في بدء الرحلة! مزيد من المعلومات هنا.
يمكنك الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك لدينا أربعة خدمات الاشتراك مصممة خصيصا التي تشمل حاليا سوينغ خيارات الاشتراك الخدمة جنبا إلى جنب مع خيارات لايت البديل، وخيارات مؤشر وخيارات قفزة.
الآن، لقد حان الوقت لاتخاذ إجراء! قم بالتسجيل للحصول على النشرة الإخبارية المجانية.
سجل مجانا.
ويبينار أون ترادينغ.
الخطوة التالية هي لك، يرجى الاشتراك في فينانشيالماركتسويزارد مجانا.
النشرة الإخبارية لتلقي تنبيهات التجارة وتعليق السوق.
أو قد تصبح على الفور عضوا مدفوعا في إحدى خطط الخدمة التي نقدمها الموضحة في صفحة "الأسعار". كعضو مدفوع، كنت في وضع يمكنها من تحقيق أرباح 25٪، 50٪ ومرات عديدة، أكثر من 100٪ في التجارة!
أيهما المسار الذي تقرر أن تأخذ اليوم، وأنا أرحب بكم في فينانشيالماركيتسويزارد ونحن نبدأ سفرنا على الطريق إلى الحرية المالية !!
الاشتراك في بريميوم لدينا.
يتم اختيار التجارة من سلة 500 سهم متوسط ​​حجم هذه الأسهم هو 1 مليون وأكثر من ثمانية إلى عشرة الصفقات يتم إرسالها في الأسبوع هدف الربح هو 25 إلى 50 في المئة على كل صفقة الحد الأدنى لحجم محفظة 10،000 $ مطلوب لتنفيذ جميع الصفقات ومن المتوقع من الأعضاء أن تتصرف بناء على تنبيه الشراء في غضون فترة زمنية معقولة يتم تقديم أهداف بيع مقدما للأعضاء يتم تقديم تحليل التجارة عن طريق الرسوم البيانية لحرف مختارة ومن المتوقع أن تستمر من واحد إلى خمسة أيام من المطلوب من الأعضاء لمراقبة الصفقات على أساس يومي.
يتم اختيار التجارة من سلة 500 سهم متوسط ​​حجم هذه الأسهم هو 1 مليون وما فوق يتم إرسال ثلاثة إلى خمسة الصفقات في الأسبوع هدف الربح هو 25 إلى 50 في المئة على كل صفقة الحد الأدنى لحجم محفظة من 5،000 $ مطلوب لتنفيذ جميع الصفقات يتوقع من الأعضاء أن يتصرفوا عند شراء تنبيه في غضون فترة زمنية معقولة يتم تقديم أهداف بيع مقدما للأعضاء يتم تقديم تحليل التجارة عن طريق الرسوم البيانية لحرف مختارة من المتوقع أن تستمر التجارة من يوم واحد إلى خمسة أيام تم تصميم الخدمة لأولئك الذين هم مشغول التنفيذي أو لديهم كامل الوظائف، الوقت.
يتم اختيار التجارة من مختلف المؤشرات - داو جونز، S & أمب؛ P، ناسداك الخ يتم إرسال التجارة عندما تتاح الفرصة لتحقيق عوائد لائقة هدف الربح هو 25 إلى 50 في المئة على كل صفقة الحد الأدنى لحجم محفظة 2000 $ مطلوب يتم توفير الأعضاء مع إشعار مسبق عن أعضاء التجارة القادمة من المتوقع أن تعمل على شراء تنبيه فورا تقدم أهداف بيع مقدما للأعضاء ومن المتوقع أن تستمر من خمسة إلى خمسة أيام من المتوقع أن الأعضاء لمراقبة التجارة مرة واحدة على الأقل في اليوم.
يتم اختيار التجارة على أساس أساسيات قوية أو ضعيفة وتصفية عن طريق التحليل الفني يتم إرسال أربعة إلى ستة الصفقات في الشهر هدف الربح هو 40 إلى 60 في المئة على كل صفقة الحد الأدنى لحجم محفظة من 10،000 $ مطلوب يتم تزويد الأعضاء مع إشعار مسبق حول التجارة القادمة يمكن للأعضاء تنفيذ التجارة في وقت لاحق طالما يتم تداول الخيار في أو بالقرب من سعر الشراء المقدمة تقدم أهداف بيع مقدما للأعضاء ومن المتوقع أن تستمر من أسبوعين إلى شهر واحد لا يطلب من أعضاء لمراقبة التجارة على أساس يومي.
"نحن نقدم أيضا الخدمات المجانية التي يمكنك التوقيع عن طريق إدخال اسمك و.
عنوان البريد الإلكتروني في المربع المقدمة في الجزء العلوي من الصفحة. الخدمات المجانية هي: "
الأسهم التحليل الفني عن طريق المخططات المخزونات التحليل الأساسي - تقرير مفصل تحليل الأسواق الأسهم والخيارات - الدروس الأساسية الأسهم والخيارات - الدروس المتوسطة الأسهم والخيارات - الدروس المتقدمة مفاهيم التجارة الدروس استراتيجيات التداول مقالات التداول علم النفس للتجارة الدروس وأكثر من ذلك بكثير.
مشاركات المدونة.
إضافي.
الأسواق معالج تويتس.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
&نسخ؛ 2017 فينانسيال ماركيتس ويزارد. | 315 سوث كواست هوي 101، إنسينيتاس، كا 92024 | P: 212-408-3000.

أفضل خيارات تداول التقارير
أكثر من 3300 الصفقات الخيار (والعد).
15 + سنوات من التداول.
سجل الذي يتحدث عن نفسه.
75٪ متوسط ​​العائد.
إمكانات ربح كبيرة.
تداول الخيارات التي تعمل.
توفر استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم لدينا تنبيهات مربحة من خلال تويتر، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني. الحصول على ما يصل الى 50٪ الربح المستهدف مع شركائنا في الساق واحد، والدعوة أو وضع الصفقات الخيار. تفتخر متوسط ​​العمر الفائز من أفضل من 75٪ مع سجل حافل 15 + سنة مذهلة، ونحن أفضل خيار الخدمات الاستشارية المتاحة.
الخيارات الأسبوعية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية تقدم دعوة سريعة ووضع الصفقات للتجار محنك مع قصيرة، 2 يوم متوسط ​​وقت عقد.
الخيارات الشهرية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الشهرية تقدم بسيطة، والدعوة الصفقات للتجار الخيار الجديد والخبرة ويتعامل أسبوع واحد كل شهر.
أقصى الصفقات.
الجمع بين كل من استراتيجيات التداول خيارنا في واحدة لمدة تصل إلى 20 الصفقات الخيار كل شهر. لدينا خيار حزمة يخلق أكبر فرصة من استراتيجيات الفوز لدينا.
أحدث الصفقات.
الخيار تنبيهات التجارة.
اختر طريقة التسليم المفضلة لديك للتنبيهات التجارية الخيار، أو تلقي كل ثلاثة:
إخطارات سمز.
لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة الإخطارات سريعة عن الصفقات؟ ليس لديهم خوف، وتنبيهات الرسائل القصيرة المتاحة.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
إذا البريد الإلكتروني هو الأسلوب المفضل لديك من الاتصالات، ونحن قد حصلت على تغطيتها مع قائمة البريد الإلكتروني لدينا.
خيارات التجارة التنبيهات نرى كيف نوزع لدينا التنبيهات التجارة الخيار.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2017 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment